Thursday 15 March 2018

ما هو عمق سوق الفوركس


إدخال عمق السوق (دوم)


عمق السوق (دوم) يوفر التجار مع عدد من أوامر الشراء والبيع المعلقة لاقتران العملات في مجموعة من أسعار السوق المختلفة. يوفر عمق السوق التجار مع المعلومات المتعلقة كمية السيولة المتاحة بأسعار السوق المختلفة. وكلما زاد حجم شراء وبيع أوامر في كل سعر، وعمق أكبر ويقال أن السوق لديها. وغالبا ما يشار إلى عمق السوق باسم كتاب النظام، ويرجع ذلك إلى حقيقة عمق بيانات السوق يظهر الأوامر المعلقة حاليا للعملة أو الأمن. عمق بيانات السوق عادة ما تكون متاحة من الصرف مقابل رسوم ثابتة. ومع ذلك فإن تداول العملات الأجنبية قد يكون قادرا على الاستفادة من المستوى الثاني عمق بيانات السوق مباشرة من الوساطة.


استخدامات عمق بيانات السوق.


سلخ فروة الرأس: بعض التجار الذين يستخدمون استراتيجيات سلخ فروة الرأس يستخدمون عمق بيانات السوق لمساعدتهم على تحديد متى يجب عليهم الدخول والخروج من المناصب. عمق بيانات السوق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين فروة الرأس كمؤشرات فنية ومخططات الشموع تميل إلى أن تكون أقل موثوقية على الأطر الزمنية أقصر. عدد قليل جدا من المتداولين يتخذون قرارات التداول قصيرة الأجل فقط على بيانات سوق العمق، وبدلا من ذلك يستخدمون عمق بيانات السوق إلى جانب التحليل الفني وأدوات التداول الأخرى. وقد أنتجت شركة فكستم فيديو جيد جدا يوضح كيفية استخدام عمق بيانات السوق من قبل المتسوقين والتجار على المدى القصير.


عرض الوسطاء الذين يسمحون سلخ فروة الرأس على صفحة مقارنة وسيطنا.


يشعر السوق: رؤية عمق السوق يسمح للتاجر لرؤية تدفق النظام من منظور السمسرة، والذي يوفر التجار مع نظرة فريدة من نوعها في التحيز اتجاهي الأسواق. يمكن للمتداولين مراقبة تدفق النظام والبدء في الحصول على شعور عام من حيث السوق قد يكون رأسها.


تجار التذاكر الكبيرة: عمق بيانات السوق مفيد أيضا لأولئك الذين يتداولون تذاكر أكبر (حجم أكبر) لأنها تسمح لهم لمعرفة مقدار السيولة هناك في كل مستوى الأسعار. فواب (متوسط ​​الوزن المرجح) عمق وظائف السوق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يضعون صفقات كبيرة جدا لأنها تسمح لهم لمعرفة سعر الدخول المتوقع بدلا من السعر الفوري المعروض. سيجد معظم تجار التجزئة سيولة كافية لاحتياجاتهم على كل مستوى الأسعار، ولكن القدرة على رؤية مستويات السيولة لا تزال مفيدة.


عمق وظائف السوق.


سوف العديد من شركات الوساطة ستب / إن إعطاء وصول التاجر إلى الطبقة الثانية عمق بيانات السوق مجانا. بعض منصات التداول القديمة مثل ميتاتريدر 4 لا تملك عمق وظائف السوق المضمنة فيها، وهذا يعني أن شركات الوساطة التي تستخدم المنصة قد أنشأت برامج منفصلة تسمح لمتداوليها بالوصول إلى بيانات عمق السوق. عند اختيار وسيط ستب / إن قد يكون من المفيد أن تسأل عما إذا كان الوساطة الخاصة بك يمكن أن توفر لك الوصول إلى عمق بيانات السوق.


منصات جديدة مثل كترادر ​​و ميتاتريدر 5 لها عمق وظائف السوق التي بنيت فيها، مما يجعل من الأسهل للوصول إلى الطبقة إلى عمق بيانات السوق. كترادر ​​من سبوتوار تقدم بشكل مثير للإعجاب عمق السوق وظائف مع منصة عرض عمق بيانات السوق في ثلاثة أشكال مختلفة، اعتمادا على احتياجات معينة التجار.


هل يهم ما إذا كان الوساطة الخاص بك يتيح لك الوصول إلى عمق بيانات السوق؟ حسنا هذا يعتمد، تذكرة كبيرة والتجار على المدى القصير سوف تستفيد بالتأكيد من الحصول على عمق بيانات السوق. ولن يجد المتداولون الأصغر حجما الذين يملكون وجهة نظر أطول أجلا قيمة كبيرة في الحصول على عمق بيانات السوق، ولكن هذا لا يعني أن عمق وظائف السوق لن يكون مفيدا. وهناك عدد متزايد من شركات الوساطة التي تتيح لمتداوليها الوصول إلى بيانات المستوى الثاني من دوم، على الرغم من أن العديد من المنصات القديمة بما في ذلك منصة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية من أي وقت مضى، ليس لديها عمق في أداء وظائف السوق. عند اختيار الوساطة، من المؤكد أن تسأل عما إذا كانت تسمح للمتداولين بالوصول إلى بيانات دوم.


فكر واحد على & لدكو؛ إدخال عمق السوق (دوم) & رديقو؛


يمكن ش الرجاء تبين لنا كيفية استخدام دوم على metatrder5 وكيفية تداول الفوركس على ذلك.


عمق السوق.


يعرض عمق السوق (دوم) عروض الأسعار ويطلب أداة معينة بأفضل الأسعار حاليا (الأقرب إلى السوق).


وعمق السوق متاح للرموز المتداولة في وضع تنفيذ الصرف، حيث يتم إرسال العمليات التجارية إلى نظام التداول الخارجي (التبادل)، وكذلك للرموز غير التبادلية.


بالنسبة لرموز الصرف، فإن عمق نافذة السوق يعرض كميات حقيقية وأسعار الطلبات التجارية. بالنسبة للرموز غير التبادلية، وعمق السوق هو أداة سلخ فروة الرأس التي تسمح وضع السوق والأوامر المعلقة في نقرة واحدة.


لفتح عمق السوق لأداة مالية، انقر على & كوت؛ عمق السوق & كوت؛ في قائمة السياق من مراقبة السوق.


يتم تحديد عدد عروض الأسعار والعروض المعروضة في دوم من خلال معلمات الرموز التي يحددها الوسيط.


يتم تنفيذ العمليات من نوعين من عمق السوق:


عمليات السوق - شراء / بيع أداة مالية بسعر السوق الحالي. طلبات التجارة - تقديم طلبات تجارية مختلفة (أوامر معلقة) لشراء / بيع أداة مالية بسعر محدد (وهو غير متوفر حاليا في السوق).


عمليات السوق.


عملية السوق هي شراء / بيع أداة مالية بأفضل الأسعار المعروضة حاليا في السوق.


تنفيذ عملية السوق من عمق السوق. انقر على الأمر التجارة المناسبة في عمق السوق من الرمز المناسب تحديد المبلغ المطلوب. إذا & كوت؛ نقرة واحدة للتجارة & كوت؛ ، يتم إرسال هذا الطلب على الفور إلى الخادم دون تحديد أي شروط إضافية (لا يتم عرض مربع حوار التداول).


لنفترض أننا قد نفذت عملية شراء 20-لوت، في حين أن العروض التالية متوفرة حاليا في السوق:


وبما أننا طلبنا 20 لوت مع حالة التعبئة أو القتل بسعر السوق، فإن الحجم المطلوب سيتكون من أقرب عروض أسعار السوق. إذا كان الطلب يحتوي على سعر معين، فإنه سيتم تنفيذها فقط في هذا السعر المحدد وفقط في الحجم المحدد.


يمكنك عرض تاريخ تنفيذ الطلب في & كوت؛ السجل & كوت؛ علامة التبويب & كوت؛ صندوق الأدوات & كوت؛ نافذة او شباك:


ترى هنا أن الحجم النهائي من 20 الكثير وردت من عدد قليل من العروض الأقرب إلى السوق. العروض المقابلة تختفي من عمق السوق.


طلبات التجارة.


إن تقديم طلبات التداول يعني إنشاء أمر معلق لشراء / بيع أداة مالية بسعر محدد، وهو غير متاح حاليا في السوق. اعتمادا على كيفية معالجة الطلبات على الخادم، يمكن عرضها مباشرة في عمق السوق (غالبا الحد من الطلبات) أو الانتظار للتنفيذ على الجانب الوسيط (معظمها وقف أو وقف طلبات الحد) ومن ثم تحويلها إلى نظام السوق.


هنا مثال على وضع طلب حد لشراء 3 الكثير من العقود الآجلة رتس-6.13. حدد الحجم المطلوب في ملف & كوت؛ المجلد & كوت؛ (في منطقة سعر الطلب لأمر شراء الحد) أو (في منطقة سعر الطلب لأمر بيع الحد) في علامة التبويب & كوت؛ التجارة & كوت؛ عمود في سطر من السعر، الذي كنت ترغب في وضع النظام. إذا & كوت؛ نقرة واحدة للتجارة & كوت؛ ، يتم إرسال هذا الطلب على الفور إلى الخادم دون تحديد أي شروط إضافية (لا يتم عرض مربع حوار التداول).


فحص & كوت؛ التداول السريع & كوت؛ القسم لمعرفة كيفية إدارة أوامر بسرعة في عمق السوق.


عند وضعها بنجاح، يظهر الطلب في عمق السوق:


يتم عرض الطلب الذي تم وضعه حديثا في علامة & كوت؛ التجارة & كوت؛ عمود - بليم 3 (شراء أمر الحد من 3 الكثير). وبمجرد أن يكون هناك مشارك في السوق على استعداد لبيع الأداة المالية بسعر محدد، سيتم ملء الطلب وسوف تتحول إلى موقف.


وقف وإيقاف أوامر الحد.


عادة، لا يتم إرسال أوامر وقف وإيقاف الحد (شراء وقف، وقف بيع، شراء وقف الحد ووقف توقف) إلى نظام التداول الخارجي (تبادل) مباشرة بدلا من أوامر الحد. وحتى يتم الوصول إلى سعر الإيقاف، تتم معالجة هذه الطلبات ضمن منصة ميتاتريدر 5.


عند الوصول إلى سعر التوقف المحدد في أمر وقف شراء أو وقف بيع، يتم تنفيذ عملية السوق المناسبة. عند الوصول إلى سعر التوقف المحدد في أمر وقف الشراء أو أمر وقف الإيقاف، يتم تنفيذ طلب حد مناسب، والذي سيكون مرئيا للمشاركين الآخرين في السوق.


تداول سريع من عمق السوق.


عمق السوق يسمح للمستخدمين بسرعة إدارة مستويات وقف (وقف الخسارة وجني الأرباح) وأوامر المعلقة من المراكز المفتوحة. يتوفر هذا الخيار فقط مع & كوت؛ نقرة واحدة للتجارة & كوت؛ الخيار تمكين في إعدادات منصة التداول. يتم إرسال طلبات التجارة من عمق السوق على الفور دون أن يظهر الحوار التداول.


مستويات إيقاف التشغيل.


يتم عرض مستويات إيقاف المراكز المفتوحة في صفحة & كوت؛ التجارة & كوت؛ عمود (جني الأرباح) و سي (وقف الخسارة). يمكن نقل هذه المستويات عن طريق الماوس:


نقل مستوى إلى خط مع السعر المطلوب، وسيتم تعديله على الفور.


حذف مستويات الإيقاف.


يمكن حذف مستويات التوقف من عمق السوق:


مرر المؤشر الماوس فوق الزر (أو) إلى اليمين أو إلى اليسار من المستوى وانقر على شيفت. سيؤدي الزر إلى تغيير طريقة العرض. انقر على الزر لحذف المستوى.


وضع أوامر.


يتم وضع الأوامر المعلقة باستخدام أزرار أو بجوار السعر المطلوب:


لوضع أمر حد الشراء، انقر في منطقة سعر العرض. لوضع أمر إيقاف الشراء، انقر في منطقة سعر الطلب. لوضع أمر حد البيع، انقر في منطقة سعر الطلب. لوضع أمر وقف بيع، انقر في منطقة سعر العرض.


بعد ذلك، يتم وضع أمر بالسعر المحدد. يحتوي على الحجم المحدد في & كوت؛ المجلد & كوت؛ الحقل، فضلا عن مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة في & كوت؛ سي & كوت؛ و & كوت؛ تب & كوت؛ الحقول، على التوالي.


تعديل الأوامر.


عمق السوق يسمح للمستخدمين بسهولة تغيير أسعار أوامر مجموعة سابقا.


حرك الأمر المعلق إلى سطر السعر الضروري. يتغير سعر الطلب على الفور. إذا تم تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح للنظام، يتم نقلها بنفس المسافة كما السعر.


إذا قمنا بسحب أمر حد من خلال حدود الطلب / العرض، فسيتم تغييره إلى أمر إيقاف (سيتم استبدال حد الشراء بوقف الشراء، في حين أن حد البيع - من خلال إيقاف البيع).


إذا تم وضع عدة أوامر السعر نفسه، فإنها لا يمكن نقلها في عمق السوق.


حذف الأوامر.


لحذف طلب من عمق السوق، حرك مؤشر الماوس فوق (أو) إلى اليسار وانقر على شيفت. سيؤدي الزر إلى تغيير طريقة العرض. انقر على الزر لحذف الطلب.


إذا تم وضع عدة أوامر السعر نفسه، يتم إزالة أقدم واحد أولا.


الوقت & أمب؛ المبيعات والقراد الرسم البياني.


يتم عرض الوقت والمبيعات ومخطط القراد من أدوات الصرف مع أسعار المعاملات الحقيقية في عمق السوق.


الوقت & أمب؛ مبيعات.


الوقت & أمبير؛ توفر ميزة المبيعات سعر ووقت كل التجارة المنفذة في البورصة. وتشمل المعلومات عن كل صفقة الوقت الذي تم فيه تنفيذ التجارة، واتجاهها (شراء أو بيع)، فضلا عن سعر وحجم التجارة. لسهولة التحليل البصري، وتستخدم ألوان مختلفة للإشارة إلى اتجاهات تجارية مختلفة: يستخدم الأزرق لتجارة الصفقات، وردي للبيع الصفقات، الأخضر يعني الاتجاه غير معروف. كما يتم عرض أحجام التداول في رسم بياني.


كيف الوقت & أمب؛ المبيعات يمكن أن تساعدك على فهم السوق.


الوقت & أمبير؛ توفر ميزة المبيعات أدوات لتحليل السوق أكثر تفصيلا. ويقترح اتجاه التجارة الذي بدأ التجارة: المشتري أو البائع. حجم الصفقات يسمح التجار لفهم سلوك المشاركين في السوق: ما إذا كان يتم تنفيذ الصفقات من قبل اللاعبين كبيرة أو صغيرة في السوق، فضلا عن تقدير نشاط اللاعبين. وتساعد سرعة تنفيذ التجارة وحجم الصفقات على مختلف مستويات الأسعار التجار على تقدير أهمية المستويات.


كيفية استخدام الوقت & أمب؛ بيانات مبيعات.


بالإضافة إلى التحليل البصري للجدول، يمكنك حفظ تفاصيل الصفقات إلى ملف كسف. وعلاوة على ذلك، يمكن تحليلها باستخدام أي برامج أخرى، مثل مس إكسيل. يحتوي الملف على بيانات مفصولة بفواصل:


إذا كنت تريد حفظ البيانات إلى ملف، فتح قائمة السياق وحدد & كوت؛ تصدير القراد إلى كسف & كوت ؛.


التصفية بحسب المجلد.


يمكن إخفاء العروض ذات الحجم الأقل من القيمة المحددة من الوقت & أمب؛ جدول المبيعات. يسمح هذا الفلتر بعرض صفقات كبيرة فقط في الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات.


انقر نقرا مزدوجا على السطر الأول في الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات، حدد الحد الأدنى للحجم في الكثير، ثم انقر على أي منطقة أخرى من & # 8203؛ & # 8203؛ عمق السوق. سيتم تصفية الصفقات، وستظهر قيمة الفلتر الحالية في رأس عمود وحدة التخزين.


يمكنك أيضا تحديد الحد الأدنى من حجم باستخدام الوقت & أمب؛ قائمة سياق المبيعات.


رسم مخطط.


جميع المعاملات التي تم إجراؤها على البورصة موضحة على هذا الرسم البياني:


الدوائر الحمراء تظهر بيع المعاملات. الدوائر الزرقاء تظهر عمليات الشراء تظهر الدوائر الخضراء عندما يكون اتجاه المعاملة غير محدد. يتم استخدامه عندما تبادل لا يحيل اتجاه الصفقة. في هذه الحالة، يتم تحديد الاتجاه على أساس سعر الصفقة مقارنة مع عرض الأسعار واسأل. عملية الشراء هي التي يتم تنفيذها بسعر الطلب أو أعلى، يتم تنفيذ معاملة البيع بسعر العرض أو أقل. لم يتم تحديد الاتجاه إذا كان سعر المعاملة بين العرض والسؤال.


كلما كانت الدائرة أكبر، كلما زاد حجم الصفقة. يتم عرض أحجام المعاملات أيضا على شكل رسم بياني أسفل مخطط القراد.


في أعلى وأسفل الرسم البياني، يتم عرض إجمالي أحجام عروض الشراء والشراء الحالية.


لتخصيص مظهر عمق السوق، استخدم شريط الأدوات في أعلى النافذة:


- إظهار / إخفاء مخطط القراد. - شو / هايد الوقت & أمب؛ مبيعات. - ربط عمق السوق إلى رسم بياني نشط. في كل مرة تقوم فيها بالتحول إلى مخطط لأداة مالية، سيتم تمكين نفس الأداة تلقائيا في نافذة عمق السوق. لذلك، لن تحتاج إلى فتح نافذة عمق السوق لكل رمز جديد. - التبديل إلى الوضع المتقدم. سيتم عرض كل خطوة من السعر في عمق السوق، بغض النظر عما إذا كان هناك أي عروض في هذا السعر. - إظهار انتشار في عمق السوق. - إظهار / إخفاء المخططات الأسعار وسعر الطلب. - إظهار / إخفاء المعاملات التي تظهر في شكل دوائر على الرسم البياني القراد. - تكبير الرسم البياني. - تصغير الرسم البياني.


وتتوفر معظم هذه الأوامر أيضا في قائمة السياق لعمق السوق والوقت & أمب؛ مبيعات النوافذ. قائمة السياق من عمق سلخ فروة الرأس من السوق (للأدوات غير التبادل) كما يسمح التبديل بين حجم في وحدات والوحدات.


فكسم تطلق مؤشر عمق سوق الفوركس الجديد.


نيويورك، 6 سبتمبر 2016 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، المزود الرائد في مجال تداول العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفد)، والخدمات ذات الصلة، عن إطلاق سوق الفوركس مؤشر العمق حصرا لمنصة التداول الرئيسية منصة.


مؤشر عمق سوق الفوركس يسمح للعملاء فكسم لرؤية ما يصل إلى خمسة مستويات من السيولة والعمق ل 17 من أزواج العملات الأكثر تداولا. سوف التجار لديهم نظرة ثاقبة مشاعر لدينا مجموعة من مزودي السيولة جنبا إلى جنب مع مقدار حجم متاح بسعر معين و [مدش]؛ مما يعطي التجار مؤشرا على اتجاه السوق المحتمل. حصريا على الحسابات القياسية التي تحتوي على لا تنفيذ مكتب التعامل.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم: "إن شركة فكسم متحمسة لتقديم هذا المؤشر الجديد حيث يؤكد ذلك التزامنا الراسخ بتقديم حلول شفافة لعملائنا". "فريقنا يعمل باستمرار على تطوير التكنولوجيا المتقدمة الجديدة وتحسين تجربة التداول عملائنا".


مع فكسم، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة شاملة من مؤشرات المشاعر بما في ذلك مؤشر المشاعر المضاربة إعطاء التجار الوصول إلى حجم فكسم والملكية المعلومات وتحديد المواقع، وإعطاء وجهة نظر لا مثيل لها من معنويات السوق الفوركس. كما يستفيد المتداولون من تنفيذ الفوركس الخاص بمعاملات فكسم والذي يضمن أسعار تنافسية وقائمة على السوق.


مطلوب حساب فكسم قياسي. لتحميل يرجى زيارة فسمابس / تطبيقات / السوق عمق /


لمزيد من المعلومات عن مؤشر عمق سوق الفوركس الجديد أو لفتح حساب تجريبي أو حساب مباشر، يمكن للعملاء الاتصال بأخصائي فكسم & # 160؛ على & نبسب؛ إنفوفسم & # 160؛ أو الاتصال على الرقم 1-212-897-7660.


فكسم إنك. & # 160؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وتداول العقود مقابل الفروقات، ومراهنات الانتشار والخدمات ذات الصلة. مهمتنا هي تزويد التجار العالميين بالوصول إلى أكبر وأكبر سوق في العالم من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة، وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين، وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق.


العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال & # 160؛ ديليفكس.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، مما قد يؤدي إلى خسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك، وبالتالي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. & # 160؛ قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.


كوبيرايت 2017 غلوبال بروكيراج، Inc.


غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر) هي شركة مساهمة عامة تمتلك 50.1٪ من مجموعة فكسم، ليك (مجموعة فكسم).


تحديد عمق سوق الفوركس.


بقلم: تشارلي وارادي.


اين هى.


هذا لا يساعد حقا تاجر التجزئة الفوركس أصغر. إذا كنت تتاجر في صفقات صغيرة أو حتى صغيرة، فلن تستخدم وسيط إن فوركس. ومن المفارقات، أنه وسيط تداول الفوركس الصغير الذي يمكن أن يستفيد أكثر من خلال معرفة عمق سوق الفوركس.


معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يقدمون الإحصاءات اللازمة لتحديد عمق سوق الفوركس. انها ليست أن الوسيط هو بالضرورة الاحتفاظ بأي معلومات. الجواب هو في الواقع في طبيعة الأعمال والسوق نفسه.


ماذا أفعل.


على الرغم من أنه من الصعب تحديد عمق سوق الفوركس، لا تزال هناك العديد من السبل التي يمكن اتخاذها في استبدال هذه المعلومات. لا يزال نطاق التداول هو أفضل طريقة للمضي قدما عند عدم توفر عمق السوق. والشيء الأكثر أهمية للنظر هو تداول أزواج الفوركس التي هي الأكثر نشاطا.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment