Wednesday 17 January 2018

خيار تداول ووو بيديا كوم


بدء خيارات التداول الحرة التعليم هنا.
تبحث عن موضوع تداول الخيارات معينة؟ بحث أدناه!
مرحبا بكم في أوبتيونترادينغبيديا.
أوبتيونترادينغبيديا هي موسوعة مجانية من المعرفة تداول الخيارات، ويتألف من أكثر من 650 دروس مكتوبة بخط اليد بشق الأنفس من قبل 15 عاما خيارات بدوام كامل المخضرم جيسون نغ الملقب السيد أوبي منذ عام 2006. والهدف من ذلك هو جعل متاحة بحرية جميع الخيارات تداول المعرفة التي الخيارات وهمية معلمين حول العالم يشحن ذراع وساق ل. نعم، يجب أبدا أن تضطر لدفع ثمن المعرفة غير الملكية في عصر المعلومات و أوبتيونترادينغبيديا نأمل أن تقود هذه المبادرة وتصبح ملاذا للمعرفة تداول الخيارات لجميع الذين يسعون إليه. إليك بعض نقاط البدء الموصى بها. في كل من هذه، سوف تجد الروابط التي من خلالها يمكن استكشاف أعمق لمزيد من الخيارات تداول المعرفة.
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
دورات مجانية.
تعلم خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا.
خيارات التداول في عام 2018.
- ملاحظة شخصية من مؤلفنا، السيد أوبي.
شكرا لكم على التعلم عن خيارات التداول في 2018 مع أوبتيونترادينغبيديا! كيف الوقت الذباب، قبل أن أعرف ذلك، كان 12 سنوات طويلة منذ بدأت الكتابة عن والتدريس خيارات التداول من خلال أوبتيونترادينغبيديا ويشرفني أن جعلت العديد من الأصدقاء والطلاب كبيرة من خلال هذه الخيارات موقع على شبكة الإنترنت التي لا تزال قادرة على تبادل المعرفة والخبرة في تداول الخيارات مع العالم. نعم، بدأ أوبتيونترادينغبيديا لأول مرة مرة أخرى في عام 2006 ونمت من قوة إلى قوة في الواقع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ عن خيارات، يرجى قراءة خيارات التداول لدمى البرنامج التعليمي.
لقد تغير الكثير في المشهد التجاري الخيارات على مدى السنوات ال 12 الماضية منذ أن بدأت أوبتيونترادينغبيديا. من خيارات الفانيلا العادية التي تنتهي كل ثالث يوم جمعة من الشهر إلى ظهور الخيارات الفصلية وحتى الآن الخيارات الأسبوعية لذلك هناك الآن الخيارات التي تنتهي كل أسبوع واحد من الشهر وكل شهر واحد من السنة. لذلك حرفيا، خيارات التجار لديهم الكثير من "خيارات" الآن أكثر من ذي قبل في عام 2018. كما ذهب وسطاء الخيارات من وسطاء خيارات الخدمة الكاملة مع عمولات مكلفة للغاية للاستفادة من الخيارات ينتشر مع، لسماسرة الخصم على الانترنت مثل التفكير أو السباحة. في المستقبل القريب، قد يكون هناك حتى حرية، لا عمولة خيارات السماسرة، استنادا إلى الاتجاه الذي بدأ روبنهود، أي عمولة تداول الأسهم عمولة. وهناك الكثير من الخيارات الجديدة مواقع التعليم والخيارات الموجهين ارتفع أيضا لتوفير المزيد من خيارات التدريب، مما يساعد على بدء المبتدئين حتى أسرع وأسهل من ذي قبل، والأهم من ذلك، أن يكون تجار الخيارات مربحة. وقد تحركت الأمور حقا وتحسنت كثيرا في سوق الخيارات.
ومع ذلك، هز شيء واحد عالم تداول الخيارات بقوة وبشكل غير متوقع خلال العام الماضي من عام 2016 إلى عام 2017. وحتى الآن، فإنه لا يزال خلق الكثير من الارتباك بين المبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الخيارات الأسهم الحقيقية. ما هي خيارات الأسهم الحقيقية؟ الخيارات الحقيقية هي الخيارات المتداولة في سوق الخيارات العامة المنظمة مع الأسهم الحقيقية وراء كل عقد، النوع الذي أدرسه وتداوله على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهذا المصدر من الارتباك والفوضى هو ما يعرف باسم "الخيارات الثنائية". ما يسمى ب "تداول الخيارات الثنائية" قد انتشر بقوة في جميع أنحاء العالم وخاصة خلال العام الماضي كما "وسطاء الخيارات الثنائية" بقوة السوق نفسها من أجل الحصول على النقدية في هذه المتخصصة مربحة فائقة. في الواقع، فإنه يقلقني عندما أرى أن أول اثنين من الروابط على جوجل عندما بحثت تحت "خيارات التداول" تبين أن "وسطاء الخيارات الثنائية". في القيام بذلك، فإنها تخلق الكثير من الارتباك بين التجار المبتدئين الذين يرغبون في تعلم كيفية تداول الخيارات الحقيقية. هذه الخيارات مبتدئين في كثير من الأحيان الخلط بين هذه "الخيارات الثنائية" مع تداول الخيارات الحقيقية وضع والدعوة في الأسهم الحقيقية وخيارات السوق وحتما، عندما يحصلون على حرق على هذه المنتجات، وأنها تمشي بعيدا التفكير خيارات التداول هو عملية احتيال، وهذا حقا يضر لي الكثير كما المخضرم خيارات تاجر من 15 عاما.
لماذا دعوتها "ما يسمى" الخيارات الثنائية؟ حسنا، وذلك لأن معظم هذه تسويقها بقوة "وسطاء الخيارات الثنائية" لا توسط الخيارات الحقيقية المنظمة التي يتم سردها وتداولها في تبادل الخيارات العامة على الإطلاق. ما يسمى ب "الخيارات الثنائية" التي تم إنشاؤها، والاقتراض اسم وميزات الخيارات الثنائية الحقيقية (تعرف على ما هي الخيارات الثنائية الحقيقية هي)، هي مجرد وسيلة الرهان بسرعة على واحدة من اثنين من النتائج المحتملة، في كثير من الأحيان تحت قصيرة للغاية و الوقت غير واقعي يمتد، وأحيانا قصيرة بقدر الوقت الذي يستغرقه لفافة النرد. إذا كنت لا يفوز، يمكنك الفوز 80٪ إلى 95٪ من المبلغ الإجمالي الذي تراهن مع وإذا فقدت الرهان، تخسر 100٪ من المال الرهان. أليس هذا مألوفا؟ نعم، هذه ليست أكثر من الكازينوهات الخاصة على الانترنت يرتدون ليبدو مثل المؤسسات المالية من خلال استخدام المصطلحات المالية والمختصرات على موقعها على الانترنت وموادها. فهي ببساطة تسمح "تجار الخيارات" الرهان على نتيجة قصيرة جدا لأي شكل من أشكال التحليل الأساسي أو الفني الحقيقي (نعم، إذا كنت لا تؤدي أي شكل من أشكال التحليل على "الاستثمار" قبل الالتزام، وليس أكثر من مجرد "الرهان"، أليس كذلك؟) وإذا كنت الفوز، يمكنك الفوز فقط جزء صغير من ما تراهن بينما تفقد كامل المبلغ إذا كنت على خطأ، في حين أنها تلعب كما المصرفي مع أي تفاعلات حقيقية مع السوق المالية والخيارات الحقيقية في الكل. تحت هذه الاحتمالات، حتى على أساس 50/50، كنت حقا فقدان لأن كل فوز يضمن أن تكون أصغر من كل خسارة. إذا قلت لكم من هذا الكازينو على الانترنت، هل الرهان على ذلك؟ لكنها ذكية بما فيه الكفاية لإخفاء طبيعتها الحقيقية بشكل جيد وتسبب ضررا كبيرا لصناعة الخيارات عموما في رأيي. (اقرأ عن هل يمكن أن تحصل حقا على تداول الخيارات الثنائية؟)
ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن العديد من البلدان تكثف بالفعل على ذلك وقمع على هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" في العام الماضي في عام 2017. وعلى هذا النحو، أنصح الحذر لكم جميعا الذين يفكرون حاليا فتح حساب مع واحدة من هذه "وسطاء الخيارات الثنائية" لأنها قد تحصل فرضت أسفل مع أموالك في ذلك وكنت قد تحصل على أي شيء. أنصح كل واحد منكم قراءة هذا أن تأخذ الاهتمام و حقا تأخذ الوقت والجهد لمعرفة ما هو تداول الخيارات الحقيقية، بدلا من الوقوع لهذه المنتجات "الخيارات الثنائية" هايبيد (S * كام). لذلك، ما هو بالضبط الفرق بين تداول الخيارات الثنائية وتداول الخيارات الحقيقية؟ قراءة مقالتي عن الاختلافات بين تداول الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الحقيقية.
وبصرف النظر عن هياج "الخيارات الثنائية"، وصناعة الخيارات ككل في عام 2018 نمت إلى حد كبير وتحسن حقا بشكل كبير منذ اليوم الأول بدأت خيارات التداول. أصبح تداول الخيارات على العموم أكثر تنظيما من الأيام الأولى من قصص الرعب. كما أصبح أيضا أكثر استقرارا ونضج شكل من أشكال الاستثمار بسبب تداول الخيارات على نطاق واسع والخيارات استراتيجيات التعليم، فضلا عن تنفيذ اختبار الكفاءة الخيارات عند فتح حساب تداول الخيارات في معظم البلدان. على الرغم من أن هذه الخيارات اختبار الكفاءة أثارت حاجز الدخول، كما أنها قد تصفيتها مباشرة من الناس مع تماما أي معرفة ما هي الخيارات ومن الذي سوف تفقد في نهاية المطاف أموالهم، وخلق التقلب في السوق وأيضا إعطاء خيارات تداول اسم سيء. وساهم هذا بشكل مباشر في سوق الخيارات أكثر نضجا واستقرارا ونحن نعرف الآن في عام 2017 وأيضا زيادة مستوى المعرفة والاستثمار سافينس من الخيارات التجار على العموم كما تجار الخيارات الجديدة يجب أن نتعلم بجدية عن تداول الخيارات من أجل تمرير الخيارات اختبار الكفاءة قبل أن يتمكنوا من فتح حساب خياراتهم.
2018 هو عام فريد جدا. وخرج من تجمع دونالد ترامب لعام 2017، وشكوك عدم اليقين في السوق الأمريكية لعام 2018. في عام 2018، لا يمكن للمرء أن ينكر الحاجة إلى تقنيات الاستثمار أكثر تعقيدا من أجل التحوط ضد المخاطر غير المتوقعة. والخبر السار هو، خيارات تسمح لك أن تفعل ذلك تماما؛ لحماية بورفوليو الخاص بك من خطر استخدام وضع الحماية (تعرف على استراتيجية خيارات وضع الحماية) والاستفادة من الأسواق الجانبية مثل هذا باستخدام استراتيجيات خيارات محايد (تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات المحايدة). في الواقع، في عام مثل عام 2018، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة للمستثمرين الحديثين أن يتعلموا عن خيارات التداول واستراتيجيات الخيارات من أجل الربح من أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد في توقعات تجارية أكثر تنوعا (اقرأ عن أفضل الخيارات الخاصة بي للاستراتيجيات 2017!). ويحدوني أمل صادق في أن تلعب أوبتيونترادينغبيديا دورا أكبر في هذا الاتجاه الناشئ.
أوبتيونترادينغبيديا تحتاج أيضا إلى التحرك مع الوقت في هذا العام 2018! في العام الماضي، قمت بترقية الموقع إلى تصميم ويب سريع الاستجابة يتكيف مع خيارات التجار الذين يقرؤون باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة الجوالة أو الأجهزة اللوحية كما هو مخطط له، مما أدى إلى تحسين ترتيب غوغل بشكل هائل. 2018 هو أيضا العام ونحن سوف ترقية موقعنا إلى اتصال آمن وأيضا التركيز أكثر على احتياجات المستخدمين وأسئلة محددة وسهولة الاستخدام. آمل حقا ثات 2018 سيكون عاما من اختراق ل أوبتيونترادينغبيديا وسوق الخيارات ككل.
أوبتيونترادينغبيديا، حرة حرة خيارات تداول الموسوعة منذ عام 2006.
أوبتيونترادينغبيديا، المملوكة والمؤلفة من قبل السيد أوبي منذ عام 2006، وكان عملا حقيقيا من الحب لغرض وحيد هو تثقيف الجماهير على كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات، وكلها في شروط شخص عادي. هناك العديد من هذه "الويكي" أخرى في موضوع الخيارات تداول هناك في الإنترنت ولكن أوبتيونترادينغبيديا أثبتت نفسها فريدة من نوعها في الطرق التالية:
1. مكرسة لموضوع تداول الخيارات. لا خيارات أخرى ويكي هناك تغطي المزيد من الخيارات تداول المواضيع ذات الصلة من أوبتيونترادينغبيديا!
2. مكتوبة تماما في السهل أن نفهم شروط الشخص العادي. نعم، كاتبنا السيد أوبي فتنت جميع الدروس في أوبتيونترادينغبيديا كما هو يتحدث وجها لوجه مع مبتدئ كامل بحيث يمكن لأي شخص قراءة وفهم.
3. يغطي المزيد من الخيارات استراتيجيات من أي خيارات أخرى "ويكي" هناك. نعم، أكثر من 100 استراتيجيات الخيارات المشمولة وما زال ينمو!

تداول الخيارات بيديا
"إنشاء تجار الخيارات المالية ماليا منذ عام 2004"
البساطة. الربحية. تمكن.
ستار نظام التداول.
خيارات التداول سوينغ.
تعلم الطريقة السرية وراء.
لدينا خيارات الأسهم الفائزة يختار الخدمة!
من قبل مؤلف أوبتيونترادينغبيديا.
"إن نظام ستار للتجارة هو منهجية موضوعية ومحتملة لارتفاع معدلات الاحتمالية في التداول، وتحدد عملية ستار ترادينغ الاتجاهات العامة لأسواق الأسهم والأسهم التي من المرجح أن تتحرك في اتجاه السوق باستخدام برنامج التحليل الفني، ومعايير نمط الخيارات والرسوم البيانية التي توفر خيارا مؤهلا بالكامل للأسهم. ويتم النظر فقط في خيارات الأسهم المؤهلة تماما لدخول التجارة. وتتحقق عملية الدخول التجاري من أن السهم لا يزال مرشحا قويا للتحرك في الاتجاه العام للسوق قبل فتح الصفقة. المحاذاة اتجاه حركة الأسهم مع الاتجاه العام حركة السوق يزيد بشكل كبير من احتمال الفوز الصفقات. "
--- تود T، لايتون، أوتاه / الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بالمؤسس لأغراض التحقق. النتائج الفردية قد تختلف).
1. عالية الاحتمالات اللقطات التي تنتجها البرمجيات.
2. اختيار الخيار باستخدام إجراءات الملكية لدينا.
3. دخول التجارة باستخدام إجراءات الدخول الملكية لدينا.
4. الخروج التجاري باستخدام الربح الآلي ووقف الخسارة.
"تجنب الأخطاء المبتدئين والبدء في الربح من خيارات مثل برو!"
+ يوميا دردشة حية التوجيه مع مؤسس لدينا!
دفع مقدما أو 3 أشهر بدون فوائد بالتقسيط. التدريب يبدأ من الدفعة الأولى.

خيارات التداول للربح.
مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.
تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.
ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.
الاستراتيجيات.
هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.
وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.
الخيار الماسح الضوئي.
المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!
ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.
وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".
الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.
أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.
الخيار الأكثر أهمية اليونانية.
دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.
دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.
جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.
ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تضعف قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.
هرب نقل وظيفة داخل؟
هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.
ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.
وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.

تداول الخيارات بيديا
الخيارات التي يتم إنشاؤها كنتيجة لإعادة هيكلة رأس المال في المخزون الأساسي. وهي غير موحدة و.
خيارات النمط الأمريكي هي الخيارات التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. كما خيارات النمط الأوروبي يمكن.
يحدث التعيين عندما تكون في الخيارات المالية التي كتبتها تمارس من قبل المستثمرين الذين اشتروا تلك الخيارات. عند الاتصال.
فروقات الأسعار هي استراتيجيات تداول الخيارات المصممة للربح عند اختراق الأسهم إما صعودا أو هبوطا. الفواصل الخلفية هي في الأساس.
في خيارات المال هي خيارات مع سعر الإضراب يساوي سعر السهم السائد. دعوة أو وضع خيارات مع.
فروقات الأسعار هي استراتيجيات تداول الخيارات المصممة للربح عند اختراق الأسهم إما صعودا أو هبوطا. الفواصل الخلفية هي في الأساس.
خيارات الحاجز هي الخيارات التي ينشط أو ينشط عندما يتم التوصل إلى الحد الأدنى للسعر أو الحد الأقصى للسعر من قبل.
الخيارات الثنائية هي الخيارات التي لديها اثنين فقط من النتائج الثابتة؛ فوز مبلغ ثابت أو تفقد كل شيء. في شكل من أشكال الخيار الغريب ذلك.
فراشات الجناح المكسور فراشة ينتشر الفراشة التي تنقل جميع المخاطر في ساق واحدة على الآخر، مما أدى إلى.
كسر الجناح كوندور ينتشر هو كوندور ينتشر أن نقل جميع المخاطر في ساق واحدة على الآخر، مما أدى إلى.
الخيارات الصاعدة استراتيجيات هي استراتيجيات تداول الخيارات التي تهدف إلى الربح عندما يتحرك السهم صعودا أو ذلك.
شراء لإغلاق (بتك) هو خيار الخيارات المستخدمة لإغلاق الخيارات خيارات قصيرة. وهذا يعني حرفيا إغلاق المركز.
شراء لفتح (بتو) هو خيار الخيارات المستخدمة لشراء عقود الخيارات. وهذا يعني حرفيا فتح موقف بشرائه. نعم، مواقف الخيارات يمكن أيضا.
التقويم انتشار هو شكل من أشكال استراتيجية تداول الخيارات التي تستخدم خيارات مختلفة أشهر انتهاء الصلاحية. مصطلح "التقويم" يأتي.
التقويم سترادل هي استراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي الأرباح على المدى القصير عندما يبقى المخزون الأساسي.
سترانغل التقويم هو استراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي الأرباح على المدى القصير عندما يبقى المخزون الأساسي.
دعوة كسر الجناح فراشة انتشار هو فراشة انتشار باستخدام خيارات الاتصال فقط وشراء الخروج من خيارات الاتصال المال ذلك.
خيارات الاتصال هي عقود تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء المخزون الأساسي (أو الأصول) على ثابت.
الخيارات النقدية هي الخيارات التي توفر فقط الربح النقدي عند ممارسة وليس الأصول الأساسية. .
التعاقد المحايد العقد هو التحوط الأسهم مع عدد مماثل من خيارات وضع أو خيارات الاتصال. 1 عقد.
تحويل / عكس المراجحة هو وسيلة لجعل الربح خالية من المخاطر من الخيارات غير متفاوتة التي تؤدي إلى قيمة أ.
عميق في المكالمات المغطاة تغطي المكالمات التي تكتب خيارات المكالمة التي هي عميقة في المال. عميق في المال المكالمات المغطاة استخدام.
تشير دلتا نيوترال إلى مواضع الخيارات مع قيمة دلتا للموقف الكلي صفر أو قريبة جدا من الصفر. دلتا التداول المحايد هو.
خيارات أسهم الموظفين هي خيارات الأسهم المقدمة للموظفين بالإضافة إلى تعويضهم العادي (راتب + فوائد) ل.
خيارات النمط الأوروبي هي الخيارات التي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. على عكس نظيره الأمريكي.
القيمة الخارجية للخيار هو جزء من سعره الذي ينخفض ​​مع اقتراب انتهاء الصلاحية. هذا هو السبب في القيمة الخارجية.
غاما المحايدة التحوط هو التحوط وضع الخيارات إلى الصفر أو ما يقرب من الصفر غاما بحيث لا تتغير قيمة دلتا.
الإغريق هي 5 المعلمات الرياضية التي تحكم كيفية تغيير سعر الخيار في ظل ظروف مختلفة.
في خيارات المال هي الخيارات التي لديها بالفعل قيمة حقيقية، والمعروف أيضا باسم القيمة الجوهرية، الذي بني في سعرها.
القيمة الجوهرية للخيار هو جزء من سعره الذي يعكس مبلغ "القيمة المضمنة" أو الميزة التي يعطيها سعر الإضراب.
كاسم، تشير الساقين إلى خيارات المكون التي تشكل خيارات منتشرة. خيارات تنتشر مع عنصرين.
خيارات ليبس، قصيرة لمراكز انتظار انتهاء الصلاحية الطويلة، هي الخيارات التي تم إنشاؤها مع انتهاء صلاحية طويلة للغاية من أجل.
صناع السوق هم الأفراد أو الشركات المكلفة بمسؤولية خلق الأسواق والمحافظة عليها.
بالقرب من خيارات المال هي الخيارات مع سعر الإضراب بالقرب من السعر السائد للمخزون الأساسي.
عقود الخيارات هي عقود تمنح حاملها الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل معين في أ.
الخيارات انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي ينتهي فيه عمر الخيار ويتم حله وفقا لشروطه وشروطه.
خيارات التسوية هي عملية حيث يتم حل التزامات صاحب وكتاب عقد الخيارات وفقا.
خيارات الكتابة عندما يتم إنشاء عقد خيارات جديدة للبيع في السوق. وبعبارة أخرى، يعني "تقصير" أ.
من خيارات المال هي الخيارات التي ليس لها قيمة مدمجة.
الخيارات المستقرة فعلیا ھي الخیارات التي توفر الأصل الأساسي الفعلي عند ممارستھ.
خيارات الفانيليا عادي هي خيارات التبادل موحدة موحدة العادية التي لا تحتوي على نوع من المصطلحات الغريبة التي هي.
خيارات الخيارات هي عقود تمنحك الحق، وليس الالتزام، لبيع المخزون الأساسي (أو الأصل) على أساس ثابت.
مكافأة نسبة المخاطر هي نسبة التي تقيس مقدار الربح لكل دولار خطر. ويحسب بقسمة الحد الأقصى.
إن عکس المخاطر ھو طریقة لاستخدام خیارات للتحوط أو المضاربة المستدیمة دون دفع تکالیف إضافیة. وهذا ممكن.
دلتا قصيرة هي خيارات أو خيارات مواقف مع قيمة دلتا الشاملة السلبية. خيارات الخيارات التي هي.
سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه التعامل مع المخزون الأساسي عند ممارسة الخيار. وبالتالي، هو أيضا.

No comments:

Post a Comment