Saturday 17 March 2018

تقلب استراتيجية التداول إتف


كيفية التداول المتداولة اليوم صناديق الاستثمار المتداولة.


هناك أوقات تكون فيها الصناديق المتداولة في البورصة المتداولة في البورصة (إتفس) جذابة جدا، والأوقات التي يجب فيها ترك صناديق الاستثمار المتقلبة وحدها. وعادة ما يتحرك مؤشر إتف للتذبذب عكسيا إلى مؤشرات السوق الرئيسية، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 هو ارتفاع تقلب صناديق الاستثمار المتداولة عادة ما تنخفض. عند انخفاض مؤشر S & أمب؛ P 500، سترتفع صنادیق إتف المتقلبة. ومثلما هو الحال في مؤشرات السوق، تتطور الاتجاهات أيضا في صناديق الاستثمار المتقلبة. ويعكس الاتجاه الصعودي القوي في مؤشر S & P 500 اتجاه هبوطي في مؤشرات إتف للتذبذب والعكس بالعكس. يمكن للمتداولين اليوم استغلال التحركات الكبيرة التي تحدث في صناديق الاستثمار المتقلبة في نقاط انعكاس السوق الرئيسية، وكذلك عندما تكون المؤشرات الرئيسية في انخفاض قوي.


ويشار إليها عادة باسم صناديق الاستثمار المتقلبة المتقلبة، وهناك أيضا تقلبات إتنس. صندوق الاستثمار المتداول هو صندوق متداول في البورصة يحمل أصولا أساسية في ذلك الصندوق. و إتن هو تبادل تبادل علما، ولا يحمل أي أصول. إتنس لا تحتوي على أخطاء التتبع التي قد تكون إتفس عرضة لأن إتنس تتبع فقط فهرس. ومن ناحية أخرى، تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة في الأصول التي تتبع المؤشر. يمكن أن تؤدي هذه الخطوة الإضافية إلى حدوث اختلافات في الأداء بين إتف والمؤشر الذي من المفترض أن يمثله.


إتفس و إتنس مقبولة على حد سواء لتقلبات التداول اليوم، طالما إتف أو إتن يجري تداولها لديها الكثير من السيولة.


اختيار التقلب إتف / إتن.


هناك عدد من صناديق الاستثمار المتقلبة للاختيار من بينها، بما في ذلك صناديق الاستثمار المتقلبة العكسية. سوف تتحرك إتف تقلب معكوس في نفس اتجاه المؤشرات الرئيسية (الاتجاه المعاكسة / العكسية للتذبذب إتف التقليدية). عندما التداول اليوم، بسيطة وعالية الحجم هو عادة أفضل خيار. إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) هي الأكبر والأكثر سيولة في إتف / إتن الكون.


يرى إتن متوسط ​​حجم 20 مليون سهم في اليوم، ولكن ارتفاع إلى أكثر من 70 مليون عندما المؤشرات الرئيسية - في هذه الحالة S & أمب؛ P 500 - ترى انخفاضا كبيرا والتجار تتراكم في فس دفعه أعلى (تذكر ، فإنه يتحرك في الاتجاه المعاكس من S & أمب؛ P 500).


أفضل الأوقات إلى اليوم التجارة التقلب إتف / إتنس.


فس عادة ما ترى التحركات المتفجرة عندما S & أمبير؛ P 500 ينخفض. التحركات في فس عادة تتجاوز بكثير حركة ينظر في S & أمب؛ P 500. على سبيل المثال. وقد يؤدي انخفاض بنسبة 5٪ في S & أمب؛ P 500 إلى كسب بنسبة 15٪ في فس. ولذلك، يوفر تداول فس المزيد من الأرباح المحتملة من مجرد بيع قصيرة S & أمبير؛ P P 500 سبدر إتف (سبي). وبما أن فس لديها ميل إلى "تجاوز" على انخفاضات في S & أمبير؛ P 500، عندما S & أمب؛ P 500 يتجمع مرة أخرى فس عادة تبيع قبالة بطريقة دراماتيكية.


تجار اليوم لديها طريقتان للربح. شراء فس عندما S & أمبير؛ P 500 آخذ في الانخفاض، ومن ثم بيع فس بعد ارتفاع الأسعار مرة واحدة في S & أمب؛ P 500 يبدأ في الارتفاع مرة أخرى و فس يتراجع.


اعتمادا على حجم الاتجاه في S & P 500، يمكن أن تستمر ظروف التداول المواتية في فس لعدة أيام إلى عدة أشهر. ويبين الشكلان 1 و 2 انخفاضا على المدى القصير (وعكس) في S & أمب؛ P 500 والرالي المقابل في فس.


الشكل 1. S & أمبير؛ P 500 سبدر تراجع ورالي.


الشكل 2. S & أمب؛ P 500 فيكس (فس) المقابلة رالي والانخفاض.


ويبين الشكل 2 كيف فس لديه ميل إلى تجاوز؛ فقد ارتفع بنسبة 38٪ على أساس تراجع بنسبة 5.7٪ في مؤشر ستاندرد اند بورز 500. ثم انخفض بنسبة 25٪ عندما استعاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الخسارة. هذه هي أوقات التجار اليوم سوف تريد أن تكون التداول في فس. عندما يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 في اتجاه صعودي هادئ جدا مع حركة هبوطية قليلة، فس سوف ينخفض ​​ببطء وليست مثالية للتداول اليوم. تأتي الفرص الكبيرة خلال، وفي أعقاب، انخفاض عدة نقاط مئوية أو أكثر في S & أمب؛ P 500.


يوم تداول تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة.


تقلب صناديق الاستثمار المتداولة، مثل فس، في كثير من الأحيان "يؤدي" S & أمب؛ P 500. عندما يحدث هذا، دعونا دعونا نعرف أي جانب من التجارة تريد أن تكون على. فس يمكن أن يستخدم لتنبؤ التحركات في S & أمب؛ P 500، والتي يمكن أن تساعد في الأسهم التداول اليوم حتى عندما لا يكون هناك تقلب كبير في S & P 500.


ويبين الشكل 3 فس (الخط الأحمر) باستمرار تتحرك بقوة أقل كما S & أمب؛ P 500 سبدر (الخط الأصفر) يطحن هامشيا أعلى. فس يتراجع دون أدنى مستوى له خلال اليوم قبل أن يكسر مؤشر S & أمب؛ P 500 سبدر أعلى مستوى له خلال اليوم. ساعد الضعف في فس على تأكيد وجود قوة أساسية في مؤشر S & أمب؛ P 500 وأنه من المرجح أن يعيد اختبار أو يتجاوز قممه اليومية بعد التراجع 11 صباحا.


الشكل 3. S & أمب؛ P 500 فيكس (الخط الأحمر) تنبؤات يتحرك في S & P 500 سبدر (الخط الأصفر) - 2 دقيقة الرسم البياني النسبة المئوية مقياس.


تحدث أكبر الفرص اللحظية في فس عندما يكون هناك انخفاض كبير (و / أو ارتفاع لاحق) في S & أمب؛ P 500 كما هو مبين في الشكلين 2 و 3. وبغض النظر عما إذا كانت هذه التحركات الهامة موجودة، فإن الدخول والتوقف التاليين يمكن أن يكون تستخدم لاستخراج الربح من التقلب إتن.


استنادا إلى الشكل 3، فس هو أضعف بكثير من S & أمب؛ P 500 قوية. بالقرب من الساعة 11 صباحا، تراجع مؤشر S & أمب؛ P 500 سبدر تقريبا إلى أدنى مستوى له في اليوم. ولكن فس يبقى أقل بكثير من ارتفاع يومي. وهو يظهر الكثير من الضعف النسبي الذي يغذي هناك قوة في S & أمبير؛ P 500 سبدر، على الرغم من تراجع في سعره. هذا يشير إلى أن هناك فرص على الجانب القصير في فس.


الآن بعد أن وضع الضعف، والبحث عن دخول قصيرة. انتظر فس لنقل أعلى ثم وقفة على رسم بياني واحد أو دقيقتين. عندما يكسر السعر دون الإيقاف المؤقت / التوطيد مرة أخرى في اتجاه الاتجاه، قم بإدخال تداول قصير على الفور. وضع أمر وقف الخسارة فقط فوق أعلى من التراجع.


الشكل 4. إدخالات ووقف الخسارة عندما فس ضعيف.


وتنطبق نفس الطريقة عندما يكون فس قوي و S & أمب؛ P 500 ضعيف. فس سوف تتحرك أعلى؛ انتظر لوقف ووقف / التوحيد. عندما كسر السعر فوق الجزء العلوي من التوحيد في الجزء السفلي من الانسحاب (ما نفترض هو أسفل) دخول موقف طويل. ضع نقطة أسفل أدنى تراجع.


الخروج يدويا الصفقات إذا لاحظت الاتجاه العام في السوق تتحول ضدك. إذا كنت قصيرا، فإن ارتفاع سوينغ أعلى أو أعلى ارتفاع سوينغ يشير إلى تحول الاتجاه المحتمل. إذا كنت طويلة، وانخفاض منخفض سوينغ أو أعلى سوينغ عالية يشير إلى احتمال تحول الاتجاه.


بدلا من ذلك، تعيين الهدف الذي هو متعددة من المخاطر. إذا كان خطرك على التجارة هو 0.15 دولار للسهم الواحد، فهدف إلى تحقيق الربح مرتين في خطرك، أو 0.30 دولار أمريكي. على سبيل المثال، تذهب قصيرة عند 31.37 $ ووضع وقف عند 31.52 $ (وهذا هو التجارة فقط بعد 11 صباحا في الشكل 4). إن توقفك هو 0.15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أعلى من دخولك، وبالتالي فإن السعر المستهدف هو 0.30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أسفل مشاركتك (نسبة المكافأة إلى الخطر 2: 1). هذا متعدد قابل للتعديل على أساس التقلب. في اتجاهات قوية جدا قد تكون قادرة على تحقيق الربح الذي هو ثلاثة أو أربعة أضعاف حجم المخاطر الخاصة بك.


إذا كان التقلب إتن لا تتحرك بما فيه الكفاية لتحقيق بسهولة المكاسب التي هي ضعف قدر المخاطر الخاصة بك، وتجنب التداول حتى تزيد التقلبات.


تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس عادة ما يكون تقلبات السعر أكبر من S & P 500، مما يجعلها مثالية للتداول اليوم. تأتي أكبر الفرص من حيث التحركات النسبية للسعر خلال وبعد وقت قصير من S & P 500 له انخفاضا كبيرا. ويمكن أن يتنبأ التقلب إتن، مثل S & أمب؛ P 500 فيكس (فس) حتى ما سوف S & أمب؛ P 500 القيام به. عندما فس ضعيف نسبيا فإنه يظهر S & أمب؛ P 500 من المرجح أن تكون قوية. إما أن تذهب قصيرة فس أو طويلة S & أمب؛ P 500 سبدر. عندما فس قوية نسبيا فإنه يدل على S & أمبير؛ P 500 من المرجح أن تكون ضعيفة. إما أن تمتد فس طويلة أو اختصار S & أمب؛ P 500 سبدر.


عندما تداول يوم إتف التقلب أو إتن، التجارة فقط في الاتجاه تتجه. انتظر الانسحاب وقفة، ثم أدخل في الاتجاه تتجه عندما يكسر السعر من التوحيد الصغيرة. لا توجد طريقة تعمل طوال الوقت، وهذا هو السبب في أن أوامر وقف الخسارة تستخدم للحد من المخاطر والأرباح يجب أن تكون أكبر من الخسائر. بهذه الطريقة حتى لو كان نصف الصفقات فقط هي الفائزين (يتم التوصل إلى هدف الربح)، فإن الاستراتيجية لا تزال مربحة.


تقلب إتف استراتيجية التداول & # 8211؛ دراسة حالة لمعدلات التقلب الأخيرة.


فيكس هو التوقعات النظرية لتقلبات سوق الأسهم في المستقبل القريب التي وضعتها خيارات المشاركين في السوق. ذلك يعتمد على طلب التجار '& # 8211؛ مبلغ قسط هم على استعداد لدفع. وعندما يتغير تصورهم للمخاطر المستقبلية، متأثرا بأحداث غير متوقعة، يمكن أن يقفز فيكس بشكل كبير ليشمل هذا التحول في المشاعر إلى الأسعار. في مستوى منخفض فيكس هو مثل الربيع الملفوف ونرى فقط الطاقة الخفية تتحقق عندما ينفجر التقلب فجأة. لم يكن للسوق تخفيضا من الذروة إلى الحوض يتجاوز 3٪ في تسعة أشهر، وانخفاض التقلب المحقق في S & أمب؛ P يترجم إلى تقلبات كبيرة بشكل غير متناسب في فيكس بسبب حركة مرتفعة قليلا في إكسيز. وأدى الازدحام في استراتيجيات التقلب القصيرة إلى حدوث ضغط قصير في منتجات التقلب. وارتفعت األقساط اخلاصة بخيارات منتجات التقلبات بشكل أكبر نتيجة لتقلبات التقلبات) أحد العوامل الرئيسية التي حددتها األسعار (، وصل فيكس إلى مستويات قياسية جديدة مقابل فيكس.


وعلى المدى الطويل، تميل هذه االستراتيجيات إلى كسب المال، ألن عالوة مخاطر التقلبات إيجابية نظرا لطلب المستثمرين من التحوطات الوقائية التي يمكن أن توفرها مراكز التقلبات الطويلة.


لتحليل السلوك الفعلي لاستراتيجية تقلب قصيرة خلال ركوب روليروستر بين 8 و 22 أغسطس، وأنا أركز على بلدي استراتيجية فرعية من بيع مكالمات أوفكسي الأسبوعية لأنها عرضة جدا للقفزات المفاجئة في التقلبات.


وباختصار، فإن الاستراتيجية تستفيد من الأداء السلبي القوي للرافعة المالية فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف أوفكسي. أنا بيع المكالمات أوفكسي مع ثلاثة أسابيع لانتهاء كل يوم الجمعة، طالما أن هيكل فيكس الآجلة الأجل في كونتانغو و S & أمب؛ P500 في اتجاه صعودي والسماح لهم تنتهي لا قيمة لها لكسب قسط & # 8211؛ يمكن العثور على قواعد الاستراتيجية الدقيقة في الوصف السابق لاستراتيجيات التقلب بلدي.


(أوفكسي أوج 25 & # 8217؛ 17 30 تم بيع كال، الذي تم بيعه في 2 أغسطس مقابل قسط عادي بنسبة 10٪، وتمت تغطيته بنسبة 200٪ (أسوأ حالة وقف الخسارة في الإستراتيجية) لخسارة فعلية بلغت -205،92٪ # 8211؛ من دون وقف الخسارة فإن الموقف قد تصل إلى خسارة أكثر من -350٪ تنتهي في نهاية المطاف في 25 أغسطس مع ربح 70٪. ولكن، كما أوفكسي يمكن أن يكون بسهولة ارتفع أكثر من ذلك بكثير، من شأنه أن يكون مقامرة يائسة تحت ضغط عال من متطلبات الهامش ارتفاع سريع. وقد تم الخروج من 9 أغسطس مقابل 10٪ من القيمة المضافة بالفعل، في إشارة التخلف (خلال آخر ساعة تداول قبل الإغلاق) لخسارة -121،02٪.


(أوكسي)، مع ثلاثة إلى أربعة أسابيع لانتهاء الصلاحية، تفقد قيمة بسرعة في البداية ثم أكثر ببطء (على النقيض من خيارات الأسهم)، عندما يتأرجح فيكس بشكل مطرد إلى حد ما، لأن احتمال حدوث ارتفاع مفاجئ التقلب لا يزال سعرها حتى انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أن المخاطر يتم الاحتفاظ بها على متنها مع احتمال العائد من موقف قصير يتم تخفيض: الموقف الذي حقق ربحا بنسبة 50٪ (والتي غالبا ما يحدث على مدى أسبوع) سوف تولد نصف الربح من منصب جديد حتى انتهاء الصلاحية & # 8211؛ فإنه يمكن أن تقع فقط إلى الصفر. فمن الأكثر فعالية لفة كل موقف إلى واحد جديد على مستوى الربح بين 50٪ إلى 80٪ & # 8211؛ أفعل هذا ديستريكتيوناريلي اعتمادا على مدى سرعة انخفاض المكالمات في القيمة، وغالبا ما تستخدم طفرات التقلبات الصغيرة للدخول بصبر موقف جديد. كمدير أساسي، ودائما عقد التعرض الكامل الخاص بك أثناء تشغيل استراتيجية هو الأكثر فعالية لكسب تيار أعلى الدخل، وخسارة لا مفر منها من المرجح أن تصل إلى موقف كامل في نهاية المطاف. وليس من المنطقي أن يكون التعرض منخفضا عند حصاد الأرباح والتعرض الكامل عند حدوث خسائر. الوقت الأكثر ربحية للاستراتيجية عادة ما يكون بعد إشارة كونتانغو الأولية، عندما أقساط مرتفعة وقيمة المكالمات تنخفض بسرعة (في كثير من الأحيان بنسبة أكثر من 50٪ خلال بضعة أيام) & # 8211؛ والغالبية العظمى من فيكس المسامير هي على المدى القصير. هذا هو بالطبع الوقت الأكثر صعوبة نفسيا كما حدث تراجع كبير، متقلبة فقط. ليس من المثمر أن يبني ببطء حتى التعرض الكامل على مدى ثلاثة أسابيع، ولا الانتظار حتى يوم الجمعة لتبدأ مع الموقف الأولي بعد الإشارة. على العكس من ذلك، فمن المنطقي أن نبدأ بموقف أولي عال في أعلى احتمال الربح وانخفاض التعرض في وقت لاحق. في اليوم الذي يعود فيه مصطلح الهيكل إلى كونتانغو، أدخل موقعا للتعرض الكامل (أو حتى أعلى) في الساعة الأخيرة قبل الإغلاق. تعد عملية تحديد الموقع من أهم سمات الاستراتيجية. تداول الاستراتيجية من تلقاء نفسها، 3٪ أقصى التعرضات ناف على ما يرام & # 8211؛ فإن خسارة 6٪ ستكون أسوأ الحالات المعتادة و -3٪ إلى -5٪ متوسط ​​حدوثها. في حالة متطرفة (على سبيل المثال فجوة بين عشية وضحاها) يجب أن تكون خسارة مضاعفة أسوأ حالة (-12٪) قابلة للاستمرار حتى في حالة حدوث سلسلة من الخسائر المتعددة. ومن المهم إيجاد مستوى من التعرض يؤدي إلى تقلب يمكن تحمله عاطلا إلى حد ما. وبينما أتعامل مع العديد من استراتيجيات التقلبات القصيرة في محفظتي في الوقت نفسه، فإن هذه الاستراتيجيات مجتمعة تسببت في تقلبات يومية في قيمة المحفظة تصل إلى -10٪ في بعض الأحيان & # 8211؛ مستوى من التقلبات أجد مفرطة بعض الشيء. لحل هذه المشكلة، وأنا أدخل موقف الأولي 3٪ ثم خفض إلى 1.5٪ التعرض (ثلاثة 0،5٪ مناصب مع مختلف إكسيراتيونس وأسعار الإضراب) عندما المتداول المواقف وطوال فترة تشغيل الاستراتيجية. يتم إدخال إستراتيجيات التقلبات القصيرة األخرى فقط بعد ترحيل المركز األولي وتخفيض التعرض.


وحققت نسبة صافي الربح الأولي البالغة 3٪ في 11 أغسطس ربحا بنسبة 77٪ عندما تم تداوله في يوم التداول التالي. وتجاوزت 3 مواقع مع ارتفاع بنسبة 0،5٪ في مختلف الأسعار وارتفاع أسعارها خلال التذبذب الكبير في اليوم التالي، حيث تمكنوا جميعا من تجنب توقفهم خلال ارتفاع التذبذب الثاني من خلال اتساع شعري وحظ محظوظ. وقد تراجعت هذه المواقف بين 22 و 25 أغسطس في الأرباح بين 50٪ و 60٪. ومن المحتمل أن يتم تداول أول هذين المنصبين الجديدين مرة أخرى في 28 و 31 آب / أغسطس، مما أدى إلى أرباح تراكمية بنسبة 4٪ من صافي قيمة الأصول بوتيرة سريعة جدا خلال ثلاثة أسابيع، في الوقت الذي يتعرض فيه لخسارة محتملة تبلغ نحو 3٪ من صافي قيمة الأصول. وهذا يدعم الملاحظة المشتركة بأن استراتيجيات التقلب قصيرة تميل إلى تعويض السحب الشريرة إلى حد ما بسبب ارتفاع مستويات قسط التأمين & # 8211؛ بشرط ألا يتقلص رأس مالك كثيرا، وأن تكون الصدمة مقبولة، وأنك في وضع يمكنها من الاستفادة من تلك الأقساط. مع فيكس أقل من 11 في الربيع تقلب جديد ملفوف يتراكم وتيرة الانزلاق إلى وظائف جديدة لا بد أن تبطئ كما أوفكسي سوف تفقد القيمة ببطء أكثر & # 8211؛ ووجدت أنه لا يزال من المجدي مواصلة الاستراتيجية في مستويات منخفضة من هذا القبيل، حيث أن التقلبات يمكن أن تظل منخفضة لعدة أشهر في كل مرة. أنت فقط لا تعرف أبدا عند ارتفاع التقلب المقبل قادم.


بالنسبة لي الجواب هو نعم نعم & # 8211؛ فإن عنصر استراتيجيات التقلب القصيرة) I التنوع عبر 3 مناهج مع آفاق زمنية مختلفة والتعرض للمخاطر، باستخدام أدوات مختلفة (هو أكبر محرك لنمو محفظة ثابت في بيئة جيدة مثل اليوم والسنوات الماضية (2014-2015 نشرت آخر كبير السحب). تم تصميم التدابير الوقائية لوقف تداول الاستراتيجيات في بيئات سيئة مثل تصحيح أطول (2015-2016) أو سوق الدب (2008). في الاختبارات الخلفية، بما في ذلك فترات سيئة للغاية، وهذا يؤدي إلى نسبة شارب أعلى بكثير من 1 & # 8211؛ في التداول الحقيقي الذي كان أعلى بكثير، ولكن تم تداولها فقط بيئات حميدة حتى الآن.


لماذا هي استراتيجية مربحة جدا؟


وحقيقة أن طفرات التقلب تجعل ركوب مؤلم هو السبب في أن استراتيجيات التقلب قصيرة من المرجح أن تعمل على المضي قدما. يجب أن يكون من الصعب بما فيه الكفاية للتجارة والعصا، حتى أن العديد من المستثمرين لا يمكن أن تفعل ذلك. يجب أن يكونوا على حد سواء هيكليا وعاطفيا صعبا. إذا لم تكن صعبة، فإن الجميع يفعل ذلك، وعوائد متفوقة المحجوبة بعيدا.


وتحت تقلبات المعدة المتقلبة ومخاطر كونها شركة تأمين من المخاطر الكارثية، تكمن عدة مصادر مختلفة للعودة، وهي قوية جدا وقوية في الجمع:


عالوة مخاطر التقلب: التذبذب المتوقع) الضمني (هو & # 8211؛ في المتوسط ​​& # 8211؛ وهي أعلى باستمرار من التقلبات التي تتحقق فعليا في حركات السوق (التقلبات المحققة). وهي مرتفعة ومستمرة على الأرجح، لأن طلب المستثمرين على التأمين ضد الكارثة مرتفع، وأنهم يدفعون ثمنه بشكل منظم ومطلوب. إن العائد على لفة، وهو شكل من أشكال الحمل (العائد المكتسب من مجرد الاحتفاظ بأصل، على افتراض ارتفاع سعر الصفر)، هو إيجابي أكثر من 75٪ من الوقت، كلما كان هيكل المدى الآجل فيكس في كونتانغو: تقديرات قيمة فيكس أبعد في المستقبل (العقود الآجلة فيكس) غالبا ما تكون أعلى من تلك الأقرب إلى اليوم. إن بيع العقود في المستقبل وشرائها مرة أخرى عند اقترابها من مرحلة الاستحقاق هو تجارة مربحة عندما يبقى سعر فيكس دون تغيير. وهذا يدفع جزءا من ارتفاع سعر منتجات التقلب العكسي مثل زيف أو سفكسي. الخيارات (على العقود الآجلة فيكس أو منتجات التقلب مثل فس أو أوفكسي) تعاني من تسوس الوقت. ويؤدي التقلبات العالية للتقلبات إلى زيادة أقساط الخيارات التي يكسبها البائع لخيارات أوتم، عندما لا تتغير قيمة السلعة الأساسية أو تنخفض (بالنسبة لخيارات الاتصال). منتجات التقلب مثل فس أو أوفكسي تفقد القيمة من خلال السحب المتقلب يشبه إلى حد كبير إتف الاستدانة. إذا قارنت فس ونظيرتها العكسية الرابعة عشر، فإن تقصير كليهما في نفس الوقت من شأنه أن يسفر عن 20٪ سنويا من خلال هذا السحب (تكاليف الاقتراض المرتفعة لتقصير هذه الأدوات تأكل تلك الفرصة للأسف). وهناك ميزة إضافية هي أنه يمكن استخدام هيكل الأجل الآجل للتذبذب كمؤشر دقيق لنظام السوق.


ومن الواضح أن الفرص التي تستفيد منها الاستراتيجية واضحة في الرسم البياني اللوغاريتمي الطويل الأجل للتذبذب الطويل المستقر ب 2x إتن أوفكسي.


تقلب استراتيجيات التداول مع فيكس إتن إتف.


هل يمكن استخدام صناديق الاستثمار المتداولة في إتكس أو إتنس لاستغلال التقلبات؟


وتصدر الملاحظات المتداولة في البورصة (إتن) التي تم إنشاؤها لتتبع مؤشر فيكس قضايا مع العائد لفة مما يجعلها تحديا للتداول على المدى القصير وخطر صريح ل & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛. ولكن نظرا لحركة الاتجاه، يبدو فكرة جيدة لمواصلة استكشاف إمكانية استخدامها. (لمعرفة المزيد عن المخاطر، اقرأ "مخاطر التقلب إتنس: حادثة الأخيرة والقضايا الأساسية").


إن & # 8220؛ إيسي فولاتيليتي إنفستينغ & # 8221؛ توني كوبر يجد أدلة تشير إلى أن التجار قد تجد استراتيجيات التداول التقلب تطبيقها على إتنس جذابة يمكن أن تكون مفيدة لإدارة المحافظ. وهو يستكشف المخاطر / المكافآت لخمس استراتيجيات تجارية للتذبذب بما في ذلك الشراء والاستمرارية البسيطة، والزخم السعري، والتقاط أسعار العائد على العقود الآجلة، واحتساب أقساط مخاطر التقلبات والتحوط الديناميكي وتطبيق الاستراتيجيات على أربع سندات فيكس المتداولة في البورصة (إتن):


إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) فيلوستيشاريس دايلي إنفيرز فيكس قصيرة الأجل إتن (زيف) إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (فسز) فيلوسيتيشاريس دايلي إنفيرز فيكس إتن (زيف)


لماذا أكره إتفس التقلب (ولماذا يجب عليك أيضا)


إيريك دوترام ماي 02، 2013.


عندما تبدأ الأسواق في الهبوط، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى استراتيجيات التحوط للحماية. وبفضل صعود صناديق الاستثمار المتداولة على مدى السنوات القليلة الماضية، وكثير نتطلع إلى هذه الأموال باعتبارها وسيلة سهلة، السائلة لشراء بعض راحة البال.


في حين أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات في سوق إتف العكسية والقصيرة، فإن العديد من المستثمرين قد صفروا على صناديق الاستثمار المتقلبة إتنس كأدوات التحوط الخاصة بهم. ويرجع ذلك إلى أن هذه المنتجات تتحرك عادة عند ارتفاع األسواق، أو عندما تكون مستويات الخوف مرتفعة في المستقبل.


وعلاوة على ذلك، فإن مكاسبهم تميل إلى أن تكون كبيرة جدا عندما تنخفض الأسواق، مع التحركات من 4٪ في جلسة واحدة ليس من المألوف. كما تسمح منتجات التقلب للمستثمرين بتجنب قضايا إعادة التوازن التي يمكن أن تؤثر على صناديق الاستثمار المتداولة ذات الربحية، وهو سبب آخر لشعبيتها بين جميع شرائح المستثمرين (انظر مؤشرات تقلب الاستثمار: ثلاثة عوامل يجب أن يعرفها المستثمرون).


ومع ذلك، على الرغم من هذه الإيجابيات، إتفس التقلبات و إتنس هي في الواقع استثمارات رهيبة جدا للجميع تقريبا هناك. هناك عدد من القضايا التي تجعل هذه الأنواع من الأموال و إتنس سيئة جدا على الأطر الزمنية المتوسطة والطويلة، مما يشير إلى أن هذه يجب تجنبها من قبل الجميع باستثناء التجار على المدى القصير للغاية.


داخل إت فولاتيليتي إتفس و إتنس.


أولا، قد يكون من المفيد الإشارة إلى كيفية إنشاء هذه المنتجات من أجل الحصول على فكرة أفضل عن فئة الأصول وكيفية عملها. دعونا نركز على التذبذب الأكثر شعبية إتن في السوق، و إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس - تقرير مجاني).


هذه المذكرة لديها أكثر من 1 مليار دولار في الأصول تحت الإدارة، ويرى مستوى حجم مثير للإعجاب حقا من أكثر من 40 مليون سهم يوميا. ومع ذلك، فإن المنتج هو الثمن بعض الشيء بالمقارنة مع بعض صناديق مؤشر منخفضة التكلفة في السوق، واتهام المستثمرين 89 نقطة أساس سنويا في الرسوم.


هذا إتن، مثل العديد من المنتجات الأخرى تقلب شعبية في السوق، ويركز على S & أمبير؛ P 500 فيكس قصيرة الأجل الآجلة مؤشر، المعروف باسم ببساطة فيكس، عن التعرض لها. ومع ذلك، فإن ھذا المؤشر لا یسھل فھمھ بالضبط، حیث یقیس التقلب المتوقع لمدة 30 یوما للمؤشر S & P 500.


أسهل طريقة للنظر إلى المعيار هو أنه يركز على القريب والقادم المدى وخيارات الدعوة على S & أمب؛ P 500. يمكن للمرء أن يكتب سلسلة كاملة من المقالات حول هذا الموضوع، ولكن أهم عنصر أن نتذكر هو أن فيكس تمثل الحركة المتوقعة من S & P 500 خلال الشهر المقبل.


كونتانغو: عدو التقلب.


بناء على التوضيح أعلاه، قد تعتقد أن الرهان على منتج مثل فس هو مجرد مجرد توقع بأن S & أمب؛ P 500 سيكون أكثر تقلبا في المستقبل القريب، أو أن على الأقل وضع / دعوة الطلب سوف تعكس سوقا واسعة افتراض التقلبات في الأيام والأسابيع القادمة. في حين أن هذا صحيح بشكل عام، ل إتف التقلب و إتن العالم، هناك عامل مهم يجب أن تضاف على رأس هذا؛ التأجيل.


في معظم الأحيان، يتداول سوق العقود الآجلة فيكس في حالة تعرف باسم & كونتانغو & [رسقوو]؛ وهو الوضع الذي تكون فيه العقود أكثر على طول منحنى العقود الآجلة أغلى من عقود الشهر الأول. هذا الاتجاه يمكن أن يكون له تأثير هائل على تقلبات إتفس و إتنس، حيث أنه يمكن أن يأكل بعيدا في العائدات على مدى فترات زمنية أطول.


وذلك لأن إتفس التقلبات و إتنس مثل فس يجب لفة من شهر إلى آخر من أجل الحصول على عقود جديدة وتجنب & لوت؛ تسليم & [رسقوو] ؛. ولكن منذ عقود الشهر المقبل هي أكثر تكلفة من تلك الحالية، يواجه المستثمرون فس خسارة كل فترة لفة أن المنتج هو في كونتانغو (انظر أكبر ثلاث أخطاء من إتف الاستثمار).


في الواقع، تظهر مستويات كونتانغو الحالية أن عقد الشهر المقبل هو أكثر من 5٪ أكثر براعة من الشهر الحالي، عقبة كبيرة جدا للتغلب على أساس شهري!


وهذا يمكن أن يؤدي إلى عوائد مدمرة حقا على مدى فترات طويلة، وجعل كل شيء ولكن من المستحيل لكسب المال في تقلب الاستثمار على المدى الطويل. بعد كل شيء، وبفضل هذه الميزة لفة، فس هو أسفل أكثر من 80٪ في حين أن بقعة فيكس فقدت ما يزيد قليلا عن 15٪ من قيمتها في الإطار الزمني لمدة سنتين.


التحذير من التقلب إتف الاستثمار.


لا يعني هذا أن منتجات التقلب لا يمكن استخدامها بفعالية وتحقيق مكاسب هائلة. قبل أن يتم الإعلان عن صفقة الجرف المالي، كانت المنتجات القائمة على فيكس ترتفع مما أدى إلى تحقيق أرباح ضخمة لأولئك الذين دخلوا في الوقت المناسب.


في فس من 17 ديسمبر 2012 إلى 28 ديسمبر 2012، وجاءت المكاسب في حوالي 21٪ للفترة الزمنية، في حين أضافت 2X إصدارات رافعة من المنتج مثل (أوفكسي - تقرير مجاني) أو (تفيكس - تقرير مجاني) أكثر من 40 ٪ في نفس الإطار الزمني. ومن الواضح أن هذه العروض سحقت أسواقا واسعة في فترة مماثلة، وساعدت على إعطاء بعض المستثمرين دفعة طيبة في نهاية العام.


ومع ذلك، وبمجرد تحقيق هذه المكاسب، اختفت بالنسبة لكثير من المستثمرين. في الفترة من 31 ديسمبر 2012 إلى 4 يناير 2013، هبطت فكس بنحو 20٪، وفقدت تلك الرافعة المالية حوالي 40٪، محو أي مكاسب شهدها المستثمرون في المجموعة الثانية.


ومن الواضح أن هناك حاجة إلى توقيت مثالي بالقرب من هذه الأنواع من المنتجات حيث يمكن أن تتبخر المكاسب على ما يبدو بين عشية وضحاها (انظر استخدام فيكس إيتبس إلى الربح من تقلبات السوق).


وهناك طريقة أفضل للعب التقلب؟


لحسن الحظ، هناك طريقتان يمكن للمستثمرين الاستفادة من منحنى في سوق التقلبات، وتسخيرها لأغراض إيجابية. وهناك في الواقع عدد من منتجات التقلبات التي تستهدف سوق التقلب العكسي للتعرض.


هذه المنتجات، مثل بروشاريس قصيرة فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف (سفكسي - تقرير مجاني)، و فيلوسيتيشاريس اليومية معكوس فيكس على المدى القصير إتن (الرابع عشر - تقرير مجاني)، و فيلوسيتيشاريس اليومية معكوس فيكس متوسطة الأجل إتن (زيف - تقرير حر )، وكلها تسعى إلى الاستفادة من منحنى كونتانغد وإضافة كل شهر فيكس يواجه هذا الوضع.


في حين أن البعض قد يخفض هذا على أنه مسرحية سيئة، والدليل على أداء هذه المنتجات على مدى الأشهر القليلة الماضية كما زيف و سفكسي كلاهما حوالي 80٪ خلال العام الماضي، في حين أن زيف انتقلت بنسبة أكثر من 90٪ في إطار زمني. وفي الوقت نفسه، خلال السنة التقويمية من عام 2012، كانت صناديق الاستثمار المتقلبة العكسية هي الأفضل أداء في عالم إتف & مداش؛ بار نون & مداش؛ للسنة (قراءة داخل إتفس اثنين حتى أكثر من 140٪ في 2012).


ومرة أخرى، من المهم الإشارة إلى أن هذه الأمور ليست بأي حال من الأحوال مؤكدة على المدى القصير. المنتجات في هذا الفضاء هي قادرة على خسائر لا تصدق في الأطر القصيرة الوقت عندما تتحرك تقلب أعلى أو في الحالات النادرة أن فيكس هو الخلف بدلا من كونها في كونتانغو.


عندما يضرب هذا الوضع ولا يوجد أي كونتانغو، يمكن أن تفقد منتجات التقلب العكسي & مداش؛ كما هو الحال في الصيف الصعب لعام 2011 و [مدش]؛ ما يزيد عن 70٪ في غضون بضعة أشهر. ومع ذلك، وحتى مع هذه الخسارة الهائلة، لا تزال العائدات المتأخرة للعامين الرابع عشر تتفوق على الأسواق، في حين أن أرقام السنة الواحدة أكثر وضوحا (وإن كانت بمستويات أعلى من التقلب).


على مدى فترات طويلة، تقلبات صناديق الاستثمار المتداولة و إتنس هي دائما تقريبا استثمار فظيع. يتم تكديس سطح السفينة ضدهم بفضل المنحدر التقليدي للمنحنى الآجلة، وهذا يمكن أن يكون من الصعب جدا التغلب عليه.


إذا كنت لا تزال تشعر جريئة على الرغم من الرغبة في التعرض التقلبات في محفظتك، على الأقل تأكد من أن لديك أفق الوقت قصيرة جدا. مشاكل كونتانغو تميل إلى أن تكون أقل وضوحا في فترات زمنية قصيرة، لذلك مكالمة صحيحة في إطار زمني محدود يمكن أن تسدد كبيرة (انظر 4 استراتيجيات أفضل إتف لعام 2013).


يمكن أن تكون صناديق الاستثمار المتقلبة العكسية خيارا مثيرا للاهتمام بدلا من أولئك الذين يرغبون في لعب الجانب الآخر من تجارة التقلبات. فقط تذكر أنها يمكن أن تواجه تقلبات شديدة في فترات زمنية قصيرة عندما تكون تجارة الخوف في السوق.


على الرغم من هذا الجانب السلبي، وأعتقد أنها هي أفضل وسيلة للعب التقلب واستخدام هذا المنحنى غير المواتية تقليديا لصالحك. من خلال القيام بذلك مع هذه الأدوات الاستثمار تجاهلها، يمكنك أن تلعب منحنى كونتانغد و & مداش؛ نأمل & مدش]؛ انظر مكاسب كبيرة.


وفي حين أنها صحيحة فإنها يمكن أن تخسر في فترات زمنية قصيرة، مثل عندما تكون مستويات الخوف مرتفعة، وأدائها خلال الأسواق المسطحة أو البيئات الإيجابية لا مثيل لها. لذلك في المرة القادمة كنت تفكر في اللعب على إتفس التقلبات و إتنس، والنظر إلى الجانب معكوس، وترك التحوط لصناديق الاستثمار المتداولة الأخرى التي ليست عرضة لمخاطر منحنى العقود الآجلة كما منتجات مثل فس هي.


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني & غ؛ & غ؛


المؤلف هو زيف طويل.


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


المزيد من زاكس إتف الأخبار والتعليقات.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني للزاكس زائر.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2016 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تلي فيرشو كروس، لب، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment