Tuesday 13 March 2018

ما هو التداول الفوركس


ألي إنف فوريكس ريفيو.


ألي انفست يلبي جيدا التجار على الميزانية من خلال توفير حسابات مع الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. واجهة تنفيذ التجارة وظيفية وأدوات الإبلاغ قوية تبسيط المهام المتكررة، مما يوفر لك الوقت والمتاعب.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.


انخفاض الحواجز أمام فتح حساب.


في حين أن بعض الوسطاء مثل أتس بروكرز لديهم متطلبات الاستثمار الأولية تصل إلى 5000 $، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية على منصة علي إنفست & # 8217؛ s مع ما لا يزيد عن 500 دولار. الحد الأدنى المنخفض والقدرة على التجارة الكثير الصغيرة تلعب بشكل جيد مع المستثمر المبتدئ. إضافة في التسعير ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة وأنه من السهل أن نرى لماذا ألي الاستثمار الفوركس كبيرة للمستثمر الميزانية التفكير مع تمويل أصغر.


المستشارين الآلي استراتيجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من إستراتيجية المستشارين الخبراء (إي) ضمن منصة MT4. يقوم برنامج التجار بتحليل السوق للحصول على فرص لأتمتة قرارات التداول ووضع معايير إدارة المخاطر. تعتبر مناطق العد طرقا فعالة للاستفادة من فرص السوق دون استثمار الوقت أمام الكمبيوتر.


واجهة بديهية وتخطيط للتخصيص.


تجار جدد نقدر الشعور بديهية عند وضع الصفقات وفحص أوامر. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على لوحة التداول حيث يتم تحديث كل انتشار في الوقت الحقيقي مع شراء أو بيع أزرار للتنفيذ السريع. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما الاستفادة من التخطيط القابل للتخصيص من خلال إنشاء نوافذ مخطط متعددة أو قائمة مراقبة لأعلى العملات لتتبعها.


وظائف الإبلاغ والتصدير الصلبة.


وغالبا ما يتم تجاهل ميزات الإبلاغ، ولكن ألي انفست يسلم تقارير مفيدة التي يمكن أن يتم تصدير جميع إلى ملف كسف. يقوم ملخص قيمة الحساب بتقسيم رصيدك الجاري من خلال عرض جميع أنواع المعاملات حتى تعرف ما إذا كانت الزيادة قد تحققت من قيمة P / L التي تم تحقيقها، أو الفائدة، أو إيداع العميل. تأتي الوقت الضرائب، تصدير أدركت P / L تقرير لنقل بسيطة إلى المحاسب الخاص بك.


التداول بنقرة واحدة.


الأسواق تتحرك بسرعة، و ألي انفست يتيح لك الاستفادة من تحركات السوق السريعة عن طريق إدخال الصفقات مع ضغطة واحدة من لوحة التداول. بدلا من فتح تذكرة النظام، واختيار أي نوع النظام، وتحديد حد السعر، ببساطة انقر شراء أو بيع وتنفيذ طلبك بسرعة في سعر السوق. هذا هو أيضا ميزة مفيدة عند تعلم التجارة لأنه يبسط عملية دخول النظام.


ضعف الموارد التعليمية.


لمنصة يبدو أن تلبية للمبتدئين، ألي انفست يحتاج إلى تحسين في قسم التعليم. في حين أن الموقع يقوم بعمل لائق من المشي تاجر من خلال الأساسيات، فإنه يفتقر إلى أشرطة الفيديو وندوات الويب أن معظم السماسرة الأخرى تقدم. سماسرة مثل فكسم و فكس على حد سواء ضرب التعليم من الحديقة من خلال تقديم الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية منصة.


محدودية الوصول إلى الاستثمارات الأخرى.


من حساب ألي إنف فوريكس، يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات الذهبية والفضية (عقود الاختلاف). مع اثنين فقط من خيارات التداول، ألي انفست وراء قادة السوق مثل ثينكورسويم، الذي يوفر الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن غيرها من المنتجات الاستثمارية. يتم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأخرى من خلال حسابات ألي انفست منفصلة.


يجب تسجيل الدخول لاستراتيجيات تلقائية.


يمكن للمتداولين المتداولين أن يكونوا متحمسين لقدرات التداول الآلي من منصة ميتفريدر ألي إنفست & # 8217. ومع ذلك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لاستراتيجيات التشغيل. يجب أن تعمل إستراتيجية آلية بدونك هناك. ولأن أسواق الفوركس تتداول على مدار الساعة، فإن هذا الشرط يجعل من الصعب تنفيذ استراتيجيات آلي إنفست & # 8217 التلقائية وهزيمة الغرض.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ترادكينغ vs. ترادستاتيون: الذي يلبي احتياجاتك؟


وقد ظهرت العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت للمساعدة في تسهيل الاستثمار عبر الإنترنت. بسبب المنافسة العالية في هذه الصناعة، وهذه الشركات باستمرار ابتكار خدماتها. والسؤال الخاص بكل مستثمر هو أي شركة وساطة عبر الإنترنت تناسب احتياجاته الخاصة. في هذه المقالة، سيتم مقارنة اثنين من شركات الوساطة الأكثر شهرة: تراديكينغ و ترادستاتيون. وسيتم مناقشة العديد من المكونات الرئيسية لطرح كل شركة، بما في ذلك التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني، من بين أمور أخرى. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت)


ترادكينغ: يتم تسعير الأسهم وتداول إتف بمعدل ثابت قدره 4.95 $ في التجارة، وتبلغ أسعار الخيارات في 0.65 $ للعقد بالإضافة إلى معدل أساسي من 4.95 $ في التجارة. وبصرف النظر عما إذا كانت تجارة ساق واحدة أو متعددة الساق، فهناك رسم أساسي واحد فقط لكل انتشار. ترادكينغ يضيف 0.01 دولار للسهم الواحد للأسهم بسعر أقل من 2.00 $. الحد الأدنى للعمولة التي يتقاضاه هو 4.95 $ والعمولة لكل طلب لا تتجاوز 5٪ من القيمة التجارية.


وتتراوح معدلات هامش تراديكينغ بين 8.75٪ للتداولات التي تقل عن 5000 دولار إلى 4.00٪ مقابل 500،000 دولار أو أكثر. مطلوب ما لا يقل عن 2،000 دولار في حقوق الملكية لجميع حسابات الهامش. عدم تحميل الصناديق الاستثمارية التجارة في رسم قدره 9.95 $، وبينما لا يوجد أي رسوم لتحميل الصناديق الاستثمارية، وهذه تخضع لرسوم من الصندوق المشترك. أما سندات الدخل الثابت فتتكلف 1،00 دولار لكل سند للسندات التي تتراوح بين 10 دولارات كحد أدنى و 250 دولارا كحد أقصى.


ترادستاتيون: بالنسبة للأسهم والتجارة إتف ترادستاتيون تقدم ثلاث خطط اللجنة، كل تقديم الطعام إلى نمط التداول محددة من المستثمرين الأفراد. يتضمن السعر لكل سهم رسوما قدرها 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد مقابل 500 سهم أول و 0.006 دولار للسهم الواحد، في وقت لاحق، بحد أدنى $ 1 لكل طلب. يبدأ سعر التداول (شقة رسوم) التسعير في 4.99 $ في التجارة. تباعا، يتداول كل سهم عند 0.004 دولار. التسعير المفرط له سعر أساسي يبدأ من 0.01 دولار للسهم الواحد لأقل من 100.000 سهم، بحد أدنى $ 1، وأدنى سعر هو 0.002 $ ل 5 ملايين سهم أو أكثر، بحد أدنى 0.50 دولار. السلم مفيد لأغراض السيولة عند الحفاظ على الحد الأدنى من الصفقات. للتجار الخيار، ترادستاتيون يوفر خطتين. التسعير لكل عقد هو 1.00 دولار للعقد مع عقد واحد على الأقل وليس أي رسوم قاعدة أو تذكرة. وتتراوح تسعير التجارة (شقة) من 9.99 دولار لكل صفقة، بالإضافة إلى 0.70 دولار للعقد مقابل 1 إلى 9 صفقات في الشهر إلى 4.99 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.20 دولار للعقد ل 200 أو أكثر من الصفقات في الشهر. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: التكاليف).


وتتراوح معدلات هامش تراديستاتيون من 8.50٪ لأقل من 25،000 دولار إلى 6.25٪ مقابل 10 ملايين دولار أو أكثر. وتبلغ قيمة الصناديق المشتركة 14.95 دولار لكل صفقة، بينما تتراوح العقود الآجلة من 0.25 دولار لكل عقد لأكثر من 20 ألف عقد إلى 1.20 دولار لكل عقد مقابل 300 عقد أو أقل.


وعموما، فإن تراديكينغ هو الأفضل لمواقع الهامش بسبب انخفاض معدلات الهامش، خاصة عند استثمار كميات كبيرة. من ناحية أخرى، ترادستاتيون هو أكثر ملاءمة عند تداول المشتقات بسبب تنوع عروضها، مثل العقود الآجلة وخطط عمولة مرنة تتكيف مع احتياجات المستثمرين المختلفة. (انظر الفيديو: ما هو مشتق؟)


ترادكينغ لديه واجهة بسيطة وسهلة لإدارة بغض النظر عن تعقيد تجارة معينة. وهذا يسمح للتاجر للتركيز على ما الصفقات انه أو انها تحتاج إلى مكان، بدلا من كيفية وضعها. أيضا، لوحة القيادة للتخصيص لتروق التاجر. لديها مدير الضرائب ماكسيت، مما يساعد التاجر على تتبع الالتزامات الضريبية. أيضا، تراديكينغ لايف هو منصة التداول في الوقت الحقيقي، والذي يتضمن الرسوم البيانية اللحظية والتاريخية، وسلاسل الخيار التفاعلية، وتدفق الأسهم ونقلت الخيار، وتتبع حالة الطلب، من بين الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية جميع الحسابات من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) والتأمين الإضافي، والتي تضمن السلامة والخصوصية.


ومن ناحية أخرى، فإن "ترادستاتيون" معروفة بأحدث تقنياتها. هو دائما تحديث منصة التداول للحفاظ على سمعتها. وتشمل هذه التحديثات التجارة الرسم البياني، والتحسينات على أوبتيونستاتيون برو، والتحسينات تداول العملات الأجنبية، وتحسينات على المشي إلى الأمام محسن والتوسع في مكتبة فئة إيسيلانغواج (إكل)، من بين أمور أخرى. مثل تراديستينغ، يوفر ترادستاتيون في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس. الرسم البياني اليومي نمط النشرات الإخبارية التنبيه، والتي تساعد القراء لإيجاد فرص تجارية محتملة، وتقدم يوميا من قبل ريكوغنيزيا. أيضا، ميزة التعرف على نمط المخطط يسمح التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير معلومات مفصلة وقابلة للتنفيذ.


أدوات البحث والتحليل الفني.


يوفر تراديكينغ الشركة القياسية في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون، وكذلك الأسهم و إتف التحديثات، وملامح الشركة، المالية، توقعات الأرباح، لقطات السوق، والإحاطات والإحصاءات. فإنه يحصل على تقارير البحوث من خلال ماركيتغاردر. كما يوفر تراديكينغ أدوات التحليل الفني مجانا مثل الدعم التعليمي الكامل، التعرف على نمط الرسم البياني، S & أمب؛ P تقارير الأسهم وتوقعات الأسعار المكتسبة من الاعتراف. في حين ترادستاتيون لا تقدم المعلومات البحثية واسعة ومتعمقة التي تراديكينغ يجعل المتاحة، فإنه لا يزال يتضمن ميزات مثل الأسهم والسندات الرادار الشاشة، محفظة مايسترو الاختبار الخلفي، مصفوفة، خيارات استراتيجية الماسح الضوئي، المشي إلى الأمام محسن، وقيم أسعار الأسهم والخيارات، وبيانات التقلبات، وتقارير البورصة S & أمب؛ P.


ترادكينغ الفوركس يسمح بتنويع الاستثمارات من خلال تسهيل التداول في العملات الأجنبية، فضلا عن الفضة والذهب في الوقت الحقيقي مع أدوات متقدمة ودعم العملاء على مدار 24 ساعة. ويتم ذلك من خلال منصة ميتاترادر. المستشارين تراديكينغ، مدعوم من إبوتسون من مورنينستار، هم من المهنيين التي تساعد على خلق محافظ متنوعة مخصصة لاحتياجات المستثمر. لا توجد رسوم لكل رسوم تجارية ولا يتم تحميل رسوم المستشار خلال السنة الأولى من استخدام الخدمة. كما يوفر ترادستاتيون تجارة الفوركس، فضلا عن خدمات إضافية مثل برنامج قروض الأسهم.


تقدم تراديكينغ 1000 دولار في لجان التجارة الحرة لأولئك الذين فتحوا حساب جديد، فضلا عن استرداد 150 $ في رسوم التحويل. كما أن لديها برنامج "إحالة صديق": إذا كان الشخص المشار إليه يفتح حسابا جديدا بمبلغ 3000 دولار على الأقل وينفذ ثلاث صفقات، فإن كل من الشخص الذي أحاله أو له سيحصل على إيداع 50 دولارا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم إيداع مبلغ أولي قدره 000 5 دولار أو أكثر، فإن هناك تسديد قدره 25 دولارا في رسوم التحويل الإلكتروني. كما يوفر ترادستاتيون عمولة التداول لمدة 90 يوما عندما يتم فتح حساب وتصل إلى 500 $ في الحسومات العمولة.


تقدم تراديكينغ أسعار تنافسية، ولكن أيضا يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من البحوث والمحتوى التعليمي. وهو يوفر حزمة قوية ومتعددة الاستخدامات التي هي أسهل للاستخدام بسبب بديهية، واجهة أقل تعقيدا. تراديكينغ لايف و تراديكينغ المستشارين خلق أساسا كبيرا والمنافسة الشديدة للسماسرة الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ لا يتطلب حساب الحد الأدنى ولا إيرا الرسوم السنوية، في حين ترادستاتيون لديه الحد الأدنى من متطلبات الحساب من 5000 $ ورسوم إيرا السنوي من 35 $. ترادستاتيون، من ناحية أخرى، هو أكثر القائم على التكنولوجيا، مع منصة التداول أكثر تقدما، مما يجعلها واحدة من كبار السماسرة في تكنولوجيا التاجر. لديها أقوى مجتمع المتداولين عبر الإنترنت، والندوات الحية والتداول الآجلة، على عكس تراديكينغ. ميزة أخرى ل ترادستاتيون هي أنها لا تتقاضى رسوم عدم النشاط، في حين أن تراديكينغ رسوم 50.00 $ سنويا إذا لم يكن هناك الصفقات وضعت أو إذا كان الحساب لديه رصيد أقل من 2500 $.


ترادكينغ هو أفضل مباراة للمستثمرين المتكررين على المدى القصير. كما أنها مناسبة للتجار حساسين للأسعار بسبب عمولاتها ورسومها المنخفضة. هذا الوسيط هو أيضا مثالية ليس فقط أولئك الذين يريدون التجارة، ولكن أيضا أولئك الذين يسعون لتبادل الأفكار ومناقشة السوق. ترادستاتيون، على العكس من ذلك، يلبي المزيد من المهنيين والتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي الحد الأدنى الشهري متطلبات الحساب، وكذلك أولئك المستثمرين الذين يتاجرون بكميات كبيرة من أجل الاستفادة من قيمة السعر.


كل من شركات الوساطة لديها نقاط القوة وتلبية احتياجات مختلف المستثمرين والتجار. أولئك الذين هم أكثر تواترا، قصيرة الأجل التجار، وتحديدا في الأسهم والخيارات، وربما تختار ترادكينغ بسبب تركيزها على هذه المنتجات، التي تقدم بأقل الأسعار التنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ هو صالح تماما للتجار مع أقل خبرة بسبب بديهية وسهلة الاستخدام منصة، فضلا عن نوعية التعليم والمستشارين، والبحوث واسعة النطاق. في المقابل، قد تكون ترادستاتيون خيارا أفضل للمستثمرين المحترفين الذين يبحثون عن المزيد من الاستثمارات طويلة الأجل ليس فقط الأسهم والخيارات، ولكن في أدوات أخرى مثل العقود الآجلة والفوركس. كما أن لديها منصة أكثر تعقيدا مع المزيد من التكنولوجيا الراقية. قد تكون كل شركة وساطة عبر الإنترنت مناسبة لنوع معين من المستثمرين، اعتمادا على احتياجات المستثمر الخاصة. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: اختيار وسيط.)


تنويع الاستثمارات الخاصة بك واتخاذ.


الاستفادة من الأكثر تداولا.


السوق في العالم.


تداول العملات مع ألي انفست الفوركس.


تداول أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي الاستفادة من منصات التداول المتطورة وأدوات الرسوم البيانية المتميزة الوصول إلى التعليم المكثف والبحوث القابلة للتنفيذ والرسوم البيانية التفصيلية والمزيد من دعم العملاء المتفوق، على مدار 24 ساعة من الساعة 10:00 صباحا (إت) من الأحد إلى 5: 00 مساء الجمعة.


افتح حساب تجريبي مجاني بقيمة 50،000 دولار أمريكي.


افتح حساب فوريكس فوري.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


تراديكينغ الفوركس.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


تراديكينغ مراجعة الفوركس.


تراديكينغ الفوركس هو جزء من مجموعة ترادينغ التي أنشئت في عام 2005 ويقع مقرها في فورت لودرديل، فلوريدا. تم إضافة ترادكينغ فوركس إلى مجموعة تراديكينغ بعد تأسيس الحاجة إلى إضافة الفوركس إلى قائمة المنتجات التجارية، ثم الحصول على مب ترادينغ، العقود الآجلة الأمريكية وسيط الفوركس.


تحت ترادكينغ فوركس، تجارة مب التداول سيتم نقل عملاء سطح المكتب برو إلى منصة تراديكينغ فوركسترادر ​​وسيتم تحويل أرصدة حساب ميتاترادر ​​4 إلى خادم تراديكينغ فوركس ميتاترادر ​​4 الجديد.


كل ميغابايت مهاجر يمكن لأصحاب حسابات سطح المكتب برو التعرف على منصات جديدة من خلال فتح حساب الممارسة مع تراديكينغ الفوركس مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية. ولا يتم فرض أي رسوم من أي نوع على هذا الوصول، كما لا يوجد حد أدنى للرصيد للحفاظ على حسابات النقدية والتقاعد.


ويمكن الاطلاع على شرح كامل لتداعيات الهجرة في قسم الأسئلة الشائعة في موقع تراديكينغ فوركس.


ترادكينغ الفوركس الصفحة الرئيسية.


هناك حسابين تجاريين أساسيين في تراديكينغ ويمكن تصنيفهما بعدة طرق بما في ذلك الأفراد، و إيرا. الحسابات البسيطة في تراديكينغ الفوركس تتطلب 500 $ للبدء والحسابات القياسية يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2500 $.


تقدم تراديكينغ فوريكس فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1-2 نقاط وحتى أكثر تشددا مع الفوركس Pro. Traders يمكن الاختيار من بين أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي.


تراديكينغ الرسوم البيانية فوركسترادر ​​مدعوم من تغذية طرف ثالث المركب معدل وتقديم مجموعة شاملة، متكاملة منصة التحليل الفني. وتشمل هذه المخططات مؤشرات متعددة للتحليل الفني المتقدم ويمكن تخصيصها للتفضيلات الفردية، بما في ذلك نوع الرسم البياني والألوان والفواصل الزمنية وأكثر من ذلك.


وتقدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية شمعدانات مشروطية فريدة وقضبان مشروط، ويمكن للتجار استخدام أكثر من 18 مؤشرا فنيا مثل المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية، وبولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، و بارابوليك سار، و ستوشاستيكش، و ماسد، و غان خطوط، قنوات كيلتنر ودراسات فيبوناتشي. يمكنهم أيضا الاختيار من بين 11 فترات، بما في ذلك 8 الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الشمعدان، خط وبار.


يمكن للتجار الذين لديهم حسابات في تراديكينغ الفوركس الاستفادة من شبكة التاجر واسعة من خلال شبكة ترادكينغ التاجر والتفاعل مع أكثر من 75،000 التجار من خلال تبادل الخبرات والأفكار واستراتيجيات للتداول. يمكن أن نرى ما هي العملات التي يجري تداولها، والحصول على رؤى من زملائه التجار والإيجابيات، وتعلم المنطق وراء الصفقات محددة والانضمام إلى المناقشة على المنتديات التجارية.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض لم تكن هناك مكافآت أو الترقيات المقدمة.


مركز التعليم مليء بالمعلومات المفيدة عن الاستثمارات وأنماط الاستثمار وشروط الاستثمار. يمكن للتجار الوصول إلى المواد التعليمية في شكل دروس تعليمي على أساسيات تداول العملات الأجنبية، والتحليل الأساسي والفني، وحساب P & أمبير؛ L وأكثر من ذلك.


يوفر الفوركس من الداخل التجار مع تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات - كما يحدث. يتم نشر التحديثات تصل إلى 20 مرة في الساعة من قبل كبار التجار وأعضاء فريق البحث من ذوي الخبرة في غين كابيتال. الفوركس من الداخل هو متاح مباشرة داخل المنصة، مما يسمح للتجار للعمل بسرعة.


يمكن للمتداولين أيضا مواكبة التطورات في السوق مع عناوين الأخبار في الوقت الحقيقي، والموجزة من داو جونز نيوزويرز، المتوفرة على منصات تراديكينغ فوركسترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


وهناك أيضا تقويم اقتصادي مع الإصدارات الاقتصادية الرئيسية للأسبوع القادم. يمكن للمتداولين استعراض ردود فعل أسواق العملات للأحداث الماضية ورؤية توقعات للمستقبل.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق السلك المصرفي، أو نقل أش أو بطاقات الائتمان. الشيكات هي أيضا مقبولة ويمكن إرسالها إلى فلوريدا وعناوين ولاية كارولينا الشمالية. يتم إرسال السحوبات إلى صاحب الحساب بنفس الوسائل.


دعم العملاء.


تقدم تراديكينغ فوركس دعما متميزا للعملاء، على مدار 24 ساعة في اليوم خلال ساعات السوق. بالنسبة لأولئك الذين يحبون خيار خدمة العملاء دردشة، دعم الدردشة الحية هو متاح 8 صباحا وندش]؛ 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة. ويمكن أيضا الاتصال بهم عبر الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك.


استنتاج.


تراديكينغ الفوركس و تراديكينغ هي خيارات جيدة في تداول الخصم لكلا من التجار بداية والمتقدمة. انخفاض أسعارها ومجموعة من الفرص الاستثمارية جذابة ومواقعها الإلكترونية سهلة الاستعمال. المكافآت جذابة ودعم العملاء هو متاح بسهولة.


مزايا.


حساب تجريبي منصة MetaTrader4.


سلبيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment