Friday 5 January 2018

مفهوم نظام التداول الآلي (أتس)


ألغوفسولوتيون - محفظة أتس | نهج جديد لأنظمة التداول الآلي (أتس)


ألغوفسولوتيون - محفظة أتس | نهج جديد لأنظمة التداول الآلي (أتس)


الأدوات: 2x يوروس، 1x وربي، 3x شوس.


العمر الأمثل: 1 سنة.


الحد الأقصى للتخفيض من محفظة: 851،00 $.


وتتوقف خسائر الخسائر بين 50 و 300 نقطة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وروجبي و 600 إلى 6000 عند الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي.


الأدوات: 1x يوروس، 2x وربي، 3x شوس.


العمر الأمثل: 1 سنة.


الحد الأقصى للتخفيض من محفظة: $ 825.00.


وتتوقف خسائر الخسائر بين 50 و 300 نقطة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وروجبي و 600 إلى 6000 عند الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي.


لا مارتينغال، الشبكة، التحكيم أو أي طريقة أخرى محفوفة بالمخاطر داخل. لا خسارة عائمة - إغلاق الصفقات أغلقت قريبا. أرباح أعلى ثم خسائر في المتوسط. تجارة التردد المنخفض - لا حاجة سلخ فروة الرأس ظروف خاصة.


مسح ما التجار يفكرون حول دور التداول الخوارزمية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


فيس بوك.


أتس أنظمة التداول الآلي.


الفوركس الذهب المستثمر اليوم - الجمعة السوداء العرض:


$ 197 بدلا من $ 397 & # 064؛ رسوم مرة واحدة / لا رسوم متكررة.


1 حساب المال الحقيقي.


وحدة بروكر التجسس فريدة من نوعها.


تصفية الأخبار المتقدمة.


60-يوم غير المشروط ضمان استعادة الاموال.


أتس أنظمة التداول الآلي.


تقاسم معك عرض من المجتمع بم في لاتفيا / الاتحاد الأوروبي:


- إشارات مجانية ل: الفوركس، كريبتوكورنسي، المعادن والفهارس.


- لكل بم يحافظ على نسبة الفوز 70٪، وجميع الإشارات التي يقدمها تاجر الذي يدويا تحليل السوق ويوفر له الرسوم البيانية.


- ستوفر القناة ما يصل إلى 3 ...


B. M.M | استثمارات.


أتس أنظمة التداول الآلي.


أخبار ل 2 أكتوبر 8:30 صباحا بتوقيت جرينتش +3. أخبار عن الجنيه الإسترليني، ونحن يمكن التقاط بعض النقاط لطيفة غدا. كن مستعدا.


مؤشر مديري المشتريات الصناعية (بمي) صدر عن كل من معهد تشارترد للشراء & أمب؛ العرض والاقتصاد ماركيت يلتقط الظروف التجارية في قطاع الصناعات التحويلية ...


أتس أنظمة التداول الآلي.


عزيزي المتداولين، يرجى العلم بأن هناك تعديلات طفيفة على ساعات التداول في السوق بسبب العطلات العديدة كما هو موضح أدناه:


• 2 أكتوبر 2017: استبدال اليوم الوطني (هونج كونج)


• 3 أكتوبر 2017: يوم الوحدة (ألمانيا)


• 5 أكتوبر 2017: الصينية منتصف الخريف ...


أتس أنظمة التداول الآلي.


أخبار الغد للنفط الخام في الساعة 6:30 مساء بتوقيت جرينتش +3.


اتبع إدارة المال وعدم دخول التجارة دون خطة ووقف الخسارة.


التشريح من اندلاع استراتيجية التداول الآلي: المكونات.


في الجزء السابق من هذه المادة من 3 أجزاء، أوضحت مفهوم بلدي نموذج أتس اندلاع أنني & # 8217؛ تم بنجاح استخدام لحوالي سبع سنوات. لقد تعرفنا على أربعة مكونات حاسمة للنموذج: بوي والمسافة وتصفية الوقت والفلتر العادي. في هذا الجزء، سنستكشف كل فلتر بشكل أكثر تفصيلا.


عندما يتعلق الأمر الكشفية لأفضل نقطة البدء (بوي)، يجب أن تكون خلاقة قدر الإمكان. بوي الخاص بك يمكن أن يكون أساسا أي شيء.


عندما بدأت في بناء أول استراتيجيات أتس الاختراق، كنت تستخدم أساليب بسيطة جدا للحصول على بوي. وعادة ما كان:


كل هذه هي أساسية جدا وواضحة. لا يزال كنت قادرا على بناء استراتيجيات مثيرة للإعجاب جدا وقوية مع هذا فقط المبتدئين & # 8217؛ ق الاشياء. الكثير من هذه الاستراتيجيات لا تزال جزءا من محفظتي.


بالطبع، مع مرور الوقت، وأنا & # 8217؛ بدأ التفكير في الاحتمالات الأخرى من النقاط المهمة المختلفة وأنا & # 8217؛ وأضاف العديد من أكثر:


المتوسطات المتحركة - أي نوع المتوسطات المتحركة على أساس O / H / L / C / السعر النموذجي 50٪ ارتداد من اليوم الحالي أدنى / أعلى القيم المستمدة من أي اثنين أو ثلاثة تقنيات الموصوفة أعلاه جميع السابقة التي تم الحصول عليها من الأطر الزمنية المختلفة.


وبطبيعة الحال، كان هذا خطوة هامة أخرى سمحت لي بالخروج مع العديد من أتس الاختراق مختلفة، أفضل بكثير من تلك الموجودة بالفعل في محفظتي.


في وقت لاحق، تقدمت إلى أبعد من ذلك ووضعت العديد من بلدي مؤشرات العرف الخاصة والنقاط المهمة، ولكن لا يزال بإمكاني تقديم قدر كبير من استراتيجيات قوية فقط مع النقاط المهمة المذكورة أعلاه. هذا يكفي تماما على الأقل في العامين الأولين من التاجر & # 8217؛ ق الوظيفي.


البحث عن وسيلة لتعيين المسافة المثلى بشكل صحيح كان مسألة أخرى تتطور كثيرا مع مرور الوقت. بشكل عام، بدأت مرة أخرى مع الأكثر شيوعا وواضحة: باستخدام أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) أو تر (المدى الحقيقي) مضاعفات. لا شيء يتوهم هنا. كان أول اثنين من التقنيات التي بدأت باستخدام:


مرة أخرى، يمكنك التمسك هذين فقط لفترة طويلة جدا والحصول على استراتيجيات رائعة وقوية. ولكن بطبيعة الحال، كنت تريد أيضا للحفاظ على تطوير النهج الخاص بك حتى تبدأ في البحث عن تقنيات مختلفة لنشر. في حالتي، كان:


غابليس أتر غابليس تر فرق بولينجر الفرق بعض المتوسطات المتحركة الاختلافات أعلى عالية (X) - أدنى منخفض (X) الاختلافات.


والمثير للدهشة، فإن النتائج لم تكن عادة أفضل من عند استخدام أتر / تر الأكثر شيوعا وواضحة! في الواقع، أنا إنهاء الاختلافات غابليس تماما، وعلى الرغم من أنني لا تزال تبقي على التقنيات الأخرى في بلدي D & أمب؛ P (التصميم و النموذج) رمز، فإن غالبية استراتيجيات بلدي لا تزال تستخدم أتر / تر. لا تحتاج إلى أن تكون مبدعا عندما يتعلق الأمر بالمسافة.


تصفية الوقت.


في البداية، اعتدت أن تكون جدا & # 8220؛ دقيقة & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر مرشح الوقت. ومع ذلك، اعتدت على تحسين بالضبط، والأكثر الأمثل وقت البدء ووقت الانتهاء لكل أتس اندلاع. ليس من المستغرب، سرعان ما أدركت أن هناك الكثير من الإفراط في التحسين (مما يجعل من الصعب جدا لاجتياز اختبارات متانة جدا متينة). بعد بضع سنوات، أنا تبسيط نهج تصفية الوقت إلى حد كبير، والآن، ما أحب هو تقسيم الدورة التداولية العادية إلى ثلاثة أو أربعة أجزاء متساوية واختبار كفاءة كل جزء على حدة (أسمي هذا T - تقسيم ، لأنه فقط & # 8217؛ ق تقسيم الوقت إلى شرائح مختلفة). وهذا حل كاف تماما، كما أنه حل منطقي جدا، كما تعلم من تجربتي السابقة، وأنا أعلم بالفعل أن الدورة العادية المعتادة تتصرف بشكل مختلف خصوصا في بدايتها، في منتصفها، وفي نهايتها. لذلك T - التقسيم إلى ثلاثة أجزاء مختلفة هو النهج الأكثر شيوعا في حالة أتسس الاختراق بلدي.


فقط لإعطائك مثالا صغيرا، اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أنا تطوير أتس اندلاع ل e-ميني راسل 2000 (تف). ساعات التداول العادية هي 9:30 حتي 16:15. لذلك، أقدم ثلاث شرائح T:


ثم، وأنا اختبار بلدي اندلاع مرشح أتس لجميع T - ثلاث قطاعات وأداء اختبار متانة في كل واحد منهم لمعرفة أي واحد هو الأنسب.


تصفية العادية.


الجزء الأخير هو مرشح العادية. مرة أخرى، لا شيء يتوهم هنا. أنا أساسا استخدام أربع مجموعات مختلفة من المرشحات العادية:


السعر المرشحات القائمة على العمل المتوسطات المتحركة المرشحات القائمة على المؤشرات المرشحات القائمة على أساس المرشحات القائمة على التقلب.


بالنسبة للمجموعة الأولى، وعادة ما أستخدم الظروف المعتادة البسيطة، مثل:


C & لوت؛ & غ؛ O / H / L / C X-بارز باكس C & لوت؛ & غ؛ O / H / L / C من اليوم الحالي أو اليوم السابق أي تركيبات مما سبق.


بالنسبة للمجموعة الثانية، عادة ما أستخدم:


C & لوت؛ & غ؛ معدل متحرك معين متوسطان متحركان مختلفان بعض المسافة (النسبية أو المطلقة) للسعر الحالي من متوسط ​​متحرك معين.


بالنسبة للمجموعة الثالثة، أحب المؤشرات التالية:


وأخيرا، بالنسبة للمجموعة الأخيرة، أحب المفاهيم التالية:


أتر & لوت؛ & غ؛ X مقارنة 2 أترس بفترات مختلفة باستخدام فرق مطلق أو نسبي معين بين اثنين من أترس بفترات مختلفة.


ليس لدي أي تحيز تجاه أي من التقنيات وأستخدمها بحرية أو اختبرها جميعا. في نهاية اليوم، فإنه & # 8217؛ s دائما اختبار المتانة التي سوف تكشف عن الحقيقة. أيا كان يمر اختبار المتانة على ما يرام بالنسبة لي.


بالطبع، مع مرور الوقت، أنا & # 8217؛ وضعت مرة أخرى الكثير من بلدي تقنيات التصفية والمؤشرات الخاصة، ولكن لا يزال، أنا & # 8217؛ كنت قادرا على العيش بسعادة مع الاشياء أنا & # 8217؛ لقد وصفت لك.


كنت لا تحتاج إلى تقنيات الهوى لتطوير أتس قوية وقابلة للحياة اختراق أتس مع بلدي نموذج بسيط. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الأفضل أن تبقي التجارب، وتبحث عن التحسينات والأفكار الجديدة؛ كما ترون، أنا دائما مثل تطوير جميع مكونات بلدي نموذج أتس اندلاع. الطريق لتطوير عملية وقوية أتس الاختراق هو تجربة مع العديد من النقاط المهمة المختلفة والمسافات، T - قطاعات، والمرشحات العادية ممكن. بطبيعة الحال، فإن الجزء الأكثر أهمية لا يزال اختبار المتانة، لذلك مهما كان باكتست الإنصاف من الاختراق الخاص بك المنشطات أتس يبدو، لا تزال بحاجة للتأكد من أن مرشح يمر معايير اختبار متانة الخاص بك (أنا شخصيا استخدام جدا مطالبين).


نبذة عن الكاتب توماس نسنيدال.


توماس هو تاجر الأوروبي والمطور، مع 10+ عاما من الخبرة التداول بدوام كامل. يمكنك تحميل مثال على استراتيجيته مجانا على بلوق سيستمزونثرود / بلوق.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


التشريح من اندلاع استراتيجية التداول الآلي: مفهوم.


من خلال كونه متداولا آليا بدوام كامل لمدة 7 سنوات، جئت في وقت مبكر جدا في مهنتي التجارية إلى الاستنتاج أن نموذج اندلاع التجارة بناؤها بشكل جيد هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة للهدف لعوائد مستقرة في التداول الآلي. خلال كل تلك السنوات، لقد تم تجريب العديد من النهج المختلفة - على الأرجح مع كل ما تعرفه أو يمكن أن يتصور. ولكن من تجربتي، نماذج الاختراق هي الخالدة وعالمية جدا. في المقالات الثلاث التالية أود أن أشارك بعض مفاهيمي والمكونات الأكثر أهمية وراءها.


استخدام نظام التداول الآلي (أتس) مدي: 4 مكونات حاسمة.


ليس هناك سبب للبحث عن (أكثر) تعقيد في التداول الآلي. في الواقع، على مر السنين تعلمت أن البساطة المكررة لا يعمل فقط بشكل جيد للغاية، ولكنه أيضا يوفر لك كمية هائلة من الصراعات التقنية والمشاكل، والصداع. إن مفهوم الاختراق الذي أستخدمه يمكن أن يتم ترميزه في أي منصة تداول، والعديد من الاستراتيجيات الرائعة التي كنت أتعامل معها منذ سنوات هي في الواقع بسيطة جدا لدرجة أنه ليس لديها سوى عدة أسطر من الشفرة.


لذلك، ما هو نموذجي الاختراق المعتاد تبدو وكأنها؟


وبوجه عام، أتعامل مع تطور صناعة المنشطات الأمفيتامينية من وجهة نظر أربعة مكونات مختلفة تحتاج إلى أن توضع بكفاءة معا (من الناحية المثالية مع بعض عوامل الإبداع والجدة، وهو أمر ضروري في الوقت الحاضر لتكون قادرة على المنافسة والبقاء في اللعبة). هذه المكونات الأربعة هي (كما سمتها شخصيا لهم لأغراض بلدي):


مرة أخرى، لا نبحث عن أي تعقيد؛ سترى في دقيقة أن النموذج هو حقا واحد بسيط جدا (حتى الآن، يمكن أن تكون فعالة جدا).


لماذا هذه المكونات الأربعة وما هي؟


سؤال جيد. سوف تتعلم عنها الآن.


دعنا نتوقف هنا للحظة. لكي نفهم تماما لماذا سنستخدم هذه المكونات الأربعة تحديدا، دعوني أسألك سؤالا: هل فكرت في ما هو الاختراق في الواقع؟


من وجهة نظري، الاختراق ليس أكثر أو أقل من مستوى معين، الذي يحتاج إلى الوصول إليه من قبل السوق في وقت معين (وتحت ظروف معينة)، لإعطائك احتمال الزخم المستمر القوي (الذي سيعطي فإنك، من الناحية المثالية، متوسط ​​الربح عدة مرات أعلى من متوسط ​​المخاطر).


بكلمات بسيطة، كل ما تحتاجه هو المستوى الذي يمكنك أن تقول، & # 8220؛ مرة واحدة يتم اختراق المستوى، فمن الحكمة لشراء أو بيع السوق الكامنة & # 8221؛.


ولكن، كيف يمكنك الحصول على مثل هذا المستوى؟ سؤال جيد.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى البدء في مكان ما، أليس كذلك؟ لذا، ماذا عن تحديد نقطة على الرسم البياني الخاص بك وبعد ذلك المسافة من هذه النقطة؟ هذا هو ما أسميه بوي (نقطة البدء) والمسافة. عند الجمع بينهما معا، سوف تحصل على مستوى الذي يمكنك الانتظار لكسر. على سبيل المثال، يمكنك أن تبدأ بشيء بسيط جدا وواضح، مثل سعر الإغلاق يوم أمس & # 8217؛ على الرسم البياني اليومي لتحديد بوي، وإضافة 3X أتر كمسافة. هذه هي الطريقة التي جعل مستوى الاختراق وكنت نصف القيام به (بطبيعة الحال، وهذا هو مجرد مثال بسيط جدا). ومع ذلك، في الجزء الأخير من هذه المادة 3-جزء، وسوف تظهر لك أنه حتى مزيج بسيط يمكن أن تعطيك استراتيجية جيدة جدا.


النموذج بسيط جدا بحيث يمكن تفسيره من خلال هذا الرسم الأساسي:


الآن، دعونا نواصل. كنت تعرف بالفعل اثنين من كتل من أربعة & # 8211؛ كيفية الحصول على مستوى الاختراق. ماذا عن بقية؟


من تجربتي، وبناء أتس الاختراق فقط مع بوي والمسافة ليست كافية وكنت لا تزال بعيدة عن النهاية. مع هذين العنصرين فقط يمكنك (وربما سوف) الحصول على الكثير من الضوضاء وإشارات كاذبة أن أتس لن تكون قابلة للتداول حتى.


لذلك، الآن، ما تحتاجه حقا هو إضافة بعض القيود (ولكن ليس كثيرا لتجنب الإفراط في تركيب) من شأنها أن تساعدك على التخلص من بعض الضوضاء وجعل استراتيجية قابلة للتداول. وهنا، يمكنك إضافة بلدي اثنين من العناصر الأخرى - ضبط الوقت مرشح وفلتر العادية.


أولا، يمكنك إضافة ضبط الوقت. بمجرد إضافته، يمكنك فقط السماح باستراتيجية للوصول إلى مستوى الاختراق فقط في غضون فترة معينة من الزمن. انها حقا يجعل الكثير من المعنى (وبشكل رئيسي فرق كبير). لماذا ا؟ لأن بعض مستويات الاختراق تعمل بشكل أفضل فقط في ساعات التداول المبكرة، وبعضها في ساعات التداول اللاحقة وبعض العمل فقط ضمن نافذة زمنية محددة جدا. ويرجع ذلك إلى سلوك مختلف الأسواق خلال نوافذ زمنية معينة، لذلك لا يمكنك تجاهل هذا، بدلا من جعله جزءا طبيعيا من أتس اندلاع الخاص بك.


وثانيا، يمكنك إضافة عامل تصفية العادية. لماذا لا نزال بحاجة إليها؟ لأنه بمجرد إنشاء أول أتس الاختراق الخاص بك على أساس النموذج أعلاه، سوف ندرك قريبا جدا أنك سوف تحتاج إلى مرشح إضافي لتحسين بعض المعلمات مثل متوسط ​​التجارة، عامل الربح، ونسبة العائد / السحب. ولذلك يجب عليك إجراء التجربة التي تستخدم الفلاتر (عموما بعض الفلتر المستند إلى المؤشرات أو المرشح المستند إلى السعر). بمجرد العثور على مرشح مناسب (ولا يزال يبقيه بسيطا للتغلب على خطر الإفراط في تركيب)، سيكون لديك أخيرا شيء أكثر معقولية لمواصلة (عدم التجارة مع بعد، لمجرد الاستمرار في اختبار متانة أخرى، الخ. ).


في الجزء التالي، سيكون لدينا نظرة فاحصة على المكونات الأربعة لنموذج أتس الاختراق الذي تعلمناه اليوم.


نموذج تجاري جيد وقوي لا يحتاج إلى أن يكون معقدا. الاختراق ليس أكثر من مستوى معين في المستقبل (القريب) الذي يحتاج إلى الوصول إليه لشراء أو بيع السوق الكامنة. استراتيجية الاختراق هي مفاهيمية تقنية بسيطة جدا: كل ما تحتاجه هو بوي، والوقت، وبعد المسافة، وغالبا مرشح آخر آخر. بمجرد البدء في العمل بذكاء وخلاق من خلال وضع هذه المكونات الأربعة معا، يمكنك الحصول على استراتيجية الاختراق مثيرة للاهتمام وفعالة وقوية. كل عنصر في النموذج قد حصلت على الغرض منه وجميع المكونات حاسمة لتكون قادرة على تطوير شيء معقول وقابلة للتداول.


نبذة عن الكاتب توماس نسنيدال.


توماس هو تاجر الأوروبي والمطور، مع 10+ عاما من الخبرة التداول بدوام كامل. يمكنك تحميل مثال على استراتيجيته مجانا على بلوق سيستمزونثرود / بلوق.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


[& # 8230؛] كما كتب توماس مشاركة ضيف كبيرة على استراتيجيات الاختراق ل سيستيمترادرسوتشس [& # 8230؛]


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment