Friday 23 March 2018

شد فوريكس


الفوركس: البلاديوم (شد) من المرجح أن إعادة النظر 750 $ في المستقبل القريب.


البحث، فريق البحث.


والثور؛ البلاديوم صعودي على المدى القريب.


والثور؛ 721 $ و 743 $ هما مستوى المقاومة الرئيسية.


والثور؛ وارتفع الدولار بعد تقارير اقتصادية مختلطة.


واصلت أسعار البلاديوم حركة صعودية يوم الخميس بعد بيانات أمريكية مختلطة. من المرجح أن تعود أسعار البلاديوم إلى 750 دولارا للأونصة في المستقبل القريب، وفقا للتحليل الفني.


يتم تداول المعدن الفوري عند 711 $ للأونصة في جلسة الافتتاح الأمريكية بدعم فوري يظهر نحو 700 دولار، وهو المستوى النفسي ومستوى الألياف 76.4٪. متقدما على 695 دولارا، أي انخفاض سوينغ للموجة الحالية. كسر و إغلاق يومي تحت $ 695- $ 700 مقبض قد يعرض 690 $، وهو أدنى مستوى سوينغ من الموجة السابقة. التحيز سيبقى صاعدا حيث يستمر سعر البلاديوم في التداول فوق 690 $.


على الجانب الصعودي، يمكن ملاحظة المقاومة حول 712 $، مستوى الألياف 61.8٪، قبل 721 $ وهذا هو مستوى الألياف 50٪ ومنطقة التقاء 55، 100 & أمب؛ 200 المتوسط ​​المتحرك اليومي (دما). ومن المتوقع تصحيح صغير من 721 $. ومع ذلك فإن البلاديوم سيكسر في نهاية المطاف ويستقر فوق 721 $ لاستهداف 743 $ أي مستوى 23٪ من الألياف ثم التعامل مع $ 250، وهو أعلى مستوى للموجة السابقة.


مؤشر قناة السلع (تسي) يظهر -47 القراءة بعد أن بلغ مستوى ذروة البيع في جميع أنحاء -246 في الرسم البياني اليومي، قراءة أدناه -100 إشارات مشاعر ذروة البيع. مؤشر القوة النسبية (رسي) يعطي 43 قراءة، والتي تعتبر إشارة محايدة. وهو يتراجع من منطقة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي. ويمكن أيضا ملاحظة اختلاف طفيف إيجابي مع ماسد في الإطار الزمني اليومي مما يدل على أن الثيران قد تتحكم في المستقبل القريب.


قبل لحظات، أظهر تقرير من وزارة العمل الأمريكية انخفاضا في طلبات إعانة البطالة، للمرة الأولى في حوالي ثلاثة أشهر، حيث احتفظ أصحاب العمل بالموظفين لتلبية الطلب، وهو مؤشر آخر على الانتعاش في الولايات المتحدة. وانخفض عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة بمقدار 000 20 شخص إلى 000 331 شخص. وكان المحللون قد توقعوا انخفاضا ليصل إلى 335،000، ومن ثم جاء التقرير على رأس التوقعات. وارتفع الدولار بعد صدور هذا التقرير. ونتيجة لذلك، تعرضت أسعار البلاديوم لضغوط.


وفي الوقت نفسه، سجل تقرير الميزان التجاري الأمريكي لشهر ديسمبر قراءة هائلة بقيمة 38.70 مليار دولار، مع توقع المحللين عجزا بقيمة 36 مليار دولار. وستصدر وزارة العمل غدا، الجمعة، 7 فبراير، تقريرين هامين عن الرواتب غير الزراعية ومعدل البطالة لشهر يناير. وقد تدفع النتيجة الإيجابية صناع السياسة في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى ممارسة تراجع آخر في برنامج شراء الأصول الشهري في اجتماع السياسة المقبل.


ومن الجدير بالذكر أن الطلب من البلاديوم تجاوز العرض بمقدار 740،000 أوقية في العام الماضي، ومن المتوقع أن يتسع العجز خلال العام الحالي. وفقا لتقديرات سيتي جروب، من المرجح أن يكون حوالي 1.139 مليون اونصة العجز في عام 2014. وبالتالي، فإن التحيز على المدى الطويل لا يزال صعودي بسبب مخاوف العرض حول المعدن الأبيض. ومع ذلك، قد نرى انخفاضا في الطلب على البلاديوم من الصين، وهو أكبر مستهلك للمعدن، لأن الأمة الآسيوية نمت العام الماضي بأبطأ وتيرة منذ عام 1999 وانخفض نشاط الصناعات التحويلية أيضا في ثاني أكبر اقتصاد في العالم خلال الماضي شهر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ز العملات الرسوم البيانية: أوسد إلى شد.


أوسد إلى الرسم البياني شد.


الدولار الأمريكي إلى البلاديوم أوقية الرسم البياني.


يتيح لك هذا الرسم البياني أوسد / شد الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


شد - البالاديوم أوقية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف البلاديوم الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل شد. يعد كود العملة الخاص ب أونسز هو شد.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


البلاديوم.


رمز كيميائي: بد البلاديوم هو معدن نادر فضي لامع يشبه البلاتين. البلاديوم ينتمي إلى مجموعة من العناصر يعرف باسم & # 8220؛ البلاتين مجموعة المعادن & # 8221؛ (بمس) التي لها خصائص الفيزيائية الفريدة، مما يؤدي إلى استخدامها في.


25٪ من جميع السلع المصنعة. يستخدم البلاديوم في الإلكترونيات، المحولات الحفازة، الطب، طب الأسنان، تنقية الهيدروجين، التطبيقات الكيميائية، خلايا الوقود، ومعالجة المياه الجوفية. وقد استخدم كلوريد البلاديوم مرة واحدة كعلاج للسل. روسيا وجنوب أفريقيا هي أكبر منتجي البلاديوم، كل منتج.


40٪ من العالم & # 8217؛ ق العرض الكلي.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات مربوطة ب شد:


يتم ربط شد إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


شد / أوسد - البلاديوم بقعة الدولار الأمريكي.


تحليل.


أحدث التعليقات شد / أوسد.


بيع البلاديوم بيع. (اقرأ أكثر)


نوف 09، 2017 10:12 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment