Saturday 17 March 2018

تداول الخيارات كفد


مقدمة لعقود الفروقات.


الفرق بين مكان الدخول والخروج من الصفقة هو عقد الاختلاف (كفد). إن عقود الفروقات هي أداة قابلة للتداول تعكس حركة الأصول الكامنة وراءها. وهو يسمح بتحقيق الأرباح أو الخسائر عندما يتحرك الأصل الأساسي فيما يتعلق بالوضع الذي تم اتخاذه، ولكن الأصول الفعلية الفعلية لا تملك أبدا. أساسا، هو عقد بين العميل والوسيط. تداول العقود مقابل الفروقات له العديد من المزايا الرئيسية، وهذه قد زادت شعبية الصكوك على مدى السنوات القليلة الماضية.


وتجدر الإشارة إلى أنه عندما يتم إدخال تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار. حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر، فإنك ستشهد ربحا بنسبة 5 في المائة، ولكنك ستدفع عمولة وتحصل على نفقات رأسمالية أكبر. وهنا يكمن التبادل.


إذا كان المخزون الأساسي كان من المتوقع أن نقدر والسهم وصل إلى سعر العرض من 25.76 $، يمكن بيع الأسهم المملوكة ل 50 $ الربح أو 50 $ / 1263 $ = 3.95٪ الربح. عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح. وبالتالي، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تقدر ب 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا / 126.30 دولارا أمريكيا = 38٪ عائد استثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال. ومع ذلك، فإن $ 46 إلى $ 48 هو ربح حقيقي من كفد، حيث أن الربح 50 $ من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.


وصول السوق العالمية من منصة واحدة.


لا توجد قواعد تقصير أو الاقتراض الأسهم المحددة لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول أن يقترض الصك قبل التقصير أو لديه متطلبات هامش مختلفة للتخفيض بدلا من كونه طويلا. سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.


التنفيذ المهني مع أي رسوم.


مجموعة متنوعة من خيارات التداول.


نلاحظ أيضا أن صناعة العقود مقابل الفروقات ليست عالية التنظيم. وتستند مصداقية الوسيط على السمعة، والعمر والمركز المالي. هناك العديد من وسطاء كفد رائعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار تداول، للتحقيق من الذي للتجارة مع وسيط الذي يحقق احتياجات التداول الخاصة بك على أفضل وجه.


تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات؟


هناك أوجه تشابه بين عقود الفروقات التجارية وخيارات التداول. الأول هو كلاهما توفير النفوذ للتاجر. أيضا، لا تحتاج إلى حساب كبير لتبدأ إما. كلاهما، بطرق مختلفة، تسمح لك للسيطرة على قيمة أكبر من الأوراق المالية المالية مما كان يمكن إذا كان لديك لشرائها صراحة، وحتى أنها تعطيك النفوذ من أموالك. لديهم أيضا ميزة أنه من السهل كسب المال من القيم المتساقطة كما هو من ارتفاع الأسعار.


الخيار هو أيضا مشتقات مالية وهناك العديد من أوجه التشابه مع العقود مقابل الفروقات، ولكن هناك اختلافات هامة بينهما. يوفر الخيار لأصحابها الفرصة، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأصول الأساسية بسعر الإضراب (السعر المتفق عليه) في تاريخ محدد في المستقبل (تاريخ انتهاء الصلاحية). للحصول على مكالمة أو وضع الخيار، سوف المتداول دفع قسط الخيارات. وسوف يتم الاستغناء عن ذلك إذا فشل الأصل الأساسي في الوصول إلى سعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم استخدام خيار الاتصال عندما يعتقد المتداول أن الأصل الأساسي سوف يزداد في القيمة، في حين يتم استخدام خيار وضع عندما يعتقد المتداول أن الأصول الأساسية سوف تنخفض في القيمة. الخيارات هي الأصول التجارية مرنة جدا ويمكن للتاجر الاستفادة من كل من الزيادات في الأسعار والنقصان. يمكن الجمع بين خيارات الاتصال ووضع بطرق مبتكرة لخلق ملامح المخاطر التي لا يمكن مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من أن الخيارات لا تزال لديها بعض الجذب بسبب استراتيجيات فريدة من نوعها مثل سترادلز وينتشر، والإطار الزمني انتهاء الصلاحية الثابتة هو عيب من وجهة نظر التاجر الاتجاه. مع الخيارات، لديك للتنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق وتوقيت هذه الخطوة صعودا أو هبوطا.


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


كل من العقود مقابل الفروقات والخيارات هي المشتقات وكلاهما الأدوات المالية. إن العقود مقابل الفروقات هي استثمار مباشر أكثر في الأصول الأساسية، وخلافا لخيارات الشراء أو المكالمة، لا توجد تكاليف متضمنة باستثناء انتشار العقود مقابل الفروقات ورسوم التمويل على المراكز المفتوحة.


ومع ذلك، تتفاوت العقود مقابل الفروقات والخيارات عند هذه النقطة. مع خيارات تدفع قسط، إما لمكالمة أو وضع اعتمادا على وجهة نظركم من السوق، وإذا كان سعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، يمكنك تحقيق ربح جيد. إذا كان السعر يبقى على حاله، وعلى افتراض أنك لم تدفع اضافية للخيار الذي كان بالفعل في المال، والخيار تنتهي لا قيمة لها وتفقد قسط الخاص بك. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، مرة أخرى تفقد قسط الخاص بك، ولكن الخسائر الخاصة بك تقتصر على هذا.


لتوضيح الاختلافات بين عقود الفروقات والخيارات، ضع في اعتبارك أسهم فيسبوك، التي حتى تاريخ كتابة هذه السطور تتداول عند 74.93 دولار للسهم الواحد. يمكن للتاجر الذي يعتقد أن هذه الأسهم سوف تكتسب قيمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة إما شراء عقود الفروقات على 50 سهم أو شراء عقد واحد من خيارات المكالمة تمثل 50 سهم.


سعر سهم الفيسبوك لديه إمكانية للذهاب إلى الصفر وهذا سوف ينطوي على خسائر للتداول كفد. حتى لو تحرك السعر أقل من 70.00 دولار، فإن ذلك سيؤدي إلى تكبد المتداول خسائر، حيث يتعين على المتداول دفع الفرق بين سعر الافتتاح والسعر الختامي للعقد. بينما بالنسبة للخيارات، الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على المبلغ الذي تم دفعه للخيارات. إذا اشترى التاجر عقد واحد من خيارات المكالمة يمثل 50 سهم، فإن التاجر سوف يفقد الاستثمار الأولي فقط إذا انخفض سعر السهم.


إذا كان سعر سهم فيسبوك لا يتحرك كثيرا خلال الأسابيع القليلة القادمة و يتداول في نطاق ضيق، فإن تداول العقود مقابل الفروقات سيتحمل تكلفة صغيرة (أي انتشار العقود مقابل الفروقات و تكاليف التمويل المحتملة) بينما في حالة تداول الخيارات، يمكن أن ينطوي على فقدان الأقساط التي دفعها المتداول في بداية الصفقة.


وتستمد أسعار الخيار من مكونات مختلفة، أكثر بكثير من كفد. أهمها سعر السهم الأساسي (كما هو الحال مع عقود الفروقات)، ولكن أيضا من خلال التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، وسعر الفائدة السائد وعوامل العرض والطلب. ويؤدي عدد وتعقيد مؤشرات الأسعار التي يمكن أن تظهرها الخيارات إلى انعدام الشفافية في تسعيرها. تم منح صيغة خيارات التسعير بشكل صحيح مع جائزة نوبل! ليس من السهل الفذ، إضافة مصداقية لتعقيد الصك. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى أن سعر خيار يمكن أن تختلف إلى حد كبير من أصلها الأساسي.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


الحد الأقصى للربح لتجارة العقود مقابل الفروقات أعلى لارتفاع سعر معين فيما يتعلق بالربح الذي تحققه تجارة الخيارات. ويتعلق ذلك بالعلاوة المدفوعة للخيار. مع تقلبات كبيرة في الأسعار إلى الاتجاه الصعودي، سوف تجارة كفد كسب المزيد من الأرباح، كما هو الفرق في قيمة كفد، في حين أن الربح من خيار المكالمة وعادة ما تكون نسبة ثابتة من الاستثمار الأولي. يصبح وضع الخيارات مربحا فقط إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار يزيد عن علاوة التأمين. وفي حالة العقود مقابل الفروقات، تبدأ التجارة في أن تصبح مربحة بمجرد زيادة سعر الأصول الأساسي بأكثر من الفارق، وهو أقل من القيمة المضافة.


ومن ناحية أخرى، فإن المرونة هي ميزة أساسية للخيارات. لنفترض أنك تشتري عقود كفد على فاسيبوك ولكن يتراجع السهم. العقود مقابل الفروقات هي جامدة اتجاهيا كما كنت ملتزما بزيادة الأسعار. مرة كنت في موقف طويل وتغير الأسهم الاتجاه، ثم سوف تفقد المال كما كنت ملتزمة اتجاه واحد في التجارة. مع الخيارات، يمكنك الاستمرار في مواقف المعارضة، ويقول مكالمة ووضع الخيار في الفيسبوك في وقت واحد، وضبط المواقف الخاصة بك حتى يتحقق الربح. هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات ولكن تعقيدها من حيث الاستخدام والتسعير يمثل أيضا عيبا. العقود مقابل الفروقات هي أسهل بكثير لفهم وتداول العقود مقابل الفروقات تشبه إلى حد كبير تداول الأصول الأساسية. مع خيارات، هناك عدد أقل من الأدوات المالية للتجارة وهذا يعني أن هناك المزيد من الفرص للتجار في العقود مقابل الفروقات، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون استخدام استراتيجيات معقدة مع الخيارات. العقود مقابل الفروقات هي أكثر شفافية بكثير والتسعير المعقدة للخيارات من الصعب جدا لكثير من المستثمرين لفهم.


العقود مقابل الفروقات هي أسهل للفهم. ترتبط قيمتها مباشرة بالأسهم الأساسية، وأنت الربح أو تفقد في علاقة مباشرة مع حركة سعرها. وعلى هذا النحو فإن عقود الفروقات لها علاقة أوثق بكثير مع سعر أصولها الأساسية. وهذا يعني أن تحليل وتقييم محفظة كفد الخاص بك يمكن أن يتم من خلال فحص سوق الأصول الأساسية (مثل الأسهم). معلومات عن الأسهم المدرجة هي على نطاق أوسع المتاحة والتحليل وفيرة وشاملة. مع عقود الاختلاف، فإن الهامش الأولي الخاص بك سيكون 5٪ إلى 10٪ من القيمة الأساسية، لذلك هذا هو المكان الذي يمكنك تحقيق الرافعة المالية العالية التي تحتاجها لتحقيق ربح جيد.


إذا كان السعر يتأرجح في الاتجاه الخاص بك، وجعل لكم بقدر ما سيجعل مساهم، أقل بعض رسوم الفائدة الحد الأدنى. إذا كان السعر يبقى هو نفسه، ثم كنت أسفل بمقدار الفائدة. إذا كان السعر يذهب في الاتجاه الخاطئ، هل يمكن أن يكون أسفل بقدر انخفضت الأسهم، ولكنك سوف تكون مذنبا من تجاهل أحمق الشريحة عادة واحدة من الأشياء الأولى التي يجب القيام به عند فتح التجارة يتم تعيين ستوبلوس بحيث يتم تصفية موقفك مع خسائر متواضعة فقط إذا كانت التجارة خاطئة.


واحدة من الاختلافات الرئيسية هي في فهم ما كنت تتداول. كفد شفافة، مع أي شخص يفهم سوق الأسهم (أو غيرها من السوق) قادرة على فهم ما هي التجارة والنتيجة المتوقعة. خيارات لديها سمعة لكونها أكثر صعوبة بدلا من ذلك، وطالب حقيقي من الخيارات يحتاج إلى معرفته عن "الإغريق" من أجل تحديد كيفية السعر قد تختلف، وخلق أفضل فرص الربح.


وفي حين يمكن تعلم ذلك، فإن المشكلة الرئيسية الأخرى المتعلقة باستخدام الخيارات هي عامل الوقت. يمكن عقد عقد للاختلاف طالما كان ذلك ضروريا، على الرغم من أنه سيكون هناك بعض الفائدة المحملة على عقد صفقة طويلة. الخيارات لها تواريخ انتهاء صلاحية مضمنة، وإذا لم تكن الخطوة المتوقعة في سعر الأساسيات تحدث قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة الجيدة خلاف ذلك قد لا تزال تؤدي إلى انتهاء صلاحية الخيار لا قيمة لها من التوقيت. ليس هناك مشكلة للتداول كفد على عقد لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين حتى يحدث هذا التحرك، والاستفادة الكاملة من رؤيتهم.


ببساطة، وتعقيد خيارات التسعير يعني أنها أسعارها كأدوات خاصة بهم وتداولها يعني تعلم العديد من المؤشرات الجديدة. وبما أن العقود مقابل الفروقات تحاكي الأسهم التي يتبعونها، فهناك معلومات قليلة تتجاوز التحليل القياسي لسوق الأوراق المالية المطلوب لتجارةها. إذا كنت لا تفهم التسعير الخيار وليس لديهم فهم جيد للاستراتيجيات الخيار، ثم ربما يكون أكثر ملاءمة لتداول العقود مقابل الفروقات.


كفد وسيط.


وعلى الرغم من أن العقود مقابل الفروقات هي طريقة جديدة نسبيا للتداول داخل سوق الأوراق المالية والأسواق المالية الأخرى، إلا أنها منطقة سريعة النمو في أسواق الاستثمار. تجار محنك يتلاعبون بهذه التقنية وفتح الباب أمام العديد من التجار المبتدئين للاستثمار في الأسواق. ومع ذلك، من الضروري فهم العمليات والمخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول.


أصبحت كفد سفينة تجارية قانونية في عام 2008 عندما اعترفت الولايات المتحدة بأنها صالحة، على الرغم من طريقة مختلفة للتجارة في البورصة. ومن المسلم به باعتبارها واحدة من أسهل الطرق لأي شخص لبدء التداول؛ ولا سيما أولئك الذين ليس لديهم خبرة.


عندما تتداول في كفد لا تملك أبدا سلعة أو أصول. بدلا من ذلك كنت المضاربة على ما إذا كان سعر الأصول محددة. وعادة ما يتم تحديدها من قبل سعر السهم، سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة محددة من الزمن. في الواقع، كنت القمار أو جعل التنبؤ على حركة السعر من أصل معين؛ من تحصل عليه الحق لك كسب المال، إن لم يكن، تخسر المال. كل تكهنات عادة ما تكون قصيرة جدا.


هناك كمية جيدة من المعلومات المقدمة لك قبل التجارة، سواء كنت تستخدم البرمجيات عبر الإنترنت أو وسيط كفد المعتمدة. في جوهرها يمكنك اختيار الأصول وتقرر ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل. لا يمكنك التحوط الرهانات الخاصة بك ونأمل أنه سيبقى نفسه! وهذا يجعل مفهوم الاستثمار الخاص بك بسيط جدا. إما يتحرك السعر في الاتجاه الذي تقول أنه سوف؛ سوف تحصل على عائد على الاستثمار الخاص، أو، فإنه يتحرك على العكس من ذلك، وتحصل على شيء.


مرة واحدة كنت قد اخترت الأصول الخاصة بك ثم وسيط كفد سوف اقول لكم نسبة العائد سوف تحصل إذا كنت على حق. ثم تحتاج إلى اختيار الإطار الزمني للمضاربة الخاصة بك ومقدار الأموال كنت على استعداد لارتكاب. مرة واحدة كنت قد قررت كل هذه العوامل، وكنت سعيدا مع قراركم، بدء التجارة عن طريق اختيار "تنفيذ" على الشاشة. الجلوس والانتظار!


تجارة العقود مقابل الفروقات هي واحدة من المجالات القليلة للاستثمار حيث سوف تعرف بالضبط ما عودتك سيكون؛ مما يوفر تحرك سعر السهم في الاتجاه الصحيح. أنت أيضا مفتوحة للتداول في مجموعة كبيرة من الأسواق. سواء العملة أو الأسهم أو السلع؛ والمبدأ هو نفسه في جميع الأسواق. في الواقع، كفد هي واحدة من أسهل الطرق للتجارة في الأسواق الدولية دون الحاجة إلى حسابات الوساطة متعددة وتعقيد الاستثمارات الخاصة بك.


تسجيل والحصول على.


قم بتمويل حساب التداول الخاص بك.


الاتجاه وكسب!


سوف تتلقى على الفور حساب التداول الخاص بك و.


كل الأدوات التي تحتاجها للتداول الناجح.


يمكنك تمويل حساب الحق بعد التسجيل.


هذه هي خدمات التمويل الأكثر شعبية، الذين يتعاملون معنا:


بشكل مستقل أو بمساعدة من المتخصصين لدينا سوف تتعلم استراتيجيات التداول.


سوف تقيم مدى سرعة معالجة الدفعات. يتم كل طلبات الانسحاب في غضون ساعة!


مستوى الأمن.


منصات، لدينا.


عملت كل التفاصيل،


من أجل توفير لكم مع.


والظروف المريحة لمضاعفة نجاحك!


ضمان السحب خلال ساعة واحدة إمكانية التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة واسعة من طرق التمويل والسحب 100٪ تأمين التداول مع حماية البيانات الإرشاد منشأة تجارية مع مساعدة من المستشار التجاري المهرة دعم العملاء 24/7 أكثر من 10 000 الصفقات، خدم يوميا.


قد يكون الموقع والمحتوى متاحا بلغات متعددة. النسخة الإنجليزية هي النسخة الأصلية وملزم واحد فقط على ريسيوبتيون. فإنها تسود أي صيغة أخرى في حالة وجود تناقض. لا تكون ريسيوبتيون مسؤولة عن أي ترجمة خاطئة أو غير ملائمة أو مضللة من النسخة الأصلية إلى لغات أخرى. ريسيوبتيون ولا وكلاءها أو الشركاء ليست مسجلة ولا تقدم أي خدمات على أراضي الولايات المتحدة.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


اليوم سوف نلقي نظرة فاحصة على عقود الفروق أو عقود الفروقات مقابل تداول الخيارات وتحديد المزايا والعيوب الرئيسية لكليهما.


عندما نتطلع إلى تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات أو العقود الآجلة، من المهم أن نفهم أن جميع المنتجات "المشتقة" تعني أن سعرها مستمد من شيء آخر.


في حالة عقود الفروقات والخيارات ومشتقات العقود الآجلة، فإن جميع أسعارها مستمدة من الأسهم أو المؤشرات أو السلع التي تتبعها.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


نحن عادة ما نسأل & # 8216؛ أي مشتق هو الأفضل؟ & # 8217 ؛.


هل عقود كفد أفضل من خيار أو عقود مستقبلية؟


لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال لأن المشتقات كلها مختلفة.


بعض الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها مع الخيارات أو العقود الآجلة لا يمكن تنفيذها مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من هذا، العقود مقابل الفروقات هي أداة رائعة للتجارة.


ما هي خياراتي عند تداول الخيارات؟


الخيار هو الحق في شراء أو بيع عدد محدد من الأسهم (عادة 100) في أو قبل تاريخ محدد. لاحظ أنه مع الخيارات لديك الحق في شراء أو بيع معنى أنك لا تتحمل أي التزام للقيام بذلك.


عند التداول بالعقود مقابل الفروقات، يكون على كل من المشتري والبائع التزام بتسوية الفرق النقدي في نهاية المعاملة.


يمكن للتداول كفد اختيار حجم موقفهم وصولا الى عقد واحد فقط.


لا نقلل من أن نقطة خفية من القدرة على التجارة مع عقد واحد فقط. هذا أمر رائع لأولئك الذين يبدأون أو إذا كنت اختبار نظام التداول الجديد.


لماذا كفد أسهل بكثير لفهم من الخيارات؟


بالنسبة للخيارات، يمكنك دفع قسط صغير، والذي يتيح لك الوصول إلى الحركة في حصة لفترة محددة.


إذا كنت على حق، تتلقى مبلغ من العودة النقدية.


إذا كنت مخطئا، كنت تخسر قسط صغير.


العقود مقابل الفروقات هي مشتق أقل تعقيدا بكثير من الخيارات.


تداول العقود مقابل الفروقات مشابه جدا لتداول السهم الأساسي.


لا تاريخ انتهاء الصلاحية أي وقت الاضمحلال؛ وليس هناك منهجية تسعير معقدة.


في سوق الخيارات، يمكنك اختيار لكتابة الخيارات.


وبسبب هذا، فمن الممكن الجمع بين الخيارات لإنشاء استراتيجيات مختلفة لا يمكن إنشاؤها مع العقود مقابل الفروقات. لا يوجد أي ما يعادل خيارات الكتابة مع العقود مقابل الفروقات.


انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه لمشاهدة شرح 1min لانتهاء الصلاحية حول خيارات مقابل عقود الفروقات.


اختيار الاستثمار الخاص بك هو ضخم مع تداول كفد مقابل الخيار التداول.


العقود مقابل الفروقات توفر مجموعة واسعة من الأدوات للتجارة. مع بعض وسطاء كفد، فمن الممكن للتجارة أكثر من 10،000 أدوات التداول، وتغطي جميع الأسواق العالمية.


أيضا، يمكنك تداول المؤشرات والسلع وفوركس. لا مشتق أخرى المتاحة اليوم يسمح هذا الخيار الكثير. في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


وكانت خيارات التداول في أستراليا تتطلب أحجام العقود من 1،000 سهم. وفي عام 2017، أصبح التداول في عقود الخيارات اآلن يسيطر على 1،000 سهم على سبيل المثال.


السيولة، في هذه الحالة، يعني عدد المشترين والبائعين في أي وقت. والمزيد من المشترين والبائعين، وأسهل هو التعامل مع السعر المفضل لديك.


عندما يكون هناك عدد أقل من المشترين والبائعين، فهذا يعني أن لديك سوقا غير سائلة. الأسواق الصعبة من الصعب شراء وبيع بسعر المفضل لديك.


أنواع الخيارات التي يمكنك تداولها.


يمكن تداول نوعين من الخيارات، إما خيار اتصال أو خيار وضع.


يمكنك شراء خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن الصك هو صعودا وكنت شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد أن الصك هو الذهاب إلى أسفل.


إذا كنت على الاتجاه الصحيح للحركة، يمكنك تحقيق الربح. إذا كنت مخطئا، فقد تفقد القسط الذي دفعته.


العقود مقابل الفروقات توفر القدرة على التداول على المدى الطويل والقصير بكل سهولة.


بالنسبة للبيع القصير، فإنك تفتح الصفقة عن طريق بيعها أولا. لإغلاقه، يمكنك شرائه مرة أخرى.


لا توجد قواعد معقدة لمتابعة أو أدوات مختلفة للاختيار. العقود مقابل الفروقات هي بسيطة لفهم والتجارة. ولكن دون & # 8217؛ ر سوء فهم كلمة بسيطة لعدم المخاطرة. العقود مقابل الفروقات هي المشتقات، والتي هي منتجات التداول المتطورة ويجب أن تعرف المخاطر التي ينطوي عليها قبل بدء التداول.


لماذا يضر رأسي عند خيارات التعلم؟


التسعير الخيار هو معقد جدا وليس لضعاف القلب. يتأثر سعر السهم وسعر التمرين) سعر اإلضراب (والتقلب والوقت وأرباح األسهم وأسعار الفائدة.


العقود مقابل الفروقات بسيطة جدا لأنها تطابق الأداة الأساسية.


لا توجد نماذج تسعير معقدة للتعلم مع العقود مقابل الفروقات: إذا تحرك السهم $ 1، فذلك يعني عقود الفروقات.


عند خيارات التداول، تقتصر المخاطر على الاستثمار الأولي (إلا إذا كنت تكتب خيارات عارية حيث خطر الخاص بك هو غير محدود المحتمل)، في حين أن عقود الفروقات تحمل مخاطر غير محدودة نظريا.


ومن الأهمية بمكان بالنسبة لتجار عقود الفروقات إدارة مخاطرهم لضمان بقائهم على قيد الحياة. لقد حصلنا على بعض النصائح الأخرى لتداول العقود مقابل الفروقات لمساعدتك أيضا.


المزايا الرئيسية لعقود الفروقات مقابل الخيارات.


أهم عيوب عقود الفروقات مقابل الخيارات.


فمن المستحيل أن نقول ما إذا كانت عقود الفروقات هي الأداة المناسبة لتداولها. فقط يمكنك أن تقرر هذا.


لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع أسك. لديهم دليل ممتاز خيارات التفاهم.


النظر في مخاطر كل من الخيارات والعقود مقابل الفروقات، والنظر في مرونة كل منتج ثم تقرر الصك المناسب لظروفك.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment