Monday 5 March 2018

عندما يكون أفضل وقت لبيع خيارات الأسهم


كيف تعرف عندما يكون الوقت المناسب لبيع الأسهم.


في جميع أنحاء السوق الصخرية ركوب هذا الصيف، سمعت جوقة من التحذيرات لا الذعر وبيع فقط لأن مؤشر داو انخفض أكثر من 1000 نقطة. من المنطقي. في حين أن بيع قد يشعر مثل أرمجيدون، العالم لم & مداش؛ على الأقل حتى كتابة هذه السطور و [مدش]؛ انتهت من أي وقت مضى بعد انخفاض مفاجئ في سوق الأسهم. في الواقع السوق واسعة يشفي دائما في الوقت المناسب. وبالفرار يمكنك أن تفوت على متابعات مذهلة.


ولكن هذا لا يعني وجود أسباب وجيهة لبيع الأسهم أو الأموال. الخدعة هي معرفة ما هي تلك السيناريوهات قبل مجموعات الذعر في. وهنا بعض من الأسباب الأكثر شيوعا على المشي بعيدا:


أحيانا أطروحة الاستثمار الخاصة بك فقط دوسن & # 8217؛ ر تطوير. لنفترض أنك نمت صعودا على الطاقة في أواخر العام الماضي، بعد أن انخفضت أسعار النفط إلى النصف. الغرائز جيدة، مكالمة سيئة. وكانت صناديق الطاقة تضخ البؤس هذا العام، حيث انخفضت بمعدل 25٪.


عندما تصل الخسائر إلى هذا المستوى، عليك أن تفكر في بيع وانتظار القطاع لتحسين قبل العودة. لماذا ا؟ فهم كيفية عمل الرياضيات: بعد خسارة 10٪، الأسهم تحتاج إلى انتعاش 11٪ فقط للتعافي. ولكن مع خسارة 25٪، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى 33٪ انتعاش إلى التعادل. وفي 50٪، أنت & # 8217؛ د تضاعف المكاسب الخاصة بك فقط للخروج من الأحمر. وفي الوقت نفسه، في حساب خاضع للضريبة، والخسائر لها قيمة حقيقية. يمكنك استخدامها لتعويض المكاسب الرأسمالية. إذا كان لديك المزيد من الخسائر من المكاسب، يمكنك خصم ما يصل إلى 3000 $ من الدخل العادي وتحمل الخسائر غير المستخدمة في السنوات المقبلة.


والثور؛ تحذير: أحيانا لا تكون الاستراتيجية التي أخفقت ولكن صندوقا. تأكد من منحها وقتا كافيا & مداش؛ ثلاث سنوات على الأقل. وقياسه ضد المعيار الصحيح. وقال دان وينر، رئيس تحرير المستشار المستقل للمستثمرين الطليعيين إن تمهيد صندوق شركة صغيرة لأنه لا يتطابق مع مؤشر S & أمب؛ P 500 للأسهم الكبيرة.


نقول أنك تريد 60٪ الأسهم / 40٪ محفظة السندات. الأسهم تميل إلى الارتفاع عندما تسقط السندات والعكس بالعكس، لذلك بشكل دوري سوف يكون لديك لإعادة التوازن إلى 60٪ / 40٪ من خلال بيع الفائزين.


والثور؛ تحذير: انتظر حتى المزيج الخاص بك هو 10 نقطة مئوية من الهدف. إعادة التوازن في كثير من الأحيان وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تقليم كبار الأداء الخاص بك في وقت قريب جدا. وجدت دراسة الطليعة أن استخدام عتبة من 10 نقطة تنتج نتائج أفضل قليلا على المدى الطويل من التحول عاجلا و [مدش]؛ دون إضافة المزيد من التقلبات.


المحتوى المالي المدعوم.


ولعل أسعد سبب لبيع: إذا كنت ضرب هدف الادخار الخاص بك في وقت مبكر. لنفترض أنك بحاجة إلى مليون دولار للتقاعد عند 65، ولكن في 60 أنت & # 8217؛ ستجلس على سبعة أرقام. قد تكون قادرا على أن تكون أقل قليلا عدوانية من خلال التقليل من الأسهم الخاصة بك. وهذا ينبغي أن تساعدك على النوم أسهل في الليل وما زال يتقاعد عندما تريد.


الكاتب جون واغونر هو مؤلف ثلاثة كتب في وول ستريت والاستثمار.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد يتلقى المال تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


أفضل وقت (أيام) من اليوم، الأسبوع & أمب؛ الشهر لتداول الأسهم.


وخلافا للاستثمار التقليدي، فإن التداول له تركيز قصير الأجل. يشتري المتداول مخزنا لا يحتفظ به للتقدير التدريجي، ولكن للتحول السريع، وغالبا في غضون فترة زمنية محددة سلفا: بضعة أيام أو أسبوع أو شهر أو ربع. وبطبيعة الحال فإن تداول اليوم، كما يوحي الاسم، له أقصر إطار زمني للجميع: تحليل قد يتم تقسيمها إلى أيام وساعات وحتى دقائق، والوقت من اليوم الذي يتم إجراء التجارة يمكن أن يكون عاملا هاما للنظر فيها .


هل هناك أفضل يوم من أيام الأسبوع لشراء الأسهم؟ أو أفضل يوم لبيع الأسهم؟ هل أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم موجودة؟ ماذا عن أفضل شهر لشراء الأسهم، أو لتفريغها؟ في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية اتخاذ قرارات التداول حسب الاتجاهات اليومية والأسبوعية والشهرية.


أفضل الأوقات من اليوم لشراء الأسهم (أو بيعها)


أول شيء في الصباح، وحجم السوق والأسعار يمكن أن تذهب البرية. وتمثل ساعات العمل النافذة التي تؤثر فيها عوامل السوق في جميع البيانات الإخبارية منذ جرس الإغلاق السابق، مما يسهم في تقلب الأسعار. قد يكون المتداول المهرة قادرا على التعرف على الأنماط المناسبة وتحقيق ربح سريع، ولكن قد يكون المتداول الأقل مهارة يعانون من خسائر فادحة نتيجة لذلك. لذلك إذا كنت مبتدئا، قد ترغب في تجنب التداول خلال هذه الساعات المتقلبة - أو على الأقل، في غضون ساعة الأولى.


ومع ذلك، بالنسبة للمتداولين يوم محنك، أن أول 15 دقيقة بعد جرس الافتتاح هو وقت الذروة، وعادة ما تقدم بعض من أكبر الصفقات اليوم على الاتجاهات الأولية. وكامل الساعة 9:30 حتي 10:30 آم الفترة هي في كثير من الأحيان واحدة من أفضل ساعات اليوم للتداول اليوم، وتقدم أكبر التحركات في أقصر فترة من الزمن (مزيج كبير وفعالة). تمديده إلى 11:30 آم إست إذا كنت تريد ساعة أخرى من التداول. وهناك الكثير من التجار اليوم المهني وقف التداول حول ذلك الحين، وهذا هو عندما تقلب وحجم يميلون إلى تفتق. مرة واحدة يحدث ذلك، الصفقات تستغرق وقتا أطول والتحركات أصغر مع حجم أقل.


[تعلم متى وكيف ومتى لوضع الصفقات مربحة يمكن أن يستغرق سنوات من الخبرة والمعرفة المتخصصة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تصبح تاجرا ناجحا اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية تصبح يوم التاجر بالطبع هو بداية رائعة. ]


في حالة تداول العقود الآجلة لمؤشر التداول اليومي مثل S & أمب؛ P 500 E-مينيس أو مؤشر إتف المتداول بشكل نشط مثل S & أمب؛ P 500 سبدر، يمكنك أن تبدأ التداول في وقت مبكر من الساعة 8:30 صباحا (قبل السوق) ثم تبدأ مدبب العرض حوالي 10:30 صباحا. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن أن يستمر التداول حتى 11:30 صباحا، ولكن فقط إذا كان السوق لا يزال توفير الفرص.


منتصف اليوم يميل إلى أن يكون أكثر فترات الهدوء والاستقرار في معظم أيام التداول. لا، ليس الأمر أن التجار في استراحة الغداء: إنها هذه هي المرة من اليوم الذي ينتظر فيه الناس المزيد من الأخبار. لأن معظم البيانات الإخبارية اليوم قد تم بالفعل إدراجها في أسعار الأسهم، وكثير منهم يراقبون لمعرفة أين السوق قد تكون متجهة إلى ما تبقى من اليوم. لأن الأسعار مستقرة نسبيا خلال هذه الفترة، انها الوقت المناسب للمبتدئين لوضع الصفقات، حيث أن العمل هو أبطأ والعائدات قد تكون أكثر قابلية للتنبؤ.


في الساعات الأخيرة من يوم التداول، وتقلب وحجم زيادة مرة أخرى. في الواقع، تظهر أنماط سوق الأسهم المشتركة خلال اليوم الأخير يمكن أن تكون الساعة الأولى مثل: الانتكاسات الحادة الكاملة والتحركات الكبيرة، وخاصة في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول. من 3:00 إلى 4:00 بيإم، غالبا ما يحاول التجار اليوم إغلاق مراكزهم، أو قد يحاولون الانضمام إلى مسيرة في وقت متأخر من اليوم على أمل أن يستمر الزخم في يوم التداول التالي.


أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم: الاثنين.


انها تسمى تأثير الاثنين. على مدى عقود، كان سوق الأسهم ميل إلى الانخفاض يوم الاثنين، في المتوسط. وقد عزا بعض الدراسات، كما هو الحال في "مسح للآثار تأثير الاثنين" من قبل جلين N. بيتنغيل في مجلة ربع سنوية للأعمال والاقتصاد (2003) هذا إلى كمية كبيرة من الأخبار السيئة التي غالبا ما يتم الافراج عنهم في نهاية الأسبوع. ويشير آخرون إلى مزاج المستثمرين الكئيب في العودة إلى العمل، وهو أمر واضح بشكل خاص خلال الساعات الأولى من يوم الاثنين التداول.


إذا كنت تخطط لشراء الأسهم، وكنت أفضل حالا القيام بذلك يوم الاثنين من أي يوم آخر من أيام الأسبوع، والتقاط بعض الصفقات.


أفضل يوم في الأسبوع لبيع الأسهم: الجمعة.


إذا كان يوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم، فإنه يتبع أن يوم الجمعة هو أفضل يوم لبيع الأسهم - قبل تراجع الأسعار يوم الاثنين. إذا كنت مهتما في بيع قصيرة، ثم الجمعة هو أفضل يوم لاتخاذ موقف قصير (لأن الأسهم تميل إلى أن يكون سعر أعلى في يوم الجمعة)، ويوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لتغطية قصيرة الخاص بك. في الولايات المتحدة، الجمعة التي هي عشية عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام جيدة بشكل خاص: بسبب شعور جيد عموما أسواق الأسهم تميل إلى الارتفاع قبل عطلة أو العطلات الملحوظة.


أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم.


ما هو أفضل شهر لشراء الأسهم؟


لذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في سوق الأسهم بشكل كبير في سبتمبر، عندما تميل الأسعار إلى الانخفاض، لتكون جاهزة لعثرة أكتوبر.


هناك أيضا شيء يسمى تأثير يناير. في بداية العام الجديد، يعود المستثمرون إلى أسواق الأسهم مع الانتقام، مما يدفع الأسعار إلى الارتفاع - وخاصة الأسهم الصغيرة والقيمة، وفقا ل "مخزونات المدى الطويل: الدليل النهائي لعائدات السوق المالي والاستثمار طويل الأجل استراتيجيات "من قبل جيريمي J. سيجيل.


لذلك، من حيث الموسمية، وقد أظهرت نهاية ديسمبر ليكون الوقت المناسب لشراء قبعات صغيرة أو الأسهم القيمة، لتكون مستعدة للارتفاع في وقت مبكر من الشهر المقبل. هناك ميزة أخرى: يبدأ العديد من المستثمرين في بيع الأسهم بشكل جماعي في نهاية العام، وخاصة تلك التي انخفضت قيمتها، من أجل المطالبة بخسائر رأسمالية على الإقرارات الضريبية. لذلك مرة أخرى، فإن آخر أيام التداول من السنة يمكن أن تقدم بعض الصفقات.


أفضل يوم من الشهر للاستثمار.


لا يوجد يوم واحد من كل شهر وهذا هو دائما مثالية للشراء أو البيع. ومع ذلك، هناك اتجاه إلى ارتفاع الأسهم في مطلع الشهر. ويرتبط هذا الاتجاه في الغالب بتدفق الأموال الجديدة الدورية الموجهة نحو الصناديق المشتركة في بداية كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، يحاول مديرو الصناديق جعل ميزانياتهم تبدو جميلة في نهاية كل ربع سنة من خلال شراء الأسهم التي حققت أداء جيدا خلال هذا الربع بالذات. تميل أسعار الأسهم إلى الانخفاض في منتصف الشهر.


لذلك قد يستفيد المتداول جيدا من توقيت شراءه في منتصف الشهر - 10 إلى 15، ويقول. أفضل يوم لبيع الأسهم سيكون واحدا في غضون خمسة أيام حول مطلع الشهر.


الخط السفلي.


هذه الاقتراحات بالنسبة لأفضل وقت من اليوم لتداول الأسهم، وأفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم أو بيع الأسهم، وأفضل شهر لشراء الأسهم أو بيع الأسهم والتعميمات، وبطبيعة الحال. وتكثر الاستثناءات والشذوذ، تبعا للأحداث الإخبارية وتغير ظروف السوق. أقرب شيء إلى قاعدة لا جدال فيه هو أن الساعة الأولى والأخيرة من يوم التداول هي الأكثر ازدحاما، وتقدم معظم الفرص - ولكن مع ذلك، فإن العديد من المتداولين مناقضة قد سجل كبيرة في أوقات غير متكررة أيضا.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة واحد خيار المكالمة مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ للحصول على قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


و 10 A. M. القاعدة للأسهم والخيارات.


أفضل وقت من اليوم لشراء الأسهم والخيارات.


في بعض الأحيان إيتك الحكمة لا يكون الطيور في وقت مبكر، بدلا من الانتظار ونرى ما اليوم سوف تجلب قبل اتخاذ إجراء. و 10 A. M. القاعدة هو مثال عظيم على هذا المفهوم، وهو مثال يحمي رأس المال الخاص بك. دعونا نقول كنت ترغب في شراء بعض الأسهم والخيارات، لأي سبب من الأسباب. أو مسرحية الاتجاه، أو مسيرة السوق التي تعتقد أن قطاعا ساخنا حاليا سوف تشارك في. أنت تعرف أن وقتا كبيرا لشراء سيكون على فجوة أسفل، ولكن السوق في وضع مسيرة وبدلا من الهبوط والأسهم و خيارات الثغرات. ولكن شراء الفجوة تصل إلى تجارة سيئة. الآن ماذا تفعل؟


كيفية تصميم نظام الفوز من الصفر بالضبط ما يجب القيام به لتفوق النظام الحالي تداول الأسهم الخاص بك!

No comments:

Post a Comment