Thursday 15 March 2018

تسكسف خيارات الأسهم السياسة


تسكس فينشر إكسهانج تنفذ تعديلات على سياسة خيارات الأسهم الحافزة.


في 8 مايو 2013، قام تسكس فينشر إكسهانج (& لدكو؛ تسكسف & رديقو) بتنفيذ تعديلات على السياسة 4.4 & نداش؛ خيارات الأسهم الحافزة (& لدكو؛ السياسة 4.4 & رديقو؛) 1 التي تكون فعالة على الفور. وتوضح معظم التعديالت وتوفر اإلرشادات بشأن المتطلبات واإلجراءات القائمة. ومع ذلك، فإن بعض التعديلات تحتوي على سياسات جديدة، بما في ذلك السياسات التي تسمح بمنح الخيارات للمنظمات الخيرية، وتمديد الخيارات إذا انتهت صلاحيتها خلال فترة التعتيم & أمب؛ رديقو ؛. هناك أيضا سياسات جديدة تتعلق بمتطلبات موافقة المساهمين و تسكسف. وترد أدناه التعديلات الرئيسية.


منح خيارات للمنظمات الخيرية المؤهلة.


يسمح الآن للمصدرين بمنح خيارات الأسهم للمؤسسات الخيرية المؤهلة (& لدكو؛ الخيارات الخيرية & رديقو؛)، مع مراعاة بعض الشروط. في السابق، لا يمكن منح الخيارات الخيرية إلا قبل أو فيما يتعلق بتقديم أولي عام للمصدر وفقا للسياسة 4.7 & نداش؛ الخيارات الخيرية في اتصال مع الاكتتاب العام (& لدكو؛ السياسة 4.7 & رديقو؛).


لا يمكن أن يتجاوز العدد الإجمالي للخيارات الخيرية الممنوحة والمعلقة 1٪ من الأسهم المصدرة للمصدر في أي وقت. يتضمن هذا الحد المحدد بنسبة 1٪ أي خيارات تمنح للمنظمات الخيرية المؤهلة بموجب السياسة 4.7 (& لدكو؛ حدود الحدود & رديقو؛).


وقد يتضمن الخيار الخير الممنوح بموجب السياسة 4.4 أحكاما لمكافحة التخفيف لتغطية التوزيعات مثل انقسامات الأسهم أو التوحيد أو إعادة تصنيف الأسهم أو دفع أرباح الأسهم. ومع ذلك، لا يجوز تعديل شروط وأحكام الخير الخيرية أو تخضع للتعديل بعد منحها بخلاف تنفيذ أحكام مكافحة التخفيف هذه أو تنص على إلغاء الخيار الخيرية من أجل تمكين المصدر من الامتثال لأحكام الحد.


یجب أن تنتھي الخیارات الخیریة بعد وقت أقصاه (1) تاریخ لا یتجاوز 10 سنوات من تاریخ المنح، و (2) 90 یوما بعد أن ینتھي صاحب الخیار الخیاري من مؤسسة خیریة مؤھلة.


تمديد الخيار في حالة انتهاء الصلاحية أثناء & لدكو؛ فترة التعتيم & رديقو؛


قامت تسكسف بإضفاء الصبغة الرسمية على ممارستها الحالية المتمثلة في السماح بخيار خيارات المخزون لاحتواء حكم يسمح بالإطالة التلقائية لتاريخ انتهاء صلاحية خيار الأسهم إذا كان تاريخ انتهاء الصلاحية هذا ضمن فترة التعتيم & لدكو ؛. يمكن تمديد تاريخ انتهاء صلاحية أي من خيارات الأسهم المتأثرة بما لا يزيد عن 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعتيم.


للتأهل للتمديد التلقائي لخيار الأسهم، يجب أن يكون المصدر قد فرض رسميا فترة التعتيم وفقا لسياساته التجارية الداخلية الناتجة عن وجود حسن النية من المعلومات المادية غير المعلنة. يجب أن تنص السياسة على أن فترة التعتيم تنتهي عند الكشف العام عن المعلومات المادية غير المعلنة. إذا لم يصدر المصدر رسميا فترة التعتيم، فلن يتم تمديد تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا تحت أي ظرف من الظروف.


وأخيرا، لن يسمح بالتمديد التلقائي للخيارات حيث يخضع الخيار أو المصدر لوقف أمر تجاري (أو أمر مشابه بموجب قوانين الأوراق المالية) فيما يتعلق بالأوراق المالية للمصدر.


متطلبات موافقة المساهمين.


تم إعادة صياغة السياسة 4.4 بشكل جوهري لتوضيح متطلبات موافقة المساهمين المطبقة على خطط خيارات األسهم والمنح والتعديالت.


خطة خيار رقم ثابت (أ & لدكو؛ الخطة الثابتة & رديقو؛) يمكن أن تؤدي، جنبا إلى جنب مع جميع خطط أو مخططات خيار الأسهم الأخرى التي تم تحديدها سابقا، في أي وقت في عدد الأسهم المدرجة المحجوزة للإصدار بموجب خيارات الأسهم التي تتجاوز 10٪ من األسهم الصادرة وغير المسددة كما في تاريخ تنفيذ الخطة الثابتة، على موافقة المساهمين عند تنفيذ الخطة الثابتة أو تعديلها. خطة ثابتة لا يمكن أن تؤدي، جنبا إلى جنب مع خطط أو مخططات خيار الأسهم الأخرى التي تم تحديدها سابقا في المصدر، في أي وقت في عدد الأسهم المدرجة المحجوزة للإصدار بموجب خيارات الأسهم التي تتجاوز 10٪ من الأسهم المصدرة والمعلقة كما في لا يتطلب تاريخ تنفيذ الخطة (10٪ من الخطة الثابتة) موافقة المساهمين في الوقت الذي سيتم فيه تنفيذ أو تعديل الخطة الثابتة بنسبة 10٪، مع مراعاة بعض الاستثناءات المحددة في السياسة 4.4 .


A & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ يجب أن تتلقى خطة خيار الأسهم (أ & لدكو؛ رولينغ بلان & رديقو؛) موافقة المساهمين في الوقت الذي سيتم فيه تنفيذ الخطة، وكذلك موافقة المساهمين اللاحقة في كل اجتماع عام سنوي للمصدر.


سوف تتطلب تسكسف عموما موافقة المساهمين على أي تعديل لخطة خيار الأسهم التي لا تمثل 10٪ خطة ثابتة، باستثناء التعديلات لتصحيح الأخطاء المطبعية أو توضيح الأحكام الحالية التي لا تغير نطاق وطبيعة ونية هذه الأحكام . سوف تخضع التعديالت على أي من األحكام التالية لخطة خيار األسهم لموافقة المساهمين:


الأشخاص المؤهلون للحصول على خيارات بموجب الخطة؛ الحد الأقصى أو النسبة المئوية، حسب الحالة، للأسهم التي يجوز حجزها بموجب خطة الإصدار عملا بممارسة خيارات الأسهم؛ القيود المفروضة بموجب الخطة على عدد الخيارات التي يمكن منحها لأي شخص واحد أو أي فئة من الأشخاص (على سبيل المثال، المطلعين على المصدر)؛ طريقة تحديد سعر ممارسة الخيارات؛ الحد الأقصى من الخيارات؛ وأحكام انتهاء الصلاحية وإنهاء الخدمة التي تنطبق على الخيارات.


مع مراعاة متطلبات معينة موضحة أدناه، فإن تسكسف تسمح عموما بتنفيذ الخطة الجديدة أو المعدلة قبل الحصول على موافقة المساهمين المطلوبة، وسوف تسمح عموما للمصدر بمنح الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم الجديدة أو المعدلة، ، وأن المصدر يحصل أيضا على موافقة محددة من المساهمين على هذه المنح، وأن يتوافق مع متطلبات السياسة 4.4 فيما يتعلق بخطة خيار الأسهم ومنح الخيارات.


يمكن الموافقة على المساهمين في تنفيذ أو تعديل خطة خيار الأسهم أو المنحة أو تعديل خيارات الأسهم في اجتماع المساهمين بعد تنفيذ أو تعديل الخطة أو المنحة أو تعديل الخيارات، شريطة ما يلي: ) في حالة وجود خطة جديدة أو معدلة، لا تمارس أي خيارات تمنح بموجب الخطة الجديدة أو المعدلة؛ و) 2 (في حالة المنحة أو تعديل الخيارات، ال تمارس الخيارات قبل االجتماع وأن جميع المعلومات ذات الصلة بالموافقات المطلوبة تم اإلفصاح عنها بالكامل للمساهمين قبل االجتماع. يجب الحصول على موافقة المساهمين في موعد لا يتجاوز موعد الاجتماع السنوي القادم للمساهمين و 12 شهرا من تاريخ تنفيذ أو تعديل الخطة أو المنحة أو تعديل الخيار.


إذا لم يتم الحصول على موافقة المساهمين المطلوبين: (1) في حالة خطة جديدة، سيتم إنهاء الخطة الجديدة وجميع الخيارات الممنوحة بموجبها؛ (2) في حالة خطة معدلة، ستنتهي الخطة المعدلة (سيعود المصدر إلى خطته الحالية) وأي خيارات تم منحها بموجب الخطة المعدلة والتي لم يكن من الممكن منحها بموجب الخطة الحالية ستنتهي؛ (3) في حالة منح الخيار، ستنتهي الخيارات الممنوحة؛ و '4' في حالة تعديل الخيارات، لن يكون للتعديل أي أثر أو أثر.


يجب أن يتم الكشف عن المعلومات الخاصة بالجهة المصدرة التي سيتم تقديمها للمساهمين فيما يتعلق باجتماع المساهمين الذي يتم فيه طلب الموافقة على خطة خيار الأسهم أو المنحة أو تعديل خيار الأسهم، أن يفصح عن تفاصيل الخطة أو الخيار أو منح أو تعديالت بتفصيل كاف للسماح للمساهمين بتشكيل حكم مسبب بشأن مقبولية الخطة أو منح الخيار أو التعديل. تحدد السياسة 4.4 الآن نوع الإفصاح الذي يجب تضمينه في نشرة معلومات المصدر، بما في ذلك شرط الكشف عن طريقة تحديد سعر ممارسة الخيارات.


وفقا للمتطلبات الجديدة، يجب الحصول على موافقة المساهمين غير المواتية لخطط خيارات الأسهم حيث يتجاوز العدد الإجمالي للأسهم المحجوزة للإصدار بموجب خيارات الأسهم الممنوحة للمطلعين (كمجموعة) 10٪ من الأسهم المصدرة وغير المسددة، عدد الخیارات الممنوحة لأي شخص واحد (بما في ذلك الشرکات المملوکة کاملة لھذا الشخص) خلال فترة 12 شھرا تتجاوز 5٪ من الأسھم المصدرة والمعلقة. إذا كان مطلوبا من موافقة المساهمين غير المتحصلين، قد يتطلب الكشف عن المعلومات الخاصة بالمصدر الكشف عن هويات العاملين المطلعين وعدد الخيارات التي يحتفظ بها كل من هؤلاء الداخلين وسعر الممارسة الحالي وسعر الممارسة المقترح.


تسكسف الموافقة على التعديلات على الخطط.


وفي الوقت الراهن، يجب أن يحصل المصدرون على قبول تسكسف لجميع خطط خيار الأسهم في وقت تأسيس الخطة، وفي حالة الخطة المتجددة، كل سنة بعد ذلك. مطلوب الآن قبول تسكسف لأي تعديل لخطة خيار الأسهم. وفي حالة موافقة المساهمين على خطة خيار األسهم أو تعديل خطة خيار األسهم، فإن قبول خطة خيار األسهم من قبل تسكسف سيكون مشروطا بأن يقدم المصدر أدلة على موافقة المساهم المطلوبة.


اتصال الامتثال.


شركة عامة. كومبليانت كومباني.


تسكسف تعديلات السياسة - خيارات الأسهم.


وقد أصدرت بورصة تسكس فينشر إكسهانج نشرة تحدد التعديالت التي أدخلتها على السياسة 4-4 خيارات خيارات الحوافز.


وتشمل الجوانب الرئيسية للتعديلات ما يلي:


منح خيارات للمنظمات الخيرية المؤهلة) القسم 3.13 (تمديد الخيار إذا انتهى خالل "فترة التعتيم") القسم 3.8 (متطلبات موافقة المساهمين) القسم 3.9 و 3.10 (موافقة تسكسف على التعديالت على الخطط) القسم 4.1 (استمارة محدثة 4G.


التعديلات سارية المفعول على الفور ويمكنك العثور على النشرة الكاملة هنا.


تعديلات على سياسة تبادل تسنت فينشر 4.4. خيارات الأسهم الحافزة.


في 8 مايو 2013، قام تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) بتطبيق تعديلات على السياسة 4.4 - خيارات الأسهم الحافزة (السياسة 4.4). والغرض من التعديلات هو توضيح المتطلبات والإجراءات القائمة وتقديم التوجيه بشأنها؛ بيد أن التعديلات الأخرى تشكل سياسات جديدة. وفيما يتعلق بالتعديلات على السياسة 4.4، أدخلت تسكسف أيضا تعديلات طفيفة مقابلة على السياسة 4.7 - الخيارات الخيرية في اتصال مع الاكتتاب العام (السياسة 4.7) والنموذج G - نموذج ملخص - خيارات الأسهم الحوافز. وتقدم هذه النشرة ملخصا لبعض التعديلات الهامة على السياسة 4-4.


ملخص بعض التعديالت الهامة على السياسة 4.4.


ينص القسم 2.2 (ج) من السياسة 4.4 الآن على أن تسكسف تقر بأنه قد تكون هناك ظروف حيث يكون من الضروري أو من الحكمة أن يكون لدى المصدر أكثر من خطة خيار شراء واحدة سارية في نفس الوقت. عندما يكون لدى المصدر أكثر من خطة خيار شراء واحد أو منح خيارات الأسهم خارج خطة خيار الأسهم، فإن القيود المنصوص عليها في السياسة 4.4 بشأن الحد الأقصى لعدد الخيارات التي يمكن منحها تنطبق على جميع خطط خيارات الأسهم والمنح عند اتخاذها في الإجمال. بالإضافة إلی ذلك، توضح السیاسة 4.4 الآن أن المصدر قد لا یکون لدیھ خطة خیار لأسھم المتداول وخطة خیار أسھم الرقم الثابت ساري المفعول في نفس الوقت إذا کان عدد الأسھم المحجوزة للإصدار بموجب کلتا الخطتین يمكن أن تتجاوز الحد 10٪ المنصوص عليها في السياسة 4.4.


ينص القسم 3.6 من السياسة 4.4 الآن على أنه إذا تم منح خيار من قبل جهة إصدار مدرجة حديثا أو من قبل مصدر تم استدعاؤه للتداول بعد تعليق أو وقف، يجب على المصدر الانتظار حتى يتم تأسيس سوق مرضية قبل تحديد التمرين سعر ومنح الخيار. وبشكل عام، لن تعتبر تسكسف أنه قد تم تأسيس سوق مرضية حتى مرور 10 أيام على الأقل من تاريخ الإدراج أو يوم استئناف التداول.


الشروط / الأحكام التي سيتم تضمينها في خطط خيار الأسهم.


تم تعديل السياسة 4.4 لتوضيح أنه بالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة للموظفين أو االستشاريين أو موظفي الشركة اإلدارية، تقع على عاتق الجهة المصدرة والخيار التأكد من أن الخبير هو موظف أو مستشار أو موظف شركة إدارة حسن النية. باإلضافة إلى ذلك، تنص التعديالت أيضا على أن أي شيء ال يتجاوز فترة 12 شهرا سيكون فترة زمنية معقولة لانتهاء الخيارات الممنوحة لخيار الذي يتوقف عن أن يكون مديرا أو موظفا أو مستشارا أو موظفا بالشركة اإلدارية في الجهة المصدرة.


تنص السیاسة 4.4 الآن علی أن خطة خیارات الأسھم قد تحتوي علی أحکام للتوسیع التلقائي لتاریخ انتھاء خیار ما إذا کان تاریخ انتھاء الصلاحیة یندرج ضمن فترة (فترة التعتیم) حیث یحظر المصدر علی أحد الخیارات ممارسة خیارات الأسھم الخاصة بھ. وفي هذه الظروف، تنطبق الشروط التالية:


يجب أن يتم فرض فترة التعتيم رسميا من قبل المصدر وفقا لسياسة تجارية داخلية نتيجة لوجود معلومات جوهرية غير معلنة بحسن نية. يجب أن تنتهي فترة الحجب عند الكشف العام عن المعلومات المادية غير المعلنة. يمكن تمديد تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم المتضررة إلى ما لا يتجاوز 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة الحجب. لن يسمح بالإضافات التلقائية حيث يخضع الخيار أو الجهة المصدرة لوقف التداول أو أمر مشابه.


موافقة المساهمين على الخطط والمنح والتعديلات.


تنص التعدیلات علی السیاسة 4.4 علی أن خطة خیارات أسھم أرقام ثابتة یمکن أن تؤدي، بالإضافة إلی جمیع الخطط أو المنح الأخرى التي سبق إصدارھا، إلی أي عدد من الأسھم المدرجة المحجوزة للإصدار والتي تتجاوز 10٪ من إصدارھا يجب على الأسهم في تاريخ تنفيذ خطة خيار الأسهم الحصول على موافقة المساهمين في الوقت الذي سيتم فيه تنفيذ الخطة وفي الوقت الذي يتم فيه تعديل عدد الأسهم المحجوزة للإصدار بموجب الخطة.


بالإضافة إلى ذلك، فإن خطة أرقام ثابتة لا يمكن أن تؤدي في أي وقت إلى عدد الأسهم المدرجة المحجوزة للإصدار بموجب الخطة التي تتجاوز 10٪ من الأسهم المصدرة، إلى جانب جميع الخطط أو المنح الأخرى التي سبق أن أصدرها المصدر، في تاريخ تنفيذ الخطة (& لدكو؛ & لوت؛ 10٪ الخطة الثابتة & رديقو؛) لا يتطلب موافقة المساهمين في الوقت الذي سيتم فيه تنفيذ الخطة أو تعديلها، ما لم تكن موافقة المساهمين غير المواتية مطلوبة بموجب السياسة 4.4.


يجب أن تحصل خطط خيار الأسهم المتداول على موافقة المساهمين في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الخطة وبعد ذلك سنويا في الاجتماع السنوي السنوي للمصدر. في حال فشل المصدر في الحصول على موافقة المساهمين السنوية لخطة متجددة، فإن تسكسف يتوقع من المصدر أن يحل محل الخطة الحالية فورا مع وجود خطة ثابتة بنسبة 10٪، والتي تتضمن شروطا لا تتطلب موافقة المساهمين.


وبصفة عامة، فإن تسكسف تتطلب أن أي تعديل على خطة خيار الأسهم التي ليست & لوت؛ 10٪ خطة ثابتة تخضع لموافقة المساهمين كشرط ل تسكسف قبول التعديل. وتعرض التعديالت على السياسة 4.4 قائمة بالتعديالت التي تتطلب موافقة المساهمين.


إذا كان المصدر يتطلب موافقة المساهمين على خطة جديدة أو معدلة، فإن قبول تسكسف للخطة سيكون مشروطا بموافقة مسبقة من المساهمين. وستسمح تسكسف عموما بتنفيذ الخطة الجديدة أو المعدلة قبل الحصول على موافقة المساهمين المطلوبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تسكسف تسمح عموما للمصدر بمنح خيارات في إطار الخطة الجديدة أو المعدلة قبل الحصول على الموافقة المطلوبة، شريطة أن يحصل المصدر أيضا على موافقة محددة من المساهمين على هذه المنح، وأن يمتثل بطريقة أخرى للمتطلبات السارية في السياسة 4.4 . ويجب أن تكون هذه الموافقة منفصلة وبصرف النظر عن موافقة المساهمين على الخطة الجديدة أو المعدلة.


في حالة عدم الحصول على موافقة المساهمين: (1) في حالة الخطة الجديدة، سيتم إنهاء الخطة الجديدة وجميع الخيارات الممنوحة بموجبها؛ (2) في حالة خطة معدلة، فإن الخطة المعدلة ستنتهي (وسوف يعود المصدر إلى خطته الحالية) وأي خيارات تمنح بموجب الخطة المعدلة ستنتهي؛ (3) في حالة منح الخيار، ستنتهي الخيارات الممنوحة؛ و '4' في حالة تعديل الخيارات، لن يكون للتعديل أي أثر أو أثر.


وفي حال طلب موافقة المساهمين، فإن التعميم الإعلامي الذي سيقدم للمساهمين فيما يتعلق باجتماع يتم فيه الموافقة على خطة خيار الأسهم أو منح أو تعديل خيار ما، يجب أن يكشف عن تفاصيل الخطة أو الخيار أو منح أو تعديل بتفصيل كاف للسماح للمساهمين بتشكيل حكم مسبب بشأن مقبولية الخطة أو منحة الخيار أو التعديل. وتنص التعديلات على السياسة 4-4 على أن يتضمن الكشف عن خطة جديدة، على سبيل المثال لا الحصر: '1' وصفا للأشخاص المؤهلين للحصول على خيارات بموجب الخطة؛ (2) الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن حجزها أو نسبتها المئوية؛ (3) القيود الواردة في الخطة على عدد الخيارات التي يمكن منحها لأي شخص أو أي فئة من الأشخاص؛ '4' طريقة تحديد سعر الممارسة؛ '5' الحد الأقصى من الخيارات؛ و (6) أحكام انتهاء الصلاحية وإنهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، في الحالات التي يلزم فيها الحصول على موافقة المساهمين غير المواتية، ينبغي الإفصاح عن الأشخاص الذين لا يمكنهم التصويت وعدد أسهم التصويت التي يحملونها في التعميم الإعلامي.


لن تكون هناك حاجة إلى موافقة المساهمين األولية حيث:) 1 (تم تنفيذ خطة خيار األسهم من قبل المصدر قبل إدراجها في تسكسف. (2) يقوم المصدر بإصدار نشرة إكتتاب عامة أولية مقترنة بطلب الإدراج؛ و) 3 (اإلفصاح عن تفاصيل الخطة والخيارات الحالية في نشرة اإلصدار.


وأخيرا، توضح السياسة 4.4 الآن أن المصدرين يجب أن يحصلوا على قبول تسكسف لأي تعديل على خطة خيار الأسهم.


موافقة المساهمين المحايدين.


تنص التعديالت على السياسة 4.4 اآلن على وجوب الحصول على موافقة المساهمين غير المتحيزين حيثما تؤدي أي منحة من خيارات األسهم الفردية إلى تجاوز أي من القيود المتعلقة بالمنح المقدمة إلى المطلعين أو أي شخص واحد إذا كانت الخطة ال تسمح بتجاوز هذه الحدود . وبالإضافة إلى ذلك، تشير التعديلات التي أدخلت على السياسة 4-4 إلى أنه لأغراض هذه القيود، تعتبر الخيارات التي يحتفظ بها شخص من الداخل في أي وقت من الأوقات تمنح لهؤلاء الأشخاص قبل أن يصبحوا من الداخل خيارات تمنح لمن الداخل بغض النظر عن حقيقة أن لم يكن الشخص من الداخل في وقت المنحة.


كما تنص التعديلات التي أدخلت على السياسة 4-4 على أنه عندما تؤدي منحة الخيار إلى تقييد القيود المتعلقة بالمنح المقدمة إلى المطلعين أو أي شخص واحد، أو عندما يكون هناك تعديل على خيارات الأسهم التي يحتفظ بها من الداخل من شأنها أن تقلل من سعر ممارسة أو إذا كانت المنحة تتطلب موافقة المساهمين بموجب البند 3.9 (ه) من السياسة 4.4، فإن موافقة المساهمين هذه لا يمكن أن تكون موافقة غير محددة أو شاملة. يجب أن يكشف تعميم المعلومات عن تفاصيل المنحة أو التعديل بتفصيل كاف للسماح للمساهمين بتأسيس حكم مسبب بشأن المنحة أو التعديل المقترح. على سبيل المثال، بالنسبة لتعديل من شأنه أن يقلل من سعر ممارسة الخيار الذي يحتفظ به من الداخل، وينبغي أن يتضمن الكشف، على سبيل المثال لا الحصر، هوية الداخل، وعدد الخيارات التي يحملها الداخل، وسعر الممارسة الحالية والممارسة المقترحة السعر.


خيارات للمنظمات الخيرية المؤهلة.


تسمح السياسة 4.4 الآن للمصدر بمنح خيارات إلى & نبسب؛ المنظمات الخيرية المؤهلة & رديقو؛ (كما هو محدد في السياسة 4.7) بعد الإدراج. قبل التعديالت على السياسة 4.4، لم تسمح سياسات تسكسف إال بهذه المنح قبل أو فيما يتعلق باالكتتاب العام المبدئي للمصدر. العدد الإجمالي للخيارات الممنوحة والممنوحة للمؤسسات الخيرية المؤهلة & رديقو؛ يجب أن ال تتجاوز 1٪ من األسهم المصدرة للمصدر في أي وقت، كما يتم احتسابها مباشرة بعد المنحة. ويشمل هذا القيد أي منح بموجب السياسة 4-7. الخيارات الممنوحة ل & لدكو؛ المؤسسات الخيرية المؤهلة & رديقو؛ بموجب السياسة 4.4 سوف تدرج ضمن حدود الخيار المنصوص عليها في القسم 2.2 (أ) من السياسة 4.4. في المقابل، الخيارات الممنوحة ل & لدكو؛ المؤسسات الخيرية المؤهلة & رديقو؛ بموجب السياسة 4.7 لن تدرج ضمن حدود الخيار هذه.


كندا: تعديلات على تسكس فينشر إكسهانج بوليسي 4.4. خيارات الأسهم الحافزة.


في 8 مايو 2013، قام تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) بتطبيق تعديلات على السياسة 4.4 - خيارات الأسهم الحافزة (السياسة 4.4). والغرض من التعديلات هو توضيح المتطلبات والإجراءات القائمة وتقديم التوجيه بشأنها؛ بيد أن التعديلات الأخرى تشكل سياسات جديدة. وفيما يتعلق بالتعديلات على السياسة 4.4، أدخلت تسكسف أيضا تعديلات طفيفة مقابلة على السياسة 4.7 - الخيارات الخيرية في اتصال مع الاكتتاب العام (السياسة 4.7) والنموذج G - نموذج ملخص - خيارات الأسهم الحوافز. وتقدم هذه النشرة ملخصا لبعض التعديلات الهامة على السياسة 4-4.


ملخص بعض التعديالت الهامة على السياسة 4.4.


خطط متعددة الخيارات.


ينص القسم 2.2 (ج) من السياسة 4.4 الآن على أن تسكسف تقر بأنه قد تكون هناك ظروف حيث يكون من الضروري أو من الحكمة أن يكون لدى المصدر أكثر من خطة خيار شراء واحدة سارية في نفس الوقت. عندما يكون لدى المصدر أكثر من خطة خيار شراء واحد أو منح خيارات الأسهم خارج خطة خيار الأسهم، فإن القيود المنصوص عليها في السياسة 4.4 بشأن الحد الأقصى لعدد الخيارات التي يمكن منحها تنطبق على جميع خطط خيارات الأسهم والمنح عند اتخاذها في الإجمال. بالإضافة إلی ذلك، توضح السیاسة 4.4 الآن أن المصدر قد لا یکون لدیھ خطة خیار لأسھم المتداول وخطة خیار أسھم الرقم الثابت ساري المفعول في نفس الوقت إذا کان عدد الأسھم المحجوزة للإصدار بموجب کلتا الخطتین يمكن أن تتجاوز الحد 10٪ المنصوص عليها في السياسة 4.4.


الحد الأدنى لممارسة السعر.


ينص القسم 3.6 من السياسة 4.4 الآن على أنه إذا تم منح خيار من قبل جهة إصدار مدرجة حديثا أو من قبل مصدر تم استدعاؤه للتداول بعد تعليق أو وقف، يجب على المصدر الانتظار حتى يتم تأسيس سوق مرضية قبل تحديد التمرين سعر ومنح الخيار. وبشكل عام، لن تعتبر تسكسف أنه قد تم تأسيس سوق مرضية حتى مرور 10 أيام على الأقل من تاريخ الإدراج أو يوم استئناف التداول.


الشروط / الأحكام التي سيتم تضمينها في خطط خيار الأسهم.


تم تعديل السياسة 4.4 لتوضيح أنه بالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة للموظفين أو االستشاريين أو موظفي الشركة اإلدارية، تقع على عاتق الجهة المصدرة والخيار التأكد من أن الخبير هو موظف أو مستشار أو موظف شركة إدارة حسن النية. باإلضافة إلى ذلك، تنص التعديالت أيضا على أن أي شيء ال يتجاوز فترة 12 شهرا سيكون فترة زمنية معقولة لانتهاء الخيارات الممنوحة لخيار الذي يتوقف عن أن يكون مديرا أو موظفا أو مستشارا أو موظفا بالشركة اإلدارية في الجهة المصدرة.


مرحلة فقدان وعي.


تنص السیاسة 4.4 الآن علی أن خطة خیارات الأسھم قد تحتوي علی أحکام للتوسیع التلقائي لتاریخ انتھاء خیار ما إذا کان تاریخ انتھاء الصلاحیة یندرج ضمن فترة (فترة التعتیم) حیث یحظر المصدر علی أحد الخیارات ممارسة خیارات الأسھم الخاصة بھ. وفي هذه الظروف، تنطبق الشروط التالية:


يجب أن يتم فرض فترة التعتيم رسميا من قبل المصدر وفقا لسياسة تجارية داخلية نتيجة لوجود معلومات جوهرية غير معلنة بحسن نية. يجب أن تنتهي فترة الحجب عند الكشف العام عن المعلومات المادية غير المعلنة. يمكن تمديد تاريخ انتهاء صلاحية خيارات الأسهم المتضررة إلى ما لا يتجاوز 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة الحجب. لن يسمح بالإضافات التلقائية حيث يخضع الخيار أو الجهة المصدرة لوقف التداول أو أمر مشابه.


موافقة المساهمين على الخطط والمنح والتعديلات.


تنص التعديالت على السياسة 4.4 على أن خطة خيار األسهم الثابتة يمكن أن تؤدي، جنبا إلى جنب مع جميع الخطط أو المنح األخرى التي سبق أن أصدرها المصدر، في أي وقت في عدد األسهم المدرجة المحجوزة لإلصدار التي تتجاوز 10٪ فإن األسهم المصدرة في تاريخ تنفيذ خطة خيار األسهم يجب أن تحصل على موافقة المساهمين في وقت تنفيذ الخطة وعندها يتم تعديل عدد األسهم المخصصة لإلصدار بموجب الخطة.


بالإضافة إلى ذلك، فإن خطة رقم ثابت لا يمكن أن تؤدي، جنبا إلى جنب مع جميع خطط المصدر الأخرى أو المنح السابقة، في أي وقت في عدد الأسهم المدرجة المحجوزة للإصدار بموجب الخطة التي تتجاوز 10٪ من إصدار الأسهم في تاريخ تنفيذ الخطة ("

No comments:

Post a Comment