Tuesday 16 January 2018

سترادل إي فوريكس المصنع


اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية كسب المال تداول الفوركس.


استغلال ثغرة كانت موجودة للأعمار وتظل هناك ما دام تداول العملات موجود ..


من أي وقت مضى خائفة من أخبار التداول الأحداث في الفوركس؟ قلق لا أكثر. أيا كان مستوى المهارة & # 8211؛ مبتدئ إلى أدفانسد. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي تجعل المال مهما كان السوق يفعل. ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا، وأنا لا & # 8217؛ ر الرعاية حقا كوس أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل المال في كلتا الحالتين.


تداول الفوركس:


هل ترغب في تداول الفوركس دون دراسة معقدة التحليل الفني؟ هل تريد تجنب يحدق في الرسوم البيانية كل يوم، والتجارة فقط في غضون 3-10mins جعل نفس أو حتى أكبر الأرباح متسقة؟


الإصدارات الإخبارية يخرج بشكل دوري وأسعار السوق تتفاعل بسرعة كبيرة في غضون ثوان انقسام، هل ترغب في الاستفادة من هذه التحركات السريعة؟


هل تحاول التجارة أخبار الأحداث يدويا والوسيط الخاص بك لا & # 8217؛ ر ملء طلباتكم خلال ساعات الأخبار في الوقت المناسب وتحصل على إعادة تسعير، كيف تتعامل مع هذا؟


قمت بتحليل السوق كان على وشك التحرك في اتجاه خلال بيان صحفي ولكن عندما خرج، ذهبت بطريقة أخرى مما يتيح لك خسارة، وكيف يمكن أن يكون تجنب هذا السيناريو؟


كيف تريد التجارة دون رعاية الاتجاه الذي يتحرك السوق خلال بيان صحفي؟ كيف تريد أن تجعل المال تداول الأخبار الأحداث في الفوركس مع المكاسب 80٪ من الوقت؟


فوركس فوريكس برياكوت & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ إستراتيجية.


تداول العملات على الانترنت يمكن أن تكون مربحة بغض النظر عما إذا كان التاجر ليس لديه أي فكرة على الإطلاق إذا كان السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا.


مع تقلبات الأسعار المناسبة، وهي الميزة التي ينظر إليها في وفرة خلال كبير خطر الحدث البيانات الأساسية، يمكن للتجار لإعداد استراتيجية محايدة التي تجعل الربح عندما السوق إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو الفكرة وراء "اندلاع الفوركس بسيط" سترادل "استراتيجية".


مؤشرات ميتاترادر ​​4: r_Gator. ex4 (إدخال متغير معدل؛ الفترة = 11، period_1 = 14، period_2 = 19)، RainbowMMA_10.ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


تبدأ الاستراتيجية من خلال النظر في النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي في الشكل 1.0). ثم نلاحظ ارتفاع وانخفاض مجموعة (خطين الأفقي الأسود). قم بتعيين "بوي ستوب" فوق قمة النطاق (نقطة الاختراق العليا) 112.526 وفي نفس الوقت "وقف بيع" أدنى مستوى النطاق (نقطة الاختراق الأدنى) 112.405. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة للجير من مؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى، مع تداول السعر إلى حد ما أعلاه، ينصح أمر الشراء. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أقل قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10.


تم تشغيل "إيقاف شراء" (راجع الشكل 1.0) وتم التوصل إلى هدفنا (التجارة ناجحة).


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية موجودة:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 أعلى لأسفل، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 تخرج أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


بدء أمر شراء إذا كان ما يلي ساريا:


الخروج النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي على الشكل 1.1). ثم نحيط علما من ارتفاع وانخفاض من مجموعة (تعيينها من قبل اثنين من خطوط سوداء أفقية). قم بتعيين "بوي ستوب" فوق قمة النطاق (نقطة الاختراق العلوية) 111.549 وفي نفس الوقت "ستوب ستوب" أسفل أدنى النطاق (نقطة الاختراق الأدنى) 111.195. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة بالجير لمؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى لأسفل، مع تداول السعر إلى حد ما أدناه، ينصح بالبيع. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أعلى قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 (راجع الشكل 1.1).


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 صعودا، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 ظهرت أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


حول مؤشرات التداول.


و r_Gator. ex4 هو المؤشر الذي يأخذ بعد مؤشر MT4 التمساح (لأنها تظهر القيم القابلة للمقارنة لفترات ما)، ولكن r_gator. ex4 تنتج فقط إشارة في وقت سابق من التمساح.


و RainbowMMA_10.ex4 هو مؤشر غما العاشر الفوركس في سلسلة من أحد عشر المؤشرات التي يتم وضعها معا على غوبي متعدد المتحرك المتوسط.


الوظائف ذات الصلة.


التمساح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


مزدوج في يوم الفوركس تقنية وفوركس إي.


مزدوج في يوم إي وتقنية تداول العملات الأجنبية.


وقد وضعت هذه التقنية إي وتقنية الفوركس اسم "مزدوجة في يوم واحد" بسبب قدرتها غير عادية لمضاعفة حسابات التداول في تجارة الفوركس واحد (هناك الكثير من الأمثلة على هذا على الموقع). لديها القدرة على إضافة الكثير إضافية تلقائيا إلى تجارة ناجحة على أساس خالية من المخاطر عندما تداول العملات، والتي هي في الواقع أكبر قوة لها. كيفية التداول في سوق الفوركس كان دائما تحديا. قراءة في لمزيد من المعلومات .


دورة مزدوجة في يوم واحد ودورة هو مشروع مشترك بين Expert4x و إيفاكتوري. إيفاكتوري لوازم وتدعم إمدادات إي و Expert4x وتدعم تقنية تداول العملات وبطبيعة الحال.


التاريخ والخلفية.


في السنوات القليلة الماضية، قامت شركة Bayt. com4x بالترويج لبعض الندوات عبر الإنترنت حيث تضاعفت حسابات تداول الفوركس باستخدام طريقة أمر معلق يدويا لمضاعفة أرصدة الحسابات. على مر السنين كان العملاء يطلبون إي التي من شأنها مساعدتهم على مضاعفة حسابهم على أساس آلي. وقد أدى هذا إلى إنشاء وتطوير مزدوجة في يوم إي ودورة التداول قبل بضع سنوات.


وهناك تأثير آخر هو بيل ويليامز، الذي تكون أسرته غنية بشكل مستقل عن التداول، الذي يقول أنه لا يمكن أبدا أن تصبح نجاحا تجاريا استثنائيا إلا إذا أضفت إلى مراكزك الفائزة. وهو يحظى بتقدير كبير في المجتمع التجاري أن ميتاترادر ​​خصصت قسم كامل من مؤشراتها القياسية لتلك التي يستخدمها. هذا إي يفعل بالضبط ذلك لأنها تسمح لك لإضافة إلى المواقف الفائزة تلقائيا وفي أي خطر على الإطلاق.


الفلسفة وراء إي.


هذا المستشار الخبير يختلف عن معظم المستشارين الخبراء في أنها ليست مصممة ليتم تداولها بشكل مستمر على أساس مجموعة وننسى الأساس.


بل هو أداة التداول المصممة لاستخدامها من قبل تاجر الفوركس من ذوي الخبرة معقولة وهو:


التداول بالفعل على أساس يدوي أو آلي لتحديد مستويات سعر الدخول تريد الدخول إلى السوق باستخدام أوامر السوق أو المعلقة في مستويات الأسعار هذه تريد أتمتة السيطرة على المخاطر وتراكم المكاسب على أساس خالية من المخاطر.


ما تحقق هو أن العائد الكبير على نسب المخاطر يتم إنشاؤها. هناك العديد من الأمثلة حيث حققت نسبة العائد على المخاطر التي تحققت أكثر من 20. وهذا يعني أنه إذا كان لديك فقط 1 التجارة الناجحة من 20 مثل الصفقات سوف تكون مربحة.


ما إي سوف نفعل لك.


وبمجرد أن يحدد التاجر أمر السوق أو مستوى سعر إدخال أمر معلق لتداول ما، ستقوم إي باستخدام إستراتيجية محددة سلفا باستخدام الإعدادات المحددة من قبل التاجر. ويتم ذلك من قبل مولد الاستراتيجية التي هي جزء من إي. إعدادات يمكن برمجتها مسبقا لذلك ليس هناك حاجة لإضاعة الوقت. يمكنك أيضا إضافة الاستراتيجيات الخاصة بك مبرمجة مسبقا. مرة واحدة يتم قبول الاستراتيجية التي أنشأتها مولد الاستراتيجية من قبل التاجر إي يأخذ أكثر ويكمل التجارة بالكامل تلقائيا عن طريق:


دخول التجارة على مستوى السعر المحدد من قبل التاجر وضع المحطة الأولية نقل المحطة الأولية إلى التعادل لخلق تجارة حرة خالية من المخاطر إضافة صفقات إضافية باستخدام 1 أو 2 أو 3 فرص توبوب على أساس خالية من المخاطر تتحرك توقف إلى مستوى أن يضمن أساس خال من المخاطر باستمرار إغلاق جميع الصفقات عندما يتم الوصول إلى الهدف لجميع الصفقات المفتوحة.


يمكن تعيين منطقة العد للتداول بشكل مستمر لفتح صفقة جديدة عند إغلاق الصفقة السابقة.


التعليق الوارد أدناه من عميل في فبراير. سترادلينغ هي استراتيجية شعبية وسهلة.


ما يمكنك التحكم.


سيتيح لك هذا الخبير الاستشاري تحديد ما يلي:


كم عدد أعلى المستويات التي تريد استخدامها. حيث تريد هذه المستويات لتكون. كم من حسابك الذي تريد المخاطرة فيه، ما هو الحجم الأولي الذي تريد استخدامه، الحد الأدنى لحجم التوقف الذي تريد استخدامه عندما يجب أن تنشط نقطة التعادل المبدئية ما هي النسبة المئوية التي تريد استهدافها (100٪ للمضاعفة ولكنك يمكن أن تذهب لأي٪ أخرى مثل 20٪) حيث تريد دخول السوق وفي أي اتجاه سواء كنت ترغب في التجارة بشكل مستمر أو تجارة واحدة في وقت واحد.


مزدوجة في دورة اليوم.


مزدوج في يوم واحد مستشار الخبراء يأتي مع دورة مفصلة 8 وحدة على كيفية استخدام هذه التقنية الفوركس إلى أفضل ميزة. تحتوي الوحدات أيضا على روابط إلى كتابين إلكترونيين قابلين للتنزيل على العثور على إدخالات محتملة عالية.


5 وحدات تغطي التداول مزدوجة في يوم استراتيجية وتقنية ومنخفضة المخاطر عالية العائد على المدى الطويل النهج. 3 وحدات و 2 الكتب الإلكترونية طرق لإدخال صفقات الاحتمال عالية لمضاعفة في يوم التداول. وسوف تظهر لك أيضا أفضل الأوقات لتنشيط إي لتداول الاحتمالات عالية. الوحدة 3 من الدورة لديها أيضا عملية بداية سريعة وقائمة مرجعية.


في النهاية، لا يزال من مسؤولية المتداولين التعرف على تقنية التداول التي تستخدمها وتحديد فرص التداول. سوف إي تفعل بقية من ثم على.


وبالإضافة إلى ذلك كمالك تتلقى هذا 66 $ أوديمي بالطبع مجانا. لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة يرجى استخدام هذا الرابط: أوديمي مزدوجة في دورة اليوم.


عملية اختبار المستخدم الشاملة.


كما هو الحال مع معظم دورات إكس الخبراء 4X والدورات، يتم اختبارها بدقة من قبل عملائنا قبل أن يتم رسميا. وقد حدثت هذه العملية لأكثر من شهر ووردت ردود فعل كبيرة تمكننا من إدخال تحسينات على المستخدم في إي والجامعة.


أمثلة تجارية النتائج التي تحققت في الاختبار.


لدينا أحدث الصفقات المتاحة من & # 8220؛ دياد الصفقات & # 8221؛ في القائمة أعلاه.


هناك 47 أمثلة تجارية يمكنك الوصول إليها بمجرد القيام بالتدريب.


هناك أمثلة تداول العملات الأجنبية مع نتائج تتراوح بين 30٪ إلى 200٪ مكاسب حساب من 1 التجارة الأولية. انقر على الصورة والروابط أدناه.


20 الصفقات الأخيرة حيث.


أدى اتجاه 80 نقطة.


في كسب 100٪: 80 نقطة الاتجاه.


مثال على فوائد استخدام تقنية الفوركس المزدوجة في يوم واحد.


دعونا نأخذ مثالا على تاجر البديل الذي يحدد فرصة تداول جيدة من المرجح أن يؤدي إلى كسب 70 نقطة. إذا كان المتداول على التجارة بالطريقة التقليدية، ربما باستخدام توقف التالية وما إلى ذلك، ومن المرجح أن تكون نسبة العائد المخاطرة 2. وقال انه خطر 5٪ من حسابه لجعل 10٪.


ومع ذلك باستخدام تقنية مزدوجة في يوم الفوركس التي تدير المخاطر والمعاملة تلقائيا وتصل صفقة الفوز له مرتين، وقال انه قادر على توليد ربح 100٪ بعد أن خطر 5٪. هذا هو 20 العائد على نسبة المخاطر.


يتم دعم مزدوجة في يوم إي مهنيا. إيفاكتوري إمدادات إي ولها عملية التحميل والتحديث الآلي. كما أنها توفر دليل المستخدم مفصل والدعم. ويستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور شخصية (1) للسيطرة على تحميل وترقية إي. و إي هو عملية التحميل يستخدم باي بال الخاص بك على التواصل معك.


ويدعم دورة مزدوجة في يوم وتقنية من قبل Expert4x باستخدام الدعم. صفحات التدريب على شبكة الإنترنت هي كلمة السر (2) تسيطر عليها - يتم توفير كلمات المرور في الترحيب دياد Expert4x.


يوفر منتدى Expert4x فرصة كبيرة لعرض الصفقات الناجحة ومناقشة أي مسألة تتعلق مزدوجة في يوم واحد والتقنية. يمكن أن ينضم المنتدى بمجرد أن تصبح مزدوجة في يوم إي المالك.


تعليقات من المختبرين.


ذي مزدوجة في يوم إي هو الآن متاحة للشراء مقابل 229.00 $.


إذا كنت بالفعل مالكا للخبير إكسيرت مستشار مثل "المضاعف الاتجاه الشبكة" أو "لا توقف"، التحوط، شبكة الفوركس إي يمكنك الحصول على خصم 50٪ عن طريق تسجيل الدخول إلى صفحة ويب إيفاكتوري الخاص بك في my. eafactory / Expert4x لخاصة 50٪ زر بايبال. اتصل بهم في دعم (في) إيفاكتوري للحصول على المساعدة إذا كنت بحاجة إلى أي. يرجى ملاحظة أن هذا الخصم لا ينطبق على أصحاب دورات Expert4x أو مؤشرات أو مستخدمي خدمات Expert4x.


يمكن للخبراء إكسيرت 4 إكس الخبراء الجدد استخدام هذا الزر باي بال.


30٪ أوف: كما اننا نقبل بيتكوين كوسيلة للدفع. يرجى استخدام هذا الرابط للدفع مع بيتكوين: بيتسوان.


يرجى ملاحظة أن الشراء يسمح لك استخدام غير محدود من إي على العديد من الحسابات كما يحلو لك طالما أنك لا تستخدم أكثر من 2 أجهزة الكمبيوتر. يمكن أن تكون هذه مجموعة من خدمات فس أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وبمجرد شراء تراخيص إضافية يمكن شراؤها.


أسئلة وأجوبة.


سؤال: هل يمكن للمتداولين الذين يستخدمون حسابات التداول الأمريكية استخدام هذا التقييم البيئي.


الجواب: القيود الرئيسية التي يواجهها التجار الأمريكيون هي التحوط وخفض الرافعة المالية. ليس هناك حاجة لاستخدام التحوط عند استخدام هذه التقنية. لن يؤثر الرافعة المالية المخفضة (50: 1) إلا إذا كان حسابك تحت رأس المال أو إذا كنت تخاطر بالكثير من حسابك على أي صفقة واحدة. معظم المتداولين في الولايات المتحدة لن يتأثروا بذلك. أما التجار الأمريكيون العدوانيون الذين يحاولون مضاعفة حساباتهم في صفقة واحدة فسيكون لديهم فرص أقل بكثير بسبب القيود على الرافعة المالية بنسبة 50: 1. عندما إغلاق إي الصفقة يفعل ذلك في ترتيب فيفو حتى هو فيفو الولايات المتحدة متوافقة.


سؤال: ليس لدي وقت لآخر للتداول. هل يمكن تداول إي بشكل مستمر؟


الجواب: نعم، يمكن إي تتداول باستمرار. هذا المرفق هو متاح. يجب على التجار اليدويين استخدام هذا إي عند تداول تقنية الفوركس العادية. هذا إي هو أكثر من أداة التداول من مجموعة وننسى الروبوت التداول.


youtu. be/9c9OPwh8Jco youtu. be/mmaOLLw7AS4 youtu. be/-ZvhFgBeqmU youtu. be/vd2HWwai8Ok [المزيد]


نشرنا 2 أكثر مزدوجة في الصفقات اليوم في الآونة الأخيرة. يرجى التأكد من عدم تفويت منشورات الفيديو العادية هذه من خلال الانضمام إلى قناتنا على يوتوب. وبما أن مقاطع الفيديو هذه ستظهر [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


كما أكثر من نصف عملائنا قد اشترى رسترندلينفيندر إي وتتلقى تنبيهات حية عندما تحدث إشارات نحن وقف إشاراتنا اليومية من نهاية مارس [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


نحن نقدم 2 أنواع من الفوركس إشارات اليوم. واحد على أساس أفضل تقنية دخول الفوركس (انقر هنا لمزيد من التفاصيل & غ؛ أفضل) واحد على أساس مزدوجة في يوم التداول (انقر فوق [المزيد]


مقدمة تقدم المخططات أدناه للأغراض التعليمية وللمناقشة. فهي متاحة فقط للتجار الذين أكملوا مرحلة التأسيس من دياد إدخالات كبيرة بالطبع. [أكثر من]


8 أفكار حول & لدكو؛ مزدوج في يوم الفوركس تقنية وفوركس إي و رديقو؛


شكرا أسئلتك.


1) يقوم التاجر باتخاذ القرار متى وأين يدخل السوق & # 8211؛ لم يتم ذلك من قبل إي.


2) عملية إدارة أعلى صعودا وتتحرك يتوقف الخ هو 100٪ الآلي.


3) سوف إي إضافة أبدا إلى فقدان المواقف & # 8211؛ فإنه يضيف إلى الصفقات الفائزة ويخلق تجارة خالية من المخاطر في أقرب وقت ممكن.


حصلت على بضعة أسئلة.


1) من الذي سوف يتخذ قرار الدخول في التجارة الأولية؟ إي أو دليل.


2) هو 100٪ الآلي؟


3) هل يضيف إيا إلى المواقف الخاسرة؟


رأيت الفيديو، لذلك أقول أن غبب / جبي كان صفقات جيدة. ولكن هذا الزوج كان قد 3 الصفقات الجيدة خلال هذا الأسبوع ش اختبار منطقة العد. ما غارانتي هل لديك تي أقول أن هذا الزوج دائما سيكون لها صفقات جيدة ل إي لاتخاذ؟


هل يعمل هذا التقييم البيئي على منصة MT4؟


على الأرجح لا.


هل يمكنني استخدام هذا النظام على الخيارات الثنائية؟


تكس للحصول على المشورة الخاصة بك!


1. ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول سوق الفوركس الفوري؟ الرجاء. يرجى تعطيني مزيد من التفاصيل حول الأرباح / الخسائر السيطرة / التشغيل على اثنين من الصفقات / الاستثمار مبلغ / مزايا و ديميريتس الخ، تكس!


2. هل يمكن أن تعطيني بعض الأمثلة والصور لإظهار لي كيفية التداول في سوق الفوركس بقعة؟ تكس!


شكرا على أسئلتك & # 8211؛ لقد أجبت عليها في نشر لدينا.


أنا & # 8217؛ م لا تزال غير واضحة جدا على النظام الخاص بك، هل يمكن الثابتة والمتنقلة. يرجى تقديم المشورة في تفاصيل بلدي أدناه الشكوك a. s.a. p.؟ تكس!


1. كيفية استخدام النظام الخاص بك (إي) للتجارة ومضاعفة أرباحي في بلدي الخروج. مع بنك دي بيناري؟ (I & # 8217؛ m نيوبي & أمب؛ دون & # 8217؛ ر يكون الكثير من المعرفة على خيار ثنائي.)


النظام لا يستخدم الخيارات الثنائية & # 8211؛ إيت تجارة الفوركس السوق الفوركس.


2. كيف يمكن للنظام الخاص بك التخلص من الخسائر التجارية بلدي (خالية من المخاطر في التجارة)؟


يختتم إي جميع الصفقات عندما ناجحة أو عندما توقفت تلقائيا.


3. يمكن النظام الخاص بك التجارة تلقائيا بالنسبة لي بعد أن أقوم بإعداد الظروف بلدي 24 ساعة / 7 أيام؟ ماذا أحتاج إلى القيام بذلك إذا أردت إسقاط جهاز الكمبيوتر الخاص بي للنوم؟ كم قد يكلف ذلك؟


هذا ليس المقصود أن يكون نظام المتداولة باستمرار. هو أداة التداول المستخدمة من قبل التجار ذوي الخبرة بشكل معقول عندما كانت بقعة بوتنتيالي التجارة الناجحة.


4. كيف يمكن للنظام الخاص بك بسهولة تجعلني لفهم كل الشروط / المتطلبات اللازمة لإعداد كامل عمليات التداول إي؟ (و & # 8217؛ ق أفضل الصور لإظهار كيفية القيام به.)


كل ما عليك القيام به هو، مع مساعدة من إي، وخلق استراتيجية حيث يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد أن خطر، المكاسب التي ترغب في جعل، الاتجاه الذي تتوقعه، المبلغ الذي تريد أن تهدد ومستوى السعر يو أتمنى الدخول.


5. هل هو مرة واحدة دفع ل أوس $ 200.00 (الوصول إلى الحياة & أمبير؛ مجانا تحديث نظام البرمجيات إي)؟


إيت هو وقت واحد الدفع & # 8211؛ جميع ترقيات مجانية بعد ذلك.


التعليقات مغلقة.


تعليق العميل الأخير.


حتى كسب المال مع دياد فشل المعاملات & # 8211؛ عرض الفيديو أدناه.


مزدوجة في يوم التداول الفيديو.


دورة مجانية مزدوجة في يوم واحد.


كيف مضاعفة حساب الفوركس الخاص بك في يوم عمل التقنية.


youtu. be/1iul8paae-M.


لايف مزدوجة في يوم التجارة 6 نوفمبر 2013.


استخدام الهندسة العكسية لتحقيق النجاح في مزدوجة في يوم التداول.


مضاعفة حساب الفوركس الخاص بك في يوم التداول.


استخدام إكسيل لتوليد استراتيجيات الفوركس للمزدوجة في يوم إي.


طريقة تطوير مهارة مضاعفة حسابك بشكل منتظم.


ويبينار تسجيل: 20 فبراير دياد دعم الويبينار - باستخدام نموذج اكسل.


ويبينار تسجيل 4 مارس دياد دعم الويبينار - التغييرات الأخيرة.


مزدوجة في يوم التجار المتداولين.


البحث عن أي موضوع الفوركس.


قبل أن تنظر في هذه الفرص فوركس Expert4x أخرى.


1. لأكثر من 130 استراتيجيات الحرة، أكثر من 1204 الحرة الخبراء المستشارين والمؤشرات، أكثر من 300 مقالات مجانية وأكثر من ذلك بكثير زيارة:


المال صنع أدوات الفوركس.


2. للحصول على تفاصيل لدينا أي وقف، التحوط، شبكة التداول إي يرجى زيارة:


لا توقف، التحوط إي.


3. للحصول على تفاصيل عن منطقتنا التي تستخدم مضاعف الفوركس لضرب مكاسب الفوركس يرجى زيارة.


شبكة الاتجاه المضاعف إي.


4. ثم إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل تحميل لدينا مجانا 6 دورات الفوركس اليوم!


6 دورات الفوركس مجانا.


نأمل أن نراكم في أحد مواقع مجموعة فوركس قريبا.


مدهش أخبار إي.


وقد اختبر أي شخص هذا ؟؟ استراتيجية تبدو بسيطة جدا واعدة جدا. تم العثور على هذا في منتديات إركسفكس.


ويستند إي على ما قمت بتعيين، لا نتوقع لاستخدامه كما هو آخر سوف تحصل على قتل.


إعدادات هذا إي هي تماما تكوين المستخدمين. سيكون لديك لإعداده لأحداث الأخبار معينة. أنا لم تستخدم هذا إي، أنا مجرد وضعه هناك لأنه إذا نظرتم إلى مختلف المجالس والمسابقات فمن الواضح أن بعض من كبار المتسابقين هم روتيني تجار الأخبار.


كنت قد استخدمت ذلك لحظة الظهر، على الأرجح واحدة من أفضل أخبار إي مقارنة مع الآخرين حاولت. فإنه لا يعمل إلا إذا كان الوسيط الخاص بك لا يكون إعادة التسعير ثابتة مثل الألغام فقط في غضون عدة أشهر الماضية.


كنت قد استخدمت ذلك لحظة الظهر، على الأرجح واحدة من أفضل أخبار إي مقارنة مع الآخرين حاولت. فإنه لا يعمل إلا إذا كان الوسيط الخاص بك لا يكون إعادة التسعير ثابتة مثل الألغام فقط في غضون عدة أشهر الماضية.


إذا كنت قد تسأل، من هو وسيط الخاص ؟؟


أنا بحاجة إلى خبير مدهش لتداول أوتوماتيك على الأخبار.


لها على اليمين إي سترادل؟


لها إي سترادل لذلك متروك لكم ما كنت تشعر بالراحة مع. يمكنني أن أقترح فقط أن تجريبي إي للحصول على الإعدادات المناسبة التي تريد، ولكن كما تعلمون، لا يمكننا التنبؤ الأخبار. لقد رأيت العديد من الحالات حيث يبدأ السعر تتحرك اتجاه واحد فقط قبل الأخبار، وبعد ذلك يبدأ تحول في الاتجاه الآخر بعد الأخبار. فقط يكون على بينة من تب و سي.


StradleEA / AmazingEA. كيف أضيف & كوت؛ ديت & كوت؛ معامل؟


يمكن لأي شخص مساعدتي إضافة "تاريخ" - على وجه التحديد "الشهر" المعلمة - إما إلى "أمازينيا" أو "Straddle_Trail" إي؟


لقد نشرت على "فوريكسفاكتوري" ولكن قيل أن الخبراء يقيمون هنا.


في وقت الأخبار - "أمازينديا" يسمح ل "داي" من الأخبار و "هور / دقيقة" إعدادات ويفترض "الحالية" الشهر. "Straddle_Trail" يسمح ل "هور / دقيقة" ولكن يفترض "اليوم والشهر اليوم".


إذا كنت أرغب في دخول التجارة ل - يقول - 2 صباحا إست، وأود أن ننتظر 'حتى منتصف الليل الماضي لوضعه.


ما أود أن أكون قادرا على القيام به هو:


أ) تعيين إي في (أي) 8 مساء 9/24/07 لدخول التجارة في 2am 9/25/07. أو.


ب) تعيين إي هذا مون. بعد الظهر للأخبار يوم الأربعاء 2 صباحا (إذا لم أكن متوفرا بين)


. ولكن إذا مون هو نهاية أغسطس وأربعاء بداية سبتمبر ثم أنا بحاجة إلى "الشهر" المعلمة.


آمل أن يكون واضحا بما فيه الكفاية ما أحاول إنجازه - هذه هي رهيبة الخبراء، راجع للشغل. وآمل أن يساعد شخص ما. شكرا لكم، مقدما، على أي مساعدة قد تقدمها.


أنا أحسب كيفية إضافة "الشهر". ولكن ذلك لم يفعل ذلك.


إكسترن إنت نونث = 9؛


إف (مونث ()! = نمونث && داي ()! = نداي)


ولكن ما يفعله الآن هو السماح لي لإجراء اختبار خلفي كل يوم من شهر الخادم الحالي (سيبت.) كل ذلك في تشغيل واحد، بدلا من القيام بذلك يوما بعد يوم. (أي تعيين "استخدام التواريخ" من 01/01/07 إلى 9/28/07 وكل ما يفعله هو أن تعطيني نتائج لشهر سبتمبر) ولكن لا يزال لا يمكن إعادة اختبار أي أشهر أخرى بعد الشهر الحالي.


تغيير "نمونث = 8"، 7،6، الخ. لا تفعل ذلك.


بوتوم لين هو هذا: أريد أن اختبار هذا إي لمعرفة نتائج التداول كل يوم في 2 صباحا إست خلال 6 أشهر الماضية.

No comments:

Post a Comment