Sunday 4 March 2018

التجارة الملك خيارات استراتيجية التداول


ألي إنف فوريكس ريفيو.


ألي انفست يلبي جيدا التجار على الميزانية من خلال توفير حسابات مع الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. واجهة تنفيذ التجارة وظيفية وأدوات الإبلاغ قوية تبسيط المهام المتكررة، مما يوفر لك الوقت والمتاعب.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2015.


انخفاض الحواجز أمام فتح حساب.


في حين أن بعض الوسطاء مثل أتس بروكرز لديهم متطلبات الاستثمار الأولية تصل إلى 5000 $، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية على منصة علي إنفست & # 8217؛ s مع ما لا يزيد عن 500 دولار. الحد الأدنى المنخفض والقدرة على التجارة الكثير الصغيرة تلعب بشكل جيد مع المستثمر المبتدئ. إضافة في التسعير ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة وأنه من السهل أن نرى لماذا ألي الاستثمار الفوركس كبيرة للمستثمر الميزانية التفكير مع تمويل أصغر.


المستشارين الآلي استراتيجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من إستراتيجية المستشارين الخبراء (إي) ضمن منصة MT4. يقوم برنامج التجار بتحليل السوق للحصول على فرص لأتمتة قرارات التداول ووضع معايير إدارة المخاطر. تعتبر مناطق العد طرقا فعالة للاستفادة من فرص السوق دون استثمار الوقت أمام الكمبيوتر.


واجهة بديهية وتخطيط للتخصيص.


تجار جدد نقدر الشعور بديهية عند وضع الصفقات وفحص أوامر. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على لوحة التداول حيث يتم تحديث كل انتشار في الوقت الحقيقي مع شراء أو بيع أزرار للتنفيذ السريع. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما الاستفادة من التخطيط القابل للتخصيص من خلال إنشاء نوافذ مخطط متعددة أو قائمة مراقبة لأعلى العملات لتتبعها.


وظائف الإبلاغ والتصدير الصلبة.


وغالبا ما يتم تجاهل ميزات الإبلاغ، ولكن ألي انفست يسلم تقارير مفيدة التي يمكن أن يتم تصدير جميع إلى ملف كسف. يقوم ملخص قيمة الحساب بتقسيم رصيدك الجاري من خلال عرض جميع أنواع المعاملات حتى تعرف ما إذا كانت الزيادة قد تحققت من قيمة P / L التي تم تحقيقها، أو الفائدة، أو إيداع العميل. تأتي الوقت الضرائب، تصدير أدركت P / L تقرير لنقل بسيطة إلى المحاسب الخاص بك.


التداول بنقرة واحدة.


الأسواق تتحرك بسرعة، و ألي انفست يتيح لك الاستفادة من تحركات السوق السريعة عن طريق إدخال الصفقات مع ضغطة واحدة من لوحة التداول. بدلا من فتح تذكرة النظام، واختيار أي نوع النظام، وتحديد حد السعر، ببساطة انقر شراء أو بيع وتنفيذ طلبك بسرعة في سعر السوق. هذا هو أيضا ميزة مفيدة عند تعلم التجارة لأنه يبسط عملية دخول النظام.


ضعف الموارد التعليمية.


لمنصة يبدو أن تلبية للمبتدئين، ألي انفست يحتاج إلى تحسين في قسم التعليم. في حين أن الموقع يقوم بعمل لائق من المشي تاجر من خلال الأساسيات، فإنه يفتقر إلى أشرطة الفيديو وندوات الويب أن معظم السماسرة الأخرى تقدم. سماسرة مثل فكسم و فكس على حد سواء ضرب التعليم من الحديقة من خلال تقديم الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية منصة.


محدودية الوصول إلى الاستثمارات الأخرى.


من حساب ألي إنف فوريكس، يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات الذهبية والفضية (عقود الاختلاف). مع اثنين فقط من خيارات التداول، ألي انفست وراء قادة السوق مثل ثينكورسويم، الذي يوفر الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن غيرها من المنتجات الاستثمارية. يتم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأخرى من خلال حسابات ألي انفست منفصلة.


يجب تسجيل الدخول لاستراتيجيات تلقائية.


يمكن للمتداولين المتداولين أن يكونوا متحمسين لقدرات التداول الآلي من منصة ميتفريدر ألي إنفست & # 8217. ومع ذلك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لاستراتيجيات التشغيل. يجب أن تعمل إستراتيجية آلية بدونك هناك. ولأن أسواق الفوركس تتداول على مدار الساعة، فإن هذا الشرط يجعل من الصعب تنفيذ استراتيجيات آلي إنفست & # 8217 التلقائية وهزيمة الغرض.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أدوات الخيارات المتقدمة واستراتيجيات التداول.


عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، ونحن نعتقد أنك يمكن أن يكون أبدا الكثير من المعلومات. هذا هو السبب لدينا منصة لايف يقدم أدوات متقدمة ورؤى البيانات لإبلاغ قرارات أفضل - من البحوث إلى التحليل إلى التداول.


استخدام العيش للوصول إلى يقتبس تدفق، تقارير البحوث، سلاسل الخيار، وبيانات السوق في حين كنت التجارة مع الثقة، في مكتبك أو أثناء التنقل.


أداة الخيارات المناسبة لهذا المنصب.


سلاسل الخيارات لتحليل جميع العقود في استراتيجية خيار سريع.


حاسبة الاحتمالات على أساس التاريخ المستهدف، تقلب، والسعر.


وتشمل الربح والخسارة حاسبة التقلبات الضمنية واليونانيين.


يقتبس تيار في الوقت الحقيقي لتحليل الصفقات المحتملة.


الشروع في العمل مع تراديكينغ لايف.


تجربة ميزات قوية من تراديكينغ لايف، لدينا منصة مبتكرة للتداول النشط. يمكنك إنشاء لوحة تحكم مخصصة، والحصول على التحليل الفني على الفور، والتجارة من أي مكان - في مكتبك أو أثناء التنقل.


تجربة منصة مرنة، استجابة اسمه # 1 وسيط الابتكار من قبل ستوكبروكرز.


إخلاء المسؤولية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.


المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، غير مضمونة للدقة أو الاكتمال، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تأخذ في الاعتبار العمولات، وفوائد الهامش والتكاليف الأخرى، وليست ضمانات النتائج المستقبلية.


تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.


تم تسمية تراديكينغ "مبتكر العام" من قبل سماسرة البورصة في مسح وسيط 2013 جنبا إلى جنب مع اسمه # 1 التاجر الجماعة في عامي 2013 و 2014 استطلاعات الوسيط. في عام 2015، تلقى تراديكينغ جائزة # 1 وسيط الابتكار ل ترادكينغ لايف. واستندت الدراسات الاستقصائية إلى الفئات التالية: العمولات والرسوم، سهولة الاستخدام، المنصات والأدوات، البحوث، خدمة العملاء، تقديم الاستثمارات والتعليم، وتجارة المحمول. الوثائق التي تدعم خدمة تراديكينغ والأدوات الجوائز والمطالبات وتتوفر أيضا عند الطلب عن طريق الاتصال 877-495-5464 أو عن طريق سيرفيستراديكينغ.


&نسخ؛ 2017 ترادكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، ليك، عضو نفا.


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.


سواء كنت جديدا للاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.


مع ممثل مسجل متاح 24/7.


ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.


ملاحظة هامة.


كنت ترك ألي انفست.


سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.


نسيت إسم المستخدم؟


إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).


وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.


خيارات التمرين.


يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التلقائي. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.


هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم عدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

No comments:

Post a Comment