Tuesday 30 January 2018

شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017


أكبر قوة والت ديزني: التنويع.


سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.


هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.


وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.


تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".


ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.


في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.


في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.


قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.


التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.


وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.


هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.


على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.


غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.


مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.


هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.


الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.


لا تشتري ل "حرب النجوم"


يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.


ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.


جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. اتبع JE_Koslosky.


شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2014 جون E. غامبل تكساس A & أمب؛ M جامعة كوربوس كريستي ديفيد L. تورنيبيد.


يرجى الاطلاع على المرفقات.


قراءة: شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2014 و كونستوكت تحليل حالة لتحليل قوة الشركة، نقاط الضعف والفرص والتهديدات.


كونستركت قصيرة مكتوب حالة تحليل 3-5 ص. ، لا يتضمن العنوان ص. والمراجع الصفحة)


وينبغي أن يتضمن التحليل ما يلي:


عرض النتائج الخاصة بك كتقرير سوت بما في ذلك عنصر نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات.


اقتراح خطة عمل ومجموعة من التوصيات التي تتناول القضايا التي حددتها.


وقد طرح هذا السؤال في سبتمبر 20، 2017 للدورة فينانس بو 610 في هيرزينغ.


أسئلة ذات صلة.


** هذا الهدف يستهدف STARALEX52 ** تطوير التدريب [كلوس: 2، 3] في الأسبوع الماضي، قدمت اقتراحا لتصميم ورشة عمل لمدة يومين.


أكمل ورقة العمل التالية، بعد كتابة أسلوب أبا. تضمين المراجع.


باستخدام صيغة نمط أبا، اكتب ورقة من 4-5 صفحات تصف أحكام القوانين الرئيسية التالية، فضلا عن تأثيرها على المنظمات و.


إعداد ورقة من 4 صفحات في نمط أبا، شكل الطبعة السادسة التي تصف، يشرح، عناوين، ويجيب على الأسئلة أو البيانات التالية. التي.


ما هو نطاق نمط واسع؟ إذا كان لديك مجموعة نمط واسع هل أنت بالضرورة مدير الظرفية جيدة؟ لما و لما لا؟


الأسئلة التي طرحت مؤخرا.


أخذ العينات واستطلاعات الرأي كيف يمكن أن تنخدع البيانات؟ لماذا / كيف تقودنا البيانات المجمعة في استطلاعات الرأي والدراسات إلى استنتاجات غير صحيحة؟ ما هي الآثار المترتبة عليك.


الوحدة الرابعة مشروع مقرر التخصيص الجزء 1: بيئة العمل تقييم المخاطر في الوحدات الرابع والسابع والثامن، سوف تقوم ببناء مشروع الدورة التي سيتم تقييم.


يرجى الرجوع إلى المرفق للإجابة على هذا السؤال. تم إنشاء هذا السؤال من الفصل الخامس.


حول هذا السؤال.


مدرسة هيرزينغ كورس فينانس بو 610 كاتيغوري بوسينيس.


قم بالإبلاغ عن هذا السؤال.


تحتاج معلم الأعمال؟


وجد 12 خبراء الأعمال على الانترنت!


متوسط ​​وقت الرد أقل من ساعة.


لماذا الانضمام بالطبع البطل؟


بالطبع بطل لديه كل الواجبات المنزلية ودراسة مساعدة تحتاج إلى النجاح! لدينا الملاحظات بالطبع محددة، وأدلة الدراسة، واختبارات الممارسة جنبا إلى جنب مع المعلمين الخبراء والبطاقات التعليمية للتخصيص-متاح في أي مكان وفي أي وقت.


العثور على أفضل الموارد الدراسة حولها، الموسومة لدورات محددة. مشاركة الخاصة بك للحصول على دورة مجانية وصول البطل أو لكسب المال مع السوق لدينا.


الحصول على واحد على واحد مساعدة الواجبات المنزلية من المعلمين لدينا الخبراء المتاحة على الانترنت 24/7. اطرح أسئلتك أو استعرض سلاسل الرسائل Q & أمب؛ A الحالية. رضا مضمونة!


تصفح المجموعات الموجودة أو إنشاء الخاصة بك باستخدام نظام البطاقات التعليمية الرقمية لدينا. بسيطة ولكنها فعالة أداة الدراسة لمساعدتك على كسب الصف الذي تريد!


هذه مجرد معاينة. قم بالتسجيل للحصول على الإجابة الكاملة.


أو الحصول على مساعدة من خبراء الأعمال لدينا. 20 هي على الانترنت الآن!


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.


ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.


ا. صفحة العنوان ب. جدول المحتويات c. الحواشي - يجب ربط التحليل الخاص بك إلى المواد / المفاهيم في الكتاب. يجب أن تتضمن الحواشي السفلية أرقام الصفحات. د. وينبغي أن يكون الجزء الرئيسي من التخصيص من 3 إلى 5 صفحات بطول مزدوج. استخدام العناوين والعناوين الفرعية، والرصاص، وما إلى ذلك من أجل تنظيم أنظف وبشكل أكثر وضوحا القراءة.


قراءة القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في عام 2012؟" وإجراء التحليل التالي:


(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).


ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)


وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.


المعلم الإجابة.


والت ديزني هي الشركة الرائدة في السوق في صناعة الترفيه وسائل الإعلام. شركة الشركة.


استراتيجية لتطوير المحتوى الذي يركز أكثر على الأسرة. من أجل الحصول على ميزة تنافسية في.


صناعتها، والت ديزني يؤكد في التطور التكنولوجي. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة.


ووضع الاستراتيجيات في تحقيق التوسع العالمي في العمليات.


هذه الشركة متعددة الجنسيات تعمل ليس فقط في صناعة الترفيه، ولكن أيضا تعمل في.


مجالات متنوعة. في هذه الحالة، وتركز الشركة في دمج مجالات أخرى مثل.


وشبكة وسائل الإعلام، وسائل الإعلام التفاعلية، والحدائق والمنتجعات وغيرها من المنتجات الاستهلاكية. ال.


شركة تنويع علاماتها التجارية وذلك لتوفير المنتجات حسب الطلب التي تناسب كل من الأطفال و.


الكبار. حاليا المستهلكين أكثر وعيا من العلامات التجارية للشركة بفضل الاستحواذ.


من إسبن، وهي قناة تلفزيونية فضائية وقنوات فضائية. ديزني، من خلال إسبن، هي قادرة على توفير.


منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات وتفضيلات المستهلكين. توسع الشركة.


استراتيجية تغطي قنوات التلفزيون والمتنزهات والمنتجعات، كتب الأطفال والفنادق وخطوط الرحلات البحرية،


والنشر املوسيقي، واملنتجات االستهالكية 1.


وعلاوة على ذلك، وتعزيز عملية الرسوم المتحركة الأساسية مع شخصيات جديدة والخبرة.


يستخدم استراتيجية الشركة. يستخدم والت ديزني إسبن لتوسيع الأسواق المستهدفة وبالتالي.


تعظيم واحد من أهدافها. باختصار، وقد أظهرت استراتيجيات الشركة إيجابية.


النتائج من حيث دخول أسواق جديدة ورضا المستهلك.


في محفظة أعمال شركة والت ديزني (20 نقطة)


الجاذبية طويلة الأجل للصناعات ممثلة في أعمال شركة والت ديزني.


محفظة عالية مرضية. جاذبية الصناعات تأتي من قدرة الشركة.


لتنويع منتجاتها في عدة قطاعات صناعية. والت ديزني المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة.


وتشمل شبكات وسائل الإعلام، والمتنزهات والمنتجعات والترفيه والترفيه، والمنتجات الاستهلاكية.


من بين أمور أخرى. كل من صناعة الشركة يولد إيرادات عالية والأرباح. الشركة.


ومن المعروف العلامة التجارية ديزني الأراضي لمتنزهاتها بعيدا المنال والمنتجعات. هذه الحدائق هي واحدة.


من الحدائق المرموقة في العالم، ولا يزال موقعا جذابا رئيسيا للناس في جميع أنحاء.


العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمتلك والت ديسني قنوات تلفزيونية وترفيهية متنوعة مثل.


معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا.


جامعة كارنيجي ميلون.


معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


جامعة نيويورك.


جامعة نوتر دام.


جامعة ولاية بنسلفانيا.


جامعة كاليفورنيا.


اشترك كمعلم الطالب.


سجل عن طريق البريد الإلكتروني.


سجل الدخول إلى ستوديبول.


تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني.


ستوديبول هو السوق التي تساعد الطلاب على الحصول على مساعدة أكاديمية فعالة.


شركة والت ديزني: استراتيجية للتنويع ذات الصلة.


مرحبا! أنا بحاجة إلى مساعدة في جزء من المهمة التي تنص على & كوت؛ وتكون على استعداد لتبرير المدى الذي يبدو أن سلاسل القيمة من الشركات ديزني المختلفة لها علاقات تنافسية عبر العلاقات القيمة. & كوت؛


هذا شيء سوف يكون لي إما أستاذ مناقشة في الصف أو قد تضطر إلى الكتابة عن ذلك في وقت مختلف عن طريق مهمة أكثر تفصيلا. كان ذلك هو تفسيري له.


شركة والت ديزني هي في الشركات التالية: مدن الملاهي، خط كروز ديزني، خصائص المنتجع، فيلم، فيديو، والإنتاج المسرحي، البث التلفزيوني، البث الإذاعي، تسجيل الموسيقية والمبيعات من الرسوم المتحركة الفن، أنهايم مايتي البط امتياز نهل، أنهايم الملائكة الدوري الامتياز البيسبول، الكتب ونشر المجلة، البرامج التفاعلية ومواقع الإنترنت، ومحلات بيع بالتجزئة متجر ديزني.


استنادا إلى القائمة المذكورة أعلاه، مناقشة ما إذا كان أو لا تعكس تشكيلة والت ديزني استراتيجية للتنويع ذات الصلة، والتنويع لا علاقة لها، أو مزيج من ذات الصلة وغير ذات صلة. قم بشرح إجابتك و كن مستعدا لتبرير المدى الذي يبدو أن لسلاسل القيمة في شركات ديزني المختلفة علاقات تنافسية بين الشركات ذات قيمة تنافسية.


معاينة الحل.


شركة والت ديزني.


شركة والت ديزني هي في الشركات التالية: مدن الملاهي، خط كروز ديزني، خصائص المنتجع، فيلم، فيديو، والإنتاج المسرحي، البث التلفزيوني، البث الإذاعي، تسجيل الموسيقية والمبيعات من الرسوم المتحركة الفن، أنهايم مايتي البط امتياز نهل، أنهايم الملائكة الدوري الامتياز البيسبول، الكتب ونشر المجلة، البرامج التفاعلية ومواقع الإنترنت، ومحلات بيع بالتجزئة متجر ديزني.


استنادا إلى القائمة المذكورة أعلاه، مناقشة ما إذا كان أو لا تعكس تشكيلة والت ديزني استراتيجية للتنويع ذات الصلة، والتنويع لا علاقة لها، أو مزيج من ذات الصلة وغير ذات صلة. اشرح لك.


ملخص الحل.


يتم فحص استراتيجية التنويع ذات الصلة لشركة والت ديزني.


شراء الحل.


الحل المقدم من قبل:


بكالوريوس، كلية ولاية كين كلية إدارة الأعمال، جامعة نيو هامبشير الجنوبية ميد، جامعة ولاية سالم.


التعليقات الأخيرة.


& كوت؛ هذا شيء جيد. شكرا لك. & كوت؛ & كوت؛ شكرا جزيلا على مساعدتكم. هذا يعطيني بداية عظيمة والبصيرة. ومثل. & كوت؛ شكرا لك & كوت؛ & كوت؛ شكرا لك & كوت؛ & كوت؛ شكرا جزيلا على مساعدتكم في هذه المسألة. وستوصي استجابة كبيرة في المستقبل. ومثل.


ذات الصلة برينماس المحتوى.


التحليل الاستراتيجي للت ديزني.


والحصول على الأعمال التجارية التي هي خارج المنتجات والأسواق الحالية.


الاستراتيجيات التي اعتمدتها شركة ماكدونالدز والت ديزني.


(2001/10/29). تحليل استراتيجية شركة والت ديزني. .


شركة والت ديزني.


اسم واليت إيت مصطلح الابتكار مطلوب لمجموعة ديزني الداعم.


التحليل البيئي لديزني.


أعمال الاندماج والتحكم.


نجاح هذه الاستراتيجية. . الاندماج بين كل من الشركات التي أنشئت.


الأسهم بيع قصيرة.


نتائج الشركة ضعيفة، أو. 4). وهذا قد يخل باستراتيجية البيع القصيرة. .

No comments:

Post a Comment