Thursday 22 March 2018

خيارات المدرسة التجارية


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2010، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2012.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2011 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (جميع على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2014، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن تقدم لك أساسا جيدا من المعلومات للبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة دعم (عبر s، ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


خيار آخر بعد المدرسة الثانوية: التجارة / المدارس المهنية والكليات المهنية.


راندال S. هانسن، Ph. D.


لماذا الكلية؟ إلا إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ الذين يحصلون على منحة دراسية كاملة إلى الكلية، هو التعليم الجامعي & # 8212؛ وعشرات الآلاف من الدولارات في دين لك أو لعائلتك & # 8212؛ دائما الطريق الصحيح بعد المدرسة الثانوية؟ كأستاذ جامعي سابق، أول رد لي هو نعم، وبطبيعة الحال التعليم الجامعي يستحق الاستثمار. المزيد والمزيد من الوظائف والوظائف هي المهنية، وظائف ذوي الياقات البيضاء التي شهادة البكالوريوس هو الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية. بيد أن أخذ منظور أوسع نطاقا يوفر إجابة مختلفة.


اعتمادا على وضعك & # 8212؛ كفاءتك، اهتماماتك المهنية، سجل المدرسة الثانوية، وأهداف الحياة & # 8212؛ تعلم التجارة عن طريق حضور كلية مهنية أو مدرسة مهنية قد يكون أكثر منطقية بالنسبة لك. الى جانب ذلك، إذا قررت لاحقا درجة جامعية مناسبة، يمكنك أن تجد العديد من البدائل للحصول عليه.


ماذا يعني أن يكون العمل في التجارة؟ وهذا يعني ببساطة أنك قد حصلت على مجموعة من المهارات والمعارف المحددة المتعلقة بمجال وظيفي / مهني معين. وهناك عدد متزايد من الوظائف والمهن في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا والميكانيكا والتكييف (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) والزراعة وتربية الحيوانات والبناء وغيرها من المهن المتاحة للباحثين عن عمل مع شهادة أو دبلوم مهني أو زميلة و # 8217؛ ق درجة من المدارس المهنية والمهنية. حتى أكثر جاذبية للأشخاص الذين يعتبرون مهنة في المهن المهرة & # 8212؛ فإن العديد من هذه الوظائف في ارتفاع الطلب، مع استمرار النمو المتوقع لبعض الوقت. وعلاوة على ذلك، لأن المزيد من الشباب قد تم اختيار الكلية على الصفقات، ونقص العمال المهرة ينمو. بالإضافة إلى الطلب على هذه الوظائف، يمكن للمتداولين المهرة كسب بسهولة 40،000 $ أو أكثر سنويا. ما & # 8217؛ s سبب المزيد من خريجي المدارس الثانوية اختيار الكلية على مدرسة التجارة؟ وتظهر الدراسات والأدلة القولية مجموعة من العوامل، بما في ذلك القيمة المتصورة وحالة التعليم الجامعي والخرافات والمفاهيم الخاطئة عن أنواع المهن التجارية، والقوالب النمطية للعاملين في المهن التجارية.


الفرق بين المدارس المهنية والكليات لمدة أربع سنوات.


وفي حين أن التمييز يمزج ببطء، فإن المدارس المهنية تهدف تقليديا إلى توفير مسار ضيق للدراسة يركز على توفير التدريب والمهارات التي يحتاجها الطلاب لوظيفة محددة. ومن ناحية أخرى، كانت الجامعات والكليات التي تدوم أربع سنوات تركز تقليديا أكثر على توفير تعليم واسع يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، وتركز أكثر على نظرية التدريس وتطوير مهارات التفكير النقدي.


الشروع في العمل المهني والتعليم.


هناك الآلاف من المدارس المهنية والمهنية في جميع أنحاء البلاد & # 8212؛ فضلا عن العديد من العروض عبر الإنترنت & # 8212؛ ولكن أول مكان للبدء هو مع البحث المهن التجارية التي تهمك. تحويل العملية من خلال التحدث إلى التوجيه الخاص بك المدرسة الثانوية و / أو مستشار المهنية. اسأل عن الكتب وغيرها من الموارد لمهنة التجارة والمدارس التجارية. انظر ما إذا كانت مدرستك تقدم برنامجا وظيفيا يمكنك فيه قضاء يوم) أو جزء من يوم (مع شخص ما في مجال مهني يتطابق مع اهتماماتك. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع قائمة مراجعة نصائح التظليل الوظيفي). إذا لم تكن لدى المدرسة الثانوية الموارد أو الأدوات التي تسعى إليها، يمكنك أخذ زمام المبادرة وإجراء أبحاثك الخاصة في المهن التجارية. ثم اطلب من عائلتك وأصدقائك وجيرانك اكتشاف أسماء الأشخاص داخل شبكتك التي هي & # 8212؛ أو معرفة الأشخاص الذين & # 8212؛ في الصفقات التي تهمك. إن خطوتك النهائية تسأل هؤلاء الأشخاص إذا تمكنت من ظلهم و / أو إجراء مقابلة إعلامية معهم. في مقابلة إعلامية، يمكنك أن تسأل أسئلة مثل كيف بدأ الشخص في حياته المهنية، ما هي فرص العمل المتاحة في هذا المجال، ما هو التعليم / التدريب مطلوب للبدء في مهنة، وما شابه ذلك. تعرف على المزيد من المعلومات هنا في برنامجنا التعليمي للمقابلات الشخصية. بمجرد أن تضيق اختيارك لمهنة تجارية، فإن خطوتك الأخيرة هي العثور على مهنة معتمدة أو مدرسة مهنية قريبة (أو عبر الإنترنت) تقدم الدبلوم أو الشهادة أو الدرجة التي تحتاج إليها. مرة أخرى، تتوفر الكثير من الكتب والموارد على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في البحث الخاص بك. كل مدرسة مهنية لديها معايير القبول الخاصة بها، ولكن نتوقع لإكمال تطبيق، تقديم نسخة المدرسة الثانوية الخاصة بك (أو نسخة من جد الخاص بك). قد يطلب منك أيضا إجراء امتحان تحديد المستوى و / أو تقديم درجات اختبار سات أو أكت إذا كنت تفكر في برنامج مدته أربع سنوات. قبل التطبيق إلى المدرسة، يجب عليك أن تبحث بشكل خاص سجل التنسيب لخريجيها للبرنامج الذي مع مراعاة. وتقدم معظم المدارس ما بعد الثانوية درجة من المشورة المهنية؛ والبعض الآخر أكثر نشاطا ورعاية المعارض المهنية وغيرها من الفرص التي يمكن للطلاب الاتصال مباشرة مع أرباب العمل المحتملين عن كل من التلمذة الصناعية والوظائف. في نهاية المطاف، في حين أن المدارس المهنية هي بديل أرخص بكثير من الكليات لمدة أربع سنوات، سوف ' لديهم الرسوم الدراسية، والرسوم، والكتب. تقدم العدید من المدارس مساعدات في مجال المساعدات المالیة، ولا یجوز لك أن تخجل أو تسأل في کل مدرسة عن ما یمکن أن تتوقعھ من المنح والمنح والقروض.


التعليم المهني والموارد المهنية.


مركز المعلومات المهنية & # 8212؛ دليل التعليم الذي يوفر وصلات إلى الموارد على الانترنت للاستكشاف الوظيفي والتعليم التقني وتنمية القوى العاملة والمدارس التقنية والموارد التعليمية المهنية ذات الصلة. اختر مدرسة مهنية أو مهنية، من لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية. كارير كليات والمدارس التقنية & # 8212؛ اختيار مدرسة، من وزارة التربية والتعليم الأمريكية. اختيار الحق مدرسة التدريب المهني، من مكتب أفضل الأعمال.


أفكار خاطئة حول الاحتمالات التعليمية بعد المدرسة الثانوية.


لبعض الأفكار الأخرى لبدائل الكلية بعد المدرسة الثانوية، وقراءة واحدة من بلدي أرتيكليس أخرى، الخطوة التالية بعد المدرسة الثانوية؟ بعض بدائل كلية.


قائمة جزئية للوظائف المهنية.


جهاز إصلاح الأجهزة بيكر / معجنات الفنان الحلاق / مصفف الشعر الطوب ماسون لص / إنذار الحريق المثبت نجار السجاد المثبت كوك / الشيف علم التجميل المحكمة مراسل صحة الأسنان أخصائي الصياغة فني التخدير طبقة الأرض الغابات مقاتلي البستنة أخصائي الضيافة / السياحة أخصائي مصمم صناعي الديكور الداخلي محلل الجرد قفال الماكنه ميكانيكي مساعد طبي مسمار الفن شبه القانوني سباك مصنع الطاقة مشغل الطباعة الصحافة عامل عقارات المثمن الطاقة الشمسية المثبت هندسة الصوت فني الحجر ميسون مساح أداة / صانع يموت طبيب بيطري معالجة المياه عامل تصميم المواقع متخصص لحام الأشعة السينية فني.


أسئلة حول بعض المصطلحات المستخدمة في هذه المقالة؟ الحصول على مزيد من المعلومات (التعاريف والروابط) على مصطلحات الكلية، والوظيفي، والبحث عن وظيفة الرئيسية عن طريق الذهاب إلى باحث عن عمل لدينا & # 8217؛ ق مسرد مصطلحات الصيد. الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. إنه غالبا ما يقتبس في وسائل الإعلام ويقوم بتنظيم ورش عمل تمكينية في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه في راندال (في) كوينتكارز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


الاستفادة من جميع الأدوات والموارد في وظائف المراهقين، وظائف، وكلية & # 8212؛ بما في ذلك خيارات الكلية والوظيفي، وكذلك في القضايا والموارد الحاسمة لدينا لطلاب المدارس الثانوية.


تعظيم حياتك المهنية والبحث عن وظيفة المعرفة والمهارات! استفد من مؤشر كونتيسنتيال كاريرس كونتنت الذي يتيح لزوار الموقع تحديد المقالات والدروس والمسابقات وأوراق العمل في 35 موضوعا مهنيا أو جامعا أو بحثا عن عمل.


الشريط الجانبي الأساسي.


أدوات البناء التي تبني حياة أفضل للعمل.


منذ عام 2005، فريق ليفيكارير من المدربين المهنيين، وكتاب السيرة الذاتية المعتمدة، وخبراء التكنولوجيا والدهاء وقد تم تطوير الأدوات المهنية التي ساعدت أكثر من 10 مليون مستخدم بناء السيرة الذاتية أقوى، وكتابة المزيد من الرسائل غطاء مقنع، وتطوير مهارات مقابلة أفضل. استخدام لدينا عينات مجانية، قوالب، وكتابة أدلة لدينا سهلة الاستخدام البرمجيات باني استئناف للمساعدة في الأرض الوظيفة التي تريدها.


الدكتور راندال S. هانسن.


الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. وكثيرا ما يقتبس في وسائل الإعلام، ويجري ورش عمل تمكين في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه في راندالكينتكاريرز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


مقالات مقترحة.


أنا مبدل الوظيفي.


أنا مهنة مهنة هذه الصفحة هي المصدر الرئيسي لجميع الأشياء مهنة التغيير ذات الصلة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على بعض كبيرة مجانا أدوات التغيير الوظيفي والموارد. يمكن أن يكون تغيير مهنة الصدمة، خاصة إذا كنت في حياتك المهنية الحالية لفترة طويلة، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال عملية وحدها أو [& هيليب؛]


وظائف الجوهر: الوظيفي والوظيفة الصيد مدونة.


وظائف الجوهر: مهنة والوظيفة الصيد مدونة المهنة والبحث عن وظيفة الأخبار والاتجاهات والمجارف للباحثين عن عمل، التي جمعتها موظفي وظائف الجوهر. وقد انتقلت وظائف الجوهر بلوق !! تظل هذه الصفحات بمثابة أرشيف لمشاركات المدونة السابقة. يرجى مراجعة مدونة الوظائف الجوهرية الجديدة والمحسنة للباحثين عن عمل و كاريرستس. مقابلة المشورة وظيفة [& هيليب؛]


الدليل الجوهري للمراكز المهنية للشركة.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


وظائف كينتيسنتيال: أنا مدرب الوظيفي أو مستشار.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


ريسوم أدوات أدوات استئناف.


غطاء رسالة غطاء الرسالة.


المجند الأقوياء المجند الأقوياء.


شركة شركة.


الموارد الموارد.


حول حول.


مساعدة & أمب؛ الدعم والمساعدة & أمب؛ الدعم.


لغة اللغة.


خدمة العملاء خدمة العملاء.


800-652-8430 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


سات 8am - 5pm ست، صن 10am - 6pm ست البقاء على اتصال معنا.


مهني & أمب؛ المدارس التجارية: اتجاه متزايد.


مزايا تعلم التجارة.


مع التخرج من المدرسة الثانوية تقترب بسرعة، كنت على الأرجح النظر في ما الخطوة التالية على طول الرحلة التعليمية الخاصة بك ينبغي أن يكون. هل يتوجب عليك التسجيل في كلية مجتمعية لمدة عامين أو التوجه مباشرة إلى كلية أو جامعة لمدة 4 سنوات؟ أحد الخيارات التي قد ترغب في مراعاتها هو التسجيل في مدرسة مهنية أو تجارية.


التعليم المدرسي المهني والتجاري هي السيارات الشعبية للطلاب الذين يرغبون في المسار السريع في دفع جيدا مهنة عالية المهارات. التدريب المهني هو أيضا مثالية للطلاب الكبار تتطلع إلى التقدم في حياتهم المهنية الحالية أو حتى تغيير المهن تماما.


المدارس التجارية لديها تاريخ طويل في الولايات المتحدة إعطاء الطلاب التدريب لتحقيق النجاح في مكان العمل المتغيرة باستمرار. إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية يجب عليك أن تعرف فقط ما تقدم، وما إذا كانت أو لم تكن صحيحة بالنسبة لك.


المدرسة المهنية: العملية مقابل الأكاديمية.


والمدارس المهنية، التي كثيرا ما يشار إليها كمدارس تجارية، هي مؤسسات تعليمية ما بعد الثانوية توفر التدريب والتعليم في الوظائف والمهن ذات المهارات العالية. تقوم المدارس المهنية بتدريس المهارات الخاصة بالوظيفة المصممة لتمكين الطالب من التقدم في أي من المهن ذات المهارات العالية والمرتبات العالية. وتركز المدارس المهنية والتجارية على التعليم العملي، بدلا من التعليم الأكاديمي. دورات دراسية في مدرسة مهنية محددة لبعض الصفقات، تشغيل سلسلة من إصلاح السيارات لتصفيف الشعر. البناء لتكنولوجيا المعلومات.


العديد من المدارس المهنية تقدم الآن برامج نقل درجة، مما يسمح للطالب لنقل بعض القروض إلى كلية أو جامعة لمدة أربع سنوات. هذه البرامج نقل درجة تسمح للطلاب للاستفادة من التعليم المهني باعتبارها حجر الزاوية مفيدة لدرجة البكالوريا.


كيفية اختيار مدرسة التجارة المهنية.


هناك أكثر من 300 مدرسة مهنية في الولايات المتحدة، واختيار واحد الحق بالنسبة لك سوف تعتمد على عدد من العوامل الهامة:


معدل التنسيب: كم عدد الخريجين يتم وضعهم بالفعل في مجال حياتهم المهنية؟ وهناك نسبة عالية سوف اقول لكم ان المدرسة تعمل بجد لإعداد خريجيها لقوة العمل، ولكن يجب عليك التحقيق في معدل نجاحها. معدل إتمام الطالب / معدل التخرج: عدد الطلاب الذين يكملون بنجاح دراستهم الدراسية. ويسمى هذا غالبا & كوت؛ معدل الاحتفاظ & كوت؛ وهو مؤشر على الالتزام المؤسسي بتعليم الطلاب. المرافق: هل المرافق ما يصل إلى التاريخ؟ وغالبا ما يكون لدى المدارس المهنية والتجارية بعض أحدث التقنيات والمعدات. تجنب أولئك الذين لديهم مختبرات قديمة، ومعدات التدريب. تذكر، عند دخول قوة العمل عليك في كثير من الأحيان أن تكون هناك حاجة للقفز الحق في والعمل على أحدث المعدات والمدرسة المهنية التي تختارها يجب أن تكون قادرة على إعدادك لمكان العمل الحديث. الخدمات: هل تقدم المدرسة أي خدمات إضافية؟ هل يوجد مكتب للتوجيه المهني؟ هل سيساعدونك في العثور على عمل بعد تخرجه؟ يمكن أن تساعدك على العثور على التدريب / التعاونيات بينما كنت طالبا؟ الرسوم الدراسية / الرسوم: كم ستكلف حضور البرنامج؟ هل هناك أي رسوم خفية؟ هل المساعدة المالية متاحة لك؟


تذكر أن الطلاب الذين يختارون المسار المهني قد يكونون مؤهلين أيضا للحصول على قروض الطلاب الاتحادية والخاصة لمساعدتهم على تمويل تعليمهم التجاري.


كلية التجارة المهنية درجات.


إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية ستجد مجموعة من درجات للاختيار من بينها. تمنح معظم المدارس المهنية شهادة جامعية أو شهادات أو شهادات. العديد من المهن ذات المهارات العالية تتطلب شهادة قبل أن تتمكن من العمل في مجال عملك، كهربائي مرخص، سباك أو باني على سبيل المثال. سوف المدارس المهنية إعدادك لإجراء الاختبارات اللازمة اللازمة للحصول على تلك الشهادات التي من شأنها أن تسمح لك لبدء العمل في حياتك المهنية الجديدة.


التعليم المهني خيارات الوظيفة: استخدام مكتب مهنة.


المدارس المهنية والتجارية تقدم مجموعة واسعة من البرامج التي للاختيار. سوف مركز الوظيفي في الحرم الجامعي تكون قادرة على مساعدتك في تحديد أي برنامج يناسب احتياجاتك وطموحاتك. العديد من الاختبارات المهنية المتاحة، وسوف حياتك المهنية / مستشار التوجيه استخدامها لإرشادك إلى مختلف المجالات التي تتناسب مع المهارات الخاصة بك.


على الرغم من أن البرامج قد تختلف في كل مدرسة مهنية، البرامج المذكورة أدناه هي بعض من الأكثر شيوعا والأكثر نجاحا:


تصميم بمساعدة الحاسوب (كاد) والتصميم: تعلم إعداد الرسومات الفنية والرقمية وخطط للبنائين والمقاولين. العدالة الجنائية: التدريب على المهن في مجال إنفاذ القانون والإصلاحيات. الطهي: إعداد الطعام للفنادق والمطاعم والأعمال. هفاك: تركيب وصيانة وإصلاح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تكنولوجيا المعلومات: تصميم المواقع، أمن الشبكات وبرمجة الحاسوب.


المدارس التجارية، الكليات & أمب؛ الجامعات.


يمكنك العثور على برنامج أكاديمي أو مهني لمساعدتك على البدء في مهنة كنت قد تم الحلم، أو يمكنك تحديد موقع واحد التي تساعدك على التقدم في حياتك المهنية الحالية. سواء كنت تبحث عن شهادة على الانترنت أو التدريب الفصول الدراسية التقليدية في مدرسة مهنية، كلية التجارة، كلية، أو جامعة، وكنت في المكان الصحيح.


نبدأ الآن.


استخدام الرمز البريدي لدينا أداة البحث القائمة بسرعة وسهولة العثور على مدرسة بالقرب منك أن يلبي الاحتياجات الخاصة بك. أو، ببساطة تصفح الاحتمالات من خلال استكشاف الأدلة المدرجة أدناه. إذا كنت ترغب في الدراسة في الحرم الجامعي أو عبر الإنترنت، ونحن تجعل من السهل اكتشاف البرنامج الصحيح وطلب المزيد من المعلومات من المدرسة التي تختارها.


هل يمكن أن يكون قريبا في طريقك إلى العيش في الحياة التي تريد. تعد نفسك للنجاح اليوم!


البحث عن مدرسة أو برنامج.


البحث حسب البرنامج.


قائمة كاملة من فئات البرنامج المدرجة في المدارس التجارية والكليات والجامعات الموقع.


البحث حسب الموقع.


البحث عن برامج التدريب والدورات الأكاديمية أو المهنية في منطقتك أو عبر الإنترنت.


التعليم عن بعد & أمب؛ المدارس عبر الإنترنت.


الوصول إلى برامج التعلم عبر الإنترنت والتعلم عن بعد في الولايات المتحدة وكندا. يمكنك أن تتعلم من المنزل على جدول زمني مرن يتناسب مع احتياجاتك. وتقدم المدارس التجارية عبر الإنترنت والمدارس التقنية والكليات والجامعات برامج للتدريب المهني على الدبلوم والدبلوم والشهادة.


اكتشاف مدرسة أو الكلية التي تتطابق أهدافك المهنية:


المهن المهرة المدارس.


عندما كل ما تريد القيام به هو العمل مع يديك، لا شيء يدق الحرف المهرة. إذا كنت على استعداد لمهنة أن يجعل لها تأثير حقيقي، ثم هذا الدليل هو المكان المناسب للبدء. المدارس التجارية لديها برامج تشمل هفاك، والسيارات، والسباكة، كهربائي، الطيران، وأكثر من ذلك.


مدارس الرعاية الصحية.


حضور مدرسة الرعاية الصحية يمكن أن يكون مثاليا بالنسبة لك إذا كنت تريد مهنة حيث يمكنك الحصول على مساعدة الآخرين. يمكن للتعليم الرعاية الصحية إعدادك لمهنة في التمريض، والفواتير الطبية & أمب؛ الترميز، التصوير الشعاعي، التكنولوجيا الجراحية، وأكثر من ذلك. استكشف برامج الرعاية الصحية في الكليات والجامعات والمدارس المهنية.


المدارس التجارية.


الاستعداد لمهنة في عالم الأعمال سريع الخطى. إذا كنت ترى نفسك ملء الإدارة، والمحاسبة، أو الدور الإداري، وهناك مجموعة واسعة من الحرم الجامعي وخيارات البرنامج عبر الإنترنت المتاحة لمساعدتك على الوصول إلى هناك.


مدارس السيارات.


تدريب لمهنة حيث تحصل على أموال للقيام ما تحب. الاختيار من بين مجموعة كبيرة من البرامج التدريبية في مجال السيارات الخاصة بك في الاختيار، مثل تكنولوجيا الديزل، وإصلاح التصادم، أو خدمة السيارات.


مدارس الطهي.


الطعام الجيد يجمع الناس معا. طعام كبير يجعلهم بهيجة. ماذا يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟ كنت على استعداد لمعرفة كيفية إنشاء المأكولات اللذيذة على مستوى يستحق أن يسمى "الشيف". تحتاج فقط إلى فرز من خلال جميع الخيارات الخاصة بك أولا. هذا دليل المدارس الطهي يقدم مكانا ممتازا للبدء.


الفنون & أمب؛ تصميم المدارس.


تستطيع مدارس الفنون والتصميم مساعدتك على تحويل خيالك إلى مهنة منتجة ذات تأثير ملحوظ. البحث عن برامج للتصميم الداخلي، والأزياء، والتصوير الفوتوغرافي، والهندسة المعمارية، وإنتاج الموسيقى، وتصميم مواقع الإنترنت & أمب؛ أكثر من.


ميديا ​​& أمب؛ الفنون الرقمية.


هل تنفجر مع الأفكار الإبداعية والرؤية الخيالية؟ بدء استخدام محرك الأقراص الفنية الخاصة بك لشحذ مواهبك لمهنة ملهمة في الفنون الرقمية والتفاعلية. تحقق من إمكانيات مثل التصميم الجرافيكي، والرسوم المتحركة، وإنتاج الصوت، وتصميم المواقع الإلكترونية، وصناعة الأفلام، والبث، وتصميم لعبة فيديو.


االاعتناء بالحيوان.


بدء الاستفادة من حبك للحيوانات. هذه المدارس تقدم التدريب الذي يمكن أن يؤدي إلى متعة وذات مغزى مهن مع الكلاب والقطط، والمخلوقات باردة أخرى. اكتشاف البرامج لتصبح فني بيطري أو أي نوع آخر من رعاية الحيوان المهنية.


الجمال والتجميل المدارس.


استكشاف مدارس الجمال والتجميل في منطقتك كخطوة أولى نحو التدريب على مهنة أن يضع مواهبك إلى الاستخدام الجيد. من خلال واحدة من العديد من برامج التجميل والتجميل المتاحة، يمكنك التحضير لمهنة كحلاق شعر، جمالي، فني الأظافر، أو التجميل.


القانونية & أمب؛ مدارس العدالة الجنائية.


مع التعليم القانوني والجنائي التعليم، هل يمكن قريبا أن تسعى فرص العمل للمبتدئين داخل وكالات إنفاذ المقاطعات أو الاتحادية، والمكاتب القانونية، أو الإدارات الحكومية. البحث عن التدريب في مجالات مثل شبه القانوني، والمساعدة القانونية، والتحقيقات الجنائية، وأكثر من ذلك.


مدارس التكنولوجيا.


يمكن لكليات التكنولوجيا والكليات إعدادك لتحويل شغفك إلى مهنة محفزة. العثور على برنامج في واحدة من هذه المدارس التقنية لمساعدتك على اكتساب التدريب والخبرة العملية اللازمة للبدء في مهنة مثل برمجة الكمبيوتر، وتطوير الشبكة، وإدارة الشبكة، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment