Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم غير المكتسبة تعني


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.
قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.
خيار المكالمة: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار المكالمة يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الضمان أو الأصل الأساسي بسعر معين خلال فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.
(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.
سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.
في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر الممارسة لخيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.
القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.
الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.
انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.
القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.
الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.
الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.
فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.
تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.
إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.
عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.
إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.
دفع ثمن السهم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.
يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.
سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.
ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.
انتشار إسو والضرائب.
نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما زاد سعر السوق عن سعر التمرين، كلما كان "الفرق" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الكسب") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.
النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):
الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.
دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.
لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').
دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.
الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.
القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.
وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.
ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير الخيارات بلاك-سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات إسو. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمؤسسة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.
إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.
الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)
قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).
الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)
سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

خيارات الأسهم غير المكتسبة تعني
زينغا يمكن فقط اطلاق النار على كل هؤلاء الناس إذا كانوا لا يريدون أن تعطي لهم الأسهم، وهذا لن يكون "استعادة الأسهم"، التي من شأنها أن تكون مجرد "لم يكن لديك الأسهم". والسبب الوحيد وراء الشر هو أنهم يعتقدون أن الموظفين في الواقع قيمة بما فيه الكفاية أنهم يريدون الاحتفاظ بها حول ولكن ليست قيمة بما فيه الكفاية للحفاظ على جيدة على وحدات الأسهم الخاصة بهم. ويمكنهم إطلاق النار بسهولة على الموظفين والسماح لهم بإعادة مقابلة وظائفهم القديمة إذا أرادوا وأنها ستكون قانونية تماما (الشركات تفعل ذلك على أساس منتظم لإعادة تعيين الموظفين كمقاولين دون فوائد).
رسوس وخيارات الأسهم مثل هذه هي مثيرة للاهتمام جدا بالنسبة لي لأنه يوفر حافزا كبيرا للموظفين للبقاء في الشركة، ولكنه يوفر أيضا حافزا كبيرا لأرباب العمل لاطلاق النار موظفيها بعد (N-1) الفترات الزمنية حيث N هو عندما وحداتهم سترة.
ما تقوله هو نفسه "إذا كان السبب الوحيد الذي كنت اطلاق النار شخص ما هو أن لا تضطر لدفع لهم بعد الآن، وكنت ديك وانها خاطئة".
يتم التفاوض على الخيارات في وقت التوظيف لسبب ما - يتم اشتقاق قيمتها من المخاطر وصعودها. لا يمكنك العودة واتخاذهم بعيدا "لأنهم يستحقون الكثير". فإنه يهزم الغرض من وجود لهم في المقام الأول. إذا كنت ترغب في الحد الأقصى للقيمة، قم بذلك في وقت الاتفاق. وإلا فإنك تحرف قيمة التعويض.
وطالما أن الموظف يفعل ما يفترض أن يتبرع به (وإذا لم يكن كذلك، يجب أن يتم إطلاقه)، يجب دفع هذه الخيارات بغض النظر عن قيمتها.
اسأل نفسك هذا: ما الذي يمكن أن يفعله بينكوس إذا كان هؤلاء الموظفين لديهم خيارات لا قيمة لها؟ هل تعتقد أنه سيكون كتابة الشيكات لتغطية غير مكاسبهم؟
وأنا أعلم أن الاتفاقات مكتوبة للسماح بهذا السلوك. انها لا تزال خاطئة، ويتناقض مع انقسام منح الأسهم.
أنا لا أرى كيف أن هذا هو مختلف عن روح الراتب، تتوقع راتبك أن تكون هي نفسها أو الذهاب أعلى و في أي وقت يتم تخفيضه سيكون مفاجأة لمعظم الناس.
ومن الواضح كتابة أن هذا المخزون لا ينتمي إليها، وأنها لن تحصل عليه إذا قررت الشركة لاطلاق النار عليها لأي سبب من الأسباب. وهذا هو بالضبط ما يقول العقد، وإلا لن يكون هناك أي نزاع هنا، فإنه سيكون انتهاكا للعقد. الأسهم لا تنتمي لك حتى أنها سترة، تماما مثل الراتب لا ينتمي لك حتى يحصل فعلا إيداعها في حسابك المصرفي.
لا يهم إذا كان التعويض هو راتب أو منح الأسهم أو التأمين الصحي، والتصرف مثل الأسهم هو بعض شكل سحري للتعويض الذي يختلف بطريقة أو بأخرى عن الآخرين، أنه من الجيد تماما لإطلاق النار شخص ما إذا كان رواتبهم مرتفعة جدا ولكن ليس على ما يرام لاطلاق النار شخص ما إذا كانت منحة الأسهم في المستقبل ستكون مرتفعة جدا لا معنى له على الإطلاق بالنسبة لي.
أن يأتي في أعقاب الحقيقة، ويقرر أن الاتجاه الصعودي كان أكثر من اللازم هو تغيير بأثر رجعي قيمة الخيارات في وقت المنحة، مما يجعلها تستحق أقل من المبلغ المتفق عليه.
نعم، هناك تفاصيل في الاتفاق بأن صاحب العمل يمكن أن يطلق النار عليك كلما يريد والاحتفاظ الخيارات غير المؤهلة، ولكن السبب هو أن هناك حتى أن الناس الذين يفشلون في وظائفهم لا تستمر في جمع حقوق الملكية بما يتجاوز فائدتها، وليس تستدعي المال بشكل جدي من الموظفين الذين يستوفون واجباتهم المتفق عليها. والاختباء وراء هذا الشرط لتبرير هذا السلوك أمر يستحق الشجب.
هناك فرق كبير بين القول "جوهني، انها مجرد لا تعمل بها، يرجى اتخاذ الخيارات التي قد كسبت والتحرك على طول، لم تعد هناك حاجة بعد الآن."
"جوني، نحن مثلك، ولكننا لم نكن نعتقد أنك سوف تجعل هذا الكثير من المال، لذلك نحن كيندا أتمنى أننا لم تعطيك العديد من الخيارات. يرجى إعادتهم أو سنضطر إلى إطلاق النار عليك كما هو مسموح به من قبل البند 3.2D في الاتفاق ".
الخيارات تستحق $ 0 حتى يستقر، حتى في وقت التوظيف واطلاق النار لا تزال قيمتها $ 0. فهي وعد من التعويض في المستقبل، تماما مثل الراتب، ومثل الراتب الذي لا تحصل عليه إذا كنت لا تعمل هناك بعد الآن. إذا كان في الواقع قرار قبول مخاطر أن يكون المخزون غير مجدية، ثم التعويض سيكون المخزون بدلا من الخيارات.
& # 62؛ نعم، هناك تفاصيل في الاتفاق بأن صاحب العمل يمكن أن يطلق النار عليك كلما يريد والاحتفاظ الخيارات غير المؤهلة.
لا، وهذا هو شرط كما هو مكتوب، وليس نوعا من مستتر متستر أنها تتشابك في، هو تعريف جدا من هذه الخيارات الأسهم. لا يقول هذا الشرط "إذا تم إطلاقك بسبب الإهمال الجسيم أو عدم الكفاءة". وتقول "إذا لم تكن موظفا هنا حتى الآن، فلن تحصل على أي شيء".
& # 62؛ هناك فرق كبير بين القول "جوهني، انها مجرد لا تعمل بها، يرجى اتخاذ الخيارات التي قد كسبت والتحرك على طول، لم تعد هناك حاجة بعد الآن."
كنت قد كسبت شيئا حتى أنها سترة! هذه هي النقطة الكاملة لبنية هذه الخيارات. إذا كانت في الواقع أي شيء مثل ما تصفه، فإنها ستكون مجرد منح الأسهم الشهرية. إذا كنت تعمل في مكان ما لمدة 6 أشهر لا تحصل على نصف المنحة التي تحصل بعد 1 سنة، يمكنك الحصول على أي شيء. ومن الواضح أنه لا يتناسب مع العقد.
& # 62؛ "جوني، نحن مثلك، ولكننا لم نكن نعتقد أنك سوف تجعل هذا الكثير من المال، لذلك نحن كيندا أتمنى أننا لم تعطيك العديد من الخيارات. يرجى إعادتهم أو سنضطر إلى إطلاق النار عليك كما هو مسموح به من قبل البند 3.2D في الاتفاق ".
كيف يختلف هذا عن "جوني، نحن مثلك، لكننا لا نعتقد أنك تستحق الراتب الذي تبلغ قيمته 200 ألف دولار الذي عرضناه عليك من قبل، ونحن لن نستمر في دفع راتب مرتفع لك، قبول الراتب الأدنى الذي نعتقد أنك تستحق أو سوف نطلق لك "؟ وكلاهما يتراجع عن عرض للتعويض مستقبلا عن الأعمال المقبلة. أو هل تعتقد أن ذلك سيكون أيضا غير أخلاقي؟
أنا ذاهب لخسارة 65٪ من الوقت، وأنا ذاهب إلى أن سخر من قبل اللاعبين الفقراء دون معرفة الإنصاف وصعوبة خلاف، وسأساءل عما إذا كنت فعلا اتخذت القرار الصحيح. و 35٪ أخرى من الوقت، وأنا سيفوز أن $ 150، أشعر أنني بحالة جيدة أنني اتخذت القرار الصحيح، وأن هؤلاء الناس أنفسهم سيدعو لي محظوظا محظوظا.
والنتيجة المتوسطة هي أن أحصل على 100 $ * 0.35 - $ 50 * 0.65 = $ 2.50 [0] في كل مرة أقوم بهذا القرار. كان قراري جيدا، حتى لو كانت النتيجة متقلبة للغاية (ما يقرب من 2/3 من الوقت، وأنا أفقد).
الآن اللاعب كنت ضد يقول أنه لأنني حصلت على الحظ وفاز مع أسوأ من ناحية، وأنا لا يستحق كامل 150 $ هذا في وعاء. ماذا عن إذا أعطيته 10٪ من ذلك تعزية، لأنه "كان ينبغي أن فاز"؟ كل شخص آخر على الطاولة يوافق على أن هذا معقول (بعد كل شيء، أنا مجرد أحمق الذي حصل على الحظ)، والآن العدالة من قراري يعمل إلى 85 * 0.35 - 50 * 0.65 = - 2.75 $ [1]، وأنا ' م فعلا فقدان المال على بلدي القرار الأصلي.
تغيير المصطلحات بعد اتخاذ قرار مستنير هو أكثر من الظل: يجعل القرار الأصلي (استنادا إلى القيمة المتوقعة الإجمالية) غير صحيح في وقت لاحق. هذا هو ما لدى الناس مشكلة مع. إذا كان الموظفين في وقت مبكر الآن لحساب بعض فرصة غير الصفر في الحصول على مارس الجنس على أسهمهم، انها سوف تجعل من أن أصعب بكثير لبدء التشغيل المبكر لتحمل أي شخص. الحد من الاتجاه الصعودي للاستثمار يقلل بشكل كبير من خطر المستثمر (والموظف في وقت مبكر هو على نحو فعال مستثمر) يمكن أن تتحمل عقلانية.
[0] في وقت قراري، كان هناك 100 $ في وعاء بالنسبة لي للفوز. أنا الفوز بها 35٪ من الوقت، والآخر 65٪ من الوقت أفقد 50 $ أن أدفع الآن.
[1] 150 - 10٪ = 135 - 50 (المبلغ الذي وضعت في وعاء للاتصال) = 85.
"خذ مخاطرة بالنسبة لي، لا أستطيع أن أدفع بقدر ما يمكن أن تكسبه، ولكن يمكنني أن أعطي لكم العدالة بدلا من ذلك، في بعض الأحيان، إذا كنا نفعل جيدا، فإنه سيكون يستحق الكثير من المال، ونحن جميعا كن غنيا".
إن المحامين والضباط الضريبيين قد خدعوا هذه الاتفاقات إلى حد العبثية لا يغير حقيقة أن هذا هو الوعد الذي يتم في الأساس. يجب أن تبقى.
ولكن أعتقد أن المسألة الأساسية هنا هو أن هذا هو ما خيارات الأسهم و رسوس هي. هذه ليست زينغا استغلال ثغرة التي كتبوا فقط في عقدهم وفقط يفعلون، وهذا هو تعريف خيارات الأسهم. وأنا أفهم أن زينغا هو فظيعة، وأنا أكثر محاولة لجعل الجميع على علم بأن هذا ليس بعض الوضع المجنون التي لا يمكن أبدا أن يحدث لهم لأنها تعمل في بدء التشغيل أجمل. إذا كنت تعمل ل رسو هناك فرصة أكبر بكثير أن كنت ذاهب للحصول على اطلاق النار قبل شهر من سترات الأسهم الخاصة بك من شهر بعد، ويبدو أن الجميع هنا قد تم خداع تماما مثل خداع الموظفين زينغا في التفكير أن خيارات الأسهم في بدء التشغيل X هي فقط جيدة مثل الأسهم.
إذا كان في الواقع ما كنت يدعي أن يكون، ثم يجب أن يكون مجرد الأسهم الاستحقاق في كل فترة دفع أو يكون مجرد الأسهم أو ملكية جزئية التي يتم منحها أمام. ولكن هذه ليست الطريقة التي تعمل بها أي وحدة رسو، لأن هذا ليس ما هم عليه.
الأسهم و رسوس أو الخيارات ليست هي نفس الشيء على الإطلاق، والعمل وكأنها هي نفسها هي مجرد مجنون.
تحرير: أن يكون واضحا، فمن الممكن تماما أن زينغا فعل شيئا غير أخلاقي هنا. ربما فعلوا ذلك، ولكن هذا الشيء غير الأخلاقي كان يدعي أن خيارات الأسهم هي نفس الأسهم، وليس باستخدام خيارات الأسهم بالضبط كيف أنها تهدف إلى استخدامها. أشعر بأنك مجرد فتح نفسك حتى الكذب على نفسه بالضبط إذا كنت لا تزال تفكر في أن خيارات الأسهم أو رسوس هي في أي مكان بالقرب جيدة كما الأسهم الفعلية.
إنكم تفتحون فقط الناس المستقبليين بحجة خط الحجة الذي أنت، لأن الآخرين سوف يقرأونه ويعتقدون أن سبب هذا حدث لأن زينغا كانت غير أخلاقية، وليس لأن هذا خطر طبيعي هو جزء التصميم من المخزون خيارات. تحتاج إلى تقييم الفرصة التي كنت في الواقع الذهاب للحصول على الأسهم بالإضافة إلى القيمة المتوقعة من الأسهم إذا كنت لا تحصل عليه. فقط تقييم هذا الأخير سوف تعطيك إحساسا زائفا من قيمتها.
إذا كان تكتيك زينغا هو شرعية من قبل سوكسينغ وعدم الحصول على سحق في المحكمة، لا شيء من النقد أو الأسهم المكتسبة بالكامل سيكون لها أي قيمة للدافع، الذي يربط جميع الشركات الناشئة.
إذا كانت هذه اللغة مكتوبة لهذا الغرض، سترى أن الناس يجبرون على الخروج من خياراتهم قبل الجرف سنة واحدة بشكل روتيني.
ولكن إذا كان ذلك شائعا (أو حتى إلى حد ما محتملا)، فإن الخيارات سيكون لها قيمة قريبة تقريبا من الصفر. انظر المشكلة؟ هذا لا يمكن أن يكون السلوك الافتراضي ويكون منطقيا كحافز. ولا بد من حجزها لظروف نادرة جدا وخاصة. وحتى ذلك الحين، لدي صعوبة في التفكير في السيناريو حيث كنت ترغب في الحفاظ على الموظف ولكن تقليل تعويضات الأسهم.
نعم، هذه هي اتفاقيات بين البالغين الراشدين. ولكن العقد هو عقد فقط إذا اجتمعت العقول. وإذا كان أحد العقل يفكر "إذا كنت أعمل بجد، سأحصل على رواتب كل ما يستحق هذا السهم"، والآخر يفكر "أنا سوف تقلل من دفع هذا الرجل في وقت لاحق إذا أردت"، ثم لم يكن لديك حقا اجتماع العقول على الإطلاق، أليس كذلك؟ لا يهم ما تقول الكلمات على الورق.
إذا كانت تكلفة الخيارات & # 62؛ قيمة الموظف + تكلفة سيئة بيأر / الموظفين الآخرين ثم أتوقع أن يكون دائما هذه النتيجة، وأنا متأكد إلى حد ما يحدث بشكل روتيني فقط على نطاق أصغر. والسبب الوحيد وراء ذلك هو أن الأخبار هي على نطاق واسع، وعلى شركة تقنية معروفة ومهينة تقترب من الاكتتاب العام، ولا تخفي حقيقة أنها تقوم بذلك من خلال إطلاق النار على الجميع.
شركة عشوائية 15 شخصا التي تحرق بهدوء موظفيها قبل شهر من ستراتها الأسهم لا تحصل على الصفحة الأولى من هن.
أنه يهب تماما ذهني أن كنت تعتقد أن هذا الوضع الدقيق ليست طبيعية تماما وشيء يجب أن تأخذ في الاعتبار عند وزن قيمة السهم.
& # 62؛ ولكن إذا كان ذلك شائعا (أو حتى إلى حد ما محتملا)، فإن الخيارات سيكون لها قيمة قريبة تقريبا من الصفر. انظر المشكلة؟
نعم، أوافق تماما على أن هناك مشكلة أن الناس ليسوا على نفس الصفحة. والمشكلة التي أراها هي أن عددا كبيرا جدا من الناس يتفوقون على مخزونهم غير المكتسب في الشركات الناشئة.
ما زلت لا أستطيع أن نفهم أن كنت أعتقد أن هذا هو بعض مستتر استخدام غير متوقع من هذا. إذا كنت تعمل في شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، وسوف تستثمر الأسهم الخاصة بك في غضون عام قبل أن يتم الحصول على الشركة أو تذهب إلى الاكتتاب العام، فإنني أوصي بأن تقلل بشكل كبير من القيمة المتوقعة للوحدات الخاصة بك بناء على ما كنت عاطفة هنا.

شرح الأسهم.
فيستينغ إكسبليند إن سيمبل تيرمز & # 8230؛
ويعني إنهاء الأسهم أن على المساهم أن يكسب تلك الأسهم بمرور الوقت من خلال تقديم الخدمات إلى المؤسسة. إذا توقف مالك الأسهم عن تقديم الخدمات إلى المؤسسة وتمتلك أسهم غير مكتسبة، عندئذ سيكون للمؤسسة خيار إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة بسعر الإصدار الأصلي، وهو ما غالبا ما يكون القيمة الاسمية للسهم، وهو عدد منخفض جدا. ويخفي خيار الشركة لإعادة شراء الأسهم على مر الزمن. هذه هي الطريقة التي يتم بها "الأسهم". إذا كانت الأسهم المصدرة لأحد المساهمين سيكون لها شروط الاستحقاق، يسمى السهم "الأسهم المقيدة"، وهذا يعني الأسهم الصادرة مع جدول الاستحقاق.
وكثيرا ما تخضع خيارات الأسهم لجدول استحقاق، أي أن "الخيار" (الشخص الذي يتسلم الخيار) لا يمارس سوى الخيار وشراء الأسهم التي تملك "حصص" مكتسبة من خلال تقديم الخدمات.
إن الصمود مهم جدا لحماية المساهمين الأساسيين للمؤسسة، ويسمى "المؤسسون"، من بعضهم البعض. فعندما ينتهي صاحب العمل من العمل لصالح شركة ناشئة ويأخذ قسطا كبيرا من حقوق الملكية معه، يمكن أن يضعف معنويات المساهمين المتبقين الذين يواصلون العمل لصالح الشركة من أجل بناء حقوق المساهمين. الصمود هو الآلية التي تحرس ضد حدوث ذلك.
ويفضل الاستيلاء على "اتفاقية بيع / بيع" التقليدية للشركات الناشئة. في اتفاقية شراء / بيع نموذجية، إذا توقف المؤسس عن تقديم الخدمات للشركة، يحق للشركة و / أو المساهمين الآخرين شراء مالك الأسهم المغادر بسعر شراء يساوي القيمة السوقية العادلة لأسهم المساهمين المغادرين. هناك نوعان من المشاكل مع هذا النهج. أولا، تحديد القيمة السوقية العادلة غالبا ما يكون موضع نزاع، وثانيا، في بدء التشغيل المؤسسة و / أو المؤسسين الآخرين ببساطة لا تملك المال لشراء من أصحاب الأسهم المغادرين. اتفاقيات الشراء / البيع تؤدي إلى عدم سعادة أحد. الصمود هو نهج أنظف.
و "جرف" الاستحقاق يعني أن هناك فترة من الوقت من دون استحقاق، ولكن عندما يتم تحديد الوقت المحدد ("الهاوية")، تصبح المنفعة كاملة. على سبيل المثال، في جدول الاستحقاق لمدة 48 شهرا مع "جرف" لمدة 12 شهرا، "لا يتم الاستحقاق خلال الأشهر الاثني عشر الأولى، ولكن عند 12 شهرا يحصل المساهم على ائتمان كامل لمدة 12 شهرا من الاستحقاق. وبعد استيفاء "المنحدر"، يستمر الاستحقاق بعد ذلك على أساس شهري. وكثيرا ما يستخدم "جرف" مع الموظفين الجدد. وهي بمثابة فترة تجريبية يتعين على الموظف الجديد أن يثبت فيها بنفسه.
إن شروط االستحقاق في اتفاقيات شراء األسهم المقيدة تتضمن شرطا بأن جميع األسهم غير المكتسبة ستستحق بالكامل على أساس متسارع عند بيع الشركة.
عندما تحصل على اتفاقية شراء أسهم مقيدة أو اتفاقية استحقاق من شركة فينتوريدوس، يتم قياس إجمالي فترة االستحقاق ألي أسهم غير مستحقة من تاريخ المستند القانوني المعمول به في المستقبل. مع الموظفين الجدد، فمن المعتاد أن نرى فترة الاستحقاق 48 شهرا.
بالنسبة للشركات ذات المسئوولية المحدودة التي تصدر "الوحدات" بدلا من الأسهم، تنطبق نفس مفاهيم الاستحقاق أعلاه.
الشريط الجانبي الأساسي.
منطقة تذييل الإعلان.
حول أليواتش.
القنوات.
الاشتراك.
منطقة أوراق اعتماد تذييل الصفحة.
كنت ثواني بعيدا عن الاشتراك للحصول على أهم قائمة في نيويورك التكنولوجيا!
الانضمام إلى الملايين ومواكبة القصص تشكيل ريادة الأعمال. سجل اليوم.

ما تحتاج إلى معرفته حول فساد الأسهم.
الناس لا يدركون ذلك، ولكن جدول الاستحقاق الخاص بك له تأثير هائل على القيمة المحتملة لحزمة الأسهم الخاصة بك. هذا هو السبب في موضوع الاستحقاق يستحق الغوص أعمق من مناقشتنا في الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم. قبل أن نحلل ما هو جدول الاستحقاق المناسب وكيف يمكن أن تؤثر عليك، ونحن بحاجة إلى تقديم خلفية صغيرة عن سبب الاستحقاق جاء أن تترافق مع خيارات الأسهم و رسوس.
ما هو الانتصار؟
يشير الإيقاف إلى العملية التي يكسب فيها الموظف أسهما مع مرور الوقت. وأكثر أشكال الاستحقاق شيوعا في وادي السيليكون شهريا أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تكسب الحق في 1/48 من الأسهم التي منحتها في الأصل شهريا على مدى أربع سنوات (48 شهرا)، ولكنك لا تحصل على أي شيء إذا تركت قبل الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة (وتجاوز أكثر من جرف ). وبعبارة أخرى في الذكرى السنوية الخاصة بك سنة واحدة تكسب 1/4 من الأسهم الخاصة بك ومن ثم سترة إضافية 1/48 في الشهر بعد ذلك. على سبيل المثال إذا تركت عامين في عملك، سوف تكسب الحق في ممارسة 1/2 الخيارات الخاصة بك. تم إنشاء الجرف لمدة سنة واحدة لحماية الشركات من إصدار الأسهم إلى الموظفين السيئين، والتي عادة ما لا يتم الاعتراف بها على الأقل حتى بضعة أشهر على الأقل في فترة ولايتهم. وينبغي عدم الخلط بين الصفر مع الوقت لممارسة الرياضة. معظم الشركات تتطلب منك ممارسة الأسهم الخاصة بك في غضون 90 يوما من مغادرتك (نحن غطينا الجانب السلبي لهذا المصطلح في عندما نجاح وخيارات الأسهم تجعل من مكلفة للإجازة) و7-10 سنوات من وقت المنحة حتى لو كنت البقاء مع الشركة.
لماذا المؤسسون & أمب؛ تحتاج الشركات فيستينغ؟
العديد من المؤسسين أتحدث للحصول على ازعاج عندما يأتي موضوع الاستحقاق. ويجدون أنها هجومية تماما بحيث يطلب منهم الحصول على مخزونهم عندما يقبلون رأس المال الاستثماري. في أذهانهم السؤال هو: "لماذا يجب علينا أن نكتسب مخزوننا عندما أعطاك امتياز الاستثمار؟" في الواقع، كمؤسس، فمن غير المرجح جدا أن تترك شركتك إذا كانت ناجحة. ومع ذلك، فإن احتمالات أن شخص ما تجنيد لا يعمل بها، أو يترك قبل الذكرى السنوية الرابعة، مرتفعة للغاية. من خلال قبول الاستحقاق على أسهمك، لديك أرض مرتفعة أخلاقية للإصرار على استحقاق الناس كنت استئجار، وبالتالي حماية الشركة من تأجير يحتمل أن تكون سيئة. الأسهم غير المكتسبة يمكن وضعها مرة أخرى في حمام السباحة واستخدامها لاستئجار بديل. استنادا إلى الحجة التي أثيرت أعلاه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا أن المؤسسين عادة الحصول على منح تفضيلية بالنسبة للموظفين العادية. في تجربتي أنها عادة ما تتخلى عن جرف سنة واحدة والحصول على الائتمان الاستحقاق من الوقت الذي بدأ التفكير في فكرتهم. ومن ثم يمكن أن تؤول أسهمهم غير المكتسبة إلى ثلاث أو أربع سنوات. على سبيل المثال، إذا كان المؤسس قد عمل على فكرتها لمدة عام ونصف قبل تمويل المشروع، فقد تحصل على 37.5٪ من أصحابها (1.5 سنة / 4 سنوات)، وستستفيد نسبة 62.5٪ المتبقية من أسهمها على مدى ثلاث سنوات.
حذار من متطلبات الصمود غير عادية.
وكما قلت من قبل، فإن الموظفين غير المؤسسين عادة ما يحصلون على مخزونهم على مدى أربع سنوات. في بعض الحالات على الساحل الشرقي رأيت الشركات تتطلب من موظفيها الحصول على أكثر من خمس سنوات، ولكن لم أر قط أقل من أربع سنوات. الشركات التي تدعمها شركات الاستحواذ، التي لا تستخدم لتقاسم حقوق المساهمين على نطاق واسع مع الموظفين، غالبا ما تتطلب أغرب وأكثر استحقاق غير عادلة. استغرقت شركة سكايب، التي حصلت عليها شركة سيلفر ليك بارتنرز، الكثير من الحرارة في عام 2011 بسبب وجود شرط دفن في خيار الخيار الذي يقتضي توظيف الموظفين من قبل الشركة وقت حدوث التصفية (البيع أو الاكتتاب العام) للتأهل لاستحقاقها. وبعبارة أخرى فإن الموظفين الذين تركوا بعد عام ونصف العام في استحقاقهم لمدة أربع سنوات حصلت على شيء عندما حصلت الشركة من قبل مايكروسوفت لأنها لم تعد الموظفين في الوقت الذي أغلقت الصفقة. هذه ليست الطريقة التي من المفترض أن يستفيد منها. من المفترض أن تحصل على حصتك من عائدات الاستحواذ سواء كنت هناك في وقت الصفقة أم لا. لسوء الحظ الموظفين سكايب الذين غادروا بعد الجرف سنة واحدة يعتقدون أنهم قد خسرت أسهمهم لأن هذا هو القاعدة. وكلما زادت درجة عدم استيفاء المعايير، كان من الصعب عادة على الشركة توظيف أشخاص بارزين. لماذا يجب على شخص ما أن يوافق على استحقاق لمدة خمس سنوات إذا كان يمكن الحصول على أربع سنوات الاستحقاق عبر الشارع؟ لسوء الحظ بعض المؤسسين ننظر في الاستحواذ من خلال عدسة رغبتهم في تأمين الموظفين وتقليل التخفيف الشخصية الخاصة بهم وفشل في رؤية الطبيعة غير جذابة وغير عادلة المتأصلة في الحزم التي تقدمها.
تسريع الانتصار ليس للجميع.
بعض الشركات تقدم تسارع الاستحقاق للموظفين في حالة الاستحواذ. بمعنى أن الموظف قد تكسب ستة أشهر أو 12 شهرا إضافية من الاستحقاق في نهاية الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت سنتان ونصف السنة قد اكتسبت وقت الاستحواذ، وعرضت شركتك التسارع لمدة ستة أشهر، فإنك ستحصل على ثلاثة أرباع حقوق الملكية (2.5 سنة + 0.5 سنة / 4 سنوات) بمجرد إقفال عملية الشراء. والمنطق وراء هذه المنفعة هو أن الموظف لم يوقع على العمل لصالح المشتري، لذلك ينبغي تعويضهم عن الاضطرار إلى قبول تغيير كبير في البيئة. أود أن أشير إلى أن التسارع عند الاندماج عادة ما يتم تقديمه فقط مع ما يعرف باسم الزناد المزدوج. تعني هذه العبارة أن هناك حدثين مطلوبين لتحريك التسارع: اكتساب وتقلص الواجبات بعد الاكتساب (أي أن لديك وظيفة أقل). معظم الشركات لا ترغب في تقديم تسريع الاستحواذ عند الاستحواذ على أي شخص آخر غير المديرين التنفيذيين لأن الشركات المستحوذة لا ترغب في الاضطرار إلى دفع الثمن الإضافي الذي ينتج عن الاضطرار إلى شراء أسهم أكثر اكتسابا، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى انخفاض للسهم الواحد السعر المعروض. السبب المديرين التنفيذيين قادرون على قيادة فائدة التسارع لأن من المفارقات أنهم هم الأكثر عرضة لتفقد وظيفتهم في عملية الاستحواذ. (لمزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ وما قد يعني بالنسبة لك قراءة النتائج المالية المختلفة على نطاق واسع للموظفين في عمليات الاستحواذ وال واتساب: ما هي وسائل اكتساب للموظفين)
الاستحقاق محسوب لكل منحة وليس الحيازة.
ومن أكثر جوانب الاستحقاق تربكا هو أنه يحسب على أساس كل منحة. على سبيل المثال، كنت أتحدث مؤخرا مع صديق تركت شركتها بعد ثماني سنوات من انضمامها ولم تفهم لماذا لا تتساوى خياراتها القابلة للتمييز مع أسهمها الممنوحة. وكانت المشكلة هي أن متابعة المنح التي تلقتها لم تستفد تماما. لنفترض أنك انضمت إلى شركتك في 1 كانون الثاني (يناير) 2010 وتم منحها 40 ألف خيار. بعد ثلاث سنوات قدمت لك الشركة منحة إضافية واحدة من 10،000 سهم (وليس سخية كما أوصينا في خطة الأسهم ويالثفرونت). إذا تركت بعد ست سنوات ونصف السنة في 30 حزيران / يونيو 2016، ستحصل على منحك الأصلية (لأنك بقيت على أربع سنوات بعد تاريخ التوظيف) و 87.5٪ من منحة المتابعة (3.5 سنوات / 4 سنوات) (40،000 + 10،000 * 0.875). أنت لا تستثمر كل ما تبذلونه من الأسهم فقط لأنك بقيت أكثر من أربع سنوات. والخبر السار حول متابعة المنح هو أنها عادة لا يكون لها جرف سنة واحدة. المنطق هو أنك بالفعل كمية معروفة، لذلك ليس هناك حاجة لفترة تقييم أخرى. لذلك في المثال أعلاه كنت قد أسندت 36،250 سهم إذا بقيت 3.5 سنوات ((40،000 * 3.5 / 4) + (10،000 * .5 / 4)) ولا شيء إذا بقيت فقط ستة أشهر.
فهم ستينغ الخاص بك هو استثمار جدير.
بالتأكيد، الاستحقاق والتعقيدات يمكن أن يكون تحديا لفهم. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن مفهوم و التباديل لم تتطور بين عشية وضحاها، بدلا من خلال سنوات عديدة، من أجل معالجة جوانب متعددة من عملية التوظيف والاحتفاظ أفضل المواهب. لقد أصبح إضفاء الصبغة على خيارات الأسهم نقطة انطلاق بين شركات وادي السليكون، وكنت أفضل حالا من وجود فهم صلب للمفهوم. تعرف على المنح وشروطها. بعد كل شيء، سوف تتأثر الكثير من القيمة الصافية الخاصة بك من القرارات المتعلقة بك الاستحقاق.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
واحدة من أكبر التغييرات في هيكل وادي السيليكون شركة خاصة التعويض على & هيليب.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment