Saturday 24 March 2018

اوبر خيارات الأسهم الموظفين


اوبر وقال للنظر في التغييرات على تعويض الموظفين الأسهم.


وقد انطلق اوبر من ضربة واحدة لسمعتها بعد آخر. الآن أنها تحاول احتواء بعض الأضرار التي لحقت الموظفين.


تدرس شركة اوبر (أوبر)، التي تديرها شركة خاصة، طرقا لجعل سياسات تعويض الأسهم أكثر ودية لعمالها، وفقا لثلاثة أشخاص على علم بموظف اجتماع هذا الأسبوع حيث ناقش المسؤولون التنفيذيون في أوبر القضية، والذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الاجتماع كان سريا.


على وجه الخصوص، يناقش اوبر كيفية الابتعاد عن القيود الشديدة حول مخزوناته حتى يتمكن الموظفون الذين يغادرون الشركة من أخذ أسهم معهم بسهولة أكبر. وهذا من شأنه أن يساعد اوبر تغيير تصور أنه يمارس الكثير من السيطرة على تعويض الأسهم.


وتأتى المناقشة بعد عدة فضائح شملت اوبر. في يناير، قامت الشركة بحملة #deleteUber من قبل الدراجين الذين رأوا اوبر على الاستفادة من حظر الرئيس ترامب الهجرة. في الشهر الماضي، واجه اوبر أسئلة حول ثقافة مكان العمل ودعوى قضائية على سياراتها ذاتية القيادة. هذا الأسبوع، تعاملت مع المخاوف بشأن طابع الرئيس التنفيذي لها، ترافيس كالانيك، بعد شريط فيديو له تهاجم سائق اوبر أصبح الجمهور.


وقد غطت الأحداث الموظفين في مقر اوبر في سان فرانسيسكو وأماكن أخرى. وقال البعض أنهم يخططون لمغادرة الشركة. يوم الجمعة، إد بيكر، نائب رئيس المنتج والنمو، استقال من الشركة، وهو رحيل التي ذكرت في وقت سابق من قبل ريكود.


وقال عامل اوبر اخر، رفض الكشف عن اسمه، انه بالرغم من ان بعض العاملين قد استقالوا، الا ان معدل دورانهم لم يتغير كثيرا فى الشهر الماضى.


ورفض المتحدث باسم اوبر التعليق.


كان تعويض الأسهم منذ فترة طويلة قضية لعمال اوبر. وقد تلقى العاملون في وقت مبكر، الذين انضموا إلى الشركة منذ عدة سنوات، خيارات الأسهم - التي تسمح لهم بشراء أسهم بسعر منخفض - كجزء من حزم التعويضات.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك بالفعل في هذا.


انظر نموذج إدارة التفضيلات أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


ولكن على عكس شركات التكنولوجيا الأخرى، اوبر يعطي الموظفين 30 يوما فقط لشراء تلك الأسهم إذا غادروا. وفي شركات أخرى، يحصل الموظفون المغادرون على أشهر أو سنوات لشراء الأسهم. إذا كان العمال اوبر لا تشتري الأسهم في فترة 30 يوما، فإنها تخسر الأسهم مرة أخرى إلى الشركة.


شراء أسهم الشركات الخاصة مثل اوبر أيضا يخلق فاتورة الضرائب للأفراد، مشروع القانون الذي تضخم كما ارتفع اوبر في التقييم إلى ما يقرب من 70 مليار $. وقال بعض الموظفين اوبر أنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى ما يكفي من المال لدفع ثمن أسهمهم ومشروع قانون الضرائب. وقالوا إن ذلك لم يترك لهم خيارا سوى البقاء في الشركة وانتظار طرح أسهم عامة أو تركهم والتخلي عن المخزون الذي يمكن أن يكون مربحا في يوم من الأيام.


وقد انتقل اوبر على مر السنين لإعطاء العمال المزيد من الخيارات مع تعويض الأسهم الخاصة بهم. قبل حوالي عامين، توقفت الشركة عن استخدام خيارات الأسهم للتعويض وتحولت إلى وحدات الأسهم المقيدة، والتي لا تتكبد فاتورة ضريبية إذا ترك الموظفين الشركة. كما أعطى اوبر أيضا الموظفين الذين يخدمون منذ فترة طويلة فرصة لبيع نسبة مئوية من أسهمهم للشركة، في برنامج ذكرت في وقت سابق من قبل بلومبرغ.


وقد أثيرت مسألة خيارات الأسهم مرة أخرى يوم الثلاثاء في اجتماع موظف اوبر، وقال الناس الذين لديهم معرفة هذا الحدث.


وفي الاجتماع، سأل أحد الموظفين السيد كالانيك عما إذا كان سينظر في منحهم سنوات بعد مغادرتهم الشركة لممارسة حقهم في شراء أسهم الشركة وليس فقط 30 يوما.


وقال السيد كالانيك إن مجلس إدارة الشركة وافق على السماح للإدارة بمناقشة هذه المسألة، على الرغم من عدم اتخاذ أي قرار. كما سأل رئيس الموارد البشرية في شركة اوبر، ليان هورنزي، والمستشار العام، سال يو، للمساعدة في الإجابة على سؤال الموظف. ومن غير الواضح متى يمكن للشركة اتخاذ أي قرارات بشأن سياسات تعويض الأسهم.


ذكرت كاتي بينر من نيويورك ومايك إسحاق من سان فرانسيسكو.


تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة يوم 4 مارس 2017، في الصفحة A13 من طبعة نيويورك مع العنوان: الشركة سعيد لتخفيف الدق للعمال. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


الموظفين اوبر تقلق السيارات ذاتية القيادة وخيارات الأسهم، ويظهر التطبيق مجهول.


اوبر الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك رويترز / الدنماركية صديقي.


الموظفين أوبيرك على ما يبدو قلقة بشأن مستقبل الشركة بعد السيارات ذاتية القيادة تصبح شيئا حقيقيا، وحول هذا النوع من المال يمكن للموظفين جعل في الاكتتاب المفترض.


وهذا وفقا لمقتطفات من المحادثات أرسلت لنا من موظف اوبر الذي يحب الدردشة عن الشركة فيا التطبيق مجهول يسمى المكفوفين.


على سبيل المثال، بعد أن اندلعت الأخبار في وقت سابق من هذا الشهر أن أول أسطول القيادة الذاتية اوبر وصوله في بيتسبرغ هذا الشهر، استغرق موظفي اوبر للمكفوفين للدردشة حول هذا الموضوع.


شخص واحد قلق من أن مرة واحدة السيارات ذاتية القيادة هي شيء العادية وأوبر تمتلك أسطول منهم، وسوف اوبر تصبح مثل شركة طيران، بما في ذلك هوامش الربح منخفضة. ب يعتقد آخر أن تقاسم ركوب سيكون دائما في الطلب، سواء السيارات تقود نفسها أم لا. وقال آخر أن الأعمال الأساسية اوبر سوف تصبح تماما مثل الأعمال تأجير السيارات ولكن الشركة لديها للاستثمار الآن في التكنولوجيا ذاتية القيادة ل "السيطرة على مصيرنا."


يبدو الموظفين اوبر أيضا تشعر بالقلق إزاء متى ستقوم الشركة الاكتتاب ومدى أطول يمكن أن يؤخر.


"لا أعتقد أن المهندسين يريدون العمل من أجل المال الورقي"، كتب شخص واحد.


يقول آخرون أن اوبر تجذب نوعا مختلفا من الموظفين الآن أن الشركة يمكن أن تحمل رواتب قاعدة أعلى وخطر خروج الشركة من إسك أقل.


وقال احدهم "لقد حققنا نجاحا افضل فى توظيف كبار السن الان لانهم لا يتعين عليهم تحمل المخاطر او خفض الاجور بشكل كبير، بينما لا يزال بامكانهم ان يحققوا بضعة ملايين من الاموال مع حقوقهم عندما يعلن اوبر علنا".


هناك شخص آخر لا يوافق على ذلك، قائلين أنه أصبح من الصعب توظيف كبار كبار السن لأن "الناس سيكون لديهم ترو يعتقدون أن اوبر يمكن أن لا يزال أربعة أضعاف تقييمها لجعل بضعة ملايين باكز". ومع تقييم اوبر الحالي 68 مليار $، وهذا ليس من السهل أن نعتقد.


ربما كان مقتطف تسلية أرسلت إلى أوسرو استطلاع رأي بين جميع الناس على المكفوفين الذين يعملون في صناعة التكنولوجيا التي قال 16 شخصا ان اوبر كان "تفرخ الشيطان".


استطلاع اوبر أعمى مجهول المستخدم أعمى.


ما هيك هو مكفوفين؟


هذه هي المرة الثانية التي ترسل لنا موظف بعض نظرة ثاقبة دردشات الموظف المستقاة من مكفوفين. ليس لدى بوسينيس إنزيدر حق الدخول إلى التطبيق. يمكن للناس الحصول فقط الوصول إذا كانوا يعملون في شركة مع موظفي الشركة باستخدام التطبيق.


المكفوفين اليكس شين اليكس شين.


لذلك تحدثنا مع أليكس شين المدير العام الأمريكي للمكفوفين، الذي يقول لنا أن المكفوفين يستخدم في حوالي 100 شركة التكنولوجيا.


المكفوفين يتطلب حوالي 150 موظفا في شركة جديدة لطلب استخدام أبك قبل أن يفتح لهم بالنسبة لهم، كما يقول.


هو الأكثر شعبية مع الموظفين في اوبر، مايكروسوفت، ينكدين، ياهو، وإنتل، كما يقول وبعض الشركات الصغيرة مثل غلاسدور.


مكفوفين أطلقت في كوريا ومنذ ذلك الحين توسعت إلى الولايات المتحدة بعد أن اكتشفت اهتمام موظفي التكنولوجيا.


لا يملك "بلايند" حاليا أي نموذج أعمال في الولايات المتحدة، على الرغم من أن شركة "كومباني" تقوم في كوريا بعمل الأموال عن طريق خدمات نشر وظائفها. مدعومة من قبل المستثمرين اليابانيين والكوريين وكذلك يك ياك المستثمر دسم المشاريع، شين يخبرنا.


المكفوفين التحقق من هوية الموظف من خلال مطالبة الموظف لاستخدام عنوان في صاحب العمل للتسجيل في حساب. بمجرد إنشاء الحساب، يتم فصل هذا العنوان من حساب المكفوفين ومشفرة، وهذا يعني حتى الموظفين المكفوفين لا يمكن أن تتطابق مع مستخدم معين.


الموظفين استخدام التطبيق للدردشة حول فرص العمل، والمقابلات العمل والرواتب والعروض، أو لمجرد الحديث المحل، ويقول شين.


انظر أيضا: 18 أفضل الحوسبة السحابية تبدأ للعمل، وفقا للموظفين.


الآن مشاهدة: 6 أسرار صناعة الطيران التي سوف تساعدك على الطيران مثل الموالية.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


الموظفين اوبر تقلق السيارات ذاتية القيادة وخيارات الأسهم، ويظهر التطبيق مجهول.


الموظفين على ما يبدو اوبر قلقون.


موصى به لك.


إنتيربريس s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


مكبل اليد إلى اوبر.


كلوداجيك يمكن أن أقول لكم الآن كل شيء عن الشخص الذي فقط قمت بإدارتك.


الكثير من الناس سوف تعطي كل شيء ليكون الموظف في وقت مبكر في اوبر البالغ من العمر سبع سنوات. ولكن الموظفين اوبر الذين كانوا مع شركة الركوب حصة لمدة لا تقل عن بضع سنوات قد اكتشفت الجانب السلبي كبير لركوبتهم مع قاذفة النقل. وهم لا يستطيعون الإقلاع عن التدخين. الموظفين بدء التشغيل لديهم لممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة أو آخر تفقد لهم وفي اوبر، أن التكلفة هي ببساطة عالية جدا.


وهناك مسح سريع لينكيدين للموظفين السابقين يؤكد هذه النقطة. من اوبر تقريبا 6700 موظف، لم يترك سوى جزء صغير، وفي معظم الحالات، لم يكن هؤلاء الموظفين حول طويلة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة للقلق حول الخيارات المكتسبة.


وقد واجه موظفو الشركات المملوكة للقطاع الخاص منذ فترة طويلة هذه المسألة. (كتبنا عن ذلك هنا في الصيف الماضي). مع ارتفاع قيمة العديد من شركات التكنولوجيا الخاصة التي ارتفعت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإن كمية رأس المال اللازمة لشراء خيارات الموظفين تصاعدت بوتيرة لم يسبق لها مثيل للموظفين في مجموعة متنوعة من الأماكن.


يبدو أن اوبر هو المثال الأكثر تطرفا، ومع ذلك. في مثال افتراضي تماما، دعونا نقول في وقت مبكر، أعطى أعلى مهندس اوبر 0.5 في المئة من الشركة. الآن دعونا نقول أن هذا الشخص منحت الخيارات في عام 2011، عندما أثار اوبر 11 مليون $ في سلسلة التمويل A في تقييم 60 مليون $ المبلغ عنها. وكانت حصة ملكيته في ذلك الوقت 300،000 دولار. ومع ذلك، فإن هذه الحصة نفسها (غير المخفضة) ستصل الآن إلى 300 مليون دولار في تقييم اوبر الحالي لما بعد النقد البالغ 60 مليار دولار. وهذا مكسب ورقي قدره 000 700 299 دولار.


من الصعب جدا البكاء حول ذلك، هذا صحيح. ولكن هناك أخبار سيئة: في معدل ضريبة 40 في المئة للمكاسب على المدى القصير، إذا اختار المهندس لمغادرة اوبر، وقال انه سوف تواجه فاتورة الضرائب من 119،880،000 $، وليس بما في ذلك أنه في وقت سابق 300،000 $ اللازمة لممارسة الخيارات. وترك اوبر ستبدأ على مدار الساعة. سيكون لديه 90 يوما فقط للتوصل إلى $ 300،000، وكان عليه أن يأتي مع بقية المال لمشروع قانون الضرائب أكبر بكثير بحلول 15 أبريل المقبل.


ربما سيتم تداول اوبر علنا ​​بحلول ذلك الحين. ربما لن.


وقد حاولت بعض الشركات ذات القيمة العالية تخفيف هذه المسألة للموظفين عن طريق السماح لهم ببيع بعض أسهمهم إلى الباعة الثانويين المعتمدين مسبقا في نقاط معينة. لم يكن ذلك اوبر، الذي عدل لوائحها الداخلية في عام 2013 لتقييد المبيعات الثانوية غير الموافق عليها. ليس فقط أنها لا تسمح للموظفين لبيع أسهمهم للمشترين الثانوي، كما أنها لن تسمح لهم لاستخدام الخدمات مثل تلك التي تقدمها 137 المشاريع، مما يجعل القروض للمؤسسين والموظفين في وقت مبكر باستخدام أسهمهم كضمان. (سناب شات، دروببوإكس، و إيربنب لها سياسات مماثلة.)


إحساسنا هو أن الشركة لا تعبث، إما. وقد أخبرنا أربعة لاعبين ثانويين عن الموظفين الذين حاولوا إيجاد طرق حول لوائح أوبر، إلا أن تكون محبطة. يقول أحد المصادر: "لقد تم الاتصال بنا من قبل مجموعات كبيرة من الموظفين في وقت مبكر، وأنا أعلم أن الكثير قد كتب عن القروض أو المنتجات الافتراضية للتغلب على سياساتها". واضاف "لكن موقف اوبر هو انه اذا كان يتعلم [بيع او قرض] يتخطى القيود المفروضة على نقل الاسهم، فستكون هناك عواقب".


قد يبدو غير قابل للاستمرار على مستوى ما، ولكن ذلك بكثير جدا من التصميم، وفقا لمصادر مطلعة، الذين يقولون الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك ديه اثنين من الدوافع الأساسية للحفاظ على أسهم شركته على تأمين.


الأول يعود إلى الفيسبوك، الذي كان الاكتتاب العام على نطاق واسع مسألة متشابكة. في جزء صغير، أخطاء في برمجة الكمبيوتر ناسداك خلق مشاكل. (ناسداك دفع في وقت لاحق عشرات الملايين من الدولارات لكل من المجلس الأعلى للتعليم والسماسرة الذين فقدوا المال بسبب تلك الخلل.)


وكانت القضية الأكبر هي السوق الثانوية النابضة بالحياة التي نشأت حول أسهم الفيسبوك عندما كانت الشركة لا تزال خاصة. بحلول الوقت الذي ذهب الفيسبوك العامة في مايو 2012، العديد من المستثمرين التجزئة قد قصفت بالفعل مئات الآلاف من الدولارات للأسهم المملوكة للقطاع الخاص. كان هناك "لا البوب"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة الذي طلب عدم الكشف عن اسمه. "اوبر لا يريد الجميع في الصفقة" لأنه، على عكس الفيسبوك، "انها تريد ارتفاع" عندما يكون أخيرا لاول مرة في السوق العامة.


الدافع الثاني اوبر هو الاحتفاظ بمواهب الشركة. في حين أن بعض الشركات مثل بينتيريست قد اختارت لجعل إعطاء الموظفين مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بإدارة خياراتهم المكتسبة، اختار اوبر بدلا من ذلك لجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لموظفيها للانتقال إلى شركات أخرى.


"إذا كان لديك القدرة على بيع جزء من أسهمك لدفع الضرائب عليها، وهذا سيكون شيئا واحدا"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة. "ولكن لا يمكنك. حتى إذا كنت قد قدمت بالفعل الكثير من المال أو ترغب في الابتعاد عن الأسهم قيمة جدا، يمكنك البقاء. "


إدارة اوبر هو "كل جوجل السابق والفيسبوك إيكسيس"، ويلاحظ هذا الشخص. "لقد رأوا المزالق في السماح للناس بممارسة الرياضة في وقت مبكر، وتأكدوا، في وقت مبكر، من أنه لن يحدث. لسوء الحظ، العديد من [الموظفين] الذين ساروا هنا وتلقوا خيارات لم يفهموا حقا كل هذه الأنظمة المتطورة. "


على الرغم من الجمود الموظفين، لا تزال الروح المعنوية داخل اوبر عالية، وفقا لمصادرنا، وهو شعور أن موقع العمل غلاسدور يبدو لتأكيد. وقد استعرض ما يقرب من 1600 شخص اوبر على المنصة؛ و 490 الذين قد تصنيف الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك جائزة جماعية له 91 في المئة تصنيف الموافقة.


كما أشار اوبر المستثمر بيل ماريس من غف مؤخرا لنا أيضا، "الكثير من الموظفين [اوبر] جديدة. أنا لا أعتقد أنهم قصف الطاولة قائلا: "نحن بحاجة إلى الذهاب العامة لأننا بحاجة أموالنا." "


في الواقع، يقول مصدر واحد أن عدد الموظفين الذين كانوا مع الشركة لأكثر من أربع سنوات، وخياراتها مكرسة بالكامل هو في ضعف الأرقام.


ومع ذلك، يمكن أن يعني تكبيل اليدين للشركة يعني الفرص الضائعة، سواء للموظفين للعمل في شركات أخرى (أو أنفسهم)، وفي حياتهم الشخصية.


وكما يقول أحد المستثمرين الأوائل المتعاطفين الذين طلب عدم الكشف عن اسمه "إن إعطاء سيولة الموظفين لا يعني أنهم يغادرون. في بعض الأحيان يريدون شراء المنازل أو السيارات أو أيا كان، وتوفير الطرق التي يمكن أن تحسن حياتهم يبدو وكأنه خطوة جيدة ".


أسئلة حول مستقبل اوبر، وكم يملك الجميع، من المرجح أن الهاء المستمر للموظفين أيضا.


على الرغم من نجاح اوبر حتى الآن لم يسبق له مثيل، ومجموعة متنوعة من التطبيقات عند الطلب قد تغلق بسبب الهوامش رقيقة وغير موجودة. اوبر ليست في مأمن من المخاوف المالية، سواء. في هذا الأسبوع فقط، وافقت على قصف ما يصل إلى 100 مليون دولار للسائقين في ولاية كاليفورنيا وماساتشوستس لتسوية دعوى جماعية. ومن غير المحتمل أن تسوى القضية احتمال الدعاوى القضائية الأخرى الناجمة عن الخلافات حول كيفية تصنيف اوبر لبرامجها.


وفي الوقت نفسه، قامت الشركة بالفعل بجمع ما لا يقل عن 9 مليارات دولار من التمويل من مجموعة واسعة من مصادر رأس المال. وهذا يعطيها مجالا للنمو والتجربة. وفي الوقت نفسه، تأتي جولات المرحلة اللاحقة عادة مع الشروط المفضلة التي تهدف إلى حماية هؤلاء المستثمرين الجدد - في كثير من الأحيان بتكلفة إلى الداعمين السابقين والمساهمين الموظفين. في الواقع، تكهن البعض الأسبوع الماضي بأن تيراد تأليف فك بيل غورلي من المعيار مقابل "شروط قذرة" كان يهدف إلى إدارة اوبر. (المعيار أدى سلسلة اوبر جولة A).


ولم يرد غورلي على الأسئلة ذات الصلة في الأسبوع الماضي. وردا على سؤال عن هذه القطعة عن عدم قدرة الموظفين على بيع أو نقل أسهمهم، رفض اوبر أيضا التعليق. وبالنظر إلى العديد من المبادرات الأخرى التي اوبر هو شعوذة في أي يوم معين، وهذا ليس من المستغرب.


في هذه الأثناء، لا تزال اوبر تشوج جنبا إلى جنب مع مساعدة من العديد من الموظفين الذين "يشعرون جيدة حقا عن الشركة." لذلك يقول أحد موظفي اوبر الذين، ومن الجدير بالذكر، عملت اوبر لمدة أقل من عام.


في اوبر، كما هو الحال مع جميع الشركات الناشئة، والسؤال الكبير هو كم من الوقت سوف تستمر هذه النوايا الحسنة.


بيز والتكنولوجيا.


يمكن لموظفي أوبر أن يصبحوا الملايين بين عشية وضحاها مع صفقة سوفتبنك.


13 نوفمبر، 2017 آخر تحديث: 14 نوفمبر، 2017 10:25 ص.


سان فرانسيسكو يمكن أن نرى عشرات من المليونيرات مسك حديثا إذا سوفتبانك المجموعة الاستثمار في اوبر يمر.


سوفتبانك تخطط لاستثمار 1000000000 $ مباشرة في اوبر وشراء ما يصل الى 9 مليارات $ قيمة الأسهم من المساهمين الحاليين و [مدش]؛ وهي المستثمرين في وقت مبكر وموظفي اوبر الذين تم منح خيارات الأسهم. في حين أن الغالبية العظمى من المال سوف تذهب إلى المستثمرين من المؤسسات، وكثير من الشركة 12،000 موظف من المرجح أن تقفز في فرصة لاسترداد بعض الخيارات الأسهم. البعض الآخر يمكن أن يختار الانتظار حتى يعلن أوبر على وول ستريت، والتي تقول الشركة أنها يمكن أن تحدث في 2019.


الأكثر شعبية.


لماذا العمالقة يعيدون التفكير في دوران في عصر المتقدمة.


حلم ترحيل: الآباء الذين بنيوا الحياة في الولايات المتحدة فصل.


سوق التكنولوجيا الفضائية سف في 'النار' - وكذلك هي.


ضابط شرطة سف يقتل نفسه بعد أن تم سحبه في.


المزيد من H-1B الأمل ينكر تحت ترامب، تظهر البيانات.


اللاعب السابق - 49er والرجبي جاريد هاين اتهم باغتصاب امرأة.


أوك بيركلي يزيل دعوى التحرش الجنسي ضد الأستاذ ل.


& لدكو؛ هذه لحظة هائلة لخلق الثروة لجميع الموظفين في اوبر، & رديقو؛ وقال روهيت كولكارني، المدير الإداري لسان فرانسيسكو و شاريسبوست، الذي يدير السوق الذي يربط موظفي الشركات الخاصة مع المستثمرين الذين يرغبون في شراء أسهمهم. وتمت هيكلة المنح المالية لشركة "اوبر" لمنع موظفيها من بيعها في أسواق ثانوية مثل شاريسبوست، ويقال إن الشركة تحد من بيع نصف أسهمها في هذا العرض.


& لدكو؛ فإنه يخلق تأثير إيجابي جدا على المدى القريب على اقتصاد سان فرانسيسكو، & رديقو؛ وقال كولكارني.


سوف يشعر قاعة المدينة تأثير، كما خزائن المدينة تتضخم. جميع رواتب وخيارات الأسهم لموظفي اوبر تخضع لضريبة المرتبات في المدينة، والتي هذا العام هو 0.711 في المئة، وفقا ل تيد إيغان، كبير الاقتصاديين سان فرانسيسكو. & لدكو؛ تعتبر المدينة بأي طريقة تدفعها لموظفيك لتكون جزءا من نفقات الرواتب، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ إذا اخترت (لمنح) الأسهم، التي تخضع للضريبة. & رديقو؛


اوبر مكتب المقر في 1455 شارع السوق هو خارج ما يسمى & لدكو؛ تويتر منطقة استراحة الضرائب، & رديقو؛ منطقة منتصف السوق حيث وافقت المدينة على إعفاء الشركات مؤقتا من بعض الضرائب على الرواتب. وقد تم تصميم هذه الخطوة المثيرة للجدل، التي تم تنفيذها في عام 2012، لإقناع تويتر وشركات التكنولوجيا الأخرى بالبقاء في المدينة في إطار فرضية أنها ستحفز النمو الاقتصادي.


جلبت سان فرانسيسكو 352 مليون دولار من الضرائب على الرواتب في السنة المالية 2016-17، أو 6 في المائة من إيراداتها من الأموال العامة. وقال ايجان ان معدل الضريبة آخذ فى الانخفاض منذ عام 2014 حيث ان المرحلة المدينة فى ضريبة اجمالى الايرادات الجديدة.


& لدكو؛ هذا هو حقنة كبيرة من النقد في اوبر وكذلك موظفيها، & رديقو؛ وقال إيغان من صفقة سوفتبانك المقترحة. & لدكو؛ وسوف تعطي المزيد من رفع إلى سوق العقارات والإنفاق. & رديقو؛


وقال ريك تورلي، نائب الرئيس وسيط إدارة آلان بينيل ريالتورس & رسكو؛ إن التأثير على العقارات يمكن أن يكون دقيقا في الواقع، بدلا من رفع الأسعار ارتفاعا كبيرا، مكتب سان فرانسيسكو. ويحدوه الأمل في أن يؤدي ذلك إلى توازن أفضل بين العرض والطلب.


& لدكو؛ لا يزال المخزون عند أدنى مستوياته التاريخية، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ إذا كان هناك أنباء عن مجموعة كبيرة من المشترين المحتملين تصبح متاحة بين عشية وضحاها، وأعتقد أن بعض البائعين الذين & [رسقوو]؛ كان ينتظر على هامش سيأتي إلى السوق للاستفادة منه. & رديقو؛


سوف اوبر الانسحاب أيضا تعزيز الدولة. الموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم الخاصة بهم تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية، والتي في ولاية كاليفورنيا هي نفس نسبة ضريبة الدخل. وعلى المستوى الاتحادي، سوف يدفعون ضريبة أرباح رأس المال بنسبة 20 في المائة.


& لدكو؛ تعتمد ميزانية الدولة بشكل كبير على الأشخاص الذين يحققون أرباحا من بيع الأسهم، & رديقو؛ وفقا لما ذكره كوري روزين، مؤسس المركز الوطني لملكية الموظفين في أوكلاند. & لدكو؛ عندما يكون لديك ازدهار سوق الأوراق المالية، والخزينة هي دافق جميلة. عندما يكسر وهناك أرين و رسكو؛ ر الضرائب ضريبة الأرباح، التي تسببت بعض المشاكل. & رديقو؛


برادلي توسك، وهو مستثمر مبكر في اوبر و [مدش]؛ حصل على خيارات الأسهم في مقابل التشاور مع الشركة و [مدش]؛ يخطط لاسترداد بعض من حيازاته.


& لدكو؛ وهناك الكثير من الناس الذين عملوا هناك عملت وقتا طويلا من الصعب جدا، في حين جعل رواتب بدء التشغيل، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ كانت غنية فقط على الورق؛ فإنه من غير المعقول للحفاظ على إنكارها السيولة. & رديقو؛ وقال إن بعضهم قد يستقيل بعد أن ينفقونه. ولكن الآخرين قد تبقى & [مدش]؛ والحصول على دفعة معنويات من دفعات.


بعد عام كارث الذي كافح اوبر مع ثقافة الشركات السامة والعديد من الفضائح، وكان الموظفون من خلال الحارس. ومن شأن المكافأة المادية الكبيرة أن تغير كم يشعرون تجاه الشركة.


& لدكو؛ حوكمة الشركات هي واحدة من القضايا الكبيرة اوبر وجوه، & رديقو؛ وقال كولكارني. & لدكو؛ في الأشهر القليلة المقبلة، ستحتاج الإدارة إلى تنفيذ سياسات جديدة وستحتاج إلى شعور الموظفين بالارتياح وتشجيعهم على اتباع الإرشادات الجديدة. & رديقو؛


إن موظفي شركة أوبر فقط، وليس سائقيها، الذين سيستفيدون من صفقة سوفتبنك أو الطرح العام النهائي في وول ستريت. ويصنف السائقون كمقاولين مستقلين. تعتبر أوبر أن هذا الوضع هو محور نموذج أعمالها، وقد خاضت بشدة محاولات قانونية عديدة لإعادة تصنيف السائقين كموظفين، ولم تناقش أبدا منحهم أي حقوق ملكية في الشركة.


& لدكو؛ الغالبية العظمى من العمال اوبر هم السائقين، وليس موظفيها، & رديقو؛ . & لدكو؛ لا تشارك في أي من هذا، على الرغم من أنني أعتقد أنها ينبغي. & رديقو؛


الصفقة سوفتبنك يمكن أن تستمر من خلال. ويتعين على الشركة اليابانية ورابطاتها من المستثمرين تحديد سعر يدفع المستثمرين بما فيه الكفاية لبيعها ليحصل على حصة 14 بالمئة في اوبر. إذا لم يحدث ذلك، سوفتبانك يمكن المشي بعيدا. لديها 30 يوما للعمل على العرض. فإن معظم الخبراء يقولون إن جميع المعنيين يشجعهم على إنهاء الصفقة في عام 2017، حيث من المرجح أن يخضع قانون الضرائب لتغيرات هائلة في العام المقبل.


استثمرت سوفتبانك مبلغ 1000000000 $ في اوبر و رسكو؛ ق الحالي 68500000000 $ التقييم ولكن يقال سوف شراء أسهم أخرى بسعر مخفض لذلك، وربما تقييم 50 مليار $. وليس من غير المعتاد أن تتداول أسهم الشركات الخاصة بأسعار مختلفة تبعا للشروط الملحقة بها. يحصل أصحاب رؤوس أموال المشاريع على أسهم مفضلة، مع المزيد من الحماية، في حين أن أسهم الموظفين هي الأسهم العادية.


المزيد عن اوبر.


& لدكو؛ لا أحد يعرف سعر المناقصة، & رديقو؛ وقال ميتشل جرين، الشريك المؤسس ل ليد إدج كابيتال، وهو مستثمر اوبر. وهو يعتزم التمسك بأسهمه. انه صعودي حول سوفتبنك قادمة لأنها سوف تفتح المزيد من الأسواق الدولية من خلال الشراكات أو صفقات أخرى.


& لدكو؛ سوفتبانك & رسكو؛ ق استثمرت في جميع هذه الشركات في جميع أنحاء العالم؛ اوبر في هذه المناطق أيضا، لذلك نأمل أن يؤدي هذا إلى التعاون الدولي، & رديقو؛ هو قال.


وإلى جانب ارتفاع أسعار العقارات، يمكن لموظفي أوبر الغنيين حديثا اتخاذ خطوات من شأنها أن تفيد الاقتصاد.


& لدكو؛ مع كل كبير (الطرح العام الأولي)، ونحن نرى الأحداث المصب، وليس فقط على العقارات ولكن الاقتصادات أوسع، & رديقو؛ وقال كولكارني. & لدكو؛ يمكن أن تكون شركات جديدة يجري تشكيلها من قبل الموظفين مع الآن أكثر عمقا جيوب. هذا هو كيف يزدهر الاقتصاد المحلي. & رديقو؛

No comments:

Post a Comment