Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات الأسبوعية المكالمات المشمولة


مكالمات تداول الخيارات الأسبوعية المغطاة
توليد الدخل الأسبوعي مع المكالمات المغطاة.
وفيما يلي مقتطف من تشاك هيوز "استراتيجيات المال فائقة آمنة".
لقد كانت نشطة جدا بيع الخيار قسط مع المكالمات الأسبوعية المشمولة. تبدأ الخيارات الأسبوعية التداول يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي إعطاء الخيارات الأسبوعية لمدة ستة أيام التداول. تبدأ المكالمات التي تغطيها أسبوعيا عن طريق شراء 100 سهم من الأسهم وبيع 1 خيار المكالمة الأسبوعية. عند بيع أحد الخيارات، يتم إضافة الرصيد النقدي المكافئ لعائد الخيار المباع فورا إلى حساب الوساطة الخاص بك. إذا كنت تبيع خيار أسبوعي مع 1.5 نقطة قسط، ويقيد 150 $ نقدا لحساب الوساطة الخاص بك. هذا الائتمان النقدي يقلل من أساس التكلفة من الأسهم ويقلل من المخاطر الإجمالية للتجارة.
ميزة كبيرة لبيع المكالمات الأسبوعية هو أن تحصل على بيع 52 خيارات كل عام! وقد سمح لي هذا بجمع عوائدي بسرعة كبيرة.
تتكون الخيارات من قيمة الوقت والقيمة الجوهرية. في المال والمكالمات خارج المال تتكون من قيمة الوقت فقط. في خيارات انتهاء صلاحية الخيار تفقد كل قيمة الوقت. إذا كنت قصيرة الخيار، فإن القيمة الزمنية لهذا الخيار يصبح الربح عند انتهاء الصلاحية بغض النظر عن حركة السعر من المخزون الأساسي.
قيمة الوقت = الربح عندما كنت قصيرة خيار.
على سبيل المثال، أملك 1،800 سهم من رمز إتف صغير تي تي أيه. لقد تم بيع المكالمات الأسبوعية مغطاة ضد بلدي إتف إتف. أغلقت 18 من المكالمات الأسبوعية 25 مايو وبيعت لفتح 18 من تنا يونيو 1 49-سترايك المكالمات. وتداول سهم إتف عند 48.43. يظهر حساب الوساطة أنني باعت 18 تنا 1 يونيو 49-سترايك المكالمات الأسبوعية في 1.47 نقطة. وبعد العمولة، تم قيد مبلغ 2،628.31 دولار نقدا لحساب الوساطة الخاص بي لبيع 18 خيارا.
مع تداول تنا في 48.43 الدعوة 49-ستيرك هو مكالمة خارج المال تتكون من قيمة الوقت فقط. في انتهاء صلاحية الخيار في أسبوع واحد، والقيمة الزمنية لهذه الخيارات يصبح الربح بغض النظر عن حركة السعر من تنا.
وشراء 100 سهم من إتف إتف بالسعر الحالي 48.43 وبيع المكالمة 49 سترايك في 1.47 سيكلف 4،696 $ لبدء هذه التجارة المكالمة مغطاة (48.43 & # 8211؛ 1.47 = 46.96 × 100 = 4،696 $ التكلفة). إذا كان عليك أن تمرير هذه التجارة الأسبوعية والحصول على قسط مماثل لديك القدرة على جمع 7،644 $ نقدا خلال العام المقبل. إن تلقي 7،644 $ نقدا خلال العام المقبل سيؤدي إلى تحقيق 162٪ & # 8216؛ نقدا على النقد & # 8217؛ (744 7 دولارا من الإيرادات النقدية / الأصلية بمبلغ 696 4 دولارا في تكلفة الاستثمار = 162 في المائة).
إذا كنت تتلقى النقدية a162٪ على عودة نقدية الكثير يمكن أن تذهب على خطأ وكنت لا تزال تستفيد من التجارة. يمكن أن ينخفض ​​السهم الأساسي / إتف بشكل كبير ويمكن أن يستمر الربح. إذا كان لديك توقيت سيئة على دخول التجارة لا يزال بإمكانك الربح. ويمكن أن يكون هناك تقلبات سعرية متقلبة في الأسهم الأساسية / إتف ويمكن أن لا يزال الربح. وهذا يعطي استراتيجية المكالمة الأسبوعية مغطاة ميزة كبيرة على الأسهم والخيارات الاتجاه الاتجاهية التي تتطلب الأسهم أو سعر التحويل الإلكتروني للتحرك في الاتجاه الصحيح لتحقيق الربح. أيضا، عدة مرات الصفقات الاتجاهية يمكن الحصول على & # 8220؛ توقف & # 8221؛ خلال تقلب الأسعار المتقلبة إذا كنت تستخدم نظام إدارة الأموال محفظة.
مع تداول إتف تنا في 48.43، يتكون خيار الدعوة 49 سترايك من قيمة الوقت فقط عند انتهاء صلاحية الخيار. عندما تكون قصيرا خيارا يصبح جزء قيمة الوقت من الخيار الربح حيث إن قيمة الوقت تتحلل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان مؤشر إتف لا يزال ثابتا عند 48.43 عند انتهاء صلاحية الخيار الأسبوعي تصبح قيمة 1.47 نقطة من الوقت في مكالمات 49-سترايك ربحا حيث إن قيمة الخيار تذهب إلى الصفر.
إذا ارتفع إتف إتف في السعر عند انتهاء صلاحية الخيار سوف لا يزال جمع 1.47 نقطة قسط قسط الربح عند انتهاء الصلاحية. قد یظھر الخیار القصیر خسارة إذا ارتفع مؤشر إتف في السعر فوق سعر 49-سترايك، ولکن ھذه الخسارة تقابلھا زیادة في سعر إتف و لا تزال ترتفع بربح 1.47 نقطة.
إذا انخفض إتف تنا في السعر عند انتهاء الصلاحية يمكنك جمع ربح 1.47 نقطة حيث قيمة الخيار القصير يذهب إلى الصفر. هذا الربح 1.47 نقطة يمكن تعويضها عن طريق خسارة في سعر التحويل الإلكتروني اعتمادا على مدى تراجع إتف تنا في السعر.
إذا كان تنا لا يزال مستقرا عند انتهاء صلاحية الخيار = 147 $ قيمة قيمة الربح إذا زاد تنا في السعر عند انتهاء صلاحية الخيار = 147 $ قيمة الوقت الربح إذا تنخفض في السعر عند انتهاء صلاحية الخيار = 147 $ قيمة الوقت الربح (يمكن أن يقابله خسارة في قيمة إتف)
162٪ زيادة المحتملة المحتملة عند التمديد الخيارات.
أنا عادة تمرير خياراتي الأسبوعية باستخدام خيار انتشار أمر مماثل لترتيب انتشار نحن ناقشنا للتو ل إتف. إذا تلقيت دخلا نقديا قدره 147 دولارا كل أسبوع وإجمالي دخل قدره 7444 دولارا على مدار السنة، فإن هذا الدخل سيسمح لك بشراء أسهم إضافية من إتف لت وإجراء صفقات دعوة إضافية مغطاة. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمضاعفة العائدات الخاصة بك وزيادة 162٪ نقدا على العائد النقدي.
توفر إستراتيجية المكالمة المغطاة أسبوعيا عوائد جذابة جدا وخطورة منخفضة جدا مما يجعل هذا واحد من أفضل الاستراتيجيات الشاملة للمستثمر المتوسط.

استراتيجيات التداول الخيارات الخمس الأكثر فعالية أسبوعيا.
في الجزء 1 من تقرير إتقان الخيارات الأسبوعية نناقش استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر فعالية 5 التي يستخدمها التجار الذكيون لتوليد أرباح أسبوعية (قراءة أدناه). لا تنزعج الجزء 2 حيث نناقش كيفية بسهولة وكفاءة تحديد خيارات أسبوعية خيارات التجارة المرشحين كل يوم & # 8230؛
توفر الخيارات الأسبوعية للمتداولين المرونة اللازمة لتنفيذ استراتيجيات التداول قصيرة الأجل دون دفع قيمة القيمة المضافة الإضافية المتأصلة في خيارات انتهاء الصلاحية الشهرية التقليدية. وهكذا يمكن للمتداولين الآن القيام بمزيد من الفعالية من حيث التكلفة من خلال أحداث لمدة يوم واحد مثل الأرباح وعروض المستثمرين وتقديم المنتجات. المرونة هي جميلة وكل شيء، ولكن ربما كنت تسأل نفسك، ما هي الاستراتيجيات المحددة التي يجب استخدامها لتوليد الأرباح الأسبوعية من الخيارات الأسبوعية؟ حسنا أنا سعيد جدا سألت. دعونا نلقي نظرة الآن في 5 الأكثر شعبية الخيارات الأسبوعية استراتيجيات التداول:
1. المكالمات الأسبوعية المغطاة: تبحث لتوليد بعض الدخل قسط إضافي في محفظتك؟ حسنا ننظر إلى أبعد من ذلك، لدي استراتيجية بالنسبة لك: خيارات الأسبوعية المكالمات المغطاة. في جوهرها، ما كنت تبحث للقيام به في هذه الاستراتيجية هو لبيع خيارات المكالمة الأسبوعية ضد حيازات الأسهم الموجودة (المكالمات المشمولة) أو شراء الأسهم وبيع في وقت واحد خيارات المكالمة الأسبوعية مقابل الأسهم الجديدة عقد (شراء الكتابة). والانتهاء الأسبوعي من خيارات المكالمة تباع تسمح لك لجمع دخل إضافي على وضعك، على غرار توزيعات الأرباح ولكن دفع كل أسبوع. وبمرور الوقت، تفوقت استراتيجية المكالمة المغطاة على استراتيجيات الشراء والشراء البسيطة، مما يوفر عائدات أكبر مع ثلثي التقلب. ومع ذلك إذا كانت أسهم التحرك الأساسي أعلى من معنوي ومن خلال الضربة المباعة، فمن المرجح أن تكون عائدتك أقل مما لو لم تبيع المكالمات (وإن كانت لا تزال إيجابية). نحن نستخدم هذه الأداة التداول فريدة من نوعها للكشف عن المحتملين الأسبوعية المرشحين دعوة مغطاة وإضافة عينة من الصفقات لدينا كل أسبوع حتى لا تنزعج.
2. بسبب تسوس ارتفاع الوقت أضعافا مضاعفة في الخيارات الأسبوعية، معظم التجار يفضلون بيع الخيارات الأسبوعية ومفهومة بذلك. في استراتيجية دعوة مغطاة أبرزت التجار قادرون على جمع الاضمحلال الوقت السريع من خلال بيع المكالمات الأسبوعية ضد موقف الأسهم طويلة. بيع عارية يضع، من الناحية النظرية (التعادل وضع المكالمة) ما يعادل استراتيجية شراء والكتابة على الرغم من الانحراف ومتطلبات الهامش تغيير الصورة قليلا. أعتقد ما أحاول أن أقوله هو، كل شيء على قدم المساواة كنت تفضل أن تبيع الخيارات الأسبوعية، ولكن هناك أوقات عندما كنت ترغب في شراء الخيارات الأسبوعية لإمكانية لتجربة مكاسب أكبر، وربما غير مكتشفة. في ظل هذه الظروف أوصي بشراء عميق في المال (ديتم) الخيارات الأسبوعية. التركيز على الخيارات الأسبوعية ديتم، خيارات مع دلتا تتجاوز.
80٪ يمكنك الحد بشكل فعال من الاضمحلال الوقت السريع في خيار أسبوعي طويل كما دلتا عالية يسبب موقف الخيار الأسبوعي الطويل للعمل التحرك مثل الأسهم (دلتا 0.80 يعني الخيار سيتحرك 0.80 $ لكل $ 1.00 التحرك في الكامنة). هذا هو وسيلة هائلة للاستفادة من النفوذ الخيار والحد من الاضمحلال.
3. ينتشر انتشار الائتمان لأنهم يسمحون للمتداولين ببيع المستويات المرتفعة (انتشار المكالمة) أو الهبوطي (وضع فروق سعر الفائدة) مع مكافأة مخاطرة من البداية. على سبيل المثال أقول أنك تعتقد الأسهم شيز لن تتحرك فوق مستوى 80 $ خلال الأسبوع المقبل، وكنت ترغب في التعبير عن هذه الرسالة في شكل خيارات أسبوعية. طريقة واحدة للقيام بذلك هي ببساطة بيع 80 $ خيار المكالمة الأسبوعية. لسوء الحظ من دون المخزون الأساسي، فإن هذا البيع خيار البيع الأسبوعي يتطلب قدرا كبيرا من الهامش ضمن محفظتك، حيث أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة للتجارة هو لانهائي نظريا. ومع ذلك، يمكنك تقليل الحد الأقصى من الخسارة المحتملة ومتطلبات الهامش ببساطة عن طريق شراء مكالمة إضراب أعلى (أي 85 دولارا) للتحوط من موقف المكالمة الأسبوعي القصير. بعد ذلك، ستحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (85 دولارا أمريكيا) من المكاسب الأسبوعية في شيز، بعد أن حصلت على صافي أقساط مع احتمال خسارة قصوى لعرض الإضراب (85 - 80 دولارا أمريكيا) - (الأقساط المجمعة).
4. خارج المال (أوتم): خلاف ذلك المعروفة باسم "تذاكر اليانصيب"، التجار في بعض الأحيان لشراء طريقة للخروج من الخيارات الأسبوعية المال على أمل أن الاستثمار الصغير يمكن أن تسفر عن عوائد هائلة. يحدث ذلك، لا يحصل لي خطأ، ولكن هذه الاستراتيجية تنطوي عموما أسابيع وأسابيع من خسائر صغيرة، ومن الناحية المثالية فوزا كبيرا للتعويض عن الخسائر التراكمية. وعادة ما تستخدم استراتيجية "تذكرة اليانصيب" في حالات التكهنات M & أمب؛ A، إعلانات فدا، وتوقعات الأرباح الضخمة.
5. الخيارات الأسبوعية ينتشر التقويم: خيارات إشارات التداول الرجال القيام بعمل جيد جدا لتغطية انتشار ينتشر التقويم في تقرير استراتيجيات الخيارات المربحة ولكن هنا ملخص لطيف من الخيارات الأسبوعية تقويم انتشار استراتيجية من تقرير أوتس الأخيرة:
واحدة من الفرص الجديدة التي قدمها وصول هذه الخيارات الأسبوعية المتاحة مؤخرا هي القدرة على التجارة ما أسميه "ضرب وتشغيل" ينتشر التقويم. تذكر أن انتشار التقويم هو انتشار ثنائي الأرجل شيدت من خلال بيع خيار مؤرخ أقصر وشراء خيار أطول مؤرخة. محرك الربح هو تسوس أسرع نسبيا من قسط الوقت في الخيار مؤرخة أقصر.
التقويم ينتشر موثوق تحقيق أقصى قدر من الربحية عند انتهاء بعد ظهر الجمعة من الساق القصير عندما سعر الكامنة هو في سعر الإضراب. قبل توفر هذه الخيارات الأسبوعية في الآونة الأخيرة، كان يتم عادة نشر فروق التقويم مع حوالي 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية في الساق القصير.
في هذه التقويمات التي شيدت بشكل كلاسيكي، والمخاطر هما:
1. حركة سعر الكامنة وراء حدود الربحية.
2. التذبذب سحق من خيار أطول مؤرخ الذي يملك التاجر.
ضرب وتشغيل التقويمات تختلف في خطر إلى حد ما. نادرا ما يحدث التحولات في أي مكان قريب من الوتيرة السريعة لحركة الأسعار. وبسبب هذه الخاصية، فإن الخطر الرئيسي في هذه التقاويم قصيرة المدة هو سعر الكامنة. ويؤدي حدوث التقلبات المتقلبة في الخيار القصير إلى زيادة كبيرة في احتمال الربحية نظرا لأن التقلبات المرتفعة تتلاشى إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
واحدة من سوبيردينغس السائل جدا التي لديها خيارات تداول بنشاط هو أمزن. في منتصف يوم 29 أغسطس، كان أزن في 205.50 $ واستمرار في الاتجاه أعلى من نمط أسس. وأظهرت نظرة سريعة على لوحة الخيارات خيار 210 الإضراب الأسبوعي، حيث تركت 4 أيام من الحياة، وتتكون بالكامل من قسط (خارجي)، كان يتداول عند تقلب 42.9٪ في حين أن الخيار الشهري لشهر سبتمبر الذي سأشتريه كان لديه تقلب 41.6٪.
ويسمى هذا الوضع انحراف تقلب إيجابي ويزيد من احتمال نجاح التجارة. دخلت التجارة وامتلكت P & أمب؛ L الرسم البياني الناتج:
واصلت مراقبة السعر، مع العلم أن الحركة خارج حدود نطاق الربحية سوف تستلزم اتخاذ إجراءات. وبحلول منتصف يوم 31 أغسطس، 48 ساعة في التجارة، تم الاقتراب من الحد الأعلى للربحية كما هو مبين أدناه:
لأن عمل السعر لا يزال قويا وتهدد نقطة التعادل العليا، اخترت لإضافة تقويم إضافية تنتشر لتشكيل تقويم مزدوج. وقد تطلب هذا اإلجراء التزاما برأس مال إضافي وأسفر عن رفع نقطة بي العليا من 218 إلى ما يزيد قليال عن 220 كما هو موضح أدناه. يجب إدارة هيت وتشغيل التقاويم بقوة. ليس هناك وقت للتعافي من حركة السعر غير المتوقعة.
بعد فترة وجيزة من إضافة انتشار التقويم الإضافي، ارتجت أمزن بعض من تشغيلها الأخير ولم يتم تهديد نقطة بي للتقويم. أغلقت التجارة في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة. وكان مؤشر الخروج من التجارة تآكل قسط الوقت من الخيارات كنت قصيرة إلى مستويات الحد الأدنى.
وكانت نتائج هذه الصفقة عائدا بنسبة 67.5٪ على الحد األقصى المسموح به لمخاطر رأس المال المدارة وعائد 10.6٪ على رأس المال الملتزم به. وإذا لم تكن هناك حاجة إلى التقويم الثاني للسيطرة على المخاطر، فإن العوائد كانت أعلى بكثير.
هذا هو مجرد مثال واحد على استخدام الخيارات في وضع منظم للسيطرة على مخاطر رأس المال وإرجاع أرباح كبيرة مع الحد الأدنى من إدارة الموقف. هذه الفرص موجودة بشكل روتيني للمتداول خيارات المعرفة.
التعليقات مغلقة على هذا الدخول.
المشاركات الاخيرة.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

مكالمات تداول الخيارات الأسبوعية المغطاة
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

المغطاة دعوة المدونة.
كيفية استخدام المكالمات المشمولة لتوليد الدخل المتكرر.
تلقي مقالات مدونة جديدة تلقائيا من خلال متابعتنا:
هل لديك فكرة عن موضوع تريد منا أن نكتب عنه؟ الرجاء التواصل معنا.
1، أسبوعيا مقابل الشهري.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول المكالمات الأسبوعية المشمولة مقابل المكالمات الشهرية المشمولة. السؤال الأساسي هو: ما هو أفضل؟ وبعد ذلك، وبمجرد الانتهاء من مدة، والسؤال التالي هو عادة حول موانيس: وهو الأفضل، في المال أو خارج من المال؟
المستثمرون تأتي مجموعة متنوعة من النكهات. بعض الناس متقاعدين فقط يحاولون كسب أكثر مما تدفعه السندات (النمط المحافظ)، في حين أن البعض الآخر من الشباب المهتمين بالنمو المرتفع (النمط العدواني). وكل شيء بينهما. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المستثمرين لديهم محافظ كبيرة جنبا إلى جنب مع تحمل المخاطر الشخصية لقبول سحب أكبر. وباختصار، ليس هناك "أفضل". وهو ما يتناسب مع كل من المخاطر / المكافآت الخاصة بالمستثمر وظروف الحياة.
كيف شعبية هي الخيارات الأسبوعية؟
في ما يلي إحصاءات اليوم عن جميع خيارات المكالمات المعلقة:
هناك حوالي 35x عقود خيار الشراء الشهري أكثر المعلقة من عقود خيار المكالمة الأسبوعية. وهذا يشمل مونثليز من جميع الفترات، بما في ذلك ليبس. إذا نظرتم فقط في تموز / يوليه انتهاء الشهري ثم هناك حوالي 30 مليون عقد المكالمة المفتوحة، أو حوالي 7.5x ما يصل إلى الأسبوعية. وبالتالي فإن شهرية هي أكثر شعبية في المجموع.
المبلغ الإجمالي للوقت قسط (لا تشمل القيمة الجوهرية) لخيارات الاتصال الحالية حوالي 127 مليون $ للأسبوعية و 17 مليار $ ل مونثلي. لذلك الكثير من المال يركب على الشهور، أيضا.
في ما يلي بعض إيجابيات وسلبيات الأحداث الأسبوعية مقارنة بالشهر:
(*) هذه هي الشروط لأن بعض من ارتفاع حجم الأسبوعية لها نفس العرض وسعر ينتشر والسيولة نظرائهم الشهرية. لكن الغالبية العظمى من األسبوعيات لديها فروق أسعار أقل بكثير وسيولة أقل من المتوسط ​​الشهري. تكاليف المعاملات أعلى للأسبوعية لأنك سوف تتداول أكثر في كثير من الأحيان إذا كنت تتداول الأسبوعية مقابل مونثليز.
الخيارات الأسبوعية مع أعلى اهتمام مفتوح.
أعلى 10 الرموز الأساسية عند الفرز حسب خيار المكالمة الأسبوعي الفائدة المفتوحة في يوليو هي:
لأن ما ورد أعلاه هي أسبوعية كبيرة الحجم يجب أن لا يكون لديك أي مشكلة مع انتشار العطاءات أسك واسعة أو عدم السيولة.
المزيد من الوقت تضاؤل ​​في سلسلة من ويكليس من واحد شهريا.
إن انحطاط وقت الخيار ليس خطيا، مما يؤدي إلى مجموع 4 انحطاط الوقت للخيار الأسبوعي وهو أعلى من تسوس مرة واحدة شهريا. (انظر مقالتنا السابقة بلوق على الاضمحلال الوقت غير الخطية وكيفية حساب قسط الوقت). ومع ذلك، خلال الأسبوع الأخير من حياة الخيار الشهري يتصرف تماما مثل أسبوعيا (لأنه عندما يكون أقل من أسبوع حتى انتهاء ذلك هو خيار أسبوعي)، باستثناء أنه لأنه بدأ الحياة كخيار شهري فإنه ربما لديه مصلحة أكثر انفتاحا من المتوسط ​​الأسبوعي.
اختيار سعر الإضراب للمكالمة المغطاة (انظر البرنامج التعليمي المال) هو حقا حتى تفضيل شخصي. أسبوعيا لا تختلف عن الشهريات في هذا الصدد.
إذا كان أسلوبك من دعوة دعوة مغطاة مع مونثليز هو كتابة عميق في المال (ديتم) ثم عليك على الأرجح أن تفعل الشيء نفسه مع الأسبوعية. ومع ذلك، لأن هناك سوى حفنة من الأيام حتى انتهاء الصلاحية، ومقدار قسط الوقت في أسبوعي ديتم من المرجح أن تكون صغيرة. قد تضطر إلى كتابة أقل قليلا ديتم، أو حتى في المال من أجل الحصول على قسط الوقت المكتسبة تغطية تكاليف الصفقة ولا تزال تترك الربح الذي يلبي هدفك.
و، تماما مثل مونثليز، فإن أعلى قسط الوقت في سلسلة أسبوعية سيكون الاضراب في المال.
كل من الأسبوعية والشهرية هي مناسبة لاستثمار المكالمات المشمولة. تمنحك الأسبوعية المزيد من المرونة، مثل القدرة على استثمار 48 أسبوعا من السنة (بدلا من 8 أشهر فقط) إذا كنت ترغب في تجنب مخاطر الأرباح لمخزون معين، ولكن معظمها يأتي مع فروق أسعار طلب الشراء وأقل سيولة ، مما يجعل من الصعب لفة أو الخروج في وقت مبكر.
"أفضل" لمستثمر واحد ليس بالضرورة "أفضل" لمستثمر آخر. يعتمد على الكثير من المتغيرات الخاصة بالمستثمرين لتتويج واحد أفضل من آخر للسكان عموما.
إذا كنت ترغب في الشاشة للمكالمات الأسبوعية المشمولة، وهنا كيفية القيام بذلك مع شركائنا في الاختيار الأسبوعي. تجربة مع أحجام موقف صغير وتقرر الذي هو الأفضل بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment