Saturday 17 March 2018

ماذا تعني خيارات الخيارات في الأسهم


ضع خيارا.
ما هو "وضع الخيار"
خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.
كسر أسفل 'وضع الخيار'
يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.
الوقت تسوس.
تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.
خيار الخيار الطويل.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.
[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]
مثال الخيار القصير.
على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.

ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟
عندما يكون لديك خيار الأسهم، لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد. لممارسة خيارات الأسهم يعني أن تختار لشراء أو بيع الأسهم.
أنواع خيارات الأسهم.
بعض الشركات تعطي موظفيها خيارات الأسهم: خيار لشراء أسهم الشركة بسعر محدد. يمكنك أيضا شراء خيارات الأسهم على العديد من الأسهم المتاحة من خلال الوساطة. مع خيار الأسهم المكالمة، فإنك تدفع رسوما لحق شراء عدد محدد من أسهم سهم معين بسعر محدد (سعر الإضراب) بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. مع خيار الأسهم وضع، تدفع رسوما عن حق بيع الأسهم بسعر الإضراب من قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.
داخل وخارج المال.
"في المال" يعني أنه إذا كنت تمارس خيار الأسهم لك كسب المال. على سبيل المثال، لنفترض أن الأسهم تبيع بسعر 10 دولارات للسهم، ولديك خيار شرائه مقابل 8 دولارات للسهم. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك، لديك كسب فوري من $ 2 حصة. من ناحية أخرى، إذا كان السهم يبيع ل 10 $ للسهم وكان لديك خيار لشرائه لمدة 12 $ للسهم، والخيار هو من أصل المال. سيكون لديك خسارة فورية إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك.
ممارسة الشركة خيارات الأسهم.
إذا كان لديك خيارات أسهم الشركة، يمكنك ممارسة هذه الخيارات في ثلاث طرق: الدفع نقدا، الأسهم مبادلة الشركة كنت تملك بالفعل أو القيام "ممارسة غير النقدية". دفع النقد للسهم هو أسهل طريقة لممارسة الخيارات. أيضا، فإن بعض الشركات تمكنك من تداول أسهم الشركة كنت تملك بالفعل للحصول على الأسهم من خيار الأسهم.
في ممارسة غير النقدية، يمكنك اقتراض المال الذي تحتاجه لممارسة الخيار الخاص بك من سوق الأوراق المالية، وفي الوقت نفسه، بيع ما يكفي من الأسهم التي تتلقاها لسداد القرض وتغطية التكاليف الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب وعمولات السمسار.
المراجع.
عن المؤلف.
بدأت كارول وايلي الكتابة ككاتب فني / محرر في عام 1990، وكان المعالج التدليك المرخصة لما يقرب من 12 عاما، وقد تم كتابة محتوى ويب منذ عام 2003. لديها بكالوريوس العلوم في هندسة الطيران، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال، وشهادة في الكتابة التقنية والتحرير وشهادة في العلاج بالتدليك.
قروض الصورة.
صورة من مايكل شيك من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2011 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية من 21 مايو 2011.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأمريكي 21 مايو 2011 60 يسمح للمشتري ببيع 100 سهم من أسهم وزيز كورب بقيمة 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ماذا تعني خيارات الخيارات في المخزونات
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "وضع"
إن العقد هو عقد خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. ويعتقد خيار شراء الخيار أن الأصل الأساسي سينخفض ​​عن سعر الممارسة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سعر التمرين هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي لعقد الخيار المحدد لعقد القيمة. ويوضح الرسم البياني التالي العائد المحتمل لحامل عقد خيار الشراء:
كسر أسفل 'وضع'
يضع ويدعو.
يعطي خيار المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين في المستقبل. عندما يشتري المستثمر مكالمة، تتوقع أن ترتفع قيمة الأصل الأساسي. وضع هو العكس تماما. عندما يقوم المستثمر بشراء وضع، وقالت انها تتوقع الأصول الأساسية في الانخفاض في السعر. المستثمر ثم الأرباح عن طريق بيع الخيار وضع في الربح أو ممارسة الخيار. يمكن للمستثمر أيضا كتابة خيار وضع للمستثمر آخر لشراء. إذا كان المستثمر يكتب عقد وضع، وقالت انها لا تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون سعر الممارسة.
ضع خيارا.
ويشمل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في المستثمر الذي يشتري عقد خيار واحد ل 100 سهم من شركة أبك في 1 $ للسهم الواحد، أو 100 $ ($ 1 * 100). سعر ممارسة الأسهم هو 10 $، وسعر السهم الحالي أبك هو 12 $. وقد أعطى هذا العقد الخيار للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم أبك في 10 $.
إذا انخفضت أسهم أبك إلى 8 $، فإن خيار وضع المستثمر هو في المال، وأنها يمكن أن تغلق موقفها الخيار عن طريق بيع العقد في السوق المفتوحة. ومن ناحية أخرى، يمكنها شراء 100 سهم من شركة أبك بسعر السوق الحالي البالغ 8 دولارات، ثم ممارسة عقدها لبيع الأسهم مقابل 10 دولارات. بغض النظر عن العمولات، فإن إجمالي الربح لهذا المنصب هو 200 دولار، أو 100 * (10 - 8 دولار أمريكي).
هناك طرق أخرى للعمل على وضع خيار كتحوط. إذا كان المستثمر في المثال السابق يمتلك بالفعل 100 سهم من شركة أبك، فإنه يشار إليه على أنه موقف "متزوج"، وهو بمثابة تحوط ضد انخفاض في سعر السهم.

No comments:

Post a Comment