Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول الرياضية التي تعمل


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني التداول في الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع مقتنياتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطورات سياسية هامة في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.


استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.


استراتيجيات كرة القدم التجارية.


استراتيجيات كرة القدم التجارية.


أجد المباراة التي أعتقد بالتأكيد لن يكون 0-0 التعادل. على سبيل المثال برمنغهام فس بلاكبيرن في 15/12/09. أنا عالقة وضع في في تقريبا 3.6. وبمجرد أن عشرات شخص أعتقد أن نرى السعر الخلفي لالتقاط اطلاق النار الحق وأنا عد لتحقيق أرباح لطيفة. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد جدا على افتراض أنها ليست 0-0 التعادل، لذلك من الأفضل أن تفعل قليلا من البحوث للتأكد من أنك لا تحصل ستونغ. الشيء الجميل عن هذه الاستراتيجية هو بالكاد هناك أي 0-0 توجه! من بين 41 مباراة لعبت يوم الثلاثاء في جميع أنحاء العالم انتهت واحدة فقط في التعادل 0-0. نلقي نظرة على نتائج الدوري الممتاز وسترى 0-0 فقط تزحف حتى نادرا جدا وعلى المباريات لم أكن قد اختارت على أي حال!


لقد حاولت هذه الاستراتيجية مرة واحدة فقط وأنها عملت بشكل جيد. في الأساس قبل المباراة يبدأ لك مرة أخرى 0-10 دقائق في السوق الهدف الأول. يمكنك أيضا العودة تحت 2.5 الأهداف (مع 10X بقدر ما كنت مدعومة 0-10). لذلك هل يمكن وضع Ј25 على 0-10 دقائق و Ј250 على تحت 2.5 الأهداف. مرة واحدة يحصل على المباراة في اللعب تحتاج إلى إبقاء العين على الوقت / النتيجة، لذلك انها تريد أن تكون مثالية للقيام بذلك مع مباراة متلفزة. إذا كان شخص ما عشرات في الدقائق العشر الأولى، سوف تكسب مع الخاص بك 0-10mins الرهان مرة أخرى، في هذه المرحلة يجب عليك أيضا وضع الأهداف تحت 2.5 لربح إجمالي صغير. إذا NO1 عشرات في الوقت الذي يضرب على مدار الساعة 9:59، وضع تحت 2.5 (السعر السقوط قد انخفضت بشكل ملحوظ بما فيه الكفاية لضمان الربح العام لطيفة). بغض النظر عن ما تفعله، لا تدع على مدار الساعة تذهب الماضي 10 دقيقة كما لو يذهب الهدف في الساعة 10:01 استراتيجية فوضى جدا، وعليك أن تأخذ فقط خسارة أو الأمل no1 عشرات آخر!


هذا هو واحد أن أحاول الخروج اليوم على مباراة فولهام مقابل مان أوتد. في الأساس لقد تحققت في أودششيكر احتمالات رجل أوتد للفوز عبر مجموعة من المراهنات. لقد لاحظت أن 1.7 عرضت في بيتفير مرتفع نسبيا بالمقارنة مع أمثال 1.57 عرضت في كورال، بيتفريد، سكيبيت الخ لذلك دعمت 1.7 في بيتفير. قبل بدء المباراة (ونتيجة لتدفق الرهانات دخول السوق) أتوقع أن سعر على مان أوتد للفوز لتعكس الأسعار في المراهنات الأخرى وينخفض ​​إلى حوالي 1.6. سأضع رجل أوتد قبل بدء المباراة وجعل مثالي ربح لطيفة :-)


لقد حاولت هذه الاستراتيجية مرة واحدة فقط وأنها عملت بشكل جيد. في الأساس قبل المباراة يبدأ لك مرة أخرى 0-10 دقائق في السوق الهدف الأول. يمكنك أيضا العودة تحت 2.5 الأهداف (مع 10X بقدر ما كنت مدعومة 0-10). لذلك هل يمكن وضع Ј25 على 0-10 دقائق و Ј250 على تحت 2.5 الأهداف. مرة واحدة يحصل على المباراة في اللعب تحتاج إلى إبقاء العين على الوقت / النتيجة، لذلك انها تريد أن تكون مثالية للقيام بذلك مع مباراة متلفزة. إذا كان شخص ما عشرات في الدقائق العشر الأولى، سوف تكسب مع الخاص بك 0-10mins الرهان مرة أخرى، في هذه المرحلة يجب عليك أيضا وضع الأهداف تحت 2.5 لربح إجمالي صغير. إذا NO1 عشرات في الوقت الذي يضرب على مدار الساعة 9:59، وضع تحت 2.5 (السعر السقوط قد انخفضت بشكل ملحوظ بما فيه الكفاية لضمان الربح العام لطيفة). بغض النظر عن ما تفعله، لا تدع على مدار الساعة تذهب الماضي 10 دقيقة كما لو يذهب الهدف في الساعة 10:01 استراتيجية فوضى جدا، وعليك أن تأخذ فقط خسارة أو الأمل no1 عشرات آخر!


المشكلة هي أنه إذا لم يكن هناك أهداف حتى 10، فإن وضع أقل من 2،5 لن تغطي 25Ђ.


على سبيل المثال، للحصول على اقتباس من 1،82 أوفبلاي، في وقت لاحق 10minutes أن يمر في 1،73، وهذا يجعل 13 فقط! 25-13 = 12Ђ.


ولكن ربما أنه من الممكن لتحسين هذه التقنية.


المشكلة هي أنه إذا لم يكن هناك أهداف حتى 10، فإن وضع أقل من 2،5 لن تغطي 25Ђ.


على سبيل المثال، للحصول على اقتباس من 1،82 أوفبلاي، في وقت لاحق 10minutes أن يمر في 1،73، وهذا يجعل 13 فقط! 25-13 = 12Ђ.


ولكن ربما أنه من الممكن لتحسين هذه التقنية.


الهدف الأول 0-10 = 5.0 أو أكثر.


هذا هو واحد أن أحاول الخروج اليوم على مباراة فولهام مقابل مان أوتد. في الأساس لقد تحققت في أودششيكر احتمالات رجل أوتد للفوز عبر مجموعة من المراهنات. لقد لاحظت أن 1.7 عرضت في بيتفير مرتفع نسبيا بالمقارنة مع أمثال 1.57 عرضت في كورال، بيتفريد، سكيبيت الخ لذلك دعمت 1.7 في بيتفير. قبل بدء المباراة (ونتيجة لتدفق الرهانات دخول السوق) أتوقع أن سعر على مان أوتد للفوز لتعكس الأسعار في المراهنات الأخرى وينخفض ​​إلى حوالي 1.6. سأضع رجل أوتد قبل بدء المباراة وجعل مثالي ربح لطيفة :-)


الهدف الأول 0-10 = 5.0 أو أكثر.


ولكن أنا سوف تحقق من أن غدا (بدلا اليوم)، وأنا سوف تجعلك على علم من ريسولتات.


سوف تحصل معلقة 1 في 41 مرة، والفوز الآخر 40. 40 مرة كنت الفوز في وحدة، 1 مرة تخسر 12. 41 مباراة، 28 وحدة الربح.


ولكن أنا سوف تحقق من أن غدا (بدلا اليوم)، وأنا سوف تجعلك على علم من ريسولتات.


سوف تحصل معلقة 1 في 41 مرة، والفوز الآخر 40. 40 مرة كنت الفوز في وحدة، 1 مرة تخسر 12. 41 مباراة، 28 وحدة الربح.


وأوافق على أن هذه الأرقام خاطئة. 1 في 41! يجب أن يكون هذا يوم جيد للمضربين (أو يوم سيء للمحافظين). وتتراوح النسب المئوية الحالية ل 0-0 نتائج لأقسام رئيس الوزراء الأوروبي هذا الموسم من 5٪ (إنجلترا وهولندا) إلى 10٪ (ألمانيا).


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر © الموهوبين مافريكس المحدودة 2009 - إنفينيتي وما بعدها!


تجارة رياضية بسيطة - كيف تداولت الملايين.


التداول الرياضي يعني دعم ووضع الرهان الرياضية خلاف لتحقيق الربح قبل انتهاء الحدث.


أكينغ هو نفسه مع الرهان. وضع الكتب هو صناعة الكتب، والتي تقف على تقديم خلاف للمراهنين. من خلال وضع على خلاف القصير ودعم في احتمالات أعلى، التجار الرياضة قادرون على كسب المال إما في اللعب أو حتى قبل انطلاق المباراة! ما هو أكثر من ذلك، يمكن تطبيق التداول الرياضي في أي سوق رياضية تقريبا، حتى في الرهان المالي والسياسي أو في الرهانات الخاصة، مثل البرامج التلفزيونية ومحتويات الموسيقى!


شخصيا، ذهبت التداول بدوام كامل الرياضة في عام 2004، واستقال في عام 2007. وخلال تلك السنوات أنا تداول الملايين في أسواق سباق الخيل واكتسبت الخبرة التي ساعدتني على جعل هذه الخطوة لتداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية. في ذروة حياتي التجارية الرياضية تداولت 3 ملايين يورو في شهر واحد.


قراءة لمعرفة لمعرفة كيف بدأت، ومتطلبات التمويل بلدي، نصيحتي بشأن إدارة الأموال ونصائح حول كيفية تحسين التنبؤات الخاصة بك وكيفية استخدام الرسوم البيانية الرهان.


كيف بدأت التداول الرياضي.


الناس غالبا ما يطلب مني المشورة بشأن كيفية البدء في التداول الرياضي. والآن أعطيهم رابطا لهذه المادة ذاتها. إذا كنت تقرأ خطوط بيلو، وسوف تعرف:


كم من المال تحتاج؛ وكيفية تطبيق إدارة الأموال، و؛ ما لتجنب في الخطوات الأولى في تجارة الرياضة.


ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى التنبؤ بالسوق بشكل صحيح إذا كنت لتصبح تاجر الرياضة مربحة. حاولت توضيح ذلك عبر عرض نمط التداول الخاص بي في العديد من مقاطع الفيديو التي حملتها على يوتوب. الفيديو الذي جذب أكثر المشاهدين هو هذا، لذلك أعتقد أنه سوف نداء لك أكثر من ذلك أيضا.


لقد وجدت التبادلات الرهان في عام 2004. كنت أراهن على الطريقة العادية في المراهنات على الانترنت حتى ذلك الحين ومثل معظم، وجدت في البداية من الصعب أن نفهم ما يجري في تبادل الرهان. خلاف كانت تتحرك صعودا أو هبوطا، كان هناك المال في انتظار أن تكون "المتطابقة" ويمكننا أن نتصرف كالمراهنات أنفسنا! الفوضى الإجمالية التي دفعتني بعيدا في البداية.


لم أكن أعرف أنني سأعود بعد بضعة أسابيع ويصبح تاجر الرياضة بدوام كامل!


حدث ذلك عندما صدمت في شريط فيديو على الانترنت، حيث شرح تاجر الرياضة كيف كان كسب المال عن طريق التداول سباق الخيل الرهان خلاف. وتفاخر أنه نادرا ما كان يوم خاسر! تعلمون القول: عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.


آدم تود، التاجر الرياضي المعني، جعلني أمضيت وقتا طويلا في فهم ميكانيكا تبادل الرهان. وأخيرا، بعد مشاهدة الفيديو له مرارا وتكرارا، وأنا سحبت المكونات وأودعت أول 500 يورو في بيتفير. كان هذا أول وديعة الوحيد الذي أدليت به في تبادل الرهان.


هذا النوع من التداول الذي أظهره آدم وبنيت مهاراتي على، يسمى سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس يتداول حركات خلاف ضئيل، مما يجعل الأرباح الصغيرة ولكن ثابتة. تخيل شراء البرتقال مقابل 2 دولار وبيعها مقابل 2.04 دولار بعد عشر ثوان. نعم، يتداول السلخ فروة الرأس على المنشطات.


تحتاج سرعة ل سلخ فروة الرأس. لا، اتصال إنترنت 24Mbps لا يضمن السرعة التي أتحدث عنها. انها أقل بينغ يجب أن تكون بعد. لعبت من أي وقت مضى لعبة فيديو على الانترنت وخبرة تأخر؟ تلك الملي ثانية التي تكلفك 'قتل' الظاهري قد يعني مئات الدولارات في تجارة الرياضة و سلخ فروة الرأس على وجه الخصوص.


الآن يأتي أفضل جزء: بدأت سلخ فروة الرأس مع اتصال بالإنترنت اتصال الهاتفي 56Kbps. كانت الاحتمالات منعش كل 2 ثانية كحد أدنى. في بعض الأحيان، قدمت أوامر ولم أكن أعرف ما كان يحدث لمدة 5 أو 10 ثوان! الحديث عن العصور المظلمة.


حتى في ظل هذه الظروف، تمكنت من مضاعفة تمويلي خلال الشهر الأول من التداول الرياضي. ومع ذلك، كان واضحا أنني أعاق نفسي.


ما لتجنب في تجارة الرياضة.


عند تثبيت اتصال إنترنت عريض النطاق بعد شهر، ارتفع ويناري بلدي. لقد خسرت أيام، ولكن لم يكن لدي شهر خاسر، مثل آدم. يمكن للتجار الماهرة كسب المال في كل سباق الخيل تقريبا!


أفضل المفكرين والرياضة المراهنون لا يمكن أن تغلب على ذلك. أفضل استراتيجية الرهان الرياضية يمكن أن يكون أيام في الحمراء. وكان التداول الرياضي وحشا مختلفا تماما.


فقدان المال عندما سلخ فروة الرأس يعني أنك لم تتداول بشكل جيد. قمت بتوقعات سيئة، كنت مطاردة خسائرك أو كان لديك اتصال بالإنترنت سيئة. لا أستطيع التفكير في سبب آخر لانقاص المال. لا، لا تنطبق قاعدة "خفض خسائرك القصيرة والسماح للفائزين بتشغيل" في سلخ فروة الرأس. هذا لأنك دائما خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة ونادرا ما تسمح الفائزين تشغيل في سلخ فروة الرأس. وهكذا، إذا كنت لا خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، كنت لا سلخ فروة الرأس ولكن القمار.


توقعات سيئة: في سلخ فروة الرأس، مثل الكثير في التداول، يمكنك كسب المال عند توقع احتمالات خلاف بشكل صحيح. إذا كنت تتداول باستمرار في الاتجاه الخاطئ، وأنت تسير لتكون كسر. في سلخ فروة الرأس، وهذا يعني أنك تعاني العديد من الخسائر الصغيرة بدلا من تسجيل العديد من انتصارات صغيرة. من خلال تحسين التوقعات الخاصة بك في سلخ فروة الرأس، يمكنك زيادة نسبة الفوز / الخسارة، وليس المال فاز / فقدت في التجارة. وهذا يعني أنه سيكون لديك في نهاية المطاف الكثير من الصفقات الفوز، ولكن المبلغ الصافي فاز لكل تجارة ستبقى على حالها. سأشرح لاحقا كيف تحسنت التنبؤات الخاصة بي في سباق الخيل وفي أي سوق آخر تداولته. مطاردة الخسائر الخاصة بك: هذا هو عدم الانضباط. كونه المتسكع، تاجر الرياضة، تاجر موقف أو مستثمر، ومطاردة الخسائر الخاصة بك هي واحدة من أكبر التسريبات. هذا تسرب يمكن وسوف تجلب أي استراتيجية مربحة لركبتيها. يتم العثور على خسائر مطاردة في أي شكل من أشكال القمار، وبالتالي إذا كنت اشتعلت نفسك تفعل ذلك، أنت لست مستعدا بعد للتجارة الرياضية. بسبب تردد الرهان عالية في تجارة الرياضة، وعدم وجود الانضباط الخاص بك يمكن أن يكون لها نتيجة مدمرة في وقت أقصر بكثير. تأكد من أنك ليست عرضة للتميل وفقدان المزاج، قبل الخوض في تجارة الرياضة. اتصال إنترنت سيء: هذا لا يحتاج إلى تفسير كبير. إذا انخفض الإنترنت الخاص بك خلال جلسة التداول، كنت نخب. يجب أن يكون لديك خطة احتياطية في حالة الطوارئ، والتي عادة ما تتضمن اتصال إنترنت احتياطي. هذا الاتصال الثاني لا يحتاج إلى أن يكون ذلك بسرعة ولكن ينبغي أن تكون موثوقة. أنت فقط سوف تغلق الصفقات المفتوحة الخاصة بك مع ذلك.


في الواقع، هناك سبب آخر لتخسر المال في التداول الرياضي قبل بدء سباق الخيل، ولكن كنت في حاجة الى عنوان بدلا من قائمة نقطية لمعالجة ذلك.


أبدا الذهاب في اللعب عند التداول الرياضي.


& # 8216؛ & # 8217 غير واقعي. ذهب الحصان للفوز في السباق وترك لي مع التجارة المفتوحة التي كلفني بلدي كامل التمويل. غير واقعي جدا، في الواقع!


إلا إذا كنت من المفترض أن التجارة في اللعب، والسماح للتجارة مفتوحة على السباق الرسمي وقت البدء هو وصفة للكوارث. ولكن لماذا ستفعل ذلك في المقام الأول؟


كنت تفقد أكثر مما كنت تتوقع في جلسة التداول العادية، وتتطلع إلى مقامرة قليلا لاسترداد الخسائر بسرعة. كنت تهدف لهذا القراد واحدة للخروج من السوق ولكن يبدو أن الصعاب قد توقفت. سباقات تبدأ في وقت محدد، والتي فاتك. على الرغم من أن برامج التداول اليوم مجموعة التنبيهات على بالنسبة لك لتجنب هذا الخطأ، وكنت & # 8217؛ د يفاجأ كم من الأحيان تجاهل التجار إبقاء العين على مدار الساعة!


مهما كان السبب كنت على استعداد للسماح للتجارة تذهب في اللعب، كبح نفسك عن القيام بذلك من أي وقت مضى مرة أخرى! قبول الخسارة الخاصة بك، واتخاذ الخاص بك واحد القراد أقل الربح والانتقال إلى سباق الخيل المقبل. التداول ينتهي أبدا، فإن الفرصة التالية هي مجرد انقر بعيدا.


ليس لديك أي عذر لوضع التمويل الخاص في مثل هذه البيئة عالية المخاطر.


حتى لو كنت التجارة في اللعب، لا تزال تحتاج إلى أن تأديب بما فيه الكفاية للتداول مع خسارة فادحة.


يتطلب التداول الرياضي في اللعب نهجا مختلفا، وبالتأكيد يضعك في وضع غير مؤات للغاية عندما تخاطر بنسبة 50٪ أو 100٪ من رأس مال التداول الخاص بك! والتحدث عن رأس المال، دعونا نقول الآن بضع كلمات عن إدارة الأموال.


كم من المال تحتاج للتجارة الرياضية؟


أقل قدر ممكن! منذ كنت تقرأ هذا، أفترض أنك في أفضل الهواة عندما يتعلق الأمر الرياضة التداول. لذلك، يجب عليك استثمار الحد الأدنى من المال حتى تصبح مألوفة مع التداول الرياضي. لماذا ا؟


لأنه، كما يقولون، وأنت تسير لتخسر هذا المال - نعتبره الرسوم الدراسية نحو دراسات التداول الخاصة بك. لذلك، لماذا تنفق كثيرا عندما بضع مئات من الدولارات يمكن أن يعلمك نفس الدروس؟


بدأت نفسي مع 500 يورو فقط، على الرغم من أنني قد درس حول التداول المالي وتحليل الرسم البياني، في حين أثبتت نفسي أنني تأديب بما فيه الكفاية في القمار. ما الذي يجعلك تعتقد أنك ذاهب للفوز من يوم واحد، دون قراءة أي وقت مضى كتاب التداول؟


تذكر أن الممارسة يدق كل كتاب، ولكن كنت بحاجة الى بعض الخلفية للحصول على قدميك بعيدا عن الارض.


بعد تخصيص مبلغ معين من المال لمجهودات التداول الخاصة بك، يجب عليك إدارة تلك الأموال بشكل صحيح. كيف يتم فعل ذلك؟ القفز فوق لمادتي إدارة المال تداول الرياضة بلدي. ثم أعود.


هل قرأت ذلك؟


حسنا، الآن أنت تعرف جيدا تماما ما فعلته، من أجل أن تصبح تاجر الرياضة الناجحة والحصول على مقابلات مع المواقع الرياضية الشعبية. في الواقع، هذه المقابلة خاصة من الألغام أصبحت شعبية جدا ويمكنك العثور على مزيد من التفاصيل عن بلدي مهنة التداول الرياضية في هذا المنصب.


مهنة انتهت في عام 2007.


لعنة مقامر محترف.


وعادة ما تقدم المقامرة والاستثمار العديد من فرص كسب المال. ومما يؤسف له أن هذه الفرص لا تبدو طويلة الأمد.


عندما كلمة خارج والمزيد من الصيادين القفز إلى جراب، الأسماك أصبحت انقرضت. حافة تتأثر بشدة وأحيانا السوق قد توازن نفسه كثيرا، أنه لا توجد حافة على الإطلاق بعد الآن! من ناحية أخرى، تفشل الاستراتيجيات القديمة في حين أن جديدة تزدهر!


هذا ما حدث في التداول الرياضي. انضم المزيد من التجار مع اتصالات الإنترنت السريع للحزب، وتحولت أكثر المراهنة استحسان للتجار وأنظمة التداول أكثر تطورا ظهرت للتغلب على تلك الطراز القديم. كان لي أن تتطور، مثل الكثير تطورت بعد الكازينوهات منعتني من لعب لعبة ورق (بسبب لي بطاقة العد).


وهذا هو لعنة المقامر المحترف: التكيف أو الموت.


تكيفت من خلال إلقاء نظرة على فرصة أخرى ظهرت في تلك الأوقات. وهذه الفرصة ستسمح لي بالعودة إلى أوراق اللعب مرة أخرى. قراءة قصة بوكر هنا.


الموارد لتجارة الرياضة.


أولا وقبل كل شيء، بلدي بلوق الرهان بانتظام مقالات عن التداول الرياضي كجزء من الرهان على المناقشة الرياضية.


لقد خلقت مجلة حيث أنا حفظ المواد أجد على الانترنت التي تساعدني على تحسين الرهان الرياضية والمهارات التجارية. لا تتردد في قراءتها.


في رأيي، فإنك تقف فرصة أفضل إذا كنت تدرس حول أسواق الأسهم والتحليل الفني (وهنا نصيحتي حول كيفية الانتقال من التداول الرياضي لتداول الأسهم). عليك أن تفهم بشكل أفضل سلوك عمق السوق وتكون قادرة على اختيار أفضل المواقع لدعم أو وضع بعد تحليل الرسم البياني التعلم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض الموارد أوصي بشدة كنت تنفق بعض الوقت على.


لا تنسى أن أي شكل من أشكال التداول هو معركة نفسية بين العرض والطلب.


الرهان التبادلات.


بيتفير: الملك. قال بما فيه الكفاية.


برامج التداول الرياضي.


في العصر الحديث من التداول الرياضي، برامج التداول المتطورة والمتقدمة أمر ضروري. وإلا، فإن المنافسة ستكون دائما خطوة إلى الأمام. يقدم هذا البرنامج تحليل الرسم البياني، ووضع النظام الفوري والخضراء المتابعة وظيفة على سبيل المثال لا الحصر من مزاياها. قبل أن تقرر أي البرامج كنت تنوي استخدام في تجارة الرياضة، تأكد من الوقت المحاكمة عليه. أيضا، لا تخافوا من مشاركة بيانات الاعتماد الخاصة بك مع بائعي البرامج المعتمدة رسميا وتجنب تلك تلك سكيتشي.


وتشمل القائمة التالية البرامج لقد حاولت شخصيا واستخدامها على مر السنين.


بيت الملاك: البرنامج الذي يجلس بينك وبين تبادل الرهان. ليس فقط أنها لا تحتوي على متقدمة جدا، الدولة من الفن، أدوات التداول ولكن انها مجموعة من أدوات الرهان المتقدمة كذلك. المهوسون لعبة: هذا بيتفير الرهان & أمب؛ وقد تم تصميم تطبيق التداول في مثل هذه الطريقة لجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام ولكن في نفس الوقت الاستفادة من العديد من الميزات الجديدة المبتكرة والقوية.


لسوء الحظ، على حد علمي، ليس هناك كتاب واحد للتجارة الرياضية. ربما هناك فراغ في السوق بالنسبة لي أن أكتب بنفسي! حتى أفعل، ومع ذلك، تحقق من توصيات الاستثمار بلدي.


موارد الويب وأدوات التداول.


أودسارشيف: الرسوم البيانية بيناكليسبورتس & # 8217؛ خلاف الحركات. احصل على خصم 15٪ باستخدام القسيمة & # 8220؛ جيماكوس & # 8221؛ عند شراء حزمة. بيتكسبلورر: أحدث الحركات خلاف من تقريبا كل الرياضية على الانترنت في جميع أنحاء العالم. أودسشيكر: الانجراف والبواخر في كل سوق الرهان المتاحة على الانترنت.


أدناه، يمكنك العثور على المقالات العشرة الأخيرة كتبت عن المراهنات الرياضية والتجارة.


أحدث رياضة بيتينغ & أمب؛ ترادينغ بوستس.


كيفية استغلال خلاف الانجراف & # 8217؛ عكس في المراهنات لكرة القدم.


كيفية قراءة دوري أبطال أوروبا & # 8217؛ ق الرهان المخططات.


دوري أبطال أوروبا الصعاب والاتجاهات للألعاب منتصف الأسبوع.


جوائز الأوسكار 88th يختار: الرهان على المفضلة.


كيف الرهان المخططات تساعدك على الفوز عن طريق التغلب على الصعاب الختامية.


نفل: سوبر بول تحديثات مونيلين قبل بطولة مباريات.


نفل سوبر السلطانية 50 الجزء 2: أربعة المفضلة ولكن الفائز واحد فقط.


نفل: أي من الفرق المتبقية 8 تقف فرصة لسوبر بول 50؟ (الجزء 1)


دوري أبطال أوروبا: كيف انتقلت الاحتمالات قبل مرحلة خروج المغلوب.


نفل اللقطات: الرهان على خلاف متراجع من براون، الهنود الحمر و بوكس.


الحصول على مشاركاتي في الخاص بك.


سأقوم بإرسال مشاركاتي مباشرة إلى بريدك الوارد بمجرد نشرها.


BETGREEN.


منزل بيتفير للتنس وتجارة كرة القدم.


بسيطة وسهلة لمتابعة استراتيجيات التداول بيتفير & # 8211؛ كرة القدم.


استراتيجيات بيتفير تداول فعالة لكرة القدم.


لقد بدأت في الحصول على بعض الملاحظات معا لبعض المشاركات بلوق كما أشعر في بلوق يمكنني تغطية الكثير من نقاط الحديث الناس بحاجة عندما تريد أن تعرف عن التداول بيتفير، في هذا المنصب نأمل أن تغطي بعض الطرق البسيطة حقا من الربح على بيتفير.


أكثر من 1.5 الأهداف.


هذا ليس بالضبط استراتيجية تداول كاملة ولكن هو واحد التي يمكنك التجارة بها وجعل بعض الأرباح جيدة جدا من القيام بذلك والشيء الأكثر أهمية هو أنه من السهل جدا القيام به. لا توجد بحوث اللازمة لهذا واحد (أعضاء بتك سوف نعرف أن هناك عضوا في هناك الذين يختارون تحديد الأهداف التي تضييق القائمة أسفل بالنسبة لك). أنا أيضا إضافة قائمة الهدف على بلوق لذلك هذا سوف تعطيك الألعاب حيث هناك من المرجح أن تكون الأهداف. ولكن مثل أقول هذا يعمل لمعظم المباريات.


كل ما عليك القيام به هو هذه الخطوات البسيطة.


الخطوة 1 & # 8211؛ انتظر حتى الدقيقة 65 من المباراة، يجب أن تكون اللعبة 0-0.


الخطوة 2 & # 8211؛ إذا كان الهدف يذهب في 10 دقيقة القادمة من اللعبة سوف تكون دعم أكثر من 1.5 الأهداف.


الخطوة 3 & # 8211؛ قبل دعم أكثر من 1.5 الأهداف، والتحقق من احصائيات اللعبة على Bet365 لمعرفة ما إذا كان هناك زوايا، سوت (لقطات على الهدف) الخ & # 8230؛ لأنها تؤدي إلى الأهداف إذا كان هناك عودة أكثر من 1.5 الأهداف وانتظر على أمل أن يكون هدف آخر.


-Try للحصول على خلاف من فوق 1.80.


-Be المريض مع الألعاب لا قوة اختيار.


كيفية العثور على مباريات التهديف منخفضة.


هذا هو شيء يمكنني استخدامه في ترسانة التداول الخاصة بي كثيرا، يمكن أن ألعاب التهديف منخفضة تعطي بعض المكافآت رائعة من وضع الاتحاد الافريقي (أي غير مسعرة) السوق على بيتفير والعثور عليها هو أسهل بكثير من الناس يعتقدون فقط اتبع الخطوات & # 8230؛


الخطوة 1 & # 8211؛ انتقل إلى سوسرستاتس.


الخطوة 2 & # 8211؛ انقر على تطابقات أعلى الشاشة.


هذا سيحقق قائمة من الألعاب، ابحث عن واحد حيث الأهداف الإجمالية حمراء والفريق الذي يلعبون هو أيضا أحمر & # 8230؛


الخطوة 3 & # 8211؛ انقر H2H.


الخطوة 4 & # 8211؛ نظرة على عشرات، الهدف تايمز من الفرق.


كنت تبحث عن الكثير من الألعاب حيث يوجد 0-0، 0-1، 1-0، 1-1 إتك & # 8230؛ ولكن مع أوقات الهدف القادمة في وقت لاحق 35mins اللعبة زائد.


الخطوة 5 & # 8211؛ وضع رهان.


لديك خيارات هنا، يمكنك وضع الاتحاد الافريقي لأول 15-20 دقيقة أو يمكنك العودة تحت 3.5 أهداف وانتظر نفس الإطار الزمني ثم التجارة بها.


نأمل أن يعطي بعض التجار الجدد وبعض التجار الأكبر سنا شيئا لإضافة إلى ترسانة التداول الخاصة بهم وسوف تساعدك على الخروج عند التداول، ولدي الكثير من استراتيجيات التداول التي استخدمها وهم يتطورون باستمرار وتطور الشيء أن نتذكر مع التداول هو الأشياء يحدث والأشياء تتغير، كل التداول على بيتفير يتفاعل مع تلك التغييرات أو الأحداث المصغرة ومحاولة للاستفادة منها.


لم أكن أكثر من ذلك بكثير اليوم سأترك ذلك معك، هناك بعض الاستراتيجيات الأخرى على قناتي على يوتوب. يمكنك أيضا متابعتي على تويتر & # 8230؛

No comments:

Post a Comment