Monday 8 January 2018

T - الفوركس


T-الفوركس
и получайте прибыль от рынка فوريكس.
Бестселлер 2016 года на финансовом рынке.
Заполните форму.
и получите книгу «Спекулянт»
ستفوريكس это:
- от 0،25 сек исполнение - 205 075 клиентов доверяющих нам - 10 أوسد минимальный депозит - вывод средств до 60 минут - спред от 0،2 пункта - 21 офис 5 странах.
Заполните форму.
и получите максимум от рынка فوريكس.
Пройдите бесплатное онлайн обучение на рынке فوريكس и станьте трейдером.
Заполните форму.
и получите доступ к обучающему курсу.
أنت غير متصل حاليا،
Заполните форму и станьте.
участником программы лояльности.
Инвестируйте в успешных управляющих и зарабатывайте.
не принимая участия.
Заполните форму и получите доступ.
к рейтингу управляющих.
Получите доступ к обучающему видеоархиву на финансовых рынках.
Заполните форму.
и получите доступ к обучающему курсу.
Уведомление о рисках: следует учитывать، что использование кредитного плеча при торговле на فوريكس сопряжено с высокими рисками.
Данный вид деятельности подходит не каждому инвестору.
Является членом категории «А» Международной Финансовой Комиссии (ذي فينانسيال كوميسيون)، независимой организации،
занимающейся урегулированием споров между брокерскими компаниями и клиентами.
В случае неисполнения брокером решений Финансовой Комиссии، организация осуществляет компенсацию.
из соответствующего фонда до $ 20000 на каждую претензию.

أوسد / تشف داخل إيشيموكو سحابة قبل سنب.
أوسشف تحديث: & # 160؛ & # 160؛ استغرق المشاركون في السوق الربح من. +
الدولار الاسترالي مكاسب صاعقة؛ انتظارات السوق لبنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي.
برامج تشغيل السوق & # 160؛ ديسمبر 14، 2017 التوظيف الاتحاد الافريقي 61K مقابل 19K. +
أسعار الولايات المتحدة ترتد مرة أخرى، ولكن الدولار، بالكاد.
انتعشت أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الانخفاض الذي شهدته اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس. +
أخبار عاجلة.
اليورو ينتظر المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي بعد أن تبقى السياسة دون تغيير 12/14/2017، 08:00 آم.
الرسم البياني للعملة.
الدرس 1.
الدرس 3.
الدرس 2.
الدرس 1.
الدرس 3.
موارد الفوركس.
محول العملات.
أبرز وسطاء الإنترنت.
فيديو الفوركس.
12/14/2017، 08:33 آم.
12/14/2017، 08:24 آم.
12/14/2017، 08:23 آم.
12/14/2017، 08:44 آم.
12/13/2017، 05:02 بيإم.
12/13/2017، 01:58 بيإم.
السلع.
12/14/2017، 08:53 آم.
12/14/2017، 08:46 آم.
12/14/2017، 01:48 آم.
التقويم الاقتصادي.
المساهمين.
كاثي لين.
كيف يمكن أن ينخفض ​​الدولار مع رفع سعر الفائدة.
بوريس سكلوسبيرغ.
الدولار الاسترالي مكاسب صاعقة؛ انتظارات السوق لبنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي.
مارك تشاندلر.
أسعار الولايات المتحدة ترتد مرة أخرى، ولكن الدولار، بالكاد.
كيانا دانيال.
أوسد / تشف داخل إيشيموكو سحابة قبل سنب.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ما هو الفوركس؟
فوريكس و [مدش]؛ سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات أو الفوركس هو السوق حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.
فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.
في سوق صرف العملات الأجنبية هناك القليل أو لا يوجد داخل المعلومات & # 39 ؛. وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.
يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.
وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي على مدار 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين يمتلكون وسطاء الفوركس والوسطاء لدى البنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.
وبلغ متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية يوميا 5.1 تريليون دولار في أبريل 2016 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات.
مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي سيبيعه صانع السوق (& كوت؛ اسأل & كوت ؛، أو & كوت؛ عرض & كوت؛) إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق (& كوت؛ بيد & كوت؛ ) من نفس العملاء بالجملة هو الحد الأدنى، وعادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون & # 39؛ 8 & # 39؛ في نهايةالمطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.
هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من الأموال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهي لا تفرض عادة فائدة على الهامش، ولكن بما أنه يجب تسوية صفقات العملات خلال يومين، فإنها ستعيد & كوت؛ إعادة التوطين & كوت؛ المراكز المفتوحة (مرة أخرى جمع عرض التسعير / الطلب).
يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة جلسة التداول طويلة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس، يرجى المتابعة إلى مقالة بالطبع الفوركس مجانا.

No comments:

Post a Comment