Thursday 25 January 2018

أوسد بلن فوريكسرو


USD / PLN.


الدولار الأمريكي / زلوتي هو الزوج الأكثر شعبية لتداول العملة البولندية. زلوتي هي الكلمة البولندية للذهبية. كان الاقتصاد البولندي هو البلد الوحيد في الاتحاد الأوروبي لتجنب الركود في الأزمة المالية 2008-2009. وشكلت الصادرات حوالي 23٪ من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2012، وكميات كبيرة من التداول مع منطقة اليورو والمملكة المتحدة تجعل بولندا عرضة للتأثيرات من تلك الاقتصادات.


مايكل روميرو.


بلن يضعف مقابل الدولار الأمريكي بعد إعلان الناتج المحلي الإجمالي.


مايكل روميرو.


مايكل روميرو.


مايكل روميرو.


مايكل روميرو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / بلن.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى بلن نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتداول الدولار بشكل متباين في ظل ظروف ضعيفة بشكل ملحوظ مع حلول عيد الميلاد وعطلات نهاية العام. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.1798 حتى الآن، مرتفعا عند أدنى مستوى له في الجلسة الأولى في آسيا والمحيط الهادئ عند 1.1738، وعكس نحو ثلاثة أرباع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتداول الدولار في نطاق ضيق في معظم الأحيان حتى الآن، مع انخفاض السيولة بشكل كبير هذا الأسبوع مع عودة العطلات والمشاركين الرياح قبل العام الجديد. أوسد-جبي شهد بعض الفرم، غمس إلى أدنى مستوى 112.44 في التعاملات المبكرة من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


بلن - زلوتي البولندية.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف بولندا زلوتي الأكثر شعبية هو سعر بلن إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب زلوتيش هو بلن، و رمز العملة zł.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسد / بلن توقعات زلوتي البولندية 5 يونيو 2017.


زوج العملات الدولار الأمريكي البولندية زلوتي يتداول زوج العملات أوسد / بلن عند مستوى 3.7055. يستمر الزوج في التداول دون الحد الأدنى من سحابة إشيموكو كينكو هيو، مما يدل على وجود اتجاه هبوطي في زوج الدولار الأمريكي / زلوتي البولندية. من المتوقع أن يختبر إيشيموكو كينكو هيو كلاود بالقرب من المستوى 3.7370 الجزء السفلي من السحابة، والتي من المرء أن يتوقع محاولة لإسقاط أسعار الزوجين ومواصلة تطوير الاتجاه الهبوطي بالقرب من مستوى 3.6560.


أوسد / بلن توقعات زلوتي البولندية 5 يونيو 2017.


في وقت سابق، تم إنشاء إشارة قوية لمبيعات الزوج الدولار الأمريكي زلوتي بولندي أوسد / بلن، وذلك بسبب عبور خطوط الإشارة عند المستوى 3.7400. سوف يكون إلغاء سقوط الزوجين & # 8217؛ s الاقتباسات هو انهيار الحدود العليا من إيشيموكو كينكو هيو الغيمة مع إغلاق الاقتباسات فوق منطقة 3.7800، مما سيشير إلى تغيير في الاتجاه الهبوطي في لصالح الاتجاه الصاعد. نتوقع تسريع الانخفاض في أوسد / بلن الاقتباسات هو مع انهيار المنطقة الدنيا المحلية في 3.6800.


أوسد / بلن توقعات البولندية زلوتي في 26 مايو 2017.


زوج العملات الدولار الأمريكي إلى الزلوتي البولندي يتداول زوج العملات أوسد / بلن عند المستوى 3.7222. يستمر الزوج في التداول دون الحد الأدنى من سحابة إشيموكو كينكو هيو، مما يدل على وجود اتجاه هبوطي في زوج الدولار الأمريكي إلى زلوتي البولندية. ومن المتوقع أن يختبر منطقة خطوط الإشارة بالقرب من المستوى 3.7500، الذي ينبغي للمرء أن يتوقع محاولة لخفض أسعار من الزوج ومواصلة تطوير الاتجاه الهبوطي بالقرب من مستوى 3.6740.


أوسد / بلن توقعات البولندية زلوتي في 26 مايو 2017.


وفي وقت سابق، تم إنشاء إشارة قوية لمبيعات الدولار الأمريكي إلى زلوتي البولندية، وذلك بسبب تقاطع خطوط الإشارة عند المستوى 3.8409. إن إلغاء سقوط الزوجين سيكون تحليلا للحد الأعلى من إيشيموكو كينكو هيو كلاود مع إغلاق الاقتباسات فوق منطقة 3.8300، مما سيشير إلى تغير في الاتجاه الهبوطي لصالح الاتجاه الصعودي الاتجاه. نتوقع تسريع الانخفاض في أسعار الدولار الأمريكي / بلن مع تقسيم المنطقة الدنيا المحلية عند 3.6960.

No comments:

Post a Comment