Wednesday 10 January 2018

تيتليست 913 خيارات الأسهم رمح


تيتليست 913 D2 دريفر ريفيو.


مرحبا الجميع، شكرا لوقف من قبل، ونحن اليوم & # 8217؛ حصلت على استعراض متعمق للسائق تيتليست 913 D2. في هذا الاستعراض المستقل، طلبنا أيضا المراجع لدينا لاختبار الآثار على الكرة الرحلة والدقة والمسافة عند محاولة مهاوي مختلفة. تتمتع الاستعراض أدناه!


و D2 يشعر متوازنة في العنوان وطوال أرجوحة. الوزن القابل للإزالة يسمح لك للسيطرة على وزن رئيس النادي. ضبط الوزن البديل عن طريق شراء الأوزان الفردية أو سوريفيت جولة الوزن كيت التي تشمل 4، 7، 9، 11 و 14 غرام الأوزان القابلة للتبديل. على مدى السنوات القليلة الماضية، أنتجت العديد من السائقين صوت الملعب بصوت عال أو عالية في التأثير. يشعر الكاتب تيتليست 913 D2 بكونه صلبا جدا عند تأثيره، مع وجود صوت هش، بل مائل عند التأثير. و D2 كلوبفيس يشعر شركة في تأثير على طلقات حلوة أو خارج يضرب المركز. النادي يشعر كبيرة في جميع أرجوحة ويسمح لك لتغيير الوزن البديل لشعور الشخصية.


اختبرت تيتليست 913 D2 في دور علوي 9.5 درجة مع ألديلا قاسية α ريب 60 رمح الأسهم. تم ضرب جميع الطلقات في موقف سوريفيت A-1 والوزن القياسي. و D2 من السهل جدا للعب ويفضل التحيز التعادل طفيف. عموما D2 هو غفران للغاية ويسلم رحلة الكرة على التوالي، مسافة تحمل الصلبة مع مسار الكرة المتوسطة إلى العالية. مع بلدي نمط النار العادية مباشرة إلى طفيف تتلاشى، وفوجئت لضرب نمط النار التي كانت مباشرة إلى التعادل طفيف. و D2 هو الغفران وسهلة لضرب، ومع ذلك، لا يزال يوفر القدرة على العمل الكرة. معظم اللاعبين ربما تتمتع القدرة على الحفاظ على الكرة على الممر مع 913 D2.


تيتليست 913 D2 مراجعة مع غيرها من مهاوي الأسهم.


تم اختبار جميع مهاوي الأسهم مع رمح قاسية وسائق تيتليست 913 D2 في موقف A-1 سوريفيت القياسية والوزن القياسي.


ألديلا ريب فينوم 70.


و ألديلا ريب الظاهرة 70 هو 74 غراما في الوزن ويتميز 3.2 درجة عزم الدوران. تم تصميم ألديلا ريب الظاهرة لتقديم منخفضة إلى منتصف الكرة الرحلة. لم يخيب. في الواقع، كان مسار الكرة أكثر على الجانب المنخفض. مع انخفاض الكرة الرحلة، تحمل المسافة كان متوسط ​​في أحسن الأحوال. ومع ذلك، كانت رحلة الكرة عموما على التوالي، وربما ترتبط مغفرة من 913 D2 رئيس النادي. و ألديلا ريب الظاهرة 70 تكتسب شعبية والعديد من المهنيين جولة حتى تحولت، وعلى الأخص إيان بولتر وفريدريك جاكوبسن. استنادا إلى نتائجي، ألديلا ريب الظاهرة 70 ليست أفضل مباراة لبلدي البديل، ومع ذلك، ينبغي أن يكون مباراة جيدة لشخص الذي يرش الكرة والبحث عن رحلة الكرة أقل.


ديامانا S + بلو 62.


ديامانا S + الأزرق 62 هو 64 غراما مع 4.5 درجة من عزم الدوران. تم تصميم ديامانا الأزرق لتقديم رحلة الكرة المتوسطة. لقد استمتعت بعض من أفضل النتائج مع ديامانا الأزرق. ديامانا الأزرق والديلا α ريب 60 أداء تقريبا متطابقة وكلاهما أنتجت رحلة الكرة عالية جنبا إلى جنب مع أفضل مسافة حمل. في حين أنه لم يكن على التوالي كما في ألديلا ريب الظاهرة أو ديامانا D + الأبيض 72، كان أطول بكثير مع رحلة الكرة عالية.


ديامانا D + وايت 72.


على عكس ما يوحي اسمها، و ديامانا D + أبيض 72 رمح هو رمح أسود. ويتميز وزن أثقل مع 74 غراما و 3.3 درجة من عزم الدوران مصممة لتقديم رحلة الكرة منخفضة. وكانت النتائج مشابهة جدا لفيديل ريب فينوم 70. ديامانا D + الأبيض 72 تسليم لقطة منخفضة ومستقيمة جدا. وكانت الطلقات مثل نوكلبالز القادمة من كلوبفيس. منذ إطلاق منخفضة، وكانت المسافة تحمل أقل بكثير من بعض الخيارات الأخرى رمح الأسهم.


تيتاليست باسارا W 50.


السهم تيتاليست باسارا W 50 رمح هو أخف رمح في 51 غراما وأعلى عزم الدوران مع 5.2 درجة. تم تصميم باسارا لإنتاج رحلة الكرة عالية. الباسارا تبرز من مهاوي الآخرين مع نظام اللون الأحمر الساطع. أداء قوي جدا مع مسار منتصف إلى عالية. رحلة الكرة مستقيمة جدا، طويلة وهي واحدة من أفضل أداء بين خيارات رمح الأسهم.


تيتاليست باسارا W 40.


لم ينسى تيتليست عن النساء. تم تصميم عنوان باسارا W 40 خصيصا للنساء. وهي متوفرة فقط في السيدات المرن. و باسارا W 40 هو رمح 45 غرام مع 7.1 درجة من عزم الدوران. هذا هو رمح الوحيد لم أكن اختبار (كما أن الاستعراض لن & # 8217؛ ر جيدة جدا لأي شخص مع بلدي سوينغ)، ومع ذلك، تم تصميم باسارا W 40 لإنتاج طائرة الكرة عالية.


تيتليست 913 D2 تقدم نظرة نظيفة وسهلة لضرب السائق. مع 6 مهاوي الأسهم يجب أن يكون من السهل العثور على مباراة لسوينغ الخاص بك. وعموما، فإن D2 هو الغفران، طويلة وخيار كبير للموسم المقبل. تيتليست 913 D2 التجزئة ل ​​$ 399.99.


الآن $ 299 !! تيتليست 913 D2 / D3 السائقين قطرات السعر.


بالإضافة إلى تحمل خيارات رمح القياسية من تيتليست، نحمل مجموعة متنوعة من خيارات رمح الغريبة. لست متأكدا أي واحد هو لك؟


الاتصال لدينا خدمة العملاء دراية لأي مساعدة! اتصل على الرقم 1-877-509-0830 | | دردشة مباشرة.


قراءة تيتليست 915 D2 & أمب؛ 915 D3.


سائق تيتليست 913 D2.


تيتليست 913 D3 سائق.


تيتليست 913D2 هو 460cc كامل الكمثرى على شكل سائق مع الابتكارات إلى إدراج الوجه، الوزن الخلفي وانخفاض سغ الموقع الذي يقدم أفضل مزيج من السرعة والمغفرة. لدينا براءة اختراع SureFitВ® التكنولوجيا هوسل جولة تسمح دور علوي وتكمن في أن تعدل بشكل مستقل لتناسب بدقة اللعبة الخاصة بك. 913D2 يوفر مسافة استثنائية والتسامح مع التحيز رسم طفيف، مع تبدو غير منقوصة، والصوت والمظهر.


رؤية المزيد عن سائق تيتليست 913 D2:


تيتليست 913D3 هو 445cc الكلاسيكية الكمثرى على شكل سائق مع الابتكارات إلى إدراج الوجه، الوزن الخلفي وانخفاض سغ الموقع الذي يقدم أفضل مزيج من السرعة والمغفرة. لدينا براءة اختراع SureFitВ® التكنولوجيا هوسل جولة تسمح دور علوي وتكمن في أن تعدل بشكل مستقل لتناسب بدقة اللعبة الخاصة بك. 913D3 يسلم جولة مستوحاة من العمل مع المسافة والمغفرة، مع تبدو غير منقوصة، والصوت والمظهر.


رؤية المزيد عن سائق تيتليست 913 D2:


913 تكنولوجيا الأداء السائقين.


913D2 مواصفات السائق.


913D3 مواصفات السائق.


913D2 / 913D3 السائقين الأسهم رمح & أمب؛ مواصفات قبضة.


مجموعة متنوعة من خيارات رمح الغريبة المتاحة هنا !!


لست متأكدا الذي رمح هو لك؟ انظر أدناه تيتليست 913 رمح الرسم البياني لمعرفة!


نف 55، 65، 75В إطلاق: منتصف / منخفضة.


ريب الظاهرة 50، 60، 70، 80В إطلاق: منتصف.


ريب ألفا 60، 70، 80В إطلاق: منتصف / منخفضة.


ريب بيتا 70 بلاك برو إطلاق: منتصف.


RIP'd نف 65В الإطلاق: منخفض / متوسط.


نف فودو NV6، NV7В لونش: ميد.


فودو VS6، VS7В إطلاق: منتصف.


موتور F1 55، 65، 75В إطلاق: منخفضة / متوسطة.


موتور F3 60، 70В إطلاق: منتصف.


موتور سبيدر فك 6.2، 7.2В إطلاق: من منتصف إلى منخفضة / منتصف.


موتور سبيدر جولة المواصفات 6.2، 7.2В إطلاق: منخفضة.


رومباكس نوع شرو إطلاق: منتصف.


جولة الإعلان بب 5، 6، 7В إطلاق: منخفضة / متوسطة.


تور أد دي-5، دي-6، دي-7، دي-8В إطلاق: عالية.


جولة الإعلان دج-6В إطلاق: منتصف / عالية.


يس-6 + В إطلاق: منتصف / عالية.


أوزيك 6M3، 7M3В إطلاق: منخفضة / متوسطة.


ديامانا + أبيض 62، 72، 82В إطلاق: منخفض.


ديامانا 'أهينا 70، 80В إطلاق: В منخفض.


ديامانا 'إليما 60، 70В إطلاق: В منتصف.


ديامانا Kai'li 60، 70، 80В إطلاق: В منخفضة / منتصف.


ديامانا الأزرق 63، 73، 83В إطلاق: В منخفضة / منتصف.


ديامانا الأبيض 73، 83В إطلاق: منخفضة.


فوبوكي K 60В الإطلاق: منخفض / منتصف.


فوبوكي جولة 63، 73В إطلاق: منتصف.


كورو كيج 60، 70В إطلاق: منخفضة / متوسطة.


تيتاليست باسارا W - سلسلة 40، 45، 50، 55В إطلاق: عالية.


تيتليست ديامانا 'أهينا 72، 82В إطلاق: منخفض.


تيتليست ديامانا 'إليما 61، 71В إطلاق: منتصف / عالية.


تيتليست ديامانا Kai'li 65، 75В إطلاق: منتصف.


التفاني 6، 7، 8В إطلاق: منخفضة / منتصف.


كيوشي 65، 75В إطلاق: منتصف / عالية.


كيوشي بلاك 65، 75В لونش: ميد & # 13؛


الاتصال بنا عن أي أسئلة أو رمح توافر !!


تيتليست 915 ميتالس ريفيو.


خط جديد من تيتليست 915 المعادن يثبت أن تيتليست نوادي الجولف ليست مصممة فقط للاعب أفضل. و 915 ميتالوودس هي أطول وأكثر استقامة وأكثر تسامحا من سابقاتها، مما يجعلها خيارا قابلا للتطبيق لمجموعة واسعة من المعوقات. وقد نفذت 915 السائقينالتكنولوجيات الجديدة للمساعدة في هذا المسعى. أولا كان ظهور أرك (قناة نكص النشطة) التكنولوجيا. أرك هي قناة واحدة واسعة تسمح للجزء السفلي من الوجه لضغط، وزيادة سرعات الكرة وخفض تدور لأقصى مسافة. الثانية هي إضافة شعاعي سرعة الوجه. وسرعة عالية إدراج الوجه مع مركز سميك ومحيط رقيقة شعاعي في كعب وأخمص القدمين، وتقديم المزيد من المسافة على ضربات خارج المركز. كما تتميز 915 من المعادن العريضة والهجينة بتقنية أرك جنبا إلى جنب مع مواد وجه جديدة (465 من الفولاذ المقاوم للصدأ في الممرات و 455 من الفولاذ المقاوم للصدأ في الهجن) مما يزيد من سرعات الكرة عبر الوجه بأكمله. هذا المزيج يوفر أقصى مغفرة على يضرب يضرب في حين لا يزال تقديم مسافة فعالة من خلال سرعات الكرة العالية ومعدلات تدور تسيطر عليها. لا يزال خط العنوان 915 بأكمله يضم سوريفيت جولة هوسيل كما رأينا في 910 و 913 المنتجات التي تسمح لضبط الدقة وضبط دقيق لجميع مستويات المهارة.


لا تزال برامج التشغيل التسمية 915 متوفرة في طرازات D3 و D2. و 915 D3 يستخدم رئيس 440cc للسيطرة على الطيران ووجه أعمق مما يخلق انخفاض معدلات الدوران وزيادة قابلية العمل. 915 D2 هو رئيس 460cc ومرجحة داخليا لإغلاق الوجه أفضل في التأثير. و D2 هو الغفر الأكثر غفران وأعلى قليلا لأقصى قدر من السيطرة وإمكانية اللعب. كلا النموذجين لديها موي عالية جدا (لحظة من الجمود) لمزيد من المسافة في كثير من الأحيان. ويتحقق ذلك عن طريق الحد من سمك التاج حتى الجبهة بحيث يمكن وضع الوزن استراتيجيا في الجزء الخلفي، والسماح ل سغ منخفضة وعميقة (مركز الثقل). انخفاض سغ وارتفاع تصميم وزارة الداخلية يوفر سرعات الكرة سخية وغفران كبير. كما هو الحال دائما، تيتاليست تسعى جاهدة لجعل أعظم يبحث وأفضل معدات الشعور في السوق. مع المظهر على شكل الكمثرى 915، والمظهر الغني والصوت المصممة من مستوى أعلى من الهندسة الصوتية، وأعتقد أنها ضربت الظفر على الرأس، وسوف تكون مطلوبة من قبل لاعبين من جميع المستويات.


تيتليست 915 D3 هو متاح في 7.5، 8.5، 9.5 و 10.5 درجة رؤساء في اليد اليمنى. يسار D3 متوفرة في 8.5 و 9.5 و 10.5. و D2 تقدم العلوية من 7.5، 8.5، 9.5، 10.5 و 12 درجة في اليد اليمنى. نفس العلوية في اليد اليسرى مع استثناء من 7.5 درجة رئيس.


إن مهاوي سائق تيتليست 915 الجديدة جيدة مثل أي وقت مضى، وسوف تعطي كل لاعب أفضل فرصة ليكون مناسبا لتصحيح خصائص رمح دون الحاجة إلى الترقية إلى مهاوي بأسعار معقولة. مهاوي الأسهم هي كما يلي:


* أكثر رمح الأوزان والمثنيات متاحة من خلال العرف في أي تهمة، انظر المجرب للحصول على التفاصيل.


وقد جمعت عينات البيانات في كلوبوراتوري لدينا خلال التجهيزات التابعين لدينا، وهذه هي النتائج وردود الفعل الواردة:


تغييرات لوفت & # 8211؛ كم عدد المطلوبين ولماذا؟ بقيت غالبية اللاعبين في دور علوي واحد. عندما تم إجراء تغيير لاعب يصل في دور علوي (ومعظمهم من اللاعبين D3) التغييرات الإعداد سوريفيت & # 8211؛ ما النسبة المئوية التي تغيرت وما النسبة المئوية التي بقيت كما كان مناسبا من قبل؟ ملاحظات لاعب لا تتطلب تغييرات في الإعدادات، بدأ كل منتج 915 في اللاعبين الحاليين 913 إعدادات نموذج & # 8211؛ التعليقات الأولية على D2 & أمب؛ D3 الفرق في إطلاق / تدور. واضح قطع D2 مقابل D3 لاعب الآن (بسبب الفرق في تدور)


913 سائق متوسط ​​(14 لاعب عينة): 152.7 الكرة السرعة، 11.2 إطلاق، 2864 سبين، 245.6 حمل.


915 سائق متوسط ​​(14 لاعب عينة): 155.6 الكرة السرعة، 11.6 إطلاق، 2410 تدور، 255.7 حمل.


كما رأينا أعلاه، كان متوسط ​​المسافة المكتسبة من 913 9 ياردة من الحمل بسبب ارتفاع سرعات الكرة، وارتفاع إطلاق وانخفاض تدور & # 8211؛ وصفة كبيرة لمحاربة الجاذبية.


في خط الممر الجديد 915 هناك اثنين من رؤساء منفصلة (F) و (فد) تماما مثل إيتسبريسيسورس 910 & أمب؛ 913. 915F طويل، مستقيم، متسامح، ويقدم الأداء الأمثل من المحملة والمرج. الرأس هو أكبر قليلا من 913F، الذي يوفر الثقة، والطيران الكرة عالية لطيفة في جميع الحالات. 915Fd يختلف عن F مع ملف تعريف أصغر ووجه أعمق قليلا خلق أقل إطلاق وتدور. 915Fd هو عملي، متسامح وتنوعا من العشب و المحملة للاعب تبحث للسيطرة على الكرة الرحلة. وقد تم تجهيز الممرات الجديدة مع تقنية أرك وإدراج جديد الوجه رقيقة جدا 465 الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا إدراج يسلم سرعات كرات عالية والحد الأقصى الغفران عبر الوجه. و F و فدبروفيد ارتفاع وزارة الداخلية تماما مثل السائقين، مما يؤدي إلى مزيد من المسافة والتسامح على ميس-هيتس 915F هو متاح في 13.5، 15، 16.5 و 21 درجة لوفتين في كل من ل & أمبير؛ RH. فد العلوية المتاحة في 13.5 و 15 درجة رؤساء، سواء في ل & أمبير؛ ر (أي كلمة على 5 دور علوي الخشب في لحظة في فد). خيارات الأسهم رمح هي كما يلي:


* أكثر رمح الأوزان والمثنيات متاحة من خلال العرف في أي تهمة، انظر المجرب للحصول على التفاصيل.


وقد جمعت عينات البيانات في كلوبوراتوري لدينا خلال التجهيزات التابعين لدينا، وهذه هي النتائج وردود الفعل الواردة:


اختيار النموذج & # 8211؛ كيف كان رد فعل اللاعبين ل F يجري نسخة أكبر و فد أكثر إحكاما؟ اتفق جميع اللاعبين مع تغيير الملف الشخصي، بما يتفق مع D3، فد، هد / D2، F، H ما هو مزيج من 915 F & أمبير؛ فد بين التجهيزات الخاصة بك؟ 10 F، 4 فد البيانات الأولية عن الفرق F / فد في الإطلاق / الدوران؟ 1.4 درجة إطلاق أعلى و 500 دورة في الدقيقة أقل تدور التغييرات الإعداد سوريفيت & # 8211؛ ما النسبة المئوية التي تغيرت وما النسبة المئوية التي بقيت كما كان مناسبا من قبل؟ نفس 913.


913 فيرواي متوسط ​​(14 لاعب عينة): 144.8 الكرة السرعة، 8.1 إطلاق، 3793 سبين، 219 حمل.


915 فيرواي المتوسط ​​(14 لاعب عينة): 148.5 الكرة السرعة، 9.5 إطلاق، 3235 سبين، 234.6 كاري.


هذه النتائج جعلت من الواضح أن تيتليست أراد أن تتنافس في لعبة المسافة مع 915 الممرات الجديدة. في المتوسط، في 915 مقابل 913 رأينا زيادة قدرها 3.7 ميلا في الساعة من السرعة، و 1.4 درجة إطلاق و 560 دورة في الدقيقة من الدوران. هذه هي التحسينات الضخمة وسوف تتنافس سوف أي المعدن الممر في السوق، ناهيك عن 915 في 15.6 ياردة أطول من سابقاتها.


مشابه جدا للممرات 915، و 915 الهجينة الجديدة تأتي في نماذج مختلفة & # 8211؛ 915H & أمب؛ 915Hd. طويلة جدا، على التوالي ومسامحة، فإن 915H تساعد على تحسين لعبة النهج الخاص بك. يتم تقريب ملفها الشخصي، وتوفير الثقة في العنوان. هذه الميزة المقترنة بأقصى قدر من الغفران (بسبب قناة الارتداد النشطة ووجه الفولاذ المقاوم للصدأ 455 رقيقة جدا) يجعل خط 915 من الهجينة الاختيار لمجموعة واسعة من مستويات المهارة. و 915Hd هو أصغر وتعويض قليلا لتسليم المسافة مع السيطرة على النار من خلال مسار مسطح لطيفة ولها أقل تدور المقارنة "H".The 915H هو متاح في 18، 21، 24، & أمب؛ 27 درجة العلوية. 915Hd متاح في 17.5، 20.5 & أمب؛ 23.5 درجة. خيارات الأسهم رمح هي كما يلي:


* أكثر رمح الأوزان والمثنيات متاحة من خلال العرف في أي تهمة، انظر المجرب للحصول على التفاصيل.


واستنادا إلى نتائج الاختبار لدينا، إضافة التكنولوجيا الجديدة وتوافر المزيد من خيارات رمح عالية الجودة - ونحن نعتقد أن 915 المعادن الجديدة سيكون لها سنة كبيرة. لدي تحفظات صفر في القول بأن هذا هو إلى حد بعيد أفضل خط الانتاج تيتليست قد صدر من أي وقت مضى & # 8211؛ السائق من خلال الهجين. لاعبين من جميع مستويات المهارة سوف تستفيد من خط كامل من تيتليست 915 المعادن ولم يعد لديك ليكون عائق رقم واحد للعب أفضل النوادي تبحث في الغولف. من أفضل اللاعبين في العالم لمحارب عطلة نهاية الأسبوع، وسوف تريد هذه في حقيبتك: الحصول على صالح، والمتعة، ويحب النوادي كنت في!


18 أكتوبر 2017.


18 سبتمبر 2017.


فريزر-ذي & # 8220؛ 1 + 1 & # 8243؛ يشير إلى ليراس الشريط المستخدمة عند تثبيت السيطرة. ريكي لديه 1 اضافية التفاف من بناء الشريط بالإضافة إلى طبقة من الشريط على الوجهين اللازمة لتأمين قبضة. ويميل سائقه 1 & # 8221؛.


جولف المدونة.


أصدر تيتليست سائق 913 ليحل محل تيتليست 910 السابق. و 913 يتميز نموذجين، D2 و D3. و 913 D2 يضم 460 سيسي كلوبهيد في حين أن 913 D3 يتميز أصغر 445 سم مكعب كلوبهيد التصميم. النهاية السوداء اللامعة وشكل الكمثرى تبدو حادة على كلا النموذجين. كما يتميز الموديل 913 بتصميم جديد من الألواح الفريدة مع تشطيب باللون الأسود مع تقليم أحمر وفضي.


على غرار 910 D3، تواصل تيتليست مع التكنولوجيا سوريفيت، والذي يسمح لك لتغيير الكذب ودور علوي. إن الوزن البنتاغوني الخلفي القابل للإزالة أكبر من الوزن الدائري السابق على الموديلات 910. السيطرة على الوزن ومسار بالرصاص عن طريق تغيير الوزن القابلة للإزالة. ذي تيتليست جولة المخملية 360 درجة قبضة المطاط هو قبضة القياسية المتاحة مع سائق 913 D2.


تيتليست D2 أداء السائق.


اختبرت تيتليست 913 D2 في دور علوي 9.5 درجة مع ألديلا قاسية α ريب 60 رمح الأسهم. تم ضرب جميع الطلقات في موقف سوريفيت A-1 والوزن القياسي. و D2 من السهل جدا للعب ويفضل التحيز التعادل طفيف. عموما D2 هو مسامحة للغاية، ويقدم رحلة الكرة على التوالي مع مسار الكرة منتصف إلى عالية. و 913 D2، المتطابقة مع أديلا α ريب 60، تسليم مسافة حمل قوية جدا. نمط طلبي العادي هو مستقيم أو خبو طفيف. لذلك، فوجئت لضرب نمط النار الذي كان على التوالي إلى التعادل طفيف. و D2 هو الغفران وسهلة لضرب. ومع ذلك، فإنه لا يزال يوفر القدرة على العمل الكرة. معظم اللاعبين ربما تتمتع القدرة على الحفاظ على الكرة على الممر مع 913 D2.


متاح مهاوي الأسهم ل تيتليست 913 D2.


تم اختبار جميع مهاوي الأسهم مع رمح قاسية وسائق تيتليست 913 D2 في موقف A-1 سوريفيت القياسية والوزن القياسي.


ألديلا ريب فينوم 70.


مواصفات ألديلا ريب الظاهرة 70 ميزة 74 غرام الوزن و 3.2 درجة عزم الدوران. تم تصميم ألديلا ريب فينوم لتقديم رحلة منخفضة إلى منتصف الكرة. لم يخيب. في الواقع، كان مسار الكرة أكثر على الجانب المنخفض. مع انخفاض الكرة الرحلة، تحمل المسافة كان متوسط ​​في أحسن الأحوال. ومع ذلك، كانت رحلة الكرة مستقيمة عموما، وربما ترتبط مغفرة من 913 D2 نادي النادي. وقد اكتسبت شعبية ألديلا ريب فينوم 70 رمح شعبية، مع العديد من المهنيين جولة التحول إليها، وعلى الأخص إيان بولتر وفريدريك جاكوبسن. استنادا إلى نتائجي، ألديلا ريب الظاهرة 70 ليست أفضل مباراة لبلدي البديل. ومع ذلك، ينبغي أن يكون مباراة جيدة لشخص الذي يرش الكرة ويبحث عن رحلة الكرة أقل.


ديامانا S + بلو 62.


ديامانا S + الأزرق 62 هو 64 غراما مع 4.5 درجة من عزم الدوران. تم تصميم ديامانا الأزرق لتقديم رحلة في منتصف الكرة. لقد استمتعت بعض من أفضل النتائج مع ديامانا الأزرق. و ديامانا الأزرق و ألديلا α ريب 60 أداء متطابقة تقريبا وكلاهما أنتجت رحلة الكرة عالية جنبا إلى جنب مع أفضل مسافة حمل. في حين أنه لم يكن على التوالي كما في ألديلا ريب الظاهرة أو ديامانا D + الأبيض 72، كان أطول بكثير مع رحلة الكرة عالية.


ديامانا D + وايت 72.


على عكس يوحي اسمها، ديامانا D + أبيض 72 رمح هو رمح أسود. ويتميز وزن أثقل مع 74 غراما و 3.3 درجة من عزم الدوران مصممة لتقديم رحلة الكرة منخفضة. وكانت النتائج مشابهة جدا لفيديل ريب فينوم 70. ديامانا D + الأبيض 72 تسليم لقطة منخفضة ومستقيمة جدا. وكانت الطلقات مثل نوكلبال الخروج من كلوبفيس. منذ إطلاق منخفضة، وكانت المسافة تحمل أقل بكثير من بعض الخيارات الأخرى رمح الأسهم. يجب على النادي أداء لشخص يتطلع إلى ضرب رحلة الكرة أقل.


تيتاليست باسارا W 50.


السهم تيتاليست باسارا W 50 رمح هو أخف رمح في 51 غراما وأعلى عزم الدوران مع 5.2 درجة. تم تصميم باسارا لإنتاج رحلة الكرة عالية. الباسارا تبرز من مهاوي الآخرين مع نظام اللون الأحمر الساطع. الأداء قوي جدا مع مسار منتصف إلى عالية. رحلة الكرة مستقيمة جدا، طويلة وهي واحدة من أفضل أداء بين خيارات رمح الأسهم.


تيتاليست باسارا W 40.


لم ينسى تيتليست عن النساء. تم تصميم عنوان باسارا W 40 خصيصا للنساء. وهي متوفرة فقط في السيدات المرن. و باسارا W 40 هو رمح 45 غرام مع 7.1 درجة من عزم الدوران. هذا هو رمح الوحيد لم أكن اختبار، ومع ذلك، تم تصميم باسارا W 40 لإنتاج رحلة الكرة عالية.


تيتليست D3 أداء السائق.


اختبرت تيتليست 913 D3 في دور علوي 9.5 درجة مع ألديلا قاسية α ريب 60 رمح الأسهم. تم ضرب جميع الطلقات في موقف سوريفيت A-1 والوزن الخلفي القياسية. و ألديلا α ريب 60 يتميز رمح 63 غرام و 2.9 درجة من عزم الدوران مصممة لإنتاج منخفضة إلى منتصف الكرة الرحلة. تم تصميم D3 للاعب الذي يفضل القدرة على العمل الكرة. وعموما، فإن D3 مثالية للاعب الذي يريد رحلة الكرة أقل. معظم الطلقات مع رئيس نادي D3 أنتجت مسار منخفض أو منتصف.


أديلا α التمزق 60 أنتجت في منتصف الكرة الرحلة مع رئيس سائق 913 D3. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قابلية التشغيل في D3 هو واضح. و 913 D3 لا تقدم الغفران من D2. فمن الأسهل بكثير لرش الكرة اليسار أو اليمين. وكانت العديد من المفقودين مع D3 منخفضة وترك مع رحلة الكرة من اليمين إلى اليسار. شخصيا، وجدت D2 تنتج مسار أعلى، وأكثر الغفران وأطول تحمل المسافة من D3. ومع ذلك، فإن بعض تتمتع القدرة على العمل الكرة ويفضل D3.


متاح مهاوي الأسهم ل تيتليست 913 D3.


تم اختبار جميع مهاوي الأسهم مع رمح قاسية وسائق تيتليست 913 D3 في موقف A-1 سوريفيت القياسية. تم اختبار D3 مع الوزن الخلفي القياسية. لم يتم سرد عنوان باسارا W 40 و باسارا W 50 كما رمح الأسهم المتاحة في سائق تيتليست 913 D3.


ألديلا ريب فينوم 70.


يزين ألديلا ريب فينوم 74 غراما مع 3.2 درجة من عزم الدوران. تم تصميم أديلا ريب الظاهرة 70 رمح الأسهم لإنتاج منخفضة إلى منتصف الكرة الرحلة. جنبا إلى جنب مع النادي 913 D3، كانت رحلة الكرة منخفضة للغاية ومستقيمة. ومع ذلك، شعرت أديلا ريب الظاهرة 70 رمح مثل لم يكن هناك ركلة في التأثير. كانت المسافة تحمل سيئة ولكن على الأقل الكرة بقيت في العشب القصير. على غرار 913 D2، D3 مع ألديلا ريب الظاهرة 70 ليست مباراة كبيرة لخصائص بلدي سوينغ.


ديامانا S + بلو 62.


و ديامانا S + الأزرق 62 هو 64 غراما مع عزم دوران 4.5 درجة. تم تصميم ديامانا الأزرق لتقديم رحلة في منتصف الكرة. اختبار 913 D3 مع ديامانا الأزرق أسفر عن رحلة منخفضة إلى منتصف الكرة. وعلى غرار مشهد ألديلا ريب، كانت غالبية الطلقات مستقيمة. ومع ذلك، فإن ديامانا الأزرق أنتجت مسافة أفضل من ألديلا ريب الظاهرة.


ديامانا D + وايت 72.


يتميز عمود ديامانا D + وايت 72 رمح 74 غرام مع عزم دوران 3.3 درجة. تم تصميم ديامانا D + الأبيض 72 لإنتاج رحلة الكرة منخفضة. ونتيجة لذلك، كانت معظم الطلقات مسار منخفض إلى منتصف. شخصيا، أنا ناضلت مع الاتساق مع ديامانا D + الأبيض 72 الجمع. مرة أخرى، غاب عن المفقودين وانخفاض في حين كانت الطلقات جيدة على التوالي مع رحلة منخفضة أو متوسطة الكرة. وكانت المسافة تحمل المتوسط ​​مع رمح ديامانا D + أبيض 72 الأسهم.


كلا النموذجين يشعر بالتوازن في العنوان وطوال أرجوحة. تأثير مع تيتليست 913 D2 و D3 تنتج صوت هش وصامتة. كلاهما يشعرون بقوة في التأثير على لقطات حلوة أو خارج يضرب المركز. قبالة يضرب مركز لا تزال تشعر الصلبة مع القليل جدا من الاهتزازات غير المرغوب فيها. الوزن القابل للإزالة يسمح لك لتخصيص وزن نادي النادي. ضبط وزن البديل عن طريق شراء الأوزان الفردية. وتشمل مجموعة الوزن سوريفيت جولة الوزن 4، 7، 9، 11 و 14 غرام الأوزان القابلة للتبديل.


يقدم تيتليست 913 D2 نظرة نظيفة وسائق يسهل الوصول إليه. مع 6 مهاوي الأسهم، ينبغي أن يكون من السهل العثور على مباراة ل سوينغ الخاص بك. عموما، D2 هو الغفران، طويلة، وخيار كبير للموسم المقبل. تيتليست 913 D2 التجزئة ل ​​$ 399.99.


و تيتليست 913 D3 يقدم تصميم نادي النادي أصغر ونظرة كبيرة على العنوان. وبالإضافة إلى ذلك، فإن 913 D3 يمنحك القدرة على العمل الكرة. و تيتليست 913 D3 مثالية للاعبين الذين يكافحون مع إطلاق عالية ورحلة الكرة. و D3 يقدم فقط 4 مهاوي الأسهم، ولكن ينبغي أن يكون من السهل العثور على أفضل مباراة لسوينغ الخاص بك. تيتليست 913 D2 التجزئة ل ​​$ 399.99.


كلا الإصدارين من سائق تيتليست 913 الجديد يقدم ترقيات كبيرة. العديد من اللاعبين يفضلون البساطة والغفران عروض D2. شخصيا، وجدت النتائج الأكثر اتساقا مع 913 D2. ومع ذلك، فإن لاعبين آخرين ينجذب نحو D3 وقدرته على العمل الكرة وإنتاج مسار أقل.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


الوظائف ذات الصلة.


مرحبا بكم مرة أخرى روكو.


روكو ميديات انتهى بيردي، النسر، قدم المساواة للفوز فريس فتح من قبل. اقرأ أكثر.


لايرد يجعل عودة لا يصدق في أرني & # 8217؛ ق دعوة.


من الصعب القول أن أي لاعب غولف فاز أرنولد بالمر. اقرأ أكثر.


الحفاظ على بارد الخاص بك على ملعب للجولف.


هل سبق لك أن غضب على ملعب للجولف بسبب الخاص بك. اقرأ أكثر.


بيرديز غالور في أوغوستا.


كان يوم طبيعي جدا في أوغوستا. الطقس الجيد، بالطبع كبير. اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment