Saturday 24 March 2018

استراتيجيات التداول s & p 500


إيميني تجارة الفيديو.


"ذي تيك ترادر"


ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.


لا تسمح لنفسك بالخلط حول تقصير السوق. انها حقا بسيطة جدا كما سأشرح أدناه.


أوهلك تشارت & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


هذا مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة. المعنى، كل شريط هو دقيقة واحدة قيمة الوقت. ستلاحظ أن كل شريط لديه "الساق" قليلا إلى اليسار وإلى اليمين. الساق إلى اليسار هو سعر افتتاح ذلك الشريط والساق إلى اليمين هو سعر الإغلاق. الجزء العلوي من شريط هو ارتفاع شريط والجزء السفلي هو منخفض. هذا هو! هذا، بالمناسبة يسمى مخطط أوهلك & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


أساسيات تداول S & P 500 التقدم السعر.


ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة في شعبيته في العقد الماضي بعد أن أدى نموذج التداول يوم التداول سيك إلى هجرة رأس المال التجزئة من الأسهم وإلى غلوبيكس، سم منصة التداول الإلكترونية على مدار 24 ساعة. وبلغ حجم التداول ذروة تاريخية في عام 2011، مدعوما بانتقال عالمي في مخاطر من الأوراق المالية الفردية إلى أدوات واسعة النطاق، مدفوعا بانفجار في منتجات المشتقات الحديثة جدا. جنبا إلى جنب مع مؤشر ناسداك 100 ومؤشر راسل 2000 الآجلة، ينقسم الثلاثون خرائط طريق موثوقة للمتداولين النشطين الذين يبحثون عن إشارات شراء وبيع خلال اليوم.


تداول العقود الآجلة في الساعات ما بين إغلاق الأسهم الأمريكية في نيويورك وصباح اليوم التالي يلتقط أحداث السوق تتحرك في بورصات آسيوية وأوروبية (لمزيد من القراءة، ارجع إلى 4 المؤشرات الرئيسية التي تحرك الأسواق). في المقابل، تولد هذه العلاقات على المدى القصير علاقات الاختلاف التي تتوقع حركة السعر خلال ساعات التداول العادية، على النحو المبين في قراءة اتجاهات السوق مع التقارب-تحليل التباعد. و S & أمب؛ P 500 يرسخ هذه العلاقات، وتحتل المرتبة كأكثر العقود الآجلة الأسهم الأكثر شعبية في العالم، وغالبا ما تنبئ نبضات الاتجاه واسعة النطاق دون عقود أخرى أو إشارات السوق.


هناك طريقتان شائعتان للمتداولين النشطين لتشغيل مؤشرات مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة. أولا، تأخذ المخاطر مباشرة في رد فعل على إشارات التحليل الفني نموذجية، بما في ذلك الانفجارات، الأعطال والانسحاب (لقراءة إضافية، الرجوع إلى استراتيجيات أعلى لاتقان تراجع التداول). ثانيا، تطبيق التغذية الراجعة على أدوات أخرى في بيئات مترابطة للغاية، تتداول فيها آلاف الأسهم والعملات والأسواق العالمية الأخرى مع العقود المستقبلية أو في معارضتها. وهذا التشابه شائع في نقاط التحول الرئيسية عندما يخصص رأس المال المؤسسي المخاطر استنادا إلى قوى واسعة النطاق، بدلا من خصائص السندات الفردية.


تقدم الأسعار و S & P 500 إشارات.


دعونا نلقي نظرة على تقدم سعر S & أمب؛ P 500 النموذجي وكيف تنبأ بانخفاض كبير مع تزويد المتداولين النشطين بسلسلة من إشارات الشراء والبيع على المدى القصير. سنستخدم الرسم البياني لمدة 60 دقيقة على مدار 24 ساعة، وهو عنصر أساسي للتداول في العقود الآجلة لأنه يلتقط الأحداث الخارجية مع تسليط الضوء على المستويات الرئيسية التي لم تصل خلال الجلسة الأمريكية. يتجمع العقد من 2082 إلى 2118 بين 20 فبراير و 25، ويسحب. شبكة فيبوناتشي تمتد على أرجوحة السعر تلتقط التدريجي خطوة بخطوة التي تعطي انهيار 6 مارس. (للحصول على شرح لكيفية وضع هذه الشبكات بشكل صحيح، راجع وضع شبكات فيبوناتشي هو المفتاح لاستراتيجية التداول الخاصة بك).


2100 في تصحيح فيبوناتشي 50٪، مع تسليط الضوء على أهميته مع تراجع السعر واختبار الدعم مرتين (1،2) قبل الطباعة النهائية النهائية وثلاث مرات بعد ذلك (3،4،5). في المقابل، هذه الاختبارات الخمسة إنشاء منطقة دعم أوسع بين 2100 و 2105 (خطوط زرقاء). ويتجه العقد إلى أعلى مستوى له في أربعة أيام (6) بعد الاختبار الخامس ويبيعه، مما يشكل أول ارتفاع منخفض منذ 20 فبراير. هذا هو علامة كلاسيكية من الضعف، على النحو المبين في نظرية داو أكثر من 100 سنة. على الرغم من أن لوحظ أصلا في دج الصناعية والسكك الحديدية المتوسطات، فإنه يعمل بشكل استثنائي بشكل جيد كمولد إشارة، على كل من الرسوم البيانية اللحظية واليومية الآجلة.


يفسح الرتفاع األدنى طريقة البيع) 7 (التي تخترق منطقة الدعم. نادرا ما تؤدي الانتهاكات الأولى إلى تغيرات في الاتجاه الفوري في أسواق العقود الآجلة لأن الخوارزميات التي تهيمن على غلوبيكس تفضل تنظيف حجم الطلب على كلا الجانبين قبل دخول النبضات الاتجاهية الواسعة. هذا التحيز يساهم في الضغط القصير فوق منطقة الدعم (8) التي تجذب ضغوط البيع العدوانية وانخفاض منخفض (9) في الجلسة التالية. هذا يختبر منخفضة في فبراير سوينغ منخفض (خط أحمر) ويجد دعم عند ال .786 إرتداد. ويرتد العقد لدعم آخر مرة ويطبع اختبارين فاشلين (10،11) قبل أن يتراجع في انهيار يسرع عندما يضعف الانخفاضات السابقة، متراجعا 20 نقطة أخرى في أربع ساعات.


يوضح الجدول الزمني للحدث كيفية تنسيق حركة السعر S & أمب؛ P 500 مع نبضات الماكرو الرئيسية، وغالبا على الجانب الآخر من الكوكب. وهذا يخبر المتداول الملتزم بأن يولي اهتماما وثيقا للحافز الاقتصادي والسياسي عندما يحتمل أن يكون رأس المال المؤسسي قادرا على تنفيذ الاستراتيجيات الأكثر عدوانية. كما أنها مفيدة للغاية عندما تفشل الأخبار الصاعدة مثل التسهيل النوعي للبنك المركزي الأوروبي وبيانات الوظائف الأمريكية القوية لدفع العقد فوق مستوى الدعم المكسور، كما فعلت في 5 و 6 مارس.


يعمل مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة بشكل استثنائي جيدا كخريطة طريق لتوقيت السوق على المدى القصير والاتجاه. شاهد الرسم البياني على مدار 24 ساعة و 60 دقيقة لأنه يبني مستويات الدعم والمقاومة، مواءمة التعرض للمخاطر مع الاختبار الذي يتبع الأحداث الاقتصادية والسياسية التي تحرك السوق (لمزيد من القراءة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة).


إستراتيجية تداول سوينغ بسيطة ل S & # 038؛ P 500.


تداول سوينغ هو وسيلة للاستفادة من تصحيحات السوق للحصول على إدخالات أفضل وحرف أكثر ربحية.


في هذه المقالة عرض طريقة بسيطة لتداول S & أمبير؛ P 500 باستخدام نظام التداول البديل. أنا أنظر إلى الربحية التاريخية للاستراتيجية وأنا أيضا استخدام اختبار دخول عشوائي لنرى كيف قوية نظام الدخول.


ما هو تداول سوينغ؟


تداول سوينغ هو مستقيم جدا إلى الأمام. بل هو وسيلة لاستخدام التصحيحات السوق العادية للحصول على الصفقات دخول.


الطريقة التي أحبها بشكل خاص استخدام التداول البديل هو الجمع بينه وبين اتجاه السوق بشكل عام. الصورة إلى اليسار هي مثال جيد على كيفية استخدام التداول البديل. لقد أبرزت نقاط الدخول المحتملة باستخدام الأسهم الخضراء. في هذا المثال الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أعلى. لذلك أنا فقط سوف التجارة في هذا الاتجاه.


فعلت جيدا، التداول سوينغ تمكننا من تحقيق أقصى قدر من مكاسبنا المحتملة مع التقليل من المخاطر المحتملة لدينا. يمكننا إدخال الصفقات التي لديها نسب مكافأة / مخاطر إيجابية وزيادة فرصنا في البقاء مربحة على المدى الطويل.


مثل جميع أساليب التداول التداول البديل له سلبيات. خلال الأسواق التي تتجه بقوة، يمكن للمتداولين البديلين أن يفوتوا الفرص التجارية الجيدة إذا لم يتراجع السعر.


استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.


ولهذه الاستراتيجية ثلاثة أجزاء رئيسية:


بالنسبة إلى هذه الإستراتيجية، استخدم قنوات الانحراف المعياري لتحديد الاتجاه السائد. وأعتقد أن هذه القنوات هي وسيلة ممتازة لتحديد اتجاه السوق. الاستراتيجية طويلة فقط وإذا كانت القنوات تشير صعودا سوف أدخل التجارة.


استراتيجية الخروج التي أستخدمها هي بولينجر باندز. نطاقات بولينجر تتوسع خلال تقلب السوق والعقد خلال الأوقات الهادئة.


المشغل الزناد هو نمط الشموع اليابانية. في الواقع أنا استخدام نمط بسيط جدا. انتظر حتى يغلق السعر أدنى قناة الانحراف المعياري الأدنى ثم ابحث عن شمعة هبوطية. يجب أن يكون الشمعة الهابطة الجسم على الأقل نسبة مئوية من ارتفاع الشمعة.


نتائج باكتست التداول.


تم تنفيذ هذا الاختبار الخلفي باستخدام نموذج ترادينفورمد باكتست. فهي وسيلة رائعة لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وحسن حقا مهارات التداول الخاصة بك.


اختبرت هذه الاستراتيجية على مؤشر S & أمب؛ P 500 على الإطار الزمني اليومي. استخدمت البيانات من عام 1990 إلى عام 2016.


للحصول على النتائج أدناه كان لي وقف الخسارة تحسب في 3 أتر أتر. أنا تعيين بولينجر الفرقة مضاعف إلى 1.5 الانحرافات القياسية. وحسبت قنوات الانحراف المعياري على أساس 200 يوم، وقابلتها 0.5 انحراف معياري. يجب أن يكون جسم الزناد دخول الشمعدان على الأقل 65٪ من الارتفاع الكلي للشمعة (بين عالية ومنخفضة).


الدخول العشوائي & # 8211؛ كيف روبست هو نظام الدخول.


كما باكتسترس جيدة والتجار يجب أن نكون دائما مشبوهة من نتائجنا. فمن السهل جدا السماح للتحيز والتفاؤل المفرط للتأثير على نتائجنا. في هذه الحالة لقد قررت لاختبار مدى فعالية الزناد دخول الشمعدان هو. لذلك أنا ذاهب لمقارنة دخول الشمعدان إلى إدخال عشوائي. سأترك كل شيء آخر. لقد أجريت 5 اختبارات دخول عشوائية وأخذت متوسط ​​القيم.


الاستنتاجات.


وأظهرت النتائج الأصلية أن هذه الإستراتيجية التجارية المتداولة كانت مربحة على مدى فترة طويلة من الزمن على مؤشر S & أمب؛ P 500. لديها نسبة عالية نسبيا من الفائزين ولها انخفاض منخفض نسبيا. وأظهرت مقارنة النتائج الأصلية مع اختبار الإدخال العشوائي أن مشغل الزناد يؤدي أداء أفضل من الإدخال العشوائي في هذا الاختبار. ويظهر أيضا أن نظام التصفية والخروج يمكن أن يكون مربحا على المدى الطويل دون الاعتماد بشكل كامل على المشغل الزناد.


مزيد من الموارد.


إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد عن التداول سوينغ أنا حقا يتمتع القراءة سوينغ التداول للدمى من قبل عمر بسال. إنها مقدمة جيدة للموضوع. أنا من محبي سلسلة الدمى، في هذه الحالة هناك استخدام جيد من الفكاهة ويتم عرض المواد بوضوح. المؤلف يتضمن الكثير من المعلومات والأفكار التجارية.


وهناك طريقة أخرى جيدة لتحسين التداول البديل الخاص بك هي استخدام فيبوناتشي التصحيحات. في مقالتي حول حساب فيبوناتشي التصحيحات تلقائيا تظهر طريقة بلدي لوضع مستويات فيبوناتشي التصحيحات في جدول بيانات إكسل.


يمكن أن يكون من الأسهل فهم استراتيجية من خلال مشاهدة. تحقق من الفيديو لي إظهار استراتيجية وباكتست جدول البيانات.


مقالات أخرى قد يعجبك.


// يمكن لجميع التجار الاستفادة من اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم. فإنه يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة و هيليب؛


في هذه المقالة تظهر كيف يمكنك استخدام إكسيل لاختبار الأسهم الخاصة بك & هيليب؛


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح مثال: باكتستينغ a ترادينغ ستراتيغي كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل هوم حساب فيبوناتشي ريتراسيمنتس تلقائيا آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


أواب 053: إستراتيجية خيارات 1 ساعة لكل شهر والتي تغلب على S & # 038؛ P 500 بنسبة 24٪


ماذا لو كانت هناك استراتيجية خيارات استغرقت ساعة واحدة في الشهر لتنفيذ مؤشر مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر الأداء في كل من الأداء ومع تقلص تقلبات الحافظة بشكل عام؟ ماذا لو كانت هذه الاستراتيجية متاحة لأي تاجر، بغض النظر عن نوع حسابك أو حجمه؟


ترى، وأعتقد أنك تعمل دانغ جدا من الصعب على أموالك وأنها لا تأخذ مخطط المالية الهوى أو التطبيق المحمول متطورة لمساعدتك على توليد عوائد أعلى مع مخاطر أقل. كل ما يتطلبه الأمر هو أقل من ساعة واحدة في الشهر. نعم، وقتا أقل أن يأخذك إلى التمرير بلا حدود من خلال الفيسبوك أو تويتر تغذية الخاص بك.


حسنا، يمكنك التوقف عن حلم اليوم لأنها حقيقة واقعة في حلقة بودكاست اليوم أنا المشي من خلال الاستراتيجية الدقيقة التي فازت في السوق. لا زغب. لا دخان أو مرايا. فقط الحقائق الصلبة الباردة. أنا مريض وتعب من الناس يحاولون أن يقولوا لي أن تداول الخيارات لا يعمل لأن حلقة اليوم يسحق كل واحد من هذه الأساطير غير المدعومة حول التداول.


استمع، وإذا كنت تعتقد أن هذه الحلقة ستكون مفيدة لشخص آخر، يرجى مساعدتنا في نشر الكلمة هنا في الخيار ألف من خلال تقاسمها معهم. يعني عدد المرات التي يمكنك فيها مشاركة شيء ما عبر الإنترنت يساعد شخص ما في كسب المزيد من المال، مع تقليل المخاطر؟ أنت فقط قد تصبح أفضل صديق جديد!


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


توفر لك الخيارات فرصة أفضل بكثير لتوليد عائد زائد، ألفا، أعلى من مؤشر السوق وتفعل ذلك مع تقلب أقل في حسابك - تقلبات أقل في رصيد حسابك. يمكن تداول الخيارات، عند استخدامها بشكل مناسب وفعال، وتعزيز عوائد محفظتك عن طريق بيع قسط الخيار، وجمع الأموال في حسابك، والحد من تكلفة الملكية وزيادة احتمال المحتملة للنجاح.


30-دلتا مؤشر بووريت - دعوة مغطاة بسيطة.


يمكن استخدام هذه الاستراتيجية بسيطة تغطية مغطاة، في دلتا 30، لتفوق S & أمب؛ P 500. دعوة مغطاة هو الحصول على موقف والمخزون ومن ثم بيع خيار الاتصال ضد هذا الموقف - تأخذ في الائتمان مقابل التخلي عن الاتجاه الصعودي المحتمل خارج سعر الإضراب. لا تؤدي هذه الإستراتيجية إلى زيادة العائد على محفظتك فحسب، ولكن تقلبك أو الانحراف المعياري السنوي لاستراتيجية خيار المكالمة المغطاة هذه أقل بكثير من مؤشر S & أمب؛ P 500. في كل سوق دوري للثورات التي قمنا بها، وقد تفوقت استراتيجية الدعوة خلال السوق الثور. بمعنى، فإن سوق الأسهم لا يتفوق هذه الاستراتيجية، حتى عندما يكون في وضع السوق الثور في مهب كامل. وحتى أثناء تعطل السوق، فإن استراتيجية المكالمة المغطاة تتفوق على السوق. لأنه كما يوسع التقلب، فهذا يعني أنك جمع المزيد من قسط، وتحصل بعيدا عن المال مع الدلتا والخيارات الخاصة بك. والمفتاح هو أنه عندما تتخلى عن بعض الاحتمالات الصاعدة، يمكنك زيادة احتمال النجاح الخاص بك وتقليل تكلفة الملكية. استفد من بعض الأشياء التي يمكنك التحكم بها لتتفوق على السوق بأقل تقلبات وأقل تباين في رصيد حسابك.


إستراتيجية الخيارات: مثال المكالمة المغطاة.


إذا كان السهم يتداول عند 100 دولار، فإنك ستشتري السهم عند 100 دولار، والآن لديك القدرة على بيع مكالمة مغطاة عليه دون أي رأس مال إضافي من حسابك. لنفترض أن سعر المكالمة السعرية 105 دولارات يتم تداوله مقابل 50 سنتا. هل يمكن أن تبيع هذا $ 105 خيار المكالمة لمدة 50 سنتا، أو 50 دولارا في القيمة الاسمية، وتحصل على جمع تلك الأموال في حسابك.


منذ بيع 105 $ كل ضربة، وهذا يعني أنك تخسر حقك في جعل أي أموال فوق 105 $. في مقابل القيام بذلك، يمكنك أيضا جمع قسط 50 سنت، مما يقلل من تكلفة امتلاك الأسهم بنسبة 50 سنتا. حتى الآن كانت تكلفة امتلاك الأسهم في الواقع 100 دولار الذي دفعت، أقل من 50 سنت قسط، وهو 99.50 $.


عندما تقلل من امكانياتك الصاعدة، ستحصل على رواتب للقيام بذلك، وهذا يقلل من تكلفة ملكية السهم، وبالتالي يزيد من احتمال أن تكسب المال. الآن إذا كان السهم يبقى بالضبط أين هو، في 100 $، كنت في الواقع كسب المال. يمكنك إجراء 50 دولارا لأن السهم لم يذهب أبدا أعلى من 105 $، لكنه لم يذهب أبدا أقل من سعر التعادل الخاص بك، وهو 99.50 $.


البحوث باكتستينغ.


في عام 1986، بدأت مع 100 $ استثمرت لكل استراتيجية، S & أمب؛ P 500 واستراتيجية المكالمة المغطاة. ثم كل شهر من شأنه أن يبيع خارجا من خيار المكالمة النقدية في 30 دلتا. لذلك مرة واحدة في الشهر كنت قد تبيع الخيار 30 دلتا الاتصال ضد موقفكم. تتبع أداء بيع هذه الدعوة مغطاة كل شهر منذ عام 1986، مما يتيح ما يقرب من 30 عاما من البيانات التي تظهر أداء هذه الاستراتيجية دعوة بسيطة مغطاة. خلال تلك الفترة الزمنية وجدوا أن S & أمب؛ P 500 قد عاد 1،599 $ لكل 100 $ استثمرت. وعادت المكالمة المغطاة، 30-دلتا بويوريت مؤشر، 1،985 $ لكل 100 $ الاستثمار. وهذا يدل على وجود فرق بنسبة 24٪ في عودة المؤشر القياسي مقابل استراتيجية المكالمة المغطاة. وكان الانحراف المعياري أو التباين والتقلب في مؤشر S & أمب؛ P 500 حوالي 15.3٪ وكان مؤشر بويوريت، وهذا يشمل استراتيجية المكالمة، 13.2٪.


مؤشر بوتوت كبوي - بسيط عارية وضع الخيار.


بالنسبة لهذه الإستراتيجية، قاموا ببيع خيار الشراء على S & أمب؛ P 500 وشراء أذون الخزانة في نفس الوقت. أقل رأس المال المطلوب للقيام بذلك، ويخلق أساسا تقريبا نفس الرسم البياني العائد مثل مؤشر بووريت. وجدت أن خيار واحد عارية وضعت في السوق ولدت ما مجموعه 1،722 $ لكل 100 $ استثمرت مقارنة مع 1،599 $ ولدت مع S & أمب؛ P 500. وكان التقلب في الحساب مرة أخرى بشكل كبير أقل من S & أمب؛ P 500. المعيار السنوي كان الانحراف مع العارية 10.2٪ سنويا، وهو أقل من كل من S & أمب؛ P 500 (15.3٪) ومؤشر المكالمة المغطاة (13.2٪). وحتى خلال الفترات السفلية، ازداد التقلب في سوق الخيارات زيادة هائلة. عندما يزيد التقلب يعني أن بيع خيار وضع يولد المزيد من النقد - في بعض الأحيان 8 أو 10 مرات أكثر من النقد مما كان عليه في سوق الثور. المصدر: كبوي.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


شكرا على التعليق سكوت & # 8211؛ في الواقع نحن بالفعل باكتست هذه الاستراتيجية نفسها على سبي منذ سبي هو جزء من المشروع نحن نعمل حاليا على والأرقام متطابقة تقريبا. وكان معدل الفوز أعلى قليلا مع اختبار كبوي ولكن الربح كان أعلى قليلا على النسخة سبي نحن معدل لنفس الفترة. كما يمكن أن تذهب التقنية سبس طويلا صناعيا كل شهر وبيع مكالمة مغطاة ضد موقف الاصطناعية لذلك فمن الممكن فقط قليلا أكثر صعوبة في الدخول.


أيضا، سبي يدفع أرباحا، لذلك هناك & # 8217؛ ق أكثر ألفا! ما لم تكن تستخدم الأسعار المعدلة من قبل الأرباح في الاختبار & # 8230؛


صحيح أنك تبيع مكالمة أوتم مع احتمال 70٪ من النجاح كل شهر. في هذه الحالة أنها لم تلمس مكالمة قصيرة أو إدارتها. لذا، إذا تم تعيينك عند انتهاء الصلاحية، افترض أنك اشتريت المؤشر في اليوم التالي وبيعت مكالمة أخرى مغطاة. من الواضح أن إغلاقه في وقت مبكر مع الربح قد يكون أكثر ربحية على المدى الطويل بدلا من عقد دائما حتى انتهاء الصلاحية.


مثيرة للاهتمام الفكر. أفترض أن الشيء الوحيد الذي كنت تجنبه في القيام بذلك كان القدرة على جمع أرباح ولكن انخفاض متطلبات رأس المال سيكون فائدة كبيرة بالتأكيد.


نعم لم تنظر اللجان في التحليل.


يا فوكا، هل تقصد صقل موقف طويل الاصطناعية؟ إذا كان الأمر كذلك أعتقد أنك تعني شراء في الدعوة المال، بيع وضعت في نفس الإضراب ومن ثم بيع أوتم 30 دلتا الدعوة ضد ذلك؟ يبدو مثيرا للإهتمام!


يا براشانت، كان هذا ما كنت الحصول عليه، واسن & # 8217؛ ر متأكد من الميكانيكا وراء ذلك على الرغم من.


وأعتقد أنه سيعمل بشكل جيد تماما مثل الجاسوس الطويل باستثناء فقدان فرصة توزيعات الأرباح كما أشار كيرك والشيء الآخر الذي يمكن أن أفكر هو التكلفة المرتبطة اللجان على وجود 2 عقود فتح ويحتمل إغلاقها كل شهر. إذا تم تعيينها ثم رسوم التعيين. على المدى الطويل وأعتقد أن هذه سوف تأكل بعيدا بعض الأرباح!


ماذا عن دت؟ 24؟ 30؟ التجارة الأسبوعية؟ هل تذكر الدراسة شيئا عن ذلك؟


واستخدموا العقود ما يقرب من 30 يوما كما يمكنهم في كل مرة.


نعم كنت تبيع فقط خيار المكالمة مع فرصة 70٪ من النجاح.


لا أحد يعرف ما إذا كانوا يقدمون عقود مصغرة الشهرية ل سبي؟ أنا & # 8217؛ م لا رؤيتها على منصة وسيط بلدي.


أعتقد أنهم على ما يرام، ومن الواضح الفوز على المدى الطويل ولكن أعتقد أن المال يمكن استخدامها بشكل أفضل مع ينتشر.


كنت أديره مجرد نفس خيار المكالمة قصيرة العادية وأخذ الأرباح على المكالمة في 50٪ من الائتمان المستلمة.


نعم الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر تقنيا. وأعتقد أن أفضل طريقة لتجنب هذا هو مجرد استخدام خيار الاتصال أوتم طويلة في تاريخ انتهاء الصلاحية بعيدا. هذا يحد من مخاطر الهبوط ويؤدي أساسا مثل الأسهم طويلة مع أقل تكلفة الإجمالية.


شكرا كيرك، وأنا أحسب سوف تحتاج إلى النظر في ليبس للقيام بذلك.


رائع لسماع تريش! نعم فقط اشترى السوق ثم باعت المكالمات مغطاة مع عدم وجود رأس المال الإضافي تضاف إلى محفظة & # 8211؛ كنت دائما طويلة في السوق.


لا كنت لم تشتري السوق ولكن هل يمكن أن تستخدم بديلا مثل سبي.


مرحبا كيرك، هذا بودكاست مثيرة جدا للاهتمام. ولكن ما زلت غير متأكد من أي الأسهم / إتف يجب أن نبيع المكالمة المغطاة. هو & # 8217؛ s بكسمد؟ لأن ثينك أور سويم كان & # 8217؛ t فيند ذيس سيمبول.


نعم لكليهما. هذا هو السبب في أننا لا نفضل المكالمات المشمولة لأنها لا تزال تتطلب الكثير من رأس المال للقيام به. نود القيام به ينتشر الائتمان بدلا من ذلك.


في الواقع أقل قليلا مواتية منذ العقود الأسبوعية لم تدفع على مر الزمن مقارنة مع العقود الشهرية.

No comments:

Post a Comment