Wednesday 31 January 2018

نصائح لخيارات التداول


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأية ضمانات. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


حساب العائد إلى الاستحقاق.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة مكالمة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول.


معظم المستثمرين الذين يبحثون عن 'نصائح' للنجاح التداول الخيار لديهم منظور خاطئ. يبحثون عن الحيل أو الاستراتيجيات الخاصة أو الحيل 'لا يمكن أن تفوت'. لا توجد مثل هذه الأشياء.


الخيارات هي أفضل السيارات الاستثمارية حولها. فهي تسمح للمستثمرين باتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة أو محايدة. أنها تسمح لك لإدارة المخاطر أفضل بكثير من أي طريقة استثمار أخرى. استخدامها بحكمة وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.


الخيار نصائح نجاح التداول.


في ما يلي تسع نصائح سهلة للخيارات الجديدة للمتداولين لمتابعة ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين.


1 - تستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية مخففة للمخاطر، وليست أدوات للمقامرة. (اقرأ مقالتي، لماذا خيارات التجارة؟)


3. إدارة المخاطر بعناية. لا تحتفظ بأي موقف من "يمكن" & # 8211؛ في أسوأ السيناريوهات - تكلفة أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.


4. كن حذرا حول عدد عقود الخيارات التي تتاجر بها. فإنه من السهل أن التجارة الزائدة مع عقود خيار غير مكلفة - وخصوصا عند البيع.


5. لا تذهب كسر. عدم السماح لحدث غير متوقع بمحو حسابك.


6. لا نتوقع المعجزات. لا تشتري خيارات بعيدة عن المال فقط لأنها "رخيصة". فرص النجاح صغيرة. ليس الصفر، فقط صغيرة.


7. بيع خيارات عارية أقل خطورة من شراء الأسهم. ولكن، مثل ملكية الأسهم، هناك مخاطر سلبية كبيرة. استثناء: من المعقول أن تبيع عارية - ولكن فقط إذا كنت ترغب في شراء الأسهم، إذا تم تعيين إشعار ممارسة.


8. الحد من الخسائر. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي شراء خيار واحد لكل خيار تبيعه. وهذا يعني بيع فروق الأسعار، بدلا من الخيارات العارية.


9. الأمل ليس استراتيجية. عندما يذهب موقف سيئة، والنظر في الحد من المخاطر. لا شيء ولا يأمل في الحصول على نتيجة جيدة ليس أكثر من القمار.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment