Thursday 8 March 2018

أفكار استراتيجية التداول


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلبات: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2016 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


المتطلبات الأولية.


لجميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


هناك حوالي العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مثل السيارات على الطريق. وكما هو مبين في تحليل أفضل نظام تجاري، فإن هذه القواعد تنطبق على إستراتيجية تداول جيدة.


الرياضيات وراء الاستراتيجية يجب أن يكون في صالحك. أي نسبة الربح / الخسارة (الدقة)، ونسبة الفوز / الخسارة (المبلغ المدفوع مقابل المبلغ المفقود) وتوفر أيضا فرصا كافية لتداولها (عدد الصفقات في فترة زمنية معينة).


وبعبارة أخرى، يجب أن يكون هدف الربح في الأنظمة أكبر من وقف الخسارة في كل صفقة على افتراض أن لديها دقة بنسبة 50٪. إذا كانت دقة عالية جدا مثل 90٪، ثم يمكننا أن يكون حتى انها وقف مستويات الخسارة أكبر من أهداف الربح.


إذا كانت دقة الأنظمة منخفضة، مثل القول 40٪ صحيحة، وهذا يعني أن النظام يحتاج إلى أعلى نسبة الفوز / الخسارة حجم. (أي هدف ربح أكبر مقابل مبلغ وقف الخسارة).


لا تزال نسبة النظام المختلفة لا تزال تنتج نتائج جيدة طالما أنها جميعا تعمل معا. في كل مسألة العثور على أفضل مزيج من الدقة، فوز / خسارة حجم وتردد التجارة.


للحصول على مناقشة مفصلة عن الرياضيات وراء أفضل نظام التداول زيارة هنا.


طريقة التداول تحتاج أيضا إدارة المال الصحيح. لمزيد من المعلومات حول أهمية إدارة الأموال هنا.


الاستراتيجية لديها أيضا لتناسب الوقت المتاح للتداول وشخصيتك. رؤية أهمية علم النفس قراءة المزيد.


تذكر لاستراتيجية أن تكون ناجحة للغاية نحن بحاجة إلى كل هذه الضروريات الثلاث لتكون صحيحة. 1.Maths وراء الاستراتيجية 2. تصحيح الموقف التحجيم (إدارة الأموال) و 3. يكون في السيطرة على عواطفنا مثل الخوف والجشع. (علم النفس).


ويوافق الخبراء على إبقاء الاستراتيجية بسيطة.


يتفق معظم الخبراء التجاريين على أن استراتيجية التداول الجيدة يجب ألا تكون معقدة للغاية. وكقاعدة عامة يقولون أن استخدام ما يصل إلى أربعة مؤشرات أو مشغلات هي حول معظم ما تحتاجه للتجارة مع درجة عالية من النجاح.


لاختبار مختلف فكرة استراتيجية التداول، وهناك برامج أنشئت خصيصا لهذا الغرض. اقرأ المزيد هنا.


عندما تجد بعض استراتيجيات التداول الموصى بها، مجرد اختبار لهم على المحاكاة أولا ونرى كيف تؤدي. عادة سوف تجد أنه يمكنك الجمع بين بعض فكرة استراتيجية جيدة و في الواقع بناء النظام الخاص بك الخاصة جدا.


حيث يمكنك الحصول على بعض الفوركس فكرة استراتيجية التداول؟


يمكنك دائما شراء استراتيجية ناجحة من شخص لديه سجل حافل. على سبيل المثال نلقي نظرة على الأنظمة الموصى بها هنا.


وقد جمعت برينيفوريكس قائمة من أنظمة التداول الحرة هنا.


مكان آخر ممتاز للعثور على استراتيجيات وفكرة مختلفة هو إدوارد ريفي "فوركس-ستراتيجيس-ريفالد"؛


موقع إدوارد لديه مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول.


استراتيجيات بسيطة استراتيجيات معقدة استراتيجيات استراتيجيات متقدمة قيد التطوير.


انكم مدعوون الى اعادة توجيه استراتيجية الى الفوركس-استراتيجيات كشفت ان كنت تعمل على ذلك للحصول على المساعدة المجانية وردود الفعل للتحسين. أو تعلم من أولئك الذين يطورون هذه الاستراتيجيات الجديدة.


تجار الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 يمكن العثور على معلومات ممتازة حول استخدام المؤشرات والاستراتيجيات في forextradingmt4.


موقع لاري ويليامز هو أيضا مصدر جيد من (مجانا) محتوى الاستراتيجية التعليمية. بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا من لاري، لديه أكثر من 50 عاما من الخبرة التجارية. موقعه هو إريليتراد.


لاري يتداول في سوق العقود الآجلة. تتضمن إستراتيجية التداول الخاصة به متابعة الدورات الطبيعية والموسمية والالتزام ببيانات المتداولين (التداول على جانب الإعلانات التجارية)، وتحديد سعر منخفض المخاطرة للدخول ثم البقاء في السوق بين 6 و 35 يوما مع استخدام محطة زائدة خسارة.


بعد أن كان مشتركا في العروض المجانية لاري، فمن الواضح أنه يستخدم بعض منهجيات التداول ود غان. وبصرف النظر عن عمله دورة السوق، وقال انه يبحث أيضا عن تواريخ المنعطفات المحددة التي يمكن التنبؤ بها فقط على أساس تاريخ السعر السابق. لاري يحاول معرفة مقدما "تاريخ محدد" التواريخ بدوره الذي يقدم في خدمة الاشتراك المدفوع له.


بعد أن رأى بعض توقعاته الماضية (المقدمة للمشتركين مجانا) عمله دورة لا يزال يحتاج إلى بعض التكرير الذي لاري لن يكون هناك مشكلة في الاعتراف. بعض مواعيده المتوقعة تنبأ بها، في حين أن البعض الآخر لم يفعل ذلك. (بس: ليس هذا طبيعي لجميع المتنبئين السوق على أي حال؟)


ومن المثير للاهتمام أيضا أن نرى أن لاري أيضا يعتبر أولا "الرسم البياني الأسبوعي" للبحث عن الإعداد التجاري قبل النظر إلى الرسم البياني اليومي. مرة أخرى، قال ود غان أن الرسوم البيانية الأسبوعية هي أفضل للعمل مع.


مقابلة راديو مثيرة للاهتمام بين مايكل كوفيل ولاري هو متاح على الاتجاه التالي شبكة لاسلكية.


المزيد من استراتيجيات تداول الفوركس.


وهناك أيضا مجموعة متزايدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا في برينيفوريكس. في قسم استراتيجية التداول الحرة، وأنظمة التداول الحرة.


مزايا التداول يوم الفوركس، انقر هنا.


لإلقاء نظرة على استراتيجية التجارة البديل، انقر هنا.


سلخ فروة الرأس أسواق الفوركس مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


كيف فروة رأس السوق للأرباح؟ ما هو سلخ فروة الرأس؟ معرفة كيف يعمل هنا.


الجديد! تعليقات.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.


تحقق من اختبار لدينا مستشار الخبراء باني يسمى خبير مستشار ستوديو هنا.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


أفكار التجارة برو يساعد التجار العثور على أفضل الاجهزة في حق السوق الآن.


أفكار التجارة، وأفضل طريقة للتنقل في السوق.


أفكار التجارة مكونات القناة.


الذكاء الاصطناعي.


ذي A. I. يتكون من عدة عشرات من خوارزميات الاستثمار المختلفة تعرض لأكثر من مليون سيناريوهات التداول بين عشية وضحاها للوصول إلى مجموعة فرعية مع أعلى احتمال ل ألفا في جلسة السوق القادمة. النتيجة هي برعاية، المقطر تيار من اختبارها بقوة طويلة وقصيرة الفرص. يتم تعيين معلمات أهداف الربح والربح تلقائيا لكل فكرة تجارية جديدة. هذه الميزة المعلومات يحفظ المبتدئين وقدامى المحاربين ساعات من البحث والاختبار.


أودسماكر ويندوز.


تعال على استعداد للسوق المتغيرة باستمرار. استخدام لدينا الملكية الحدث استنادا باكتستينغ ليسجل مدى فحوصات جيدا، وإشارات الدخول، وخطة التداول أداء على مدى التاريخ الحديث. السماح الأفكار التجارة لتحسين ما المعلمات يمكن أن تتغير لزيادة تحسين نتائج استراتيجية التداول.


الرسم البياني ويندوز.


تنبيه ويندوز.


مقارنة عدد ويندوز.


أعلى قائمة ويندوز.


كامل اقتبس النوافذ لضبط المرحلة.


ما يقوله المشتركون & # 8230؛


انظر الأسواق بطريقة جديدة كاملة.


أفكار التجارة برو يجلب لك نظرة جديدة كاملة من السوق. بدلا من أن تسأل عن الرموز التي ترغب في رؤيتها، منصة الرائد لدينا يظهر لك الحالات التي تريد أن تعرف عنها. إنها طريقة جديدة تماما للتداول.


التداول النشط.


التجار والمستثمرين الذين يتطلعون لرؤية الأسهم التي تتحرك بسرعة سوف تجد هذه القناة مثيرة جدا للاهتمام. تم تصميم هذه القناة من قبل مدير التعليم لدينا، جيمي هودج. قضى جيمي أكثر من 15 عاما تجاريا مهنيا من أجل العيش قبل الانضمام إلى فريق الأفكار التجارية. هذه القناة غنية بالمعلومات وتحتوي على نوافذ تعمل على تحديث البيانات بسرعة كبيرة.


بعد ساعات.


الأخبار والأحداث كثيرا ما تحدث بعد إغلاق السوق، وتتفاعل الأسهم مع الأخبار المتقلبة بعد تداول السوق. تساعدك هذه القناة في معرفة ما يحدث بعد إغلاق السوق مباشرة. الشيء العظيم في هذه القناة هو أنه يعطي رؤى رائعة عن الأسهم التي قد تكون في المستقبل غدا.


وتظهر هذه القناة الأسهم التي تفقد أكثر من غيرها على أطر زمنية مختلفة، من المدى الطويل إلى اليوم، وبسرعة التنقل للعثور على أضعف الأسهم. يمكن للمستثمرين كسب المال على الجانب السلبي، وأحيانا الأسهم التي هي الأضعف يمكن أن تنتعش بسرعة كبيرة.


وتركز هذه القناة على أسهم قطاع التكنولوجيا الحيوية مع إمكانات بارزة. فالشركات التي تبحث عن علاجات جديدة للسرطان أو علاجات جديدة للأمراض يمكن أن تكون متقلبة، ولكنها توفر أيضا عائدات عالية جدا. باستخدام هذه القناة سوف نلفت انتباهكم إلى أسهم التكنولوجيا الحيوية التي تتخذ التحركات.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الأحداث المتعلقة بالأرباح. نرى بسرعة الأسهم التي تبلغ اليوم وغدا. انظر كيف يؤثر ليدوب إلى الأرباح على أسعار الأسهم المختلفة. الأرباح غالبا ما تكون حافزا الأحداث وبعد ذلك يتحرك السهم بسرعة في اتجاه واحد أو آخر.


هذه القناة تسمح لك بسرعة الغوص في ورؤية الأسهم الرئيسية التي تقود قطاع الطاقة. سواء كنت مهتما في الطاقة الخضراء الناشئة، النووية، أو الوقود الأحفوري هذه القناة سوف تعطيك أهم المعلومات للمساعدة في اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


تركز إتف.


تركز هذه القناة على صناديق إكسهانج المتداولة. وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة للمستثمرين المشاركة في تحركات السوق الأوسع دون اختيار سهم واحد على آخر. ويقدر المتداولون أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة تركز على الجانب الهبوطي مما يسمح للمستثمرين بتدارك الجانب السلبي دون فهم مفصل للبيع القصير.


الأساسيات.


تركز هذه القناة على الأعمال الداخلية للأسهم. كما يقول المثل، التقنية اقول لكم عن الأسهم والأساسيات اقول لكم عن الشركة. لتحقيق النجاح تحتاج حقا أن تعرف على حد سواء! نحن نعرض الأسهم مع أقوى الأسس مثل الدخل والإيرادات والنقد والنمو الفصلي للإيرادات.


وتركز هذه القناة على المعادن مثل الذهب والفضة والصلب وغيرها. وهو يسلط الضوء على الشركات التي الألغام وبيع المعادن الثمينة. وغالبا ما تستخدم المعادن كتحوطات للمحافظ وأحيانا يكون لها بعض أفضل العوائد في السوق.


لم يكن لديك ما يدعو للقلق حيث قمت بحفظ النوافذ المخصصة الخاصة بك أو القنوات الخاصة بك وتخطيطات. توجد إعدادات ماي كلاود في مركز بيانات الأفكار التجارية وتعطيك القدرة على حفظ واسترداد ومشاركة أي من إعداداتك من أي مكان.


بيني المحركون.


هذه القناة مصممة لتداول الأسهم الصغيرة المتقلبة جدا. ليس من غير المألوف للأسهم قرش أن يكون التحركات من 300-500٪ في يوم واحد. تذكر أن هذه الأسهم هي الأكثر تقلبا، لذلك توخي الحذر!


هذا يعرض الأسهم النشطة قبل افتتاح السوق. عادة ما يكون سبب العمل بريماركيت الأخبار التي هي مهمة بما فيه الكفاية للمستثمرين والتجار لوضع الصفقات في جلسة ما قبل السوق المتقلبة خرجت منذ الإغلاق السابق. على غرار قناة بوستماركيت، بريماركيت هو مكان عظيم للتركيز على ما لشراء أو بيع عندما تكون في السوق مفتوحة.


هذه القناة تجعل من السهل معرفة قطاعات السوق التي تتحرك. الحصول على فكرة عن القطاعات التي للنظر في التداول أو الاستثمار لدورة اليوم. ميزة أفكار التجارة هي القدرة على التنقل بسرعة من قناة إلى أخرى والعودة مرة أخرى دون أن تفقد أي إعدادات.


تستخدم هذه القناة الأفكار التجارية الملكية التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية. أفكار التجارة لا تنظر فقط إلى بيانات الصرف ولكن أيضا البيانات الاجتماعية غير منظم. نحن تتبع الأسهم التي تناقش أكثر على وسائل الاعلام الاجتماعية على أطر زمنية مختلفة. في الوقت الحاضر، وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل متزايد حيث الأخبار الرئيسية الأحداث كسر أولا.


تيك جبابرة.


هذه القناة تعرض الأسهم التي هي قادة التكنولوجيا والتجارة. يتم إنشاء هذه القائمة وتنسيقها من قبل أفكار التجارة. أفكار التجارة تشير على الفور إلى الأسماء الكبيرة التي تم إعدادها للذهاب أعلى أو تظهر الضعف.


بنقرة واحدة فقط، سوف نرى بسرعة حيث الفائزين هي لأي إطار زمني. براءات الاختراع في انتظار براءات الاختراع في انتظار "متعدد الفرز الفرز" يستخدم خاص الأعمدة ترميز اللون إلى الصفر في على عناصر القوة التي قد تكون المحركات الرئيسية للزخم. إحدى الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لاستخدام هذه القناة في الأيام القليلة. وحتى عندما تنخفض األسواق، فإن بعض األسهم مستعدة إلحداث ارتفاع كبير.


420 في اللعب.


وتركز هذه القناة على الأسهم المشاركة في صناعة الماريجوانا الطبية والترفيهية الوليدة. وهذه المخزونات شديدة المضاربة. ومع ذلك، إذا كنت قادرا على التعامل مع تلك المخاطر هناك مكافآت كبيرة محتملة. لاحظ ألوان العمود الخاص لأنها تساعد على رؤية أبعاد مختلفة لطبقة البيانات عبر بعضها البعض!


اشترك اليوم للوصول الفوري.


تحميل تي برو 4.0.


أفكار التجارة برو الأسهم الماسح الضوئي هو للتحميل، مس إصدار تطبيق ويندوز من صناعتنا الرائدة في الوقت الحقيقي الأسهم الماسح الضوئي تنبيهات البرمجيات. وهي مصممة خصيصا للمستخدم السلطة الذي يطالب أكثر من الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت يمكن أن تقدم. يوفر الماسح الضوئي الأسهم برو الأفكار التجارية الوصول بشكل أسرع إلى مجموعة من خوادم التحليل الإحصائي في مركز البيانات أفكار التجارة.


تحميل أحدث إصدار إنتاج تي برو، الإصدار 4.2.5.


انقر على الرابط أعلاه لتحميل أحدث إصدار إنتاج الأفكار التجارية برو الماسح الضوئي الأسهم. (الإصدار 4.2.5) عندما يطالبك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حدد "فتح" أو "تشغيل هذا البرنامج من موقعه الحالي". اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت الأفكار التجارية برو.


التغييرات في 4.2.5 منذ 4.0.146:


تمت إعادة تسمية التزحلق على & # 8220؛ إيديا سورفينغ ™ & # 8220 ؛. تغيير فكرة التزحلق الفاصل الزمني ™ تأخير إلى 9 ثوان. قضية الثابتة حيث فكرة التزحلق ™ سوف تتغير من متوقفة إلى نشطة عندما يفتح المستخدم نافذة جديدة. طريقة إضافية لتعطيل فكرة التزحلق ™ من خلال نافذة خيارات وحفظ الإعداد لتكوين المستخدم. أضف مربع اختيار لتعطيل إيديا سورفينغ ™ في نافذة الربط الخارجي. تغيير شكل خطوط التنبيه السعر على الرسم البياني ليكون رمز دبوس بجانب المحور ص. إنشاء عنصر القائمة القائمة الذي يحتوي على قائمة منسدلة من كافة نوافذ تي برو ضمن القائمة ويندوز. إصلاح العديد من القضايا خيوط التي تسببت في التطبيق لتصبح لا تستجيب. إصلاح مشكلة عند استخدام الأصوات المخصصة مع إعدادات حجم من نوافذ مختلفة حيث يتغير حجم نافذة واحدة إلى حجم الآخر. تمت إضافة & # 8221؛ من اسم النافذة & # 8221؛ إلى عنوان نافذة المخططات عندما فكرة التزحلق على الجليد. يتم استخدام خلفية برتقالية لتسليط الضوء على الرمز الحالي عندما فكرة التزحلق على الجليد. أفكار التزحلق مؤقتا متوقفة مؤقتا عند تحريك مؤشر الماوس فوق مخطط تم تمكين ربط الرموز به. يتم رسم الخلفيات التجارية الآن على الرسم البياني لتداول أودسماكر. صورة دفقة جديدة للإصدار 4.2. جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد: قضية الإصدارات الإقليمية الثابتة مع الأفكار التجارة الوساطة زائد. علة ثابتة حيث كنا ضبط حجم أوامر في مجموعة أوكا دون داع. علة ثابتة مع خفض الحد أوامر الخروج. يمكن الآن استخدام الفلاتر المخصصة مع أوامر الدخول. أوفست نوميريكوبدون يتم تعطيل عناصر التحكم في الوقت المحدد عند تحديد عامل التصفية لأنواع ستوب و تارجيت في نافذة استراتيجية التداول. تمت إزالة عنصر قائمة سياق أمر جديد في شبكة الحسابات.


تحميل أحدث العامة تي برو بيتا.


التغييرات في 4.2.13 منذ 4.2.5:


إعادة تسمية التطبيق إلى التجارة الأفكار برو منظمة العفو الدولية. نحن الآن إنشاء فقط 64 بت يبني. سيتم إلغاء تثبيت الإصدار 32 بت من 4.x تلقائيا أثناء التثبيت. ستحتاج إلى إعادة إدخال إعدادات المستخدم. تمت إضافة & # 8220؛ قلب & # 8221؛ في نافذة المخطط. انقر على رمز القلب في الزاوية العلوية اليسرى لإضافة الرمز وإزالته من / & # 8220؛ أعجبني & # 8221؛ قائمة الرموز. وأضاف عدد التجارة تصفيتها إلى عنوان نافذة استراتيجيات منظمة العفو الدولية. تمت إعادة تسمية الأعمدة & # 8220؛ نسبة الربح & # 8221؛ إلى & # 8220؛ المخاطرة من نسبة الربح & # 8221؛ أند & # 8220؛ تايم ستوب & # 8221؛ إلى & # 8220؛ تيمد إكسيت & # 8221؛ في نافذة "عمليات الإستراتيجية". فيكس & # 8220؛ من الذاكرة & # 8221؛ الاستثناءات المرتبطة بنوافذ ويبلينك و أوبتيونس. وأضاف المنطق للقبض على الصحيح وتصحيح ملف إعدادات المستخدم عند بدء التشغيل. ثابت _updateTimer في المخططات لإعادة تعيين فقط عندما يتلقى تحديثا. تغييرات طفيفة في قائمة سياق التنبيه والاستراتيجية متعددة الإستراتيجيات. الآن عناصر القائمة التاريخ تتصرف مثل أزرار الراديو حيث يمكن التحقق فقط عنصر القائمة واحد في وقت واحد. يتم إعادة تسمية عناصر القائمة الآن بشكل مختلف خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي بداية أسبوع التداول. تمت إضافة أيضا & # 8220؛ الكل & # 8221؛ عنصر التاريخ التي تؤدي طلب التاريخ للحصول على جميع نتائج التاريخ. تم تغيير الشفرة المحسنة في نوافذ متعددة لتقليل الاستثناءات بسبب المجموعة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ الفهرس خارج النطاق & # 8221 ؛. جعل التحديثات التالية إلى الأفكار التجارة الوساطة زائد: علة ثابتة في استراتيجية التداول حيث كان الوقت توقف يوم واحد قبالة. علة ثابتة حيث يمكن استخدام عدد أقل من الوقت توقف خروج أيام شريط المسار. تمكين أوامر وقف الزائدة.


يمكنك محاولة الخروج الأفكار التجارة برو مجانا لوحدك عن طريق تحميل لدينا أفكار التجارة برو التطبيق واستخدام طريقة تسجيل الدخول ديمو. هذا العرض يتضمن معظم الميزات القوية من النسخة الكاملة لدينا مع بعض الاستثناءات. وهذه القيود هي:


15 إلى 20 دقيقة تأخر التنبيهات، لا قوائم رمز مخصص، لا الصيغ المخصصة، وعدم وجود قدرات الرسم البياني.


طلب تعليمات وضع ديمو.


الفائز: الأفضل في فئة التكنولوجيا للأسهم أو خيارات المسح الضوئي.


الحصول على التجارة من الأسبوع مجانا!


ربما كنت مشترك أفكار التجارة. ربما لا. ولكننا جميعا نود الحصول على فكرة التجارة!


مرة واحدة في الأسبوع سوف نرسل إعداد التجارة إلى البريد الوارد الخاص بك، مع استكمال مخطط وكيفية التعرف عليه.


في البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا أنواع مختلفة من الاجهزة كل أسبوع المنطقي الكامل وشرح الإعداد كيف يمكنك اكتشاف الإعداد التجاري نفسك.

No comments:

Post a Comment