Saturday 20 January 2018

أوك الضرائب منا خيارات الأسهم


أوك تاكساتيون أوف أوس ستوك أوبتيونس
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الولايات المتحدة: الضرائب عبر الحدود لخيارات الأسهم.
وتشكل خيارات األسهم بشكل متزايد عنصرا هاما في حزمة التعويضات الصادرة عن السلطة التنفيذية الدولية. هناك فخاخ ضريبية وفرص لكل من أصحاب العمل والعاملين، خاصة عندما يكون هناك أكثر من اختصاص ضريبي واحد. وبالتالي، من المهم لأصحاب العمل والموظفين معالجة القضايا في البداية. وبصرف النظر عن مخصصات ضريبة الدخل للأفراد، هناك آثار أخرى غير متوقعة في كثير من الأحيان مثل حجب ضريبة العمالة الأمريكية، حتى لو كان صاحب العمل شركة كندية، وضريبة العقارات الأمريكية المحتملة لغير المقيمين. وهناك عدد قليل من الأسئلة الرئيسية التي ينبغي أخذها في الاعتبار.
ما نوع الخيار هل هذا؟
يحتاج الموظف إلى معرفة كيفية وصف خيارات الأسهم بموجب قانون الضرائب الأمريكي. وعلى الرغم من أن جميع خيارات األسهم يفترض أن تكون بمثابة حوافز، فإن خيارا خاصا من الخيارات يتميز بأنه خيار مخزون حافز) "إسو" (إذا كان يستوفي شروطا قانونية معينة. ولا يخضع الفرد الذي يتلقى مثل هذا الخيار للضريبة على دخل التعويض عند منح الخيار أو ممارسته. عندما يقوم المستلم ببيع الأسهم، سيخضع المتلقي للضريبة على معدلات الربح الرأسمالي طويلة الأجل على الربح، على افتراض بيع مؤهل. وعلى النقيض من ذلك، يتم إخضاع المتلقي لخيار الأسهم غير النظامية للضريبة على دخل التعويض في السنة التي يمارس فيها الخيار. التعويض الخاضع للضريبة هو مبلغ يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ التمرين. بعد ممارسة الشركة الوطنية لسوق المال ويتم شراء السهم، يتم التعامل مع األوراق المالية ألغراض ضريبية كاستثمار من قبل الموظف. إذا كان السهم يقدر بعد تاريخ التمرين، يمكن للموظف بيع الأسهم وسيدفع الضرائب على المكاسب الرأسمالية الناتجة.
أين أخضع للضريبة؟
يتم فرض ضريبة على سكان الولايات المتحدة والمواطنين على دخلهم في جميع أنحاء العالم. غير المقيمين الذين يشغلون المنظمات الوطنية للخدمة الاجتماعية وينتقلون إلى الولايات المتحدة يخضعون للضريبة على كامل مبلغ دخل الخيار إذا تم ممارسة الخيارات أثناء إقامتهم في الولايات المتحدة. إذا كان الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا هو غير مقيم في الولايات المتحدة في وقت ممارسة منظمة نسو، فسيتم إعفاء غير المقيمين من الضريبة الأمريكية على جزء من دخل الخيار الذي يعزى إلى الخدمات التي يتم إجراؤها أثناء وجودهم خارجيا خارج الولايات المتحدة تنص على. غير أن هذا الفرد قد يخضع للضريبة الأمريكية على الدخل الذي يعزى إلى الخدمات التي تؤديها الولايات المتحدة. ويمكن أن يستند توزيع دخل الخيار بين الولايات المتحدة والمصادر الأجنبية إلى عدد أيام عمل الفرد في الولايات المتحدة مقارنة بعدد الأيام التي عمل فيها الفرد خارج الولايات المتحدة خلال الفترة ذات الصلة. ومن المهم أن يكون هناك مسؤول تنفيذي دولي يحتفظ بسجل دقيق للمكان الذي يتواجد فيه يوميا وما إذا كان كل يوم يوم عمل أو يوم عمل. ومن المهم أيضا لأرباب العمل الامتثال لمتطلبات ضريبة العمالة الأمريكية. وهي تنطبق على كل من أصحاب العمل الأجانب والأمريكيين.
فالفرد الذي يخضع للضريبة في أكثر من بلد واحد أو الذي ينتقل من بلد إلى آخر قد يواجه ضرائب مزدوجة إذا لم تنسق قوانين الضرائب في البلدان الضرائب المفروضة على الخيارات. قد لا يكون الحدث الخاضع للضريبة، وبالتالي وقت الضرائب، هو نفسه أو قد لا تكون الاعتمادات الضريبية المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان مواطن أمريكي مقيم ويعمل في بلد أجنبي يتلقى ويمارس نوسوس الشركة الأجنبية، فإن الولايات المتحدة سوف تفرض ضريبة الدخل الخيار (رهنا الأجانب الدخل المكتسب استبعاد). إذا كانت الدولة الأجنبية لا تفرض ضريبة على دخل الخيار حتى يبيع المواطن الأمريكي المخزون بعد أربع سنوات، في حين أنه لا يزال مقيما في بلد أجنبي، سيكون هناك عدم تطابق التوقيت والمبالغ وأنواع الدخل الخاضع للضريبة. ويمكن أن تفقد الفوائد المحتملة للائتمانات الضريبية الأجنبية.
هل تطبق ضريبة العقارات الأمريكية؟
يتم تضمين القيمة السوقية العادلة لخيارات الأسهم في شركة أمريكية في الحيازة الخاضعة للضريبة للمقيم. إذا كان الفرد مواطنا أمريكيا، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الفردية في جميع أنحاء العالم تخضع لضريبة العقارات. يخضع الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا أو مقيما في الولايات المتحدة للضريبة العقارية الأمريكية على أصول الولايات المتحدة فقط. تعتبر دائرة الإيرادات الداخلية خيارات الحصول على أسهم في شركة أمريكية لتكون ممتلكات الولايات المتحدة الأمريكية تخضع للضريبة. وقد يكون هناك عدم تطابق في الضرائب على الفرد وممتلكاته نتيجة لذلك.
قبل اعتماد خطة خيار الأسهم، يجب على صاحب العمل النظر في الآثار الضريبية لجميع الموظفين. ويمكن تصميم الخطط لتلبية احتياجات كل من الشركات الدولية ومديريها التنفيذيين الدوليين. يجب على الأفراد الذين يتلقون خيارات الأسهم أن يأخذوا في الاعتبار الآثار المحتملة للضرائب الأمريكية والأجنبية عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة الخيارات.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

أوك تاكس إمبليكاتيونس فور ستوك أوبتيونس.
يخضع الربح لضريبة الدخل والتأمين الوطني بمعدلات ضريبة هامشية في المملكة المتحدة، 20٪، 40٪، أو 50٪
سيكون التأمين الوطني 12 في المائة و 2 في المائة و 2 في المائة بالمعدلات الضريبية ذات الصلة.
لسوء الحظ لا يهم كم من الوقت كنت قد عقدت الخيار.
نأمل أن هذا هو ما تحتاجه ولكن واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي أسئلة.
شكر. هل تغير التشريع مؤخرا؟ وقد سبق لي أن أبلغت أنه كما أنها عقدت لفترة من الوقت لم يكن هناك أي آثار ضريبية. اعتقدت أنها قد تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية لأنها كانت الأصول، وليس ضريبة الدخل، وسوف تكون قادرة على استخدام بلدي بدل غت الفردية إلى خارج مجموعة. هل هناك أي مخصصات لإيقاف الضريبة المحددة؟
المتعلقة أسئلة الضرائب في المملكة المتحدة.
تاريخ السؤال مقدم رأي ثان] إذا كان دخلي الوحيد هو معاش الدولة و 12/13/2017 12/13/2017 إيم تحاول أن تفعل بلدي تقديم حسابات الكيانات الصغيرة و كانت 12/13/2017 12/13/2017 لقد تم المطالبة العمل و إعفاءات ضريبة الأطفال لأكثر من 12/8/2017 12/8/2017 أنا شراء وبيع التذاكر. ليس لدي أي دخل آخر. I12 / 3/2017 12/3/2017 لقد قمت بإيداع إلكترونيا الخاص بي 2016-17 العودة الضريبية إلكترونيا. I12 / 1/2017 12/1/2017 أحتاج إلى مساعدة مع بيان الكيان الصغير. أحصل على 11/29/2017 11/29/2017 أنا مهتم في معرفة المزيد عن الضريبة النظامية إضافية 11/28/2017 11/28/2017 يمكن أن يقول لي أحد عن الأشخاص المتزوجين الضرائب 11/28/2017 11/28/2017 تلقى زوجي دفعة من العام الماضي من توظيف 11/25/2017 11/25/2017 أنا أحاول أن أقدم شركة المحدودة حسابات الكيان الصغير مع 11/22/2017 11/22/2017.
كيف يعمل جوستانزوير:
اسأل خبراء الخبراء مليئة بالمعرفة القيمة ومستعدة للمساعدة في أي سؤال. أوراق الاعتماد التي أكدتها شركة تحقق فورتشن 500. الحصول على الجواب المهنية عن طريق، رسالة نصية، أو الإخطار كما كنت تنتظر على موقعنا. نسأل متابعة الأسئلة إذا كنت في حاجة إليها. 100٪ ضمان الرضا معدل الجواب تتلقى.
جوستانزوير في الأخبار:
. لا تترك شيئا للصدفة.
ما يقوله العملاء:
أنا حقا أعجب مع الاستجابة السريعة. كان الخبير الخاص بك ليس فقط خبير الضرائب، ولكن خبير الناس. وجاء موقفها الحقيقي ورعايتها في ردها.
T. G.W ماتيسون، إيل.
انا ربحت. أردت فقط أن تعرف أن الجواب الأصلي أعطاني الشجاعة والثقة للذهاب إلى التدقيق الأمس على استعداد للقتال.
بوني تشيسني، سك.
خدمة رائعة. أجبت بلدي مسألة الضرائب المعقدة بالتفصيل وقدمت الكثير من المعلومات المفيدة إضافية لبلدي الوضع المحدد.
جون مينابوليس، مينيسوتا.
معلومات ممتازة، الرد السريع جدا. الخبراء حقا تأخذ من الوقت لمعالجة أسئلتك، فإنه يستحق الرسوم، لراحة البال التي يمكن أن توفر لك.
أورفيل هسبيريا، كاليفورنيا.
خدمة رائعة وسريعة وفعالة ودقيقة. تعذر طلب المزيد. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لمساعدتكم.
ماري C. فريشفيلد، ليفربول، المملكة المتحدة.
هذا الخبير رائع. فهم يعرفون حقا ما يتحدثون عنه، وهم يهتمون بك فعلا. أنها حقا ساعدت في أعصابي في سهولة. شكرا جزيلا.
أليكس لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. ومن الجميل أن نعرف أن هذه الخدمة هنا للناس مثل نفسي، الذين يحتاجون إلى إجابات سريعة وغير متأكد من الذي للتشاور.
لقاء الخبراء:
6،512 رضى العملاء.
26 همرك الخبرة، باي، التقييم الذاتي، الإقامة، مكاسب رأس المال، سيس طلب سام الضرائب.
868 العملاء راض.
فكا سما سغما أسيس.
759 العملاء راض.
المدقق تدريبا كاملا من الضرائب / مفتش المنطقة / قائد الفريق / مستشار في الخارج / 41 عاما.
مستشار الضرائب الشخصية.
756 العملاء راض.
35+ سنوات من الخبرة في ضريبة الدخل، غت، غير الإقامة.
669 رضى العملاء.
محاسب مؤهل ومدير حسابات يمارس ممارستي الخاصة منذ عام 2008.
148 راض العملاء.
25 عاما إكسيبيرينس كما عالية شارع سولسيتور.
59 راض العملاء.
درجة القانون، 19 عاما في المملكة المتحدة الضرائب.
تنويه: المعلومات في الأسئلة والأجوبة، وغيرها من الوظائف على هذا الموقع ("المشاركات") يأتي من المستخدمين الفرديين، وليس جوستانزوير. جوستانزوير ليست مسؤولة عن المشاركات. المشاركات هي للحصول على معلومات عامة، وليس المقصود بها أن تحل محل المشورة المهنية على علم (الطبية والقانونية والبيطرية والمالية، الخ)، أو لإقامة علاقة المهنية مع العميل. يتم توفير الموقع والخدمات "كما هي" مع أي ضمان أو تمثيل من قبل جوستانزوير بشأن مؤهلات الخبراء. لمعرفة بيانات الاعتماد التي تم التحقق منها بواسطة خدمة تابعة لجهة خارجية، يرجى النقر على الرمز "تم التحقق منه" في بعض الملفات الشخصية للخبراء. ليس المقصود جوستانزوير أو مصممة لطوارئ الأسئلة التي ينبغي أن توجه مباشرة عن طريق الهاتف أو في شخص إلى المهنيين المؤهلين.

خيارات الأسهم الأمريكية.
يمكن الحصول على إعفاء ضريبي من المملكة المتحدة على مكاسب خيار الأسهم من خلال إنشاء H H الإيرادات & أمبير؛ ("الخطة الفرعية") التي سوف تعلق على الوضع المفضل لصالح الضرائب في المملكة المتحدة على الخيارات الممنوحة من قبل شركة أمريكية إما لموظفيها أو موظفيها في الشركة التابعة لها في المملكة المتحدة.
تتوفر الإعفاءات الضريبية فيما يتعلق بالخيارات ذات القيمة السوقية العادلة الإجمالية ل & # 163؛ 30،000 التي تم تحديدها في تاريخ منح الخيار. تخضع المكاسب المرتبطة بالخيارات الممنوحة خارج الترتيبات المعتمدة لضريبة الدخل في المملكة المتحدة (وفي الحالات المناسبة) مساهمات التأمين الوطني (نيك) عند الاقتضاء. ومع ذلك، يمكن نقل أصحاب العمل من أصحاب العمل إلى الخيار من خلال انتخابات مشتركة أو اتفاق مع الخيار. وعادة ما يتلقى الخبير إعفاء ضريبي لأية جهة عمل تدفعها شركات التأمين الوطنية.
المتطلبات.
يجب أن تستوفي األسهم الشروط القانونية. ويجب أن يمارس الخيار إما: '1' في أو بعد الذكرى الثالثة لتاريخ منح الخيار أو بعده؛ أو (2) عندما تسمح القواعد قبل الذكرى الثالثة لتاريخ المنح وفي غضون 6 أشهر بعد توقف الخيار عن العمل مع المجموعة بسبب الإصابة أو العجز أو التكرار أو التقاعد.
المعاملة الضريبية.
إن أي مكسب ينشأ عن ممارسة الخيار لا يخضع لضريبة الدخل أو التزام الشركة. معاملة ضريبية لرأس المال المواتية. وتكلفة إنشاء وإدارة الخطة الفرعية قابلة للخصم لأغراض ضريبة الشركات.
ويجوز لكل من الشركات المدرجة والشركات الخاصة أن تضع الترتيبات المعتمدة. ويمكن وضع ترتيبات معتمدة لجميع الخطط الدولية تقريبا. ولا يوجد أي تعديل على الخطة الأمريكية أو الطريقة التي تدار بها الخطة الأمريكية. ولا يسري الترتيب المعتمد إلا على الخيارات التي يعبر عنها بتطبيقها في تاريخ المنح. المرونة اللاحقة في منح H M الإيرادات & أمب؛ وافقت الجمارك والخيارات غير المعتمدة. وعادة ما يكون التبني من قبل مدير أو لجنة التعويضات في الخطة الأمريكية. بالإضافة إلى تخفيف الضرائب، يمكن لموظفي المملكة المتحدة المشاركة على نطاق واسع نفس الأساس كما الموظفين في جميع أنحاء العالم.
وقد أعدت هذه الإحاطة الإعلامية للتوجيه العام فقط، ولا ينبغي اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة محددة. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.
كوبيرايت & كوبي؛ 1998-2008 إلمان وول ليميتد. كل الحقوق محفوظة.
إس إس كونسولتانتس هو اسم تجاري لشركة إلمان وول ليميتد، رقم الشركة 3261197، مسجل في إنجلترا وويلز. تم تسجيل إلمان وال ليميتد للاضطلاع بأعمال التدقيق وتنظيمها لمجموعة من الأنشطة الاستثمارية من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انكلترا وويلز.

No comments:

Post a Comment