Wednesday 21 March 2018

ما هو الفوركس مصغرة الكثير


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


وعادة ما يتم تداول أزواج العملات بوحدات 100.000 (الكثير القياسي) و 10،000 وحدة (وحدات صغيرة) أو 1000 (قيمة صغيرة) تعني شراء / بيع 100000 من العملة الأساسية أثناء بيع / شراء العدد المعادل لوحدات العملة المقابلة.


على سبيل المثال، إذا قمت بفتح فتح موقف طويل من الكثير ل ور / أوسد لسعر الطلب من 1.4000، كنت شراء 100،000 يورو في حين بيع 140،000 دولار أمريكي.


عقد قياسي (لوت واحد) الذي الدولار هو العملة المقابلة نقطة واحدة سوف يساوي 10 $ ($ 1 لقطعة صغيرة). لجميع القيم أزواج بالضبط بالضبط نقطة مختلفة قليلا وتتراوح من 8 $ إلى 10 $. استخدام لدينا حاسبة بيب لمعرفة قيمة النقطة الحالية لجميع أزواج العملات.


لمعرفة المزيد حول كيفية تداول العملات الأجنبية، قم بزيارة:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هو لوط صغير؟


لماذا سوق كبير يسمح الصفقات الصغيرة.


وهناك الكثير صغير هو الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية للبلد. ويسمى الكثير مصغرة لأنه هو فقط 1 / 10th من حجم 100،000 وحدة الكثير القياسية. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول على حساب باستخدام الدولار الأمريكي، فإن مبلغا صغيرا سيكون صفقة بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهناك الكثير صغير هو حجم التجارة المشتركة المستخدمة في حساب مصغرة الفوركس.


لماذا الناس استخدام الكثير البسيطة.


قد لا تكون القطع البسيطة مثيرة من حيث تغير الأسعار على التجارة، ولكن لديها العديد من الأغراض العملية.


وبسبب هذا، حتى التجار من ذوي الخبرة ترغب في استخدام الكثير مصغرة لضبط بدقة التعرض لها في السوق.


مع زيادة التداول الخوارزمي، نادرا ما يتم حجم التجارة في كتل كاملة لأن التعرض للمخاطر من 500،000 إلى 600،000 كبير إلى حد كبير عندما يمكنك الانتقال بسهولة من 500،000 إلى 510،000.


التجار استخدام البسيطة لتعلم والحد من المخاطر.


الكثير البسيطة هي أيضا ممتازة للتجار فقط تعلم كيفية تداول الفوركس. وهناك سوء فهم شائع لدى العديد من التجار هو أنه يمكنهم الحصول على ردود فعل مناسبة حول إستراتيجية التداول الخاصة بهم ومدى تمكنهم من إدارة المخاطر مباشرة باستخدام حساب الممارسة.


في حين يمكن تعديل المدخلات والمخارج وإدارة المخاطر من خلال حساب ممارسة الأموال الافتراضية، التجار عادة لا يفهمون كيف سيكون رد فعل على التحركات الكبيرة في السوق حتى المال الحقيقي هو على الخط.


لانقاذ هو الكثير مصغرة، والتي تساعد التجار الحصول على راحة مع كيفية الأسهم في حسابهم يتقلب بناء على تحركات السوق.


التجار يعرفون أن حجم التداول الأكبر، وكلما زاد حجم حقوق الملكية يتأرجح على أساس مطلق. مثال على التكيف بشكل متزايد مع الوضع هو الحاجة إلى استخدام نهاية الضحلة من حمام السباحة قبل القفز إلى نهاية عميقة عند تعلم كيفية السباحة.


سبب آخر لاستخدام الكثير مصغرة هو للحد من المخاطر واختبار السوق.


ويتم الحد من المخاطر من خلال أحجام تجارية أكثر تشددا بناء على النماذج الكمية. ليس عليك أن يكون لديك نموذج كمي لتداول سوق الصرف الأجنبي، ولكنها شائعة.


اختبار السوق هو الشيء الذي يريد الكثير من التجار القيام به لأنه يتيح لهم & # 34؛ تحميل في التجارة. & # 34؛ على سبيل المثال، بدلا من أن يفتح المتداول حجم التداول المخطط له بالكامل في آن واحد، فسوف يكسر تجارته إلى قطع من ثلاثة. إذا كانوا سيذهبون أصلا إلى 30000 في فكرة، فقد يبدأون ب10 آلاف ونرى كيف ستسير الأمور. إذا كانت التجارة بشكل جيد أنها قد تضيف آخر 10 أو المضي قدما وإسقاط كامل 20 في السوق. طريقة الكثير الكثير من التداول يسمح لهم لاختبار فكرتهم مع مخاطر محدودة، وبالتالي هو أداة مفيدة للحرف من جميع الأحجام.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادات قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


مصغرة لوط.


تعريف "ميني-لوت"


حجم التداول بحجم العملة هو 1/10 حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. نقطة واحدة من زوج العملات بالدولار الأمريكي تساوي دولار واحد عند تداول صفقة صغيرة، مقابل 10 دولارات لتجارة صفقة قياسية. تتوفر البضاعة الصغيرة للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس.


كسر أسفل "ميني لوط"


حسابات مصغرة لا تقتصر على التداول فقط مع واحد مصغرة الكثير في وقت واحد. لجعل التداول المكافئ إلى معيار واحد الكثير، يمكن للتاجر تداول 10 قطعة صغيرة. وباستخدام اللوازم المصغرة بدلا من القیاسات المعیاریة، یمکن للتاجر أن یقوم بتخصیص التجارة، وأن یکون لدیھ قدر أکبر من السیطرة علی تعرضھ للمخاطر.

No comments:

Post a Comment