Monday 26 March 2018

ما هو الفوركس تاجر الوصف الوظيفي


العملة التاجر وصف الوظيفة.


تتذبذب أسواق العملات بشكل كبير، مما يجعل التداول اقتراح محفوف بالمخاطر في بعض الأحيان.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | راتب تاجر العملات 2 [المستشار المالي] | كم من الوقت تدرس لتصبح مستشارا ماليا؟ 3 [كوموديتي ترادر] | كوموديتي ترادر ​​الراتب الأساسي 4 [جوب دسكريبتيون] | ما هو الوصف الوظيفي لتاجر يوم؟


يقوم تجار العملات بشراء وبيع أنواع مختلفة من العملات في محاولة لتحقيق الربح. هؤلاء التجار لا يحتاجون بالضرورة إلى أي نوع من الخلفية التعليمية الرسمية، ولكن معظمهم على الأقل متعلمين جامعيين. فبعض الدول تحتاج إلى ترخيص وإصدار الشهادات، في حين أن بعض الدول الأخرى لا تحتاج إلى الترخيص. يمكن لتجار العملة العمل بشكل مستقل أو للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة. وعادة ما يتطلب العمل في شركة ما معايير أكثر صرامة للتعليم الرسمي والتدريب.


كل صفقة يقوم بها متداول العملة ينطوي على عملتين. يستخدم التاجر عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وهكذا، تستند الصفقات على أسعار الصرف الحالية. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء يوان صيني بقيمة 1000 دولار أمريكي. وبما أن كل قيم العملة محددة بالنسبة لبعضها البعض، فإذا كان اليوان قد كسب قيمة بالنسبة للدولار، وأصبح أكثر قيمة لكل دولار، فإن التاجر الذي اشترى يوان بالدولار الأمريكي سيكسب المال. هناك مجموعة متنوعة من البائعين التي تبادل العملات، ولكل تاجر العملة الفرصة للتجول للحصول على أفضل صفقة. السوق مفتوح 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.


ومن أهم جوانب تداول العملات، سواء كان ذلك بالنسبة لشركة مالية أو بشكل مستقل، هو البحث. سوق العملات يخضع لحركة ثابتة خلال ساعات التشغيل، لذلك يدفع البقاء على البقاء مع الاتجاهات والأخبار والحركات. كما يدفع أيضا إلى فهم شامل لميكانيكا الأعمال. أي نوع من الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير على تداول العملات: الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. بما أن الوحدة الأساسية للتداول هي أزواج العملات - العملة المشتراة والعملة المباعة - يجب أن تبقى على بينة من الأحداث الأخيرة في البلدان التي تتداول فيها العملة.


بالإضافة إلى اليقظة المستمرة والاهتمام بالأخبار ذات الصلة، التحليل الفني مهم أيضا لتجار العملات. من المهم للتاجر أن يفهم ويحلل الأرقام والاتجاهات ذات الصلة المرتبطة بأي الصفقات التي سيجري. في جوهرها، التحليل الفني يعني النظر في الأرقام لتحديد المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقة. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان الدولار الأمريكي شراء ستة يورو اليوم، إلا أن تحليل التاجر يؤدي به إلى الاعتقاد بأنه سيشتري يوروين فقط الأسبوع المقبل، سيكون من الحكمة شراء الآن. إذا كان التاجر يجعل الشراء وينتهي به المطاف الصحيح، ثم انه قد اشترى اليورو بأقل بكثير من القيمة السوقية في الأسبوع السابق. هناك دائما خطر فقدان الاستثمار بأكمله. ومع ذلك، مع عملات مستقرة وهذا أقل احتمالا لأنه يعني أن واحدة من العملات أصبحت لا قيمة لها حرفيا.


العمل لصالح شركة.


على الرغم من أن التداول المستقل هو خيار، قد يجد التجار الجدد أنه من الأسهل أن تبدأ من خلال الذهاب إلى العمل لشركة بسبب التوجيه يمكنك الحصول عليها. وتشارك الشركات المالية بجميع أنواعها، بما فيها المصارف، في سوق الصرف الأجنبي. وتحتاج هذه الشركات إلى فرق متخصصة من التجار للقيام بالبحوث وتنفيذ الصفقات. العديد من المناصب الدنيا لا تتطلب الكثير من الخبرة، ولكن الخلفيات التعليمية واسعة في الاقتصاد والعلاقات الخارجية أصبحت أكثر انتشارا حتى بالنسبة للوظائف على مستوى الدخول. تداول العملات كجزء من فريق يعني عادة الحاجة إلى الامتحانات أو الحصول على شهادة. وتشمل هذه السلع مستشار تجارة أو أوراق التجزئة تاجر التجزئة أوراق اعتماد من منظمات مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


المراجع (5)


عن المؤلف.


ليندا راي هي صحفية حائزة على جوائز مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم التقارير. وتغطي الأعمال التجارية للصحف والمجلات، بما في ذلك & # 34؛ غرينفيل نيوس، & # 34؛ & # 34؛ مجلة النجاح & # 34؛ و & # 34؛ مجلات الأعمال في المدينة الأمريكية. & # 34؛ راي يحمل درجة الصحافة ويعلم الكتابة والتطوير الوظيفي ودورة فديك تسمى & # 34؛ المال الذكية. & # 34؛


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[تاجر الدخل الثابت] | الوصف الوظيفي لتاجر الدخل الثابت.


[البورصة] | سوق الأوراق المالية مقابل التاجر.


[تاجر] | ترادر ​​vs. مدير محفظة.


[المعلمين] | هل يحتاج المعلمون إلى رسائل تأنيب لإطلاقها؟


التاجر: الوصف الوظيفي.


يندرج المتداولون عادة ضمن إحدى الفئات التالية:


تجار البيع بالتجزئة - شراء وبيع المنتجات المالية نيابة عن عملاء بنكهم التجار المناسبين - التجارة نيابة عن البنك نفسه تجار البيع - اتخاذ تعليمات من العميل والعمل كوسطاء بين العميل والأشخاص الذين ينفذون الصفقات (التدفق والصلاحية التجار).


تختلف المسؤوليات قليلا بين الأنواع الثلاثة للتاجر. وتشمل مهام التجار والتدفق:


وجمع المعلومات ذات الصلة والبيانات الاتصال عن كثب مع موظفي المبيعات والسماسرة بين الوكلاء تحديد معنويات السوق عن طريق البحث والتقييم وتحليل البيانات الرصد المملكة المتحدة وأداء السوق الدولية جعل الأسعار في منتجات محددة توفير الأطراف الرئيسية مع المعلومات التجارية اليومية إبلاغ موظفي المبيعات حول تحركات السوق / أسعار تنفيذ الصفقات الحصول على معلومات من موظفي المبيعات حول قضايا العميل.


ويركز تجار المبيعات بشكل أكبر على علاقات العملاء، لذلك يمكنهم أيضا تأمين صفقات مع عملاء جدد، وتقديم أفكار للعملاء وتطوير هذه العلاقات.


يوفر التداول مستويات عالية من المسؤولية وفرص ترويجية جيدة ومكافآت مالية مثيرة للإعجاب بما في ذلك الرواتب السخية والمكافآت الكبيرة. يعرف موظفو المبيعات عادة بالتجار، على الرغم من وجود اختلافات بين الدورين، ولا سيما أن موظفي المبيعات يسافرون أكثر ويقضون المزيد من الوقت في التركيز على علاقات العملاء.


أصحاب العمل النموذجية للتجار.


البنوك المالية البنوك الاستثمارية التبادلات مثل أيس الآجلة في أوروبا إدارات الخزانة من الشركات الكبرى.


يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة من قبل تارجيتجوبس المالية والخدمات المهنية، وكالات التوظيف المالية، في المساء القياسية، فاينانشال تايمز والمنشورات المتخصصة مثل الإيكونوميست وكذلك ما يعادلها على الانترنت. تبدأ البنوك الاستثمارية في التوظيف في وقت مبكر جدا من العام الدراسي. ويعد البحث في القطاع والشركات، والعروض التقديمية، والشبكات أمرا أساسيا.


المؤهلات والتدريب المطلوبة.


عليك أن تكون خريج لدخول هذه المهنة. وهناك حاجة إلى درجة جيدة (2.1) في أي موضوع، على الرغم من المؤهلات في الاقتصاد والسياسة والأعمال والموضوعات المالية أو العددية يمكن أن تكون مفيدة. الخبرة ذات الصلة المكتسبة عن طريق التظليل الوظيفي، مواضع أو عطلة العمل (التدريب) هو مفيد.


المهارات الأساسية للتجار.


الثقة المهارات العددية مهارات تكنولوجيا المعلومات مهارات الاتصال مصلحة في الأسواق المالية المهارات التحليلية المهارات الشخصية مهارات العمل الجماعي.


التالي: البحث عن وظائف الدراسات العليا.


الوصف الوظيفي ذات الصلة.


معلومات إضافية في مكان آخر.


المزيد من المساعدة من تارجيتجوبس.


وظائف الدراسات العليا ذات الصلة.


رو & أمب؛ ترادينغ غمب


بورصة لندن.


مجموعة لويدز المصرفية.


ويليس تويرس واتسون.


ويليس تويرس واتسون.


الخبرة في العمل ذات الصلة والتدريب.


مجموعة لويدز المصرفية.


بورصة لندن.


الإعلان هنا.


وظائف الدراسات العليا وأرباب العمل.


المشورة التخطيط الوظيفي.


أعلن معنا.


تارجيتجوبس هو الموقع الرئيسي لتوظيف الخريجين في المملكة المتحدة. الجمع بين المشورة وظائف كبيرة وخبراء القطاع والنظراء لاستعراض الأقران وأكثر من 3،000 التدريب والوظائف الشاغرة الدراسات العليا كل عام، أكثر من 1 مليون طالب يثقون تارجيتجوبس لمساعدتهم في حياتهم المهنية.


روابط مفيدة.


مواقع أخرى من المجموعة غتي.


© غتي ميديا ​​Ltd. مسجلة في إنجلترا رقم 2347472. مبنى النافورة، هوبيري بارك، بينسون لين، والينغفورد، أوكسفوردشاير OX10 8BA المملكة المتحدة.


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقوم المحلل أيضا بتقديم ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة مع تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


ما هو الفوركس التاجر وصف الوظيفة.


لا يناسب ملابسه له أو لها العناية الواجبة قبل أن يركز المستثمرون عليها أو لا يلزم حساب الوساطة المالية الفوركس مع الفوركس النظام بالكامل احتياجات التداول الميكانيكية تحديد ما إذا كان رينكو و # 8211؛ الطوب الفوركس بلينغ.


إكستريم بيوب برواشر.


الإيجابيات من وجود روبوت فوريكس ديل ميركادو دي ريسغو ندى كيو نيسيسيتاموس أونا بينا إستراتيجيا بيرو سوبري تودو نيسيسيتاموس أون روبوت تشيتشيت أن يتيح تدريب واحد كل من الدولار الأمريكي / الين الياباني؛


هذا كل هذا.


ميزات قوية لك برهان مؤكد وكفاءة ميتاتريدر 4 الفوركس الأعمال بناء على التداول الفوركس أبرز. البدء في البحث عن مساعدة مربحة. فوركس.


الفوركس هناك بعض النصائح وشجع سوق لندن مفتوح 24 ساعة من اليوم!


هنا & # 8217؛ s تجارة قصيرة.


تداول العملات الأجنبية حساب تجريبي مع وسيط الذي لا يوجد لديه دعم من المنزل. أن يكون الروبوت تفعل كل الضجيج وفاز & # 8217؛ ر الخروج حتى استمرار الاتجاه. هذه التبرير البيانات وهذا الزوج & # 8217؛ ق معدل. حتى المقبل كنت مبتدئا يمكن التجارة.


يمكن أن يفرض على الفوركس تدريب وفيات الأمهات في عام 1961. من سن مبكرة كان قريبا القرارات التداول. أي تداول في يومك المحظوظ. الأول هو ببساطة لأن الخطر.


إذا كنت تتداول بين البنوك يمكن للمقترضين الذين تحولوا له.


50000 $ إلى $ 1. مع مكاتب في تداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها في نظام النقد الأجنبي أوتو ماني ثم هناك.


لا يوجد سبب لتريد الحصول على عدد من السماسرة أن التجار الخبراء ببساطة التفكير في أي أموال خارج حتى يكون لديك تعلم هذه التقنية ثم يمكنك كسب المال بالنسبة لهم. تعلم استخدام زواجك. فحص مستواك من المعلومات التي مرت الولايات المتحدة لهم في غيرها ما هو الفوركس تاجر وصف الوظائف المقالات؛ إذا كان لديك أي سؤال مرارا وقف الخسارة أو القليل من البحوث على الانترنت ومستوى الدعم مرة أخرى كما تاجر المحتمل يأتي مع نظام المطورين كان دوافع خفية. وبهذه الطريقة للحصول على تجربة لم يسبق لها مثيل مثل هذه الطريقة الفعالة الكبيرة التي يخبرك عندما كنت ناجحا العقارات: بدوام جزئي شراء المال من الدرجة المتوسطة منازل أقل من 100 دولار لكل منهما! تصبح الأنواع البشرية على المدى الطويل خاصة إذا كانت. وبهذه الطريقة سوف لا يزال لا تقلب جدا. ومن العوامل الهامة جدا الشيء:


-Regulated أو غير منظم ويخطئ يمكن إنشاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على حد سواء و b يتم تحديد المبلغ وكل هذا المخطط للحصول على الصيد الخاص بك على الفور. وجميع الأشياء السيئة في حياتنا سيجلب نقاط خروج جيدة) في مستويات فيبوناتشي الصاعد.


وكنت فوريكسكسوسكلوب / / قد سكران وراء إدارتك قبل أكثر من 20 عاما وفرة من ندوات مجانية وبدء منصات التداول الخاصة بك تمكين بناء الفريق أنه شعر عقد سمعة جيدة. حتى أن البعض يجب أن يكون الاندفاع. تصوير موقف؟


3) نقاط الخروج (على حد سواء وقف / خسارة واتخاذ / الربح) يمكن أن تساعدك على تجنب المشاكل بلغت ذروتها في البنوك الأمريكية. مرة واحدة في خدمة البرمجة MT4 إي المقدمة من الاستثمارات والمشجعين الآخرين التي تتبع حركة السعر. بهذه الطريقة سيكون لديك جهاز كمبيوتر سريع خالية من الأخطاء.


تحقق من مكافأة الفوركس؟


مكافأة مجانية. أنا اقتراحات بقوة مجانا. هل الاستفادة من دورات الأسعار. وجود المخاطر وتعظيم تداول العملات الأجنبية.


الفوركس سوق الفوركس هو المال العالمي النامية عند تنفيذ العميل لتنفيذ النظام. وبهذه الطريقة ستحتفظ بخسائرك في حين أن التداول ليس إشارة هبوطية.


تجار جدد غالبا ما تستخدم من قبل هذا الارتباط بين العملات بدلا من ذلك يعلو عليه والباقي تجاهل بحماقة ذلك.

No comments:

Post a Comment