Saturday 13 January 2018

أعلى 10 مواقع تداول الفوركس


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


قائمة أعلى مواقع تداول الفوركس.


مع بعض من مواقع الفوركس أفضل، ونحن قد سرد هنا مع مجموعة مختلفة من المواقع التي عادة ما تكون في أعلى كل عمليات البحث كأعلى 10 بلوق الفوركس قائمة ونأمل أن القراء سوف تستفيد كثيرا.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


مصنع الفوركس.


هذا هو موقع الفوركس الذي يأتي جنبا إلى جنب مع منتدى النقد الاجنبى السائد جنبا إلى جنب مع تقويم أفضل. بالإضافة إلى ذلك لديهم قسم رائع يوفر تحديثات على قسم الأخبار فوركس.


فكستريت هو وسيط الذي يقدم خدماتها ظهرت في لغات متعددة جنبا إلى جنب مع التوقعات العادية. أنها توفر توقعات مجمعة على التحديثات الأسبوعية ومعاينات للأحداث الكبيرة على خدمات الفوركس.


هذه المواقع الحية يوفر تحديثات منتظمة وصحية على منصة الاجتماعية مثل عبر تويتر، الفيسبوك الخ وهي متاحة أيضا للعملاء طوال الوقت. بالإضافة إلى أنها تجلب الميزات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار العادية وغيرها الكثير.


ALPHAVILLE.


ألفافيل هو بلوق النشطة التي تديرها فايننشال تايمز التي توفر تحليل ممتاز في الوضع العميق. أنها تساعد في فهم التحديثات العادية والعيش على تداول العملات الأجنبية.


التداول نرغ.


هنا أنها تساعد في كل شيء أن يكون المعلومات التي ترتبط تقريبا كل شيء. وبالتالي فمن المهم جدا لتحديث اتجاه تجارة السلع مثل النفط والغاز والذهب والفضة. في الواقع تداول الطاقة هو الذي يؤدي هذا يعمل بطريقة ممتازة.


هذا هو موقع غير عادي التي تشارك في نمو صناعة تداول العملات الأجنبية. هذا أيضا أحكام خاصة من الفيديو. جنبا إلى جنب مع هذا أنها توفر أيضا تحديثات الفيديو مجانا على أساس حي. وبالتالي يمكن إجراء أي استثمارات الفوركس عن طريق التحقق من هذا الموقع.


هذه المواقع تأتي مع وسيلة ممتازة لتفسير تحديثات الفوركس. يستخدمون أدوات الرسم البياني التي يتم استخدامها على العديد من المواقع الهامة الأخرى لتوفير نقاط الحية العادية على تداول العملات الأجنبية. جنبا إلى جنب مع البرمجيات ضبطها بدقة، فإنها تفسر الخدمات النشطة على مر الزمن.


وهي أول شبكة اجتماعية لإعداد الفوركس التي اتخذت بالفعل خطوات كبيرة في عام 2010. جنبا إلى جنب مع هذا، هم خبراء في توفير تحديثات منتظمة لعالم الفوركس بوتيرة سريعة في الوقت الحالي.


FXTechstrategy.


ويغطي التحليل الفني الذي يغطيه الموقع في الواقع العملات والمعادن الثمينة والسلع الأخرى باستخدام أدوات تقنية أخرى مختلفة.


مدونات دايليفكس.


هذا بلوق هي واحدة من الشهيرة وأوسع واحد الذي يأتي مع قسم للمناقشة على الفوركس الأخبار والتحديثات.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2015.


لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛


لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن عليك أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.


المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛


5 تعليقات.


نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.


بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.


شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!


أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2015.


[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]


[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة الطاقة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]


[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]


طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.


أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛


ما هو نمط التداول الخاص بك؟


أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛


كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛


لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.


إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛


أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛


أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛


أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛


أفضل المنتجات بلدي!


فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!


تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!


لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2015 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية: تعلم كيفية تداول الفوركس والنصائح والدروس التي كتبها top10forex.


نحن نريد منك أن يكون أفضل من كل شيء إذا قررت أن تصبح تاجر الفوركس على الانترنت، وهذا سيكون من السهل جدا لتحقيق طالما كنت تأخذ نصيحتنا واتبع لدينا خطوة خطوة أدلة تقع حول هذا الموقع.


سوف تجد أنه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تكون قادرة على التوقيع على والبدء في وضع صفقات الفوركس في العديد من وسطاء الفوركس مختلفة، ولكن عليك أن تعرف فقط ما كل وسيط سوف تقدم لك كالتاجر الجديد .


ولذلك ندعوكم لإلقاء نظرة فاحصة حول موقعنا على الانترنت وسوف تجد الكثير من أدلة التداول بالمعلومات والكثير من استعراض وسيط الفوركس والتي سوف تضمن كنت تسير للحصول على أفضل تجربة تداول إلى جانب بعض عروض مكافأة عالية جدا جدا.


قائمة أفضل 10 وسطاء الفوركس حيث يمكنك التجارة:


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


تعلم كيفية تداول الفوركس.


كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، لدينا هدف واحد وهذا هو أن نقدم لجميع زوار موقعنا على أعلى 10 مواقع وسيط الفوركس، وكلها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة، تعطيك الوصول إلى أكبر عدد من أزواج الفوركس والفرص التجارية وأيضا نقدم لكم أولئك الوسطاء الذين يقدمون أكثر ما يصل إلى تاريخ ومتطورة على الانترنت والمحمول منصات التداول الفوركس.


خلافا لغيرها من المواقع ذات الصلة الفوركس ونحن نقدم لك مجموعة من المقالات التجارية وأدلة تداول العملات الأجنبية بدلا من مجرد سرد مجموعة من وسطاء الفوركس!


كما أننا نفضل الكثير من الجودة على الكمية وعلى هذا النحو اخترنا فقط لعرض لكم أفضل وسطاء الفوركس، وجميعهم وضعنا تماما للاختبار أنفسنا لتمكيننا من ضمان لك أنها سوف تتجاوز توقعاتك.


نحن ندرك أن العديد من زوار موقع تداول الفوركس لدينا موجودون في العديد من دول العالم المختلفة، ومع أخذ هذا في الاعتبار لدينا مجموعة من الأدلة التجارية والمقالات التي سوف تنير لكم على أنها الأفضل والمرخصة بالكامل وينظم وسطاء الفوركس اعتمادا فقط على المكان الذي تعيش فيه في العالم. إلقاء نظرة على ترادرسبيبل & # 8217؛ s تجارة الفوركس القسم لمعظم ما يصل إلى تاريخ قائمة البلدان حيث يمكنك تداول الفوركس من.


يرجى الخروج هذه أدلة وسطاء الفوركس الإقليمية والقطرية محددة عن طريق التوقيع على أي من وسطاء لدينا واردة أنت ذاهب لتجد أنه يمكنك بسهولة إيداع بالعملة المنزلية الخاصة بك، وسوف تستفيد أيضا من أسرع دفعات جدا، وبطبيعة الحال تصبح عميل جديد في أي من أفضل 10 مواقع فوركس يعني أنك سوف تكون مؤهلة للحصول على العديد من العروض السخية الاشتراك مكافأة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستراليين - من خلال الاستفادة من واحدة من أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستراليين مواقع كنت بالطبع سوف تكون قادرة على تمويل حسابات التداول الخاصة بك في الدولارات الأسترالية، وهذا حقيقة صغيرة وحدها يمكن أن توفر لك في كثير من الأحيان الكثير من المال كما سوف لا يتم ضرب مع كل من رسوم سعر صرف العملة المعتادة عند استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان لتمويل هذا الحساب!


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكندي - تمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك بالدولار الكندي مع الاستفادة أيضا من بعض منصات التداول المتنوعة جدا وكذلك الحصول على أكبر خيارات تداول العملات الأجنبية فوركس لن يكون صعبا على الإطلاق إذا كنت من كندا وقد تم وضع الفوركس التاجر، لدليلنا على أفضل 10 وسطاء الفوركس كندا معكم في الاعتبار ونحن أكثر من ثقة كل وسيط المدرجة سوف يجتمع مع أعلى التوقعات الخاصة بك.


أفضل وسطاء الفوركس الهندي - لدينا عدد كبير من زوار الموقع من الهند وعلى هذا النحو قمنا بتجميع دليل نهائي الذي سوف يعرض لك فقط أفضل وسطاء الفوركس الذين يشتهرون بمستويات عالية جدا من خدمة العملاء والدعم وكل واحد منهم يقدم جميع التجار الهند مقرها أكبر مجموعة من العملات.


إذا كنت تعيش في أي جزء آخر من العالم ثم الرجاء التأكد من أن لديك قراءة جيدة من خلال لدينا أفضل 10 وسطاء الفوركس دليل، لكل موقع المدرجة في هذا القسم من موقعنا على الانترنت تسمح وقبول العملاء من معظم مناطق العالم و لديهم معالجات في مكان لضمان يمكنك جعل الودائع الفورية في حسابات التداول الخاصة بك وأيضا الاستفادة من أوقات الانسحاب الصيام.


سوف تكون قادرا على إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك باستخدام واحدة من العديد من الطرق المختلفة بما في ذلك ولكن لا تقتصر على محافظ على شبكة الإنترنت، وبطاقات الائتمان والخصم، فضلا عن قسائم الدفع المسبق والتحويلات المصرفية، وسوف يكون أكثر من ما يكفي من أزواج العملات في الخاص بك التخلص الفوري شكرا لكم يمكن أن يكون من أي وقت مضى تأمل.


منصات التداول الفوركس متعددة.


يرجى الانتباه إلى أنه بغض النظر عن أي واحد من أفضل 10 مواقع تداول في الفوركس اخترت التسجيل لك سوف تكون قادرة على فتح حساب التداول التجريبي، والواقع أننا نقترح عليك أن تفعل ذلك فقط عن طريق فتح مثل حساب كنت تسير لتكون قادرة على وضع واحد أو أكثر من العديد من منصات التداول المختلفة على العرض في كل وسطاء للاختبار.


من خلال التداول في بيئة عدم وجود مخاطر من شأنها أن تسمح لك للعب حولها مع إعدادات الخيار على كل منصة تداول الفوركس المتاحة، وسوف تكون قادرة على التجارة ولكن من دون مخاطر صنع أي أخطاء تجارية مكلفة!


ثم عندما كنت جيدة وجاهزة، وقد وجدت منصة التداول التي كنت تشعر بالراحة باستخدام سوف ثم تكون قادرة على التحول على الفور إلى المال الحقيقي بيئة تداول العملات الأجنبية حيث أي وجميع الأرباح التي تجعل سوف يكون لك للحفاظ عليها.


بالإضافة إلى ذلك، لا نضع في اعتبارنا أنه من خلال جعل أول مرة المال الحقيقي الودائع في أي من مواقع الفوركس فوركس مميزة كنت تسير على التأهل للحصول على مكافأة العملاء الجدد الاشتراك، وهذه يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة من وسيط إلى وسيط، لذا يرجى هل لديك نظرة فاحصة حول أعلى 10 الفوركس الموقع كما أن هناك بعض المكافآت السخية جدا المتاحة حاليا!


مرخصة وتنظم أفضل 10 وسطاء الفوركس.


نحن نعلم أنك سوف تريد وسوف تطالب الدرجة الأولى ونوع مستدير تماما من تجربة تداول الفوركس على الانترنت بغض النظر عن أي من وسطاء الفوركس اخترت أن تصبح عميل جديد من.


مع هذا في الاعتبار نحن أكثر من سعداء لتمكنك من معرفة كل وسيط المدرجة بشكل كامل ومرخصة في صناعة واحدة على الأقل ولاية معترف بها. وهذا يعني أنه يمكن تداول الفوركس هو بيئة آمنة ومنظمة تماما وآمنة، ولكل وسطاء المدرجة تلتزم بأعلى المعايير، وسوف نقدم لكم نوع من الخبرة التجارية التي سوف تطالب.


يرجى إلقاء نظرة فاحصة حول موقعنا على الانترنت، ونحن باستمرار تحديثه مع المزيد من الأخبار ذات الصلة الفوركس والمقالات المعلومات وسوف تجد أيضا الكثير من أدلة التداول الفوركس مفيدة للغاية.

No comments:

Post a Comment