Monday 19 March 2018

فسا التباين تداول العملات الأجنبية


الترميز الكامل ل فسا & أمب؛ فبا (رموز MT4)


الترميز الكامل ل فسا & أمب؛ فبا (رموز MT4)


هذا هو محاولة لتحويل التجارة إلى MT4. أنا أيضا مشفرة VPA. afl.


رمز إلى MT4! هذا هو بالتأكيد أفضل رمز بلدي من أي وقت مضى، والركلات الحمار.


لقد نشرت هذا على موقع MQL4، وأنا محظورة بعد 15 دقيقة.


وأتساءل لماذا. الضحك بصوت مرتفع.


أيضا أن نلاحظ أن هذا هو أول نظام فسا الكامل ل MT4.


فسا © بيتر & تيكسيباراتفولوم istogram. ex4.


يظهر هذا الرمز حجم أفضل. ويظهر أيضا الفرق القراد عن طريق الرسم البياني البرتقالي (الفرق بين شراء وبيع حجم القراد).


أعتقد أن بقية (جزء النص هو النفس التفسيرية)


يبدو هذا الرمز أيضا في الاختلافات حجم القراد. ولكن هذه المرة يبدو.


فقط الفرق في شريط الحالي. إذا كان حجم يصل ضعف حجم.


من حجم أسفل أنه يعطي لك إشارة للشراء (الأخضر)، وإذا كان حجم أسفل هو ضعف حجم ما يصل حجم هو إشارة بيع (أحمر).


لقد فعلت بعض الإحصاءات وأكثر من 65٪ مرات عندما يحدث هذا السيناريو سيستمر الاتجاه (شريط التالي) في نفس الطريق.


الاختلاف هو خط آخر جذور، ويظهر ديف بين الحجم والسعر وفقا لقواعد فسا!


هذا واحد بسيط ويظهر لك موقف شريط (النقاط العليا) على رأس.


أبيض، الرسم البياني. انخفاض الجير والرسوم البيانية الحمراء يظهر لك حجم الفتيل.


خط رمادي مدهش متوسط ​​انتشار!


هذا هو المحول من VPA. afl إلى MT4. هو واحد في الزاوية العليا من الرسم البياني (النص) مع حجم نقي وتحليل الأسعار مع تفسيرات من القضبان.


أنا متأكد من يا رفاق سوف ترغب في ذلك، ليس هناك المزيد من البق في التعليمات البرمجية!


* المدى هو أقل من نطاق شريط السابق.


* يتم إجراء ارتفاع جديد (في اتجاه صعودي) أو انخفاض جديد (في اتجاه هبوطي)، و.


* يغلق قمم (في اتجاه صاعد) أو من أدنى مستوياته (في اتجاه هبوطي)


كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما كنت العثور عليه.


أنا متأكد من يا رفاق سوف ترغب في ذلك، ليس هناك المزيد من البق في التعليمات البرمجية!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)


معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.


وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).


تاريخ تحليل حجم الانتشار.


فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.


توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.


نهج للتحليل الشامل.


فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.


يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.


ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟


فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.


ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:


كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.


وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:


التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) توزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)


يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).


ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.


المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.


كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).


معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!


هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.


كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.


دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.


المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أقل، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.


لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛


في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.


وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.


| زيليا تريد |


فسا | الاختلاف | الدعم / المقاومة | ايكوف.


فيبوناتشي التصحيحات! كيفية الربح؟


نعم لقد كان لفترة طويلة منذ آخر مشاركة بلدي. أنا آسف لذلك، ولكن لدي بعض المشاكل الكبيرة جدا.


طلب بعض التجار زميل لي لمساعدتهم مع تصحيح فيبوناتشي. وبالتالي فإن هذه الوظيفة سوف تركز على تصحيح فيبوناتشي (أو التحدث مثل تاجر المهنية - & غ؛ الألياف). سوف تتعلم ما هي عليه، لماذا هي فعالة وكيفية استخدامها بشكل صحيح للتداول الخاص بك.


المتعة التعلم 🙂


ليوناردو بوناتشي (المعروف أيضا باسم ليوناردو بيزا، ليوناردو بيسانو، ليوناردو بيسانو بيغولو، ليوناردو فيبوناتشي) كان يعتبر واحدا من الرياضيين الأكثر موهبة في العصور الوسطى.


من بين الاكتشافات الكبيرة الأخرى أصبح شعبية جدا بسبب تسلسل عدد خاص والذي يعرف بأرقام فيبوناتشي (0،1،1،2،3،5،8،13،21 & # 8230؛ ..). فمن تسلسل سهل جدا مع كل عدد لاحق يجري مجموع من السابقتين.


وهي ترتبط ارتباطا وثيقا مع النسبة الذهبية وتظهر في العديد من البيئات البيولوجية (المتفرعة في الأشجار، المزهرة من الخرشوف وغيرها).


غرامة ومذهل ولكن ماذا عن المؤشر؟


قد لا يعرف المرء ما الذي له علاقة بالمؤشر، ولكن عليك أن تعرف أن المؤشر يستخدم هذا التسلسل. وباستخدام التتابع يعطينا المؤشر توزيع على أساس النسبة المئوية لمسافة معينة.


هنا مثال 🙂


يمكنك أن ترى أنني استخدمت أداة فيبوناتشي لدفع كبير الماضي من أوسد / جبي (إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الضغط قراءة هنا). وكما ذكرنا سابقا، فإن الأداة تبين لنا أن التوزيع على أساس النسبة المئوية والسعر، في كثير من الأحيان، يتراجع إلى أحد تلك المستويات قبل دخول المشترين الجدد (أو البائعين الجدد في اتجاه هبوطي) إلى السوق ودفع السعر إلى أعلى.


نعم هذا & # 8217؛ s من السهل جدا. بعد أن دفع العديد من المشترين (أو البائعين) غادروا السوق لأنها أخذت الربح. وبالتالي لدينا نقص المشترين (أو البائعين). لذلك السعر يتراجع حتى المشترين الجدد (أو البائعين) دخول السوق مرة أخرى. العديد من الانتظار للسعر للوصول إلى واحدة من تلك المستويات فيبوناتشي للدخول مرة أخرى. وبالتالي فإنه 's نبوءة الوفاء الذاتي 🙂


1. البحث عن دفع على أي إطار زمني.


2. استخدام أداة فيبوناتشي لمعرفة أين مستويات الانتماء هي.


3. مكان إما شراء أوامر أو بيع أوامر حول تلك المستويات.


بعد كل شيء لا أنصح باستخدام فيبوناتشي فقط. فمن الأفضل بكثير للاستفادة من التقاء وبالتالي سيكون لديك صفقات عالية الاحتمال.


هذا & # 821؛ s ذلك، وهذا كل ما يجب أن أقول الآن 🙂


فتح التجارة؟ التقاء نهرين؟


عزيزي القراء والمتابعين،


سألني العديد من التجار عن بعض الإشارات. حتى هذه اللحظة أنا لا تقدم خدمة إشارة خاصة، لأن جعل موقع الويب الخاص بي هو صعب نوعا ما. لا بد لي من القيام بالكثير من الاشياء والتفكير في الكثير من الاشياء، ولكن أنا & # 8217؛ م سعيد أن يكون بعض الدعم المختصة (ثكس هلوني).


في الواقع انضم هلوني فريقي ويعمل معي لجعل التداول أسهل بالنسبة لك. باختصار: لم يكن تاجر جيد (مثل الجميع: D) - & غ؛ طلب مني المساعدة - & غ؛ ساعدته - & غ؛ وقال انه يبدو للحصول على تعليق 🙂


أنا النزول من المسار 😀 وفيما يتعلق إشارات، وسوف نقدم لكم فقط بعض من الصفقات المفتوحة وكذلك بلدي أوامر المعلقة حتى موقع الويب الخاص بي جاهز. ولكن إذا كنت الاتصال بي أنا بالتأكيد سوف تساعدك مع بعض الأفكار التجارية وأقول لكم عندما فتح الصفقات الخ


وبالتالي لاحظت أن العديد من التجار الذين يتصلون بي ويتلقون إشارات & # 8216؛ & # 8217؛ استخدام سعر مختلف كما قال. وبالتالي فإن هذا المنصب سوف يشرح متى فتح التجارة وما يسمى ما يسمى & # 8216؛ كونفلانس & # 8216؛ هو.


كما ذكرت في وظائف أخرى (أو هذا، أو ربما هذا) علينا أن نكون على بينة من عدة مواضيع، عندما نختار ما للتجارة. ولكن ماذا لو وجدنا زوج العملات؟


الخطوة التالية ستكون لاستخدام استراتيجية التداول الخاصة بنا، لتحديد الصفقات الممكنة. بعد ذلك قد وجدنا العديد من الفرص للتجارة.


الآن علينا أن نقرر، أي واحد للتداول. هذا يمكن أن يكون صعبا بعض الشيء، لأن بعض الفرص أفضل من بقية. ومن المرجح أن يكون الفائزون أكثر من غيرهم.


الآن نحن الاستفادة من ما يسمى التقاء. مجرد اتخاذ التجارة هو سهل بسهولة ولكن فقط أخذ أفضل التجارة يصبح صعبا نوعا ما.


التقاء هو مجرد تراكم أدوات التداول المختلفة على نفس مستوى السعر. قد يكون هذا خط الاتجاه الذي هو على نفس مستوى 50 فيبو من الخطوة السابقة أو مستوى الدعم يرافقه مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع.


نحن مجرد البحث عن المزيد من التلميحات التي هي على الأرجح تلميحا كبيرا، أن السعر سوف تبدأ في التحرك في الاتجاه المطلوب لدينا.


في الماضي لا يوجد إجراء شامل الذي يمكنني نشر، ولكن يمكنني أن تظهر لك بلدي الإجراء، لذلك قد تكون قادرة على تطوير الإجراء الخاص بك.


رسم الدعم والمقاومة ربما رسم خطوط الاتجاه إذا كان هناك أي أنماط الرسم البياني البسيط، رسمها بحث آخر دفعة كبيرة صعودا أو هبوطا تعادلات فيبوناتشي الرسم لهذا الدفع (فقط لأولئك منكم الذين يستخدمون المؤشرات) تطبيق المؤشر على الرسم البياني.


هنا مثال جيد جدا، ولكن للأسف رأيت هذه التجارة إلى وقت متأخر.


إذا كان لديك نظرة على المستطيل الأزرق الفاتح، سترى أنه في هذه المرحلة، لدينا عدة تلميحات معا:


الدعم الشهري يشير حجم الاتجاه H4 تريندلين أن هناك شراء في الخلفية.


وهذا من شأنه أن يكون تجارة لطيفة جدا لاتخاذ والعصي في بلدي كرو أن أنا ملاذ & # 8217؛ ر أدرك أنه في الوقت المناسب 😀


في الصورة أعلاه اعتدت على إطار زمني رائع جدا ولكن حتى يعمل على الإطار الزمني M1.


في مرحلة لاحقة (على الأقل هذا هو كيف أفعل ذلك) كنت تريد أن تجد أفضل الأسعار لفتح موقف وفي هذه المرحلة سوف تتداول ربما مع لوزيز كبيرة جدا. لذلك حتى 1 نقطة سوف يؤدي إلى الكثير من المال وكنت لا تريد أن تفوت هذا المال.


إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك فقط الاتصال بي 🙂


هذا & # 8217؛ s، هذا & # 8217؛ s في الوقت الراهن 🙂


يكون التداول كبيرة.


محاولة وسؤال.


اليوم سوف نناقش موضوع أساسي آخر، وسعر الطلب وسعر الطلب. في الواقع أنها أرينت أن مهمة، ولكن إذا قررت استخدام وقف الخسارة وجني الأرباح، يجب أن يعرف الجميع كيفية استخدام هذين صحيح.


أولا وقبل كل شيء أبدأ مع تعريف قصير 🙂


هذا هو السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لشراء زوج عملة محدد في سوق الصرف الأجنبي. يمثل هذا السعر السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع العملة الأساسية (على سبيل المثال، ور / أوسد 1.256 / 59 - & غ؛ يمكنك بيع اليورو مقابل 1.256 دولار أمريكي).


هذا هو السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع زوج عملة محدد في سوق الصرف الأجنبي. يمثل هذا السعر السعر الذي يمكن فيه للمتداول شراء العملة الأساسية (على سبيل المثال ور / أوسد 1.256 / 59 - & غ؛ يمكنك شراء اليورو مقابل 1.259 دولار أمريكي).


انتشار هو مجرد الفرق بين نسأل وسعر العرض. يعني انتشار منخفض أن زوج العملات لديه سيولة عالية.


يقارن الوسيط الخاص بك عدة أسعار لزوج العملات (التي تقدمها البنوك وغيرها). انه يأخذ أفضل منها التي كنت في الواقع التجارة.


لماذا هم مهمون؟


إذا قمت بفتح موقف طويل، يتم تنفيذ طلبك بسعر الطلب. بعد ذلك يتم احتساب الربح باستخدام سعر العرض. وهذا يعني أن سعر العرض يجب أن يرتفع فوق سعر (الطلب) الذي اشتريته زوج العملات.


إذا قمت بفتح موقف قصير، يتم تنفيذ طلبك بسعر العرض. بعد ذلك يتم احتساب الربح باستخدام سعر الطلب. بمعنى أن سعر الطلب يجب أن ينخفض ​​عن سعر (عرض السعر) الذي اشتريته زوج العملات.


ما أهمية هذا الأمر؟


يجب أن تصبح أهمية هذين الأمرين أكثر وضوحا عند استخدام أوامر الشراء ووقف أوامر الشراء أو إذا قمت بضبط أرباحك ووقف الخسارة.


يمكنك وضع أمر شراء حد أدنى من سعر السوق. في الوقت الراهن ينخفض ​​السوق إلى حد الشراء الخاص بك السعر سوف تنشيط النظام كموقف طويل. ما العديد من المبتدئين دون & # 8217؛ ر نعرف أن سعر أسك يجب أن خفض لك شراء حد السعر من أجل تفعيل النظام وليس سعر بيد.


على سبيل المثال انخفض السعر لدعم وقمنا بوضع أمر شراء حد هناك (ربما 1.23). ونحن نرى أن السعر يصل إلى 1.23 ولكن النظام لدينا فاز & # 8217؛ ر تفعيل. وذلك لأننا فقط نرى السعر بيد وسوف هذا النظام تفعيل فقط عندما أسك السعر يصل 1.23.


للتخلص من ذلك، يجب إضافة انتشار (من زوج فكس معين) إلى مستوى الدعم الخاص بك.


يمكنك وضع أمر شراء شراء فوق سعر السوق. وبمجرد أن سعر يصل سعر الشراء وقف سيتم تنشيط النظام كموقف طويل.


هو نفسه لأوامر الشراء الحد. لا ينشط هذا الطلب إلا إذا وصل سعر أسك إلى الحد الأقصى. لذلك إذا كنت تضع طلبك وفقا للسعر بيد، سيتم تنفيذ طلبك في وقت سابق، لأن أسك السعر هو سعر بيد + انتشار وبالتالي فوق السعر الذي تراها على الرسم البياني.


إذا كنت ترغب في تنفيذ طلبك كما كنت تخطط له، قد إضافة انتشار إلى سعر بيد الخاص بك.


وقف الخسارة لمواقع طويلة.


إذا قمت بوضع ستوب لوس على أي موقف طويل، سيتم إيقاف ستوب لوس بمجرد أن يصل سعر بيد إلى سعر إيقاف الخسارة.


كسب الربح لمواقع طويلة.


إذا قمت بوضع ربح في أي موقف طويل، أن ربح سوف تنشط بمجرد أن سعر بيد يصل الخاص بك سعر الربح.


وقف الخسارة لمواقف قصيرة.


إذا قمت بوضع ستوب لوس في أي موقف قصير، سيتم إيقاف ستوب لوس بمجرد أن يصل سعر أسك إلى سعر إيقاف الخسارة.


لذلك يمكنك إضافة انتشار إلى سعر إيقاف الخسارة إذا كنت تستخدم سعر بيد لحساب الخاص بك إيقاف الخسارة.


كسب الربح لمواقف قصيرة.


إذا كنت تضع ربحا على أي موقف قصير، فإن ربح تاكي سوف ينشط بمجرد أن يصل سعر أسك إلى سعر ربحك.


ببساطة إضافة انتشار لك أخذ سعر الربح من أجل تفعيل بشكل صحيح.


العديد من التجار لا يعرفون الكثير عن هذا الموضوع، ويتساءلون لماذا تم تنفيذ مواقفهم كما خططوا لهم. معظم الوقت الذي هو بسبب عدم معرفة الكثير عن الموضوع السابق.


على معظم منصات التداول ترى فقط سعر بيد افتراضيا، ولكن كل منصة تقدم لإظهار أسك السعر أيضا 🙂 وأود أن مزيد من التحقيق النظام الأساسي الخاص بك لمعرفة كلا الأسعار.


آمل أن يكون هذا المنصب من بعض المساعدة بالنسبة لك 🙂


تتراوح وتتجه الأسواق.


يا شباب والسيدات 🙂


اليوم أريد أن مناقشة موضوع سهل جدا. إنها عناصر أساسية إلى حد ما. ولكن يجب أن لا ننسى أبدا الأشياء الأساسية. خلال حياتي كتاجر. التقيت العديد من الناس الذين لم يعرفوا الأساسيات أو بالأحرى ننسى معظم تلك الأشياء.


كانوا قادرين على أن يقولوا لي الكثير من الأشياء المتعلقة أحدث طريقة واستراتيجية أو أي شيء آخر مشكوك فيه. ولكن أثناء مناقشة أشياء سهلة (على سبيل المثال، ور / أوسد تتجه أو المدى) هل يمكن أن نرى بسهولة أن لديهم ضخمة أو بالأحرى & # 8230؛. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول فقط انهم بحاجة الى مزيد من الوقت للرد على هذا السؤال 😀


لسوء الحظ عانت نتائج التداول بسبب افتقارهم للمعرفة. لذلك أريد مناقشة موضوع أساسي جدا. جعل لكم تذكر هذا النوع من الاشياء وسوف أضيف تجربتي الخاصة. وبالتالي فإن المتداولين المتقدمين لديهم نظرة على هذا المنصب 😀 وهنا نذهب 🙂


تتراوح وتتجه الأسواق.


تخيل أنك تجلس في سيارة. ربما جديد أستون مارتن دب 9 بوووت أن إيسن & # 8217؛ ر المهم. هل سبق لك تريفاليزد سيارة؟ ربما لا، لأنه ليست هناك حاجة للقيام بذلك. حسنا أعتقد أن السيارة هي مثال جيد لموضوعنا 🙂


ما عليك أن تفكر هو ما يمكن للسيارة القيام به. باسيكلي سيارة يمكن أن تفعل شيئين. يمكن أن يكون في الحركة أم لا وهذا & # 8217؛ s بالضبط ما يمكن للسوق القيام به أم لا. يمكن أن الاتجاه (يكون في الحركة) أو أنها يمكن أن تتراوح (وليس في الحركة).


للأسف، المثال السابق غير صحيح. السوق في الحركة ولكن في حين تتراوح السوق لا يجعل أي خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. لذلك يمكنك متوسط ​​السعر ويجب أن يكون على قيمة ثابتة.


يتراوح نطاق السوق (ما هو المصادفة: D) بين قيمتين / مستويات. دعم أقل من السعر ومقاومة فوق السعر.


هذا هو سوق المدى. كما ترون يتراوح السعر بين الدعم والمقاومة. للأسف كنت فاز & # 8217؛ ر العثور على هذا السلوك السعر على الرسوم البيانية الحقيقية أو بالأحرى سوف تجد ذلك، ولكن هذا & # 8217؛ ق نوع من الصعب.


كما ذكر هنا الدعم والمقاومة أرين & # 8217؛ ر المستويات الدقيقة. فهي أشبه المناطق. لذلك (وهذا هو واحد من تجربتي الخاصة) معظم تتراوح في كثير من الأحيان ينتهي في أنماط الرسم البياني (مثلثات الخ)


لماذا ا؟ هذا من السهل جدا أن نفهم. الجميع يعرف من الأسواق تتراوح. وسعر السعر مقاومة جديدة وبعد ذلك الدعم. تخيل السعر يبدأ في الارتفاع مرة أخرى ولأي سبب ونحن نعلم أنه فاز & # 8217؛ ر كسر المقاومة السابقة مرة أخرى.


ربما معظم التجار الآخرين يعرفون أنه أيضا، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار للسعر لضرب المقاومة السابقة (هناك عدة أسباب لماذا يحدث ذلك). وبالتالي الجميع يفتح موقف بيع قبل السعر هو في المستوى السابق. وبالتالي أكثر البائعين من المشترين المشاركة في السوق. وبالتالي فإن السعر يبدأ في الانخفاض في وقت سابق وفاز & # 8217؛ ر تصل المقاومة وانخفاض المقاومة أنشئت (نفسه للحصول على الدعم).


وبالتالي سوف تجد شيئا من هذا القبيل. وهو مثلث.


جميع في كل ما كنت فاز & # 8217؛ ر بقعة السوق المثالي تتراوح بسهولة. لذلك لا تضيعوا الوقت للعثور على واحد. بعد كل شيء هناك طرق أكثر ربحية بكثير لكسب المال في النقد الاجنبى 🙂


سوق تتجه ليست سوى شيء في السوق في الحركة. السعر يرتفع أو يسقط. يتم وصف السوق المتداولة من خلال تشكيل إما قمم أعلى (ه) وأدنى مستوياته (هل)، والتي هي علامة على سوق الثور، أو أدنى مستوياته (ل) وانخفاض أدنى (ليرة لبنانية)، وهو علامة على سوق الدب .


إلى جانب ذلك، يمكنك التفريق بين دفعة وتصحيح. ذي & # 8220؛ بوش & # 8221؛ هي خطوة كبيرة في اتجاه الاتجاه وما يسمى & # 8220؛ تصحيح & # 8221؛ هو خطوة صغيرة ضد اتجاه الاتجاه (المعروف أيضا باسم الارتداد).


الصورة السابقة هي مثال لسوق الثور. يمكنك أن ترى ثلاثة دفعات كبيرة في اتجاه الاتجاه الذي ينتهي في أعلى ارتفاع جديد وتصحيح قليلا ضد اتجاه الاتجاه الذي ينتهي في أعلى مستوى جديد.


الخطوط السوداء هي خطوط الاتجاه و توغيثر أنها تسمى قناة أو قناة الاتجاه. يمكنك رسمها ببساطة عن طريق ربط هس (العلوي ترندلين = المقاومة المنحدرة) وربط هلس (انخفاض ترندلين = الدعم المنحدر). فهي إلى حد كبير نفس الدعم والمقاومة. لذلك يمكنك التعامل معها مثل ذلك والتجارة بها من هذا القبيل.


لماذا تحدث تلك القمم والقيعان؟


أولا وقبل كل شيء يجب أن الآن أن ه (ل) و هل (ليرة لبنانية) تحدث على مستويات المقاومة والدعم أو بالأحرى لا إنشاء المقاومة ودعم المناطق. ربما أنا أضيف بعض الصور مما يجعل من الاسهل لفهم 🙂


2. في وقت ما العديد من التجار يريدون البنك في بعض الأرباح. ولذلك أغلقوا بعض المراكز المفتوحة. ونتيجة لذلك تنخفض أعداد المشترين.


وهناك سبب آخر هو أن السعر يصل إلى مقاومة تم التحقق منها في الماضي. ومن ثم قام بعض المتداولين بضبط أرباحهم في تلك المقاومة، والآن أصبحوا يحققون أرباحا.


ومع ذلك السوق يفتقر المشترين في هذه اللحظة بالذات والباعة الآخرين الانضمام إلى القطيع لأن السعر وصلت المقاومة السابقة.


3. كما هو مبين في الصورة السابقة سعر يتراجع قليلا. هذا هو ما يسمى التصحيح، والتي يمكن أن تكون نوعا من نمط المخطط أو مجرد تصحيح فيبوناتشي بسيط.


على افتراض أن السوق تتجه بالفعل، العديد من التجار يريدون الحصول على وتحقيق بعض الأرباح. ولكن في الواقع فقط اللاعبين الكبار يمكن أن تتحرك السوق وانتظار السعر للسقوط وبالتالي شراء بسعر أفضل مما يؤدي إلى المزيد من الأرباح.


عندما يصل السعر إلى مستواهم، فإنهم يشترون بشغف هذا الزوج فكس. وبالتالي فإن هذا الزوج يشكل دعما جديدا ويبدأ في الارتفاع مرة أخرى.


هذه المرة العديد من الآخرين انضم إلى الثيران، وبالتالي فإن زوج العملات الأجنبية لديه ما يكفي من الزخم لاختراق المقاومة المذكورة أعلاه.


4. الآن لديك فقط لتكرار الخطوات 1 & ​​# 8211؛ 3. ولكن إلى جانب ذلك، كنت قادرا على رسم خطوط الاتجاه بعد إنشاء سمو ه و H2.


باستخدام ترندشانل يمكنك قياس قوة الاتجاه. إذا كان الاتجاه هو & # 8217؛ t قادرة على الوصول إلى ترينشانل العلوي / السفلي (يعتمد على الثور أو الدب السوق) مع دفعة، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا الاتجاه يضعف. لذلك نلاحظ هذا واحد آخر، وتبحث عن أي علامات محتملة أخرى من انعكاس.


هذا & # 821؛ s هذا كل شيء يجب أن أقول لهذا الموضوع في الوقت الراهن. آمل أن يكون من بعض المساعدة 🙂


الدعم والمقاومة ماذا؟ لماذا ا؟ ماذا؟


وقال أحد زملائي التجار أنه لا يعرف بالضبط ما هو الدعم والمقاومة. وبالتالي اعتقدت أن هناك آخرين من الذين يواجهون نفس المشاكل تشجيع لي نشر هذا المنصب.


ما هي الدعم والمقاومة؟


كما ذكر في وظيفة الدعم والمقاومة السابقة هي مستويات الأسعار النهج ولكن لا يستطيعون كسر. فمن السهل جدا لشرح لماذا تظهر هذه المستويات. ومع ذلك هناك العديد من التفسيرات المختلفة هناك.


كما سيدينوت: خطوط الاتجاه هي نفس الدعم والمقاومة إلا أنها منحدرة.


أولا وقبل كل شيء يجب عليك الآن أن يشتري كل محترف عندما ينخفض ​​السعر ويبيع عندما يرتفع السعر (ونحن سوف مزيد من النظر فقط في مستويات الدعم / المناطق ولكن انها بالضبط على العكس من ذلك لمستويات المقاومة / المناطق).


تخيل سعر السقوط، بينما انخفاض المهنيين شراء هذا الزوج فكس. في طريقها إلى أسفل تجار التجزئة (نحن)، فضلا عن الآخرين الذهاب لشراء هذا الزوج معين (ربما وصلت إلى ما واشترينا أو وصلت إلى بعض المستوى النفسي). لذلك على مستوى السعر معين لدينا أكثر المشترين من البائعين. وبالتالي السعر سوف تبدأ في الواقع في الارتفاع بسبب وجود الطلب / شراء في السوق.


وبعبارة أخرى، يمكنك أن تقول أن لا أحد يريد أن يبيع هذا الزوج فكس أكثر من ذلك، وبالتالي يتم ترك المشترين فقط والسعر ليس لديه خيار آخر من الارتفاع.


وبغض النظر عن ارتفاع أسعار الصیاغة وبناء علی ما إذا کنا في سوق متجھ أو متجھ، فسوف یعود السعر إلی ھذا المستوى أو یرتفع إلی أعلی أو قیم جدیدة.


كما ذكر سابقا في بعض نقطة تجار التجزئة وغيرها سوف ينضم وشراء هذا الزوج. وهذه هي الطريقة التي تعمل بها النبوءات ذاتي النفس، لأن الدعم والمقاومة ليست شيئا آخر من ذلك، والنبوءات الذاتي الملء.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني سوف بقعة الفور تلك مستويات الدعم / المقاومة واضحة أو خطوط الاتجاه. تطمئن إلى أنه إذا كنت قد بقعة لهم بسهولة، والجميع سوف تفعل كذلك.


ونتيجة لذلك فإن الجميع سوف تولي اهتماما لتلك المناطق ومستعدة إما بيع أو شراء. إذا كان الجميع يعتقد أن السعر سيرتفع على هذا المستوى والجميع يشتري هذا الزوج فكس معين، والسعر سوف ترتفع بالتأكيد مرة أخرى.


كيفية استخدامها للتداول الخاص بك؟


استخدامها يمكن أن يكون سهلا كما التفسير. بعد اكتشاف تلك المستويات الواضحة على أي مخطط، يمكنك وضع أوامر شراء حول الدعم أو بيع أوامر حول المقاومة.


ولكن هذا ليس ما أوصي، لأن الدعم والمقاومة ليست مصنوعة لعقد إلى الأبد. لذلك يجب عليك استخدام بعض المؤشرات أو البحث عن بعض التقاء.


ربما مستوى المقاومة واحد هو نفس نقطة المحورية اليوم أو الاتجاه هو في التحركات السابقة 50.0 مستوى فيبو. يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك وربما مستوى الدعم / المقاومة الواضح هو نفسه 200 ما.


ما أوصي به هو أنك لا تنوي التجارة عمياء فقط من تلك المستويات. ابحث عن المزيد من التلميحات التي سيحتفظ بها هذا المستوى مرة أخرى. هنا مثال واحد مع السعر في 38.2 فيبوناتشي التصحيح، في خط الاتجاه وعلاوة على ذلك كان هذا في الخط السفلي من أعلى مزدوجة السابقة، ولكن على هذه الصورة يمكنك & # 8217؛ ر نرى ذلك.


وهناك طريقة أخرى تتمثل في تجارة إعادة الاختبار كما هو موضح هنا:


إذا تم كسر مستوى المقاومة أو الدعم، فإن ذلك يصبح عكس ذلك، وفي كثير من الأحيان لا يعيد السعر إعادة هذا المستوى. ثيريفور يمكنك التجارة إعادة الاختبار، وهو وسيلة مشتركة وآمنة جدا للتداول في سوق تتجه. ربما لديك نظرة على تلك الاستراتيجية التجارية 🙂


ومعظم سعر الوقت يقترب من مستويات الدعم / المقاومة التي فازت بها. قد يؤدي إلى اختراق ولكن إحصائيا يمكن للمرء أن يكون متأكدا من أن حوالي 80٪ من محاولات الاختراق في نهاية المطاف في كسر كاذبة خارج.


وعلاوة على ذلك يجب أن نعرف أن الدعم اليومي والمقاومة من المرجح أن تكون أقوى من 5 دقائق أو 1 دقيقة الدعم / المقاومة.


ورأيت أن العديد من التجار (وخاصة المبتدئين) رسم كل سطر واحد يمكن أن نرى. ولكن يكفي أن مجرد رسم تلك المشوشة. دعم واحد فقط دون السعر ومقاومة واحدة فوق السعر.


ضع في اعتبارك أنه كلما تم اختبار مستوى أكثر، كلما أصبح صالحا. إذا كان مستوى مجرد عقد مرة واحدة حتى الآن يمكن بسهولة كسر في المرة القادمة.


وإذا كان لديك مشاكل في رسم تلك المستويات تحقق من أن آخر.


حتى أنه & # 8217؛ s ذلك، هذا & # 8217؛ ق كل ما يجب أن أقول في الوقت الراهن. نأمل أن يمكن أن تساعد بعض التجار.


فوركس فولوم إنديكاتور & # 8211؛ استراتيجيات التداول MT4.


وكان التجار دائما مفتون حجم السوق. ظهرت استراتيجيات تداول حجم مختلفة وتطورت في الوقت المناسب. في حين أن حجم الفوركس هو مفهوم صعب، مؤشرات حجم العملات الأجنبية موجودة. مؤشر حجم التجار mt4 تستخدم مماثلة لأي مؤشر حجم من الأسواق الأخرى.


عندما يركز التجار على حجم، يريدون بقعة أسرار السوق. أو، حيث يشتري المال الذكي أو يبيع؟


ونحن نعلم جميعا أن سوق الفوركس معقد. سيولة هو الأكبر في العالم.


أكثر من خمسة تريليونات دولار في حجم الفوركس اليومي يمثل شيئا. على الرغم من هذا الحجم، والسوق هو أيضا متقلبة. أو ربما، بسبب ذلك.


بالنسبة لمتداول الفوركس، فإن استراتيجيات تداول حجم التداول أكثر تعقيدا من غيرها. هناك سبب لذلك.


في حين أن المؤشرات الأخرى / مؤشرات التذبذب لديها تفسير مباشر، ومؤشر حجم واحد هو النسبي. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر حجم منصة mt4 العروض يخضع للتفسير.


ولكن هناك العديد من استراتيجيات مؤشرات حجم الفوركس. ومؤشرات مختلفة تستخدم حجم السوق.


تهدف هذه المقالة إلى تغطية أهم الطرق لاستخدام حجم الفوركس. ولذلك، سوف تتعامل مع ما يلي.


طرق مختلفة لاستخدام مؤشر أحجام الفوركس. كيفية استخدام الوقت تقسيم حجم - واحدة من أفضل الطرق لعكس الانتكاسات. لماذا مؤشر حجم انتشار التحليل هو مثل أداة تداول قوية وكيفية استخدامها في سوق الفوركس. كيفية التداول مع مؤشر حجم الميزان. عدد قليل من الحيل تداول العملات الأجنبية عند استخدام مؤشر قياسات شايكين الفوركس.


وعلى أي حال، ينبغي أن يقال شيء واحد من البداية. في سوق الفوركس، وحجم صعبة.


ما تراه في الفوركس سوق الفوركس ليس حجم التداول الفعلي. هو مجرد حجم تداولها في وسيط الخاص بك.


ما هو حجم تداول الفوركس ولماذا يهتم التجار؟


كما ذكر أعلاه، حجم الفوركس الذي تراه هو مجرد تداولها في الوسيط الخاص بك. ويظهر النشاط التداول للمستثمرين مع هذا الوسيط.


ومع ذلك، استراتيجيات التداول حجم شعبية بين التجار الفوركس. في حين أن منصة حجم مؤشر mt4 تقدم دون & # 8217؛ ر تشير إلى السوق كله، فإنه بمثابة وكيل. أو، في اللغة الإنجليزية سهل، فإنه يوفر تخمين المتعلمين حول الحجم الكلي.


وحول نشاط السوق. يعتمد التجار على حجم علامة الوسيط لإعطاء تقدير للحجم الفعلي. وبسبب ذلك، هناك طرق مختلفة لاستخدام تحليل الحجم لتحديد الصفقات المربحة.


وكقاعدة عامة، يتم استخدام مؤشر حجم عادة مع تحليل األسعار. لذلك، التجار استخدامها لتحديد قوة الاتجاه.


تفسير ميتاتريدر 4 مؤشر حجم هو واضح. على الأقل الكلاسيكية.


على هذا النحو، فإن ارتفاع أحجام التداول يشير إلى نشاط صعودي. وبطبيعة الحال، وهبوط تلك تظهر ضعف.


سوق الفوركس اليوم يخلق أنماط مختلفة على الرسم البياني. بسبب أنواع النظام الآلي، والسوق يجعل خطوات مختلفة من ذي قبل.


وهذا يعني أن مؤشر حجم الكلاسيكية في التحليل الفني لا تعكس الحالة الحقيقية للسوق. ظهرت أنواع مختلفة من مذبذب نتيجة لذلك.


يهتم التجار بالحجم، ولكن عدد قليل من مؤشرات استخدام الحجم. أنها توفر معلومات أكثر قيمة بكثير من مؤشرات التذبذب السعر.


لا يسافر مذبذب الحجم إلى منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع مثل تلك التقليدية. في الواقع، أنها بنيت بطريقة مختلفة.


وعلى هذا النحو، فإن تفسيرها يختلف. أكثرها شعبية تبدو لتحديد "الرجال الكبار" لتحديد المواقع في سوق الفوركس.


ومع ذلك، تعمل جميع النهج. تستخدم معا، أنها تعطي فكرة عن استنفاد الاتجاه أو القوة.


كيفية استخدام مؤشر حجم الصوت MT4.


يهتم المتداولون بالمعلومات التي يوفرها مؤشر أحجام الفوركس. فإنه يظهر الفائدة المحتملة في لحظات في الوقت المناسب.


التفسير القياسي هو تحليل اتجاه مع مؤشر حجم. في الواقع، يقوم التجار بتحليل نشاط السوق بشكل عام. ليس فقط الاتجاه.


على سبيل المثال، واحدة من أفضل استراتيجيات التداول حجم ينظر في انخفاض حجم بينما تزيد الأسعار. هذه علامة على ضعف الاتجاه. على هذا النحو، يتطلع التجار إلى تلاشي تلك الخطوة. أو، لبيع قصيرة.


كيف تستخدم حجم الفوركس؟ طريقة أخرى هي أن ننظر إلى الحانات التي تبرز من الحشد. أو أنها تختلف بشدة عن غيرها.


هذه علامة على شيء يحدث. مؤشر حجم التداول منصة التداول MT4 يمكن أن بقعة بقعة من الاتجاه.


تحقق من الصورة أدناه للحصول على المثال الأمثل. حدث ذلك مؤخرا على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


مؤشر فولكس يسجل "نشاطا غير عادي" عند مقارنته مع قضبان الحجم الأخرى. وهذه علامة على الطلب القوي.


على هذا النحو، لا عجب بدأ اتجاه قوي. مثل هذه الاستراتيجيات بسيطة التداول حجم ما يكفي في بعض الأحيان إلى نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق.


لماذا تعقيد الأمور؟


ولكن، هل هذا صحيح مائة في المئة من الأوقات؟ لأن الحجم هو نسبة إلى سوق الفوركس، الجواب هو لا.


ومع ذلك، إذا فهم التجار حساب مؤشر الحجم، فهم السوق. صيغة يذهب مثل هذا:


مؤشر حجم = إجمالي قيمة / عدد المعاملات خلال فترة معينة.


لذلك، فإنه لا عجب الحرف تبدو المسامير في الحجم. وعادة ما تأتي في نقاط التحول.


التداول مع مؤشر حجم الوقت المقسم.


واحدة من الأكثر شعبية السعر والوقت مذبذب هو جورج لين ستوشاستيك. وقد تم تطويره في عام 1950 ويعكس حالة السوق خلال تلك السنوات.


كانت مجموعة ملزمة لعدة سنوات. بسبب ذلك، مثل مذبذب يعمل مع ذروة الشراء وظروف ذروة البيع.


ومع ذلك، فإن مذبذب الحجم ليس لديه مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع. بدلا من ذلك، لديها خط بسيط.


ويعمل هذا الخط كمستوى تذبذب للأمن المعني. يعمل بشكل جيد لزوج الفوركس أيضا.


واحدة من أفضل مؤشرات التذبذب حجم الفوركس هو حجم الوقت المقسم (تسف). دون وردن أراد أن يرى أين السوق لديها الكثير من النشاط. و، حيث لا.


وبالتالي، فإن تسف يختلف عن عروض حجم mt4. فمن أكثر دقة في إظهار قمم أو قيعان.


واحدة من أفضل استراتيجيات التداول حجم مع تسف هو البحث عن الاختلافات. وهذا هو الاختلاف بين السعر ومؤشر الحجم.


أعلاه هو الرسم البياني اليومي ورغب. ويظهر الاختلاف بين تسف والسعر.


في حين أن السعر الفعلي جعل انخفاض الثاني، لم تسف تأكيد ذلك. هذا هو قوة هذا المؤشر حجم الفوركس: فإنه يظهر اختراق قبل حدوثه.


إحصائيا، 80٪ من جميع أوامر السوق مؤتمتة بالكامل الآن. هذا يجعل من الصعب قراءة نمط الرسم البياني.


وبسبب ذلك، أجهزة التحليل الفني التقليدية لا تعمل بقدر ما فعلت من قبل. تم تغيير التداول.


الرأس والكتفين، قمم مزدوجة وثلاثية، أسافين ... فهي جزء مهم من التحليل الفني. ولكن، تغير سوق الفوركس منذ نمو التداول الآلي في شعبية.


وبالتالي، فإن الطريقة قيعان السوق أو قمم تغيرت أيضا. وهناك مؤشر حجم التداول منصة التداول MT4 الكلاسيكية، لا يكفي بعد الآن.


تحليل انتشار حجم كمؤشر حجم الفوركس.


تحليل انتشار حجم أو فسا كما هو معروف أيضا هو نظرية تجارية قوية. وهو يتناول تفسير الشموع على أساس حجمها.


وليامز، ويكوف، ليفرمور ... لعبوا جميعا دورا هاما في تطور فسا. في الواقع، تم استخدام مصطلح فسا لأول مرة من قبل توم وليامز لوصف أساليب التداول التي استخدمها.


ولكن ما هو فسا؟ وهل يعمل على سوق الفوركس؟


الموضوع واسع جدا، فإنه من الصعب العثور على نقطة الانطلاق. هناك الكثير من المواد على ذلك أن التجار لا يعرفون ما هو النهج الصحيح بعد الآن.


يبدأ كل شيء بتاجر التجزئة ...


تجار التجزئة يفقدون المال في سوق الفوركس. أغلبهم. على الأقل عندما يتعلق الأمر إيداع الأولى، تجار التجزئة تفقد.


لذلك، من الذي يجعل المال؟ الجواب هو أن الأطراف الأخرى المعنية كسب المال. ليس تاجر التجزئة. اللاعبين الكبار.


التجار المهنية تلعب كبيرة. لذلك، فإن بيان عادل سيكون أنه إذا تجار التجزئة تفعل نفس التجار المحترفين، فإنها تقف فرصة في سوق الفوركس.


هذا هو ما هو فسا. نظرية تحليل حجم تهدف إلى فهم ما يفعله التجار المهنية.


ويبدأ من الافتراض بأن التجار المحترفين يتركون آثار أقدام في بيانات حجم. على هذا النحو، ماذا لو يمكن للمرء العثور عليها والتجارة وفقا لذلك؟


حجم التداول استراتيجيات - فسا شرح.


فسا يعمل في جميع الأسواق. إذا كان هناك سعر وحجم، يمكن للمرء أن تفسير السوق.


المشكلة هي واحدة من أي مؤشر حجم: هو حجم موثوق بها؟ حتى لو لم يكن كذلك، كما هو الحال في سوق الفوركس، فإنه لا يزال يقدم لمحة عن ما يفعله التجار المهنية.


فسا باعتبارها استراتيجية حجم الفوركس من الصعب أن نفهم. وهي تبدأ من مفهومين أساسيين: أي طلب ولا ضغط بيع.


عندما يرتفع السوق ولكن حجم وينتشر الانخفاض (انتشار = مجموعة من شمعة)، ليس هناك طلب. إذا لم يكن هناك طلب، فإن السوق في نهاية المطاف تقع. وبالتالي، هذا هبوطي.


في مقابل مؤشر الحجم الكلاسيكي mt4، تبدو فسا أكثر تشابه مع تقنيات الشموع اليابانية. بعد كل شيء، تقنيات الشموع اليابانية تتعامل مع نطاقات الشموع (ينتشر / الظلال) ويظهر في الغالب ظروف الانعكاس.


و فسا هو نظرية مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، إذا سقط السوق، فهذا لا يعني أنه هبوطي.


إذا كان الانخفاض يأتي مع انخفاض حجم وحجم، والسوق هو في الواقع الصعودي. المشترين بهدوء خطوة في.


عندما يحدث هذا، يقال أنه لا يوجد ضغط بيع على شريط أسفل. وبالتالي، فإن السوق يحصل على استعداد للقفز.


أعلاه هو الرسم البياني الأخير يوروس. فإنه يدل على أي ضغط بيع على الوضع شريط أسفل.


ولكي يحدث ذلك، يبحث التجار عما يلي:


حجم أقل من الشموع اثنين الماضيين. ينتشر الفرق. السعر يغلق أقل من الشمعة السابقة.


وقد أدى الانخفاض في حجمه إلى جانب فروقات الأسعار الضيقة إلى تقديم دليل على أن السوق مستعد للقفز. لذلك، فعلت.


استراتيجيات التداول حجم قوية مثل هذا واحد تظهر الظروف المثالية لدخول السوق. الحق قبل الاختراق.


من الواضح، لعدم وجود طلب على إعداد شريط، والظروف هي عكس ذلك.


كيفية التداول مع مؤشر حجم الرصيد.


حجم الميزانيات (أوب) هو أداة تراكمية تعتمد على وحدة التخزين. ببساطة، بل هو خط.


ومع ذلك، هذا الخط هو واحد خاص لعدة أسباب. أولا، يظهر في أسفل الرسم البياني. ولكن، فإنه ليس مذبذب.


وثانيا، فإنه يبين العلاقة بين عدد الصفقات وحركات الأسعار. وبالتالي، فإنه يدل على حجم.


وأخيرا، يستخدم المتداولون هذا الخط لتأكيد الاتجاهات. أو، بقعة انعكاسات.


إذا ارتفع مؤشر أوب، فإن الاتجاه صعودي. عندما يسقط، يجب أن ينخفض ​​السعر أيضا.


على هذا النحو، ينظر المتداولون إلى أوب لتكون دقيقة عند التنبؤ حركة الأمن. في حالتنا، تحرك زوج العملات.


يمكن تعديل فترة أوبف. في الواقع، تعتمد طريقة حسابها على الفترة التي تم النظر فيها.


لوضع قوة هذا المؤشر الشخصي حجم في المنظور، والنظر في حسابها. إذا كان سعر الإغلاق الحالي فوق السعر السابق، يتم إضافة الحجم الحالي إلى أوب.


إذا لم يتغير، يبقى حجم نفسه. ويتم طرحه إذا كان الإغلاق أدناه.


وبسبب هذه الخصائص، فإنه يعكس حركة السعر. وبالتالي، عندما أشكال الاختلاف، هو إشارة انعكاس قوية.


يظهر الرسم البياني أودوس أعلاه ارتفاع الأسعار. ولكن، حجم أوبف الفوركس ينخفض.


الآن، وهذا أمر خطير للثيران. السوق يتردد.


نظرة فاحصة على الجانب الأيسر من الرسم البياني يظهر سعر أوبك الذي يحاكي السعر. ليس بعد الآن. وبالتالي، الدببة سوف تستخدم هذه الفرصة لبيع قصيرة الزوج.


تداول الفوركس مع مؤشر حجم تشايكين.


ولعل أفضل مؤشر حجم، مؤشر تشايكين هو خلق مارك تشايكين ل. وهو مزيج بين مؤشر الماكد ومؤشري الزخم.


وبشكل أكثر تحديدا، فإنه يقيس زخم خط التراكم / التوزيع مع ماسد. يستخدمها التجار لتوقع التغيرات في الاتجاهات.


عندما يتغير الزخم، هو أول علامة على هذا الاتجاه يتعثر. على هذا النحو، إذا كان التجار يعرفون مسبقا عند حدوث ذلك، فإنها سوف موقف وفقا لذلك.


مؤشر حجم تشايكين يستخدم متداولو الفوركس في كل من المنطقة الإيجابية والسلبية. استراتيجية مؤشر حجم الفوركس هي شراء أو بيع عندما يعبر من الإيجابية إلى السلبية أو السلبية إلى المنطقة الإيجابية.


الاختلافات العمل مع تشايكين جدا. ومع ذلك، لأننا أظهرنا بالفعل كيف التباين مع مؤشر حجم الفوركس يعمل، وسوف نركز على استراتيجية العبور.


عند تطبيقه على الرسم البياني، يبدو هذا المؤشر مجلدات الفوركس أعلاه. مختلفة تماما من مؤشر حجم التداول منصة MT4 العروض.


كما هو موضح سابقا، والفكرة هي لشراء أو بيع عندما تشايكين يعبر مستوى الصفر. ولكن، فإنه يعطي إشارات متعددة. العديد منهم، منها وهمية.


كيفية تصفية إشارات مؤشر حجم تشايكين.


الجواب يأتي من إضافة مستويات لذلك. مثل أي مؤشر فوركس حجم mt4 العروض، يمكن تحريرها تشايكين.


لتصفية الإشارات المقلدة، يتبع المتداولون عدة خطوات. أولا، أنها تحدد المنطقة المحيطة بمستوى الصفر. أو، مجال الاهتمام.


ثانيا، أنها تبدو عندما يخرج مذبذب حجم منه. هذا هو اتجاه السوق.


وأخيرا، فإنها تأخذ فقط إشارات في اتجاه الفاصل السابق. انهم ببساطة تجاهل الباقي.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني أعلاه وتفسيره. هذا هو الإطار الزمني لمدة أربع ساعات ورجبي.


المساحة المحددة هنا بين -25k و + 25k. ويحدد كسر فوق أو تحت السطرين السوق.


يجب أن نستخدم هذا الفاصل لتصفية الإشارات. على هذا النحو، على الجانب الأيسر، مؤشر شيكين فوريكس مؤشر ارتفاع فوق 25k. هذا صعودي.


التجار فقط شراء الصليب فوق مستوى الصفر. من ناحية أخرى، عندما ينخفض ​​مؤشر مذبذب أدناه -25k، تبدأ البيئة الهبوطية.


لأن تشايكين فعل ذلك، من تلك اللحظة، التجار فقط بيع. لا أحد مهتم في شراء أي أكثر من ذلك.


استنتاج.


تحليل حجم وتفسير فتح البوابات لمختلف الفرص. ينظر التجار إلى تشكيل فكرة عن ما يفعله المهنيون. هذا عندما يبدأ فسا في.


أفضل مؤشر حجم التداول منصة التداول MT4 يقدم تفسير الوقت أيضا، وليس السعر الوحيد. هذا هو السبب في التجار استخدام تفس كما هو موضح في هذه المقالة.


ومع ذلك، بغض النظر عن مؤشر حجم، والاستراتيجية هي نفسها. للعثور على أفضل الأماكن لبيع أو شراء زوج من العملات.


في حين لا يظهر مؤشر حجم الفوركس الحجم الكلي، فإنه يقدم فكرة عن ذلك. وبالتالي، التجار استخدامها مع قدر كبير من النجاح.


ليس هناك استراتيجية أفضل من غيرها. الأحجام النسبية، وخاصة في سوق الفوركس.


ولكن، إذا كان أي شيء، فإنها تمثل واحدة من الحالات القليلة عندما يمكن للمتداولين اكتشاف تحرك قبل حدوثه. ولكي نكون واضحين، فإن حركة السعر تحكي الكثير عن التحرك المستقبلي.


عندما يأتي العمل السعر الصعودي مع الحجم، والتجار تولي اهتماما. عندما يفتقر حجم، والجميع يتطلع إلى تتلاشى هذه الخطوة.


لا يستخدم العديد من التجار أي استراتيجيات تداول حجم على الإطلاق. أنها ببساطة إضافة مؤشر حجم mt4 على الرسم البياني.


وتحليل المسامير. على هذا النحو، فإنها تستخدم حجم تأكيدا لاستراتيجيتها.


وبعبارة أخرى، يتم إلغاء بعض الصفقات ببساطة إذا لم يكن هناك حجم. أو، إذا كان حجم على مسار السقوط.


من ناحية أخرى، إذا كان حجم في ارتفاع، فإنه ببساطة يعزز التجارة. الجميع يريد أن يتداول في نفس الاتجاه كما تجارة الرجال الكبار.


هذا هو السبب في مؤشر حجم الفوركس هو شعبية جدا بين تجار الفوركس. وخاصة بين تلك التجزئة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment