Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم الأرباح القابلة للتأمين


خيارات الأسهم الأرباح القابلة للتأمين
ويمكن أن تكون إدارة خيارات الأسهم صعبة بالنسبة لكشوف المرتبات، ولا سيما عندما يكون الأشخاص المعنيون لم يعدوا موظفين، ولا توجد أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء استقطاعات من المصدر. وازدادت هذه التحديات بعد أن تغيرت متطلبات خصم ضريبة الدخل ذات الصلة في عام 2010. والآن وبعد مرور عامين، سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف كيفية التزام أصحاب العمل بالقواعد الجديدة.
أولا، دعونا نوضح أنه من خلال "خيارات الأسهم" نحن لا نعني خطط المنفعة منظم كمكافأة نقدية على أساس قيمة أسهم الشركة، من دون أي خيارات الأسهم التي يتم منحها أو أسهم تصدر. المدفوعات النقدية التي تتم في إطار هذه الخطة "خيار الأسهم الوهمية" هي مكافآت، نقية وبسيطة، وتخضع لنفس الاستنتاج المصدر والإبلاغ عن الراتب العادي أو الأجور.
إن "الخيار" هو حق ملزم قانونا، وهو حق الموظف في شراء أسهم بسعر ثابت، سواء تم ممارسة هذا الحق أم لا. فعلى سبيل المثال، تكون عوائد الاستحقاقات الخاضعة للضريبة المترتبة على تقديم خيارات العودة إلى صاحب العمل، مقابل الدفع النقدي، هي نفسها كما لو كانت هذه الخيارات قد حولت فعلا إلى أسهم. وتشمل خطط "خيار األسهم" أيضا تلك التي يقوم الموظفون بموجبها بشراء األسهم بشكل مباشر، دون اتخاذ خطوة وسيطة من خيار ما.
ملاحظة، يستخدم كرا الآن مصطلح "الخيار الأمني" لوصف خيارات الأسهم، حيث يقصد بمصطلح "الأمن" استبدال المصطلحات الأكثر شيوعا "سهم" أو "مخزون" أو "حقوق ملكية".
ويتمثل التحدي الرئيسي في إدارة خيارات الأسهم في الفجوة - التي يمكن قياسها بالسنوات - بين الأحداث التي يجب إدارتها:
منح خيارات الموظفين للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر معين. يتم ممارسة مثل هذه الخيارات أو اقتناء أسهم مباشرة؛ والموظفین الذین یقومون بالتخلص من خیاراتھم أو مخزوناتھم إما لصاحب العمل أو طرف ثالث.
ببساطة إنشاء خطة بموجبها يمكن للموظفين إما أن تمنح خيارات أو اكتساب أسهم ليست شيئا أن يؤدي إلى فائدة خاضعة للضريبة. وبالمثل، فإن منح الخيارات الفعلية لشراء الأسهم في المستقبل لا يؤدي في حد ذاته إلى استحقاق خاضع للضريبة. وبدلا من ذلك، فإن القاعدة العامة هي أن الاستحقاق الخاضع للضريبة يحدث عندما يحصل الموظفون إما على أسهم أو يتخلصون من خيارات الأسهم. عندما يكون صاحب العمل مؤسسة خاصة خاضعة للسيطرة الكندية) كيك (، تتغير هذه القاعدة بالنسبة إلى األسهم المصدرة - يتم االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة فقط عندما يقوم الموظفون ببيع األسهم أو التصرف فيها. والتمييز بين مزايا لجنة حماية البيئة والمزايا غير المتعلقة ببرنامج حماية الأصناف الكيماوية موصوف بشكل جيد في الوثيقة T4130، دليل المزايا والخصومات الخاضعة للضريبة، لذلك لن نكرر هذا الوصف هنا.
والفجوة المحتملة بين الخيارات الزمنية تمنح وحصة الوقت المكتسبة أو التخلص منها، إذا كان صاحب العمل هو مركز حماية المستهلك، يعني أن الأشخاص قد لا يكونوا موظفين. كيف يؤثر ذلك على اقتطاعات المصدر المطلوبة وإعداد التقارير؟
ولأغراض ضريبة الدخل، تغيرت قواعد خصم المصدر في الميزانية الاتحادية لعام 2010. واعتبارا من تلك الميزانية، تعتبر مزايا خیارات الأسھم الخاضعة للضرائب مدفوعات نقدیة للموظفین. وكانت نوايا الحكومة الصريحة، كما ورد في وثائق ميزانية عام 2010، هي أن يطلب من أرباب العمل تحويل ضريبة الدخل ذات الصلة عندما يتكبد الموظفون مزايا خاضعة للضريبة تتعلق بخيارات الأسهم ومشتريات الأسهم. وبعبارة أخرى، حتى إذا لم تكن هناك أرباح أخرى أو نقدية، يجب على أصحاب العمل تحويل خصومات مصدر ضريبة الدخل المحسوبة على مزايا خيار أسهم الموظفين. ويفترض أن أرباب العمل الذين يحترمون هذا الالتزام ليسوا فقط في جيبهم ولهم الحق في استرداد أي تحويل من هذا النوع من الموظفين السابقين المعنيين.
ومع ذلك، هناك استثناءات لهذا الشرط التحويلات. أولا، لا ينطبق هذا الشرط عندما يكون أرباب العمل لجنة حماية الحاويات، حيث تخضع الأسهم للضريبة فقط في سنة التصرف أو البيع. ثانيا، ليس مطلوبا من أرباب العمل معاملة مزايا خيار الأسهم كدفعة نقدية:
بالنسبة للمنفعة الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات الأسهم المحتفظ بها في وقت وفاة الموظف؛ بالنسبة لمبلغ أي خصم متاح للموظف، مقابل أسهم غير كيك. للحصول على مبلغ أي خصم متاح عندما يتبرع الموظفون جزء أو كل خيارات الأسهم الخاصة بهم إلى مؤسسة خيرية.
وبالنسبة للرصاصين الأخيرين، لا يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل الصافية المستحقة بعد تطبيق مبالغ الخصم المتاحة. فعلى سبيل المثال، إذا كان الاستحقاق الإجمالي الخاضع للضريبة 000 50 دولار وكان الخصم المقابل 000 25 دولار، لن يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل المستحقة على المبلغ المتبقي وقدره 000 25 دولار. ومع ذلك، يجب أن يتم تضمين كامل 50،000 $ في T4 مربع 14.
ولأغراض برنامج الشراء الكمبودي، فإن إجمالي مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة هو ربح يمكن حسابه في حساب المعاش التقاعدي. ولا يتغير هذا الوضع إذا لم يعترف الشخص المعني في علاقة العمل مع صاحب العمل المعني في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالاستحقاق الخاضع للضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الفائدة الإجمالية الخاضعة للضريبة القابلة للتقاعد. لا تؤخذ في الاعتبار أي من الخصومات أعلاه التي تقلل من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض حزب الشعب الكمبودي. وبعبارة أخرى، بالنسبة للاستحقاقات البالغة 000 50 دولار أعلاه، فإن اشتراكات برنامج الشراكة الكمبودية تعزى إلى كامل المبلغ (حتى الحد الأقصى المطبق منذ بداية العام وحتى الآن)، وليس صافي مبلغ 000 25 دولار.
ولأغراض إي، ونظرا لأنھا غیر نقدیة، فإن مخصصات خیارات الأسھم لیست أرباحا قابلة للتأمین ولا یلزم الإبلاغ عن عائد علی حقوق الملکیة.
ومن الناحية العملية، ليس من الواضح ما الذي تتوقعه كرا عند تقديم مزايا خيار الأسهم للموظفين السابقين وليس هناك أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء الاستقطاعات الضرورية من المصدر. وقبل تغيير ميزانية عام 2010، قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن أرباب العمل ليسوا مطالبين بالاحتفاظ بها وتحويلها عندما يكون دخل العمالة الوحيد منافع خاضعة للضريبة. ليس من الواضح كيف أثر هذا التغيير في ميزانية عام 2010 على الموقف الإداري كرا.
خيارات خيار الضريبة الخاضعة للضريبة هي T4 المبلغ عنها، حتى بالنسبة للفوائد التي هي خاضعة للضريبة الدخل في سنوات حيث لا توجد علاقة عمل خلاف ذلك. وهذا يعني أن المبلغ الإجمالي لأي من مزايا خيارات الأسهم يجب أن يبلغ عنه دائما في الإطارين 14 و 26 من الملاك T4، حتى بالنسبة للموظفين السابقين. وفي حالة عدم اتخاذ أي اقتطاعات من مصدر كبب، ولا يتم الإبلاغ عن أي مساهمات مقابلة من صاحب العمل في ملخص T4، من المفترض أن يعرض تقرير بير على جانبي هذه المساهمات كما هو مستحق.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

الرسم البياني لأرباح التأمين (إي).
يصف هذا المخطط الأنواع المختلفة للأموال المدفوعة أو المستحقة الدفع عند انتهاء الخدمة أو خلال فترة الاستحقاق. ويحدد كل نوع من أنواع الأموال ما إذا كانت الإيرادات تعتبر أرباحا، وإذا كان الأمر كذلك، فكيف يتم تخصيصها لأغراض تحقيق فوائد الاستثمار.
جدول المحتويات.
الأسبوع وقعت الصفقة؛ أو الأسابيع التي تم خلالها تنفيذ العمل الذي أدى إلى المعاملة، إذا قمت بإبلاغ خدمة كندا بأن العمل قد تم في أكثر من أسبوع واحد.
الأسبوع وقعت الصفقة؛ أو الأسابيع التي تم خلالها تنفيذ العمل الذي أدى إلى المعاملة، إذا قمت بإبلاغ خدمة كندا بأن العمل قد تم في أكثر من أسبوع واحد.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
الاعتذار ل LGBTQ2 الكنديين.
يقدم رئيس الوزراء جوستين ترودو اعتذارا رسميا في مجلس العموم إلى الكنديين المثليين.
2018 هو سنة كندا والصين السياحة - الانضمام إلى الاحتفال!
احتفل بالعلاقات بين الشعبين التي تربط بين بلداننا، وتحمل عجائب أممنا العظيمين. معرفة كيف يمكنك أن تكون جزءا من التجربة. # 2018CCYT.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

خيارات الأسهم الأرباح القابلة للتأمين
عندما تصدر الشركة أرباحا تقدم أحدث أداء مالي وتقدم أيضا توجيهات لأداء الربع التالي. يمكن أن تكون أرباح الشركة وقت متقلب ومربح للغاية إذا كنت تستخدم استراتيجية الخيار الصحيح. لسوء الحظ يتم تدريس معظم المتداولين لاستخدام استراتيجية الخيار الخاطئ وينتهي بهم المطاف تهب حسابهم. نحن نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك ولذا فإننا سوف تظهر لك ما يحدث في أسواق الخيار عندما شركة تقارير الأرباح، ما الاستراتيجيات التي يجب أن لا تستخدم، تلك التي تحتاج إلى البدء في استخدام ثم كيفية رفع احتمال النجاح وربحية هذه المسرحيات.
خيارات الأسواق وأرباح الشركة.
عندما تصدر الشركة أرباحا هناك جو من عدم اليقين في السوق. وسيستخدم المستثمرون الرقم التوجيهي للحكم على كيفية أداء الشركة للأداء خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. عندما تأتي الدفعة التالية من الأرباح فإنه سيتم الحكم على هذه التوقعات وما إذا كان يدق، يخطئ، أو يطابق التوجيه. الشركة يمكن أن تولد إيرادات عالية، والربح وأداء جيدا ولكن لا تزال تتلقى ضربة سلبية لأنها لم تغلب على توجيهاتها.
هذا هو عامل لأن السوق سوف سعر بالفعل في الحركة كما لو كانت الشركة مطابقة توجيهاتها. عندما يفوتون أو يضربون أرباحهم، مفاجأة في الأرباح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عدم اليقين. الآن المستثمرين لديهم لمعالجة هذه المعلومات الجديدة في فترة قصيرة جدا من الزمن، وهذا يمكن أن يسبب سعر السهم في الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير.
ويترجم عدم اليقين إلى سوق الخيارات من خلال التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو ما يتوقعه المستثمرون سيكون حركة المستقبل للسهم. وكلما زاد التقلب الضمني كلما زادت الحركة المتوقعة. وسوف يبدأ التقلب في الارتفاع إلى الأرباح حيث أن المستثمرين غير متأكدين من الطريقة التي سيأخذ بها السوق الأسهم. ويؤدي ارتفاع التقلبات إلى زيادة علاوة الخيار مما يجعل كل شيء أكثر تكلفة. على الجانب الآخر من تلك العملة، عندما يتم الإفراج عن الأرباح فإن التقلبات تنخفض بشكل كبير لأنه لا يوجد المزيد من عدم اليقين. وهذا ما يسمى سحق التقلب، وسوف ينخفض ​​سعر الخيارات.
لماذا خيارات قصيرة فكرة سيئة.
معظم التجار الخيار يفهمون مفهوم سحق التقلب وبناء صفقاتهم حول هذا. الاستراتيجيات الثلاثة الأكثر استخداما في الكسب هي سترادلز قصيرة، الخوذات القصيرة و كوندورس الحديد. كل هذه الاستراتيجيات تعتمد على التقلبات القادمة و الأسهم عالقة في نطاق. وبما أن التقلب كان مرتفعا، فإن هذا النطاق أكبر مما هو عليه في العادة، لذلك تبدو هذه الاستراتيجيات أفكارا جيدة.
السبب في هذه الاستراتيجيات هي فكرة سيئة هو لأن هناك الكثير من المفاجآت أرباح أكثر من لا. هذه المفاجآت قد لا تزال تجلب التقلب لكنها تهب نطاق خارج. عند اختباره، وجد أنه في المتوسط ​​كان هناك خسارة بنسبة 11.7٪ عندما كتبت قصة قصيرة قبل الأرباح وشترتها مرة أخرى مباشرة بعد الأرباح. إذا كنت تتاجر سترادل قصيرة أو خنق قصير كنت وضع سقف لك الربح وترك خطر فتح الخاص بك. في الحالات العادية هذا على ما يرام لأنه يمكنك إدارة الموقف إذا كان يبدأ لتحويل الحامض. يتم الإفراج عن الأرباح قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق وهو عندما يتم إغلاق السوق الخيار، لذلك ليس هناك فرصة لضبط أو إغلاق الموقف. عندما يفتح السوق الأسهم هو بالفعل خارج النطاق الخاص بك ويبدأ حسابك في الانفجار. هذا هو ما تريد تجنبه. خيارات البيع في الأرباح تعمل حتى لا يفعل ذلك ويمحو كل ما تبذلونه من المكاسب والمحفظة الخاصة بك.
ما الخيارات الصفقات يجب أن تأخذ خلال الأرباح.
والمثير للدهشة، استراتيجيات الخيار التي تؤدي بشكل جيد هي خيارات طويلة. وهذا يتعارض مع ما يعتقده معظم التجار لأنهم يعتقدون أن التقلب يسحق قسطا كبيرا لجعل هذه الصفقات مربحة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقا هناك الكثير من المفاجآت كسب من لا. عند التركيز على خيارات طويلة نريد التركيز بشكل صارم على سترادلز طويلة.
وهناك طول طويل ينطوي على شراء مكالمة ووضع على نفس الإضراب ونفس النضج. هذا يخلق اللعب غير اتجاهي حتى تتمكن من الربح إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الخطوة هي واحدة كبيرة. منذ يجب عليك شراء خيارين أنه يرفع سعر التعادل الخاص بك حتى خطوة صغيرة سوف لا تزال تكلفك المال. هذا هو السبب في أن شراء سترادل في ظل الظروف العادية، غير الأرباح، من الصعب كسب المال. دراسة واحدة نظرنا إليها لاحظت، "في المتوسط، سترادلز على الأسهم الفردية كسب عوائد سلبية بشكل كبير: اليومي عقد فترة العودة هو -0.19٪ والعائد الأسبوعي فترة العائد هو -2.09٪، وعلى النقيض الحاد، عودة سترادل إيجابية بشكل كبير حول إعلانات الأرباح : متوسط ​​العائد على المدى النقدي يعود من يوم واحد قبل أن يؤدي إعلان الأرباح إلى تاريخ إعلان الأرباح عائدا كبيرا بنسبة 2.3٪. "
عندما نركز على اتخاذ موقف للأرباح نريد أن نحصل على فترة طويلة لدينا في المال. الأرباح يمكن أن تأخذ الأسهم على مسار إيجابي أو سلبي لذلك نحن لا نريد أن نضع على التحيز عند دخول موقفنا. والحفاظ على الموقف في المال تسمح لنا للربح إذا كانت هذه الخطوة في أي من الاتجاهين. عند اتخاذ قرار بشأن النضج دائما اختيار أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. نحن بحاجة إلى معظم الحركة ومعظم ردود الفعل من سترادل.
الجزء الجميل حول صفقات الأرباح لدينا هو أننا لن تبقي الكثير من المخاطر التي لا داعي لها من حيث الوقت. نريد أن نضع حدودنا في اليوم السابق لإعلان الأرباح. هذا سيترك لنا اقامة للاعلان ولا شيء آخر، وهو ما نحن نهدف ل. إذا قمت بإضافة متداخلة في وقت مبكر جدا يمكن أن تتحرك وتأخذ من أن يكون في المال إلى وجود التحيز الصاعد أو الهبوطي.
عندما تصدر الشركة أرباحها عندما تريد الخروج من الموقف. انتظر حتى نهاية اليوم لتكون قادرة على الحصول على حركة كاملة من المخزون والخروج من الموقف. لا يهم إذا كان الموقف يظهر مكسبا أو خسارة كنت لا تزال تريد الخروج في يوم إعلان الأرباح. لا تمسك على جانبي إذا كان الخاسر التفكير أنها سوف تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك. عندما يأتي التقلب من الوقت سوف تتحلل الاضمحلال وزنها إلى أسفل على الموقف. احتمال النجاح سوف تنخفض بشكل كبير كلما كنت تنتظر والموقف سوف تفقد المزيد من المال. قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى المرحلة التالية.
ما الأسهم هل تريد التركيز على.
اختيار الأسهم هو نفس القدر من الأهمية لنجاح هذه الاستراتيجية. عندما نركز على الأسهم نريد إزالة جميع الأسهم الكبيرة. أي شيء قد تجده في مؤشر داو جونز الذي تريد تجنبه. والسبب هو أن أسهم الأسهم الكبيرة فقط لا تتحرك وليس هناك الكثير من المفاجآت في أرباحهم.
أسهم رأس المال المنخفض، كما تجد في رسل 2000 جعل المرشحين أفضل. هذه الأسهم لديها أسهم أقل في السوق بحيث تكون أسهل للتحرك. أيضا، تغطية المحلل ليست ثقيلة كما على هذه الأسهم حتى يكون هناك الكثير من المفاجآت. تأكد من أن الخيارات لديها حجم كاف وفتح الاهتمام قبل إجراء التجارة. وهناك الكثير من الشركات الصغيرة ليس لديها سوق خيار نشط لذلك تجنب هذه .؛
عندما تبحث من خلال هذه القائمة من الأسهم يمكنك تضييق اختيارك أكثر من ذلك من خلال النظر في التقلبات. كما لاحظنا التقلب هو دائما في الارتفاع خلال الأرباح ولكن هناك أوقات عندما السوق لا التسعير في حركة الأرباح العادية. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم وتحليل كيفية تحركها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة. أكتب ما كانت حركة يوم واحد حتى نتمكن من مقارنتها مع التوقعات الحالية. بعد أن كنت قد فعلت ذلك أن ننظر في سعر سترادل الحالي، ماذا سيكون لديك لدفع لطول سترادل. إذا كان هذا السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر على مدى الأربعة أرباع الأخيرة مما قد يكون هناك نقص في التقلبات في هذا الإعلان. على سبيل المثال إذا كان على مدى الأربعة أرباع الأخيرة حركة الأسهم يوم واحد +18، -20، -22، +25 يمكنك ان ترى متوسط ​​الحركة حوالي 20. إذا كان المتداول الحالي يتداول فقط عند 15 $ قسط هذا هو أقل من معدل. لسبب ما يقرر الناس عدم تسعير هذه الأرباح بما يتماشى مع الأربعة السابقة. عادة ليس هناك سبب دقيق لهذا كما هو عادة مجرد التبسيط.
هذه هي الأسهم التي تريد أن تبحث عنها عند تداول سترادلز طويلة على الأرباح. ليس فقط احتمال نجاح أعلى ولكن سترادل سيكون أرخص حتى أقل خطر على الطاولة إذا كان لا يعمل بها.
استنتاج.
الابتعاد عن الخيارات القصيرة خلال الأرباح. يبدو أنها فكرة جيدة ولكن لديها عائد سلبي، وكنت قد انفجار محفظتك. فالخيارات الطويلة، ولا سيما الطرق الطويلة، هي السبيل لتحقيق الأرباح التجارية. سترادلز تسمح لك للاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاه الذي هو الكمال للحصول على الأرباح. عند اختيار الأسهم التي تريد أن تلعب التركيز على الأسهم الصغيرة مع تغطية أقل. هذه تجعل المرشحين أفضل للمفاجآت. لرفع احتمال النجاح الخاص بك حتى أعلى محاولة للعثور على الانحرافات في سترادلز عند مقارنتها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة.
ما هي بعض الطرق التي تتداول بها الأرباح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات..
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

No comments:

Post a Comment