Sunday 25 March 2018

الخيار الثاني الخيار الأعلى


TopOption.


توبوبتيون لم تعد تقدم الثنائيات. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


توبوبتيون مراجعة الأرشيف.


توبوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي تملكها وتدار من قبل الشركة القابضة سافيكاب الاستثمار المحدودة (سابقا أربات كابيتال المحدودة). الوسيط هو واحد من عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم التي تقبل سكريل وينظم تماما من قبل الاتحاد الأوروبي الخيارات الثنائية وكالة تنظيمية سيسيك.


أول شيء أن التجار سوف تلاحظ في منصة تداول الخيارات الثنائية توبوبتيون هو مجرد كم هو بسيط. ليس هناك تصميم أو وظيفة يتوهم الخلط، بالضبط ما يحتاج التاجر لتنفيذ صفقاتهم & # 8211؛ الرسم البياني للسعر، شريط اختيار التجار، علامة التبويب الأصول، علامة التبويب وقت انتهاء الصلاحية وأزرار تنفيذ التجارة.


مع منصة التداول مرتب، الصفقات يمكن تنفيذها بسرعة مع حد أدنى من ضجة. في الواقع، يمكن للمتداولين إتمام إجراء تداول مع ثلاث خطوات بسيطة فقط:


حدد أصلا للتداول مع تحديد اتجاه السوق (كال / بوت) قرر مبلغ الاستثمار و "تطبيق" الخيارات.


أفضل شيء عن منصة التداول توبوبتيون هو حقيقة أنه يحصل على تحديث بانتظام حتى يتم عرض فقط الأصول المتاحة للتداول.


على الرغم من توقعات تبدو بسيطة من منصة التداول توبوبتيون، وهناك بعض الميزات الفريدة التي كانت مخفية وراء ذلك. على سبيل المثال، في ظل وضع بروبتيون، يمكن للمتداولين اختيار تداول أحد الأصول مقابل آخر باستخدام ميزة "زوج الأسهم" ومعرفة أي الأصول ستؤدي أداء أفضل.


اثنين من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة للتجار تحت وضع بروبتيون هي "مضاعفة" و "تجاوز" الميزات. تسمح ميزة دوبل أوب للمتداولين بمضاعفة مبلغ الاستثمار عندما يعتقدون أن الصفقة تسير بشكل جيد كما هو متوقع. ميزة "الفائض" مفيدة عندما ترغب في تمديد صفقتك إلى ما بعد فترة انتهاء الصلاحية الأصلية.


بين اختيار الصفقات التي يمكن للتجار جعلها في توبوبتيون تشمل خيارات مثل خيارات عالية / منخفضة (كال / بوت) الكلاسيكية، خيارات 60 ثانية، خيارات بلمسة واحدة، أوبتيون بيلدر. مع وضع بروبتيون، التجار الحصول على مزيد من المرونة في الطريقة التي تجعل الصفقات الخاصة بهم. مع جميع الوظائف المبتكرة مدسوس بعيدا داخل هذا أكثر من ذلك، يمكن للتجار تحسين احتمالات صفقاتهم بشكل كبير.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات في توبوبتيون. يمكن للمبتدئين اختيار لبدء تجربة التداول الخاصة بهم مع شرط انخفاض "كاتب" حساب. هذا الحساب يتطلب فقط من التجار وضع حد أدنى للإيداع الأولي 100 دولار لفتح. زيادة حجم هو حساب "برو" حيث يحتاج التجار الحد الأدنى للإيداع الأولي من 1000 $ لفتح. وأخيرا، لدينا حساب "فيب" حيث يحتاج التجار لإيداع 5000 $ لفتح. كل نوع من أنواع الحسابات التجارية لديها مجموعة خاصة من المزايا والفوائد. ومع ذلك، لا يزال التجار الحصول على التمتع باهتمام مدير حساب المخصصة لرعايتها.


متوسط ​​العائد في توبوبتيون هو في نهاية عالية من معيار الصناعة في 85٪. ومع ذلك، إذا كان التجار أكثر المغامرة، فإنها يمكن أن تذهب لحرف عطلة نهاية الأسبوع التي يمكن أن تدفع ما يصل الى 500٪.


لدى توبوبتيون حاليا حوالي 53 نوعا من الأصول الأساسية للتجار للاختيار من بينها. وهي تشمل 17 نوعا من الأسهم و 12 نوعا من العملات و 16 نوعا من المؤشرات و 8 أنواع من السلع. وتظهر القائمة التالية أدناه مجموعة كاملة من الأصول المتاحة للتداول.


توبوبتيون يأخذ دعم العملاء على محمل الجد. وسيط موجه نحو الخدمات، ويقدمون قائمة واسعة من 39 أرقام الهاتف المحلية (على حد سواء الأرقام المجانية والأرقام العادية) التي يمكن لعملائها الاتصال بهم على. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على التجار أيضا خيار الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الفاكس أو الدردشات الحية أو.


الأول الذي يمكن للتجار أن يكون واثقا مع توبوبتيون بشأن موثوقيتها هو حقيقة أنها تنظم. كونها سيسيك ينظم يعني يمكن تعويض المستثمرين تصل إلى لحن من 20،000 € في هذا الحدث توبوبتيون تصبح معسرة. ولزيادة حماية أموال المتداولين، يتم فصل جميع الصناديق التشغيلية للشركة عن أموال التجار.


قسم التعليم الشامل مجموعة واسعة من أدوات التداول المكافآت السخية دفعات عالية منصة التداول بديهية ويدعم التداول عبر الهاتف المتحرك وسيط منظم مع صندوق تعويض التأمين.


حتى الآن، لا توجد عيوب واضحة للتعامل مع توبوبتيون.


وعموما، توبوبتيون هو وسيط مثالي لأي مبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. لديهم مجموعة دعم ممتازة ومنصة التداول التي هي ودية جدا للمستخدم. سوف المبتدئين تجد نفسها بسهولة في المنزل هنا في توبوبتيون.


اشترك مجانا مع 1000 $.


على حساب الممارسة الخاصة بك.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


كيف تعمل؟


(* مستوى عال من المخاطر)


من أجل تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


الدفعات الفورية.


* الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


توبوبتيون مراجعة.


لديك الكثير من الخيارات فيما يتعلق فقط مواقع التداول الخيارات الثنائية التي تستخدم خدمات، ولكن عندما تريد أن تضمن أن كنت تتاجر في موقع يمكنك الوثوق به، ثم وهذا هو عندما ر من المهم أن تفعل الكثير من البحوث على جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


كما تعلمون نحن فقط تعزيز أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي هنا على موقعنا على الانترنت واحدة من هذه التي ينصح بشدة هو موقع توبوبتيون، موقع تجاري راسخة حيث أنها تولي اهتماما دقيقا لكل جانب من جوانب عملها لضمان الحصول على موقع التداول النهائي الذي هو على حد سواء سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد على الوقت مرارا وتكرارا.


إلقاء نظرة جيدة من خلال مراجعتنا لموقع توبوبتيون ثنائي خيارات التداول أدناه كما أنها حقا لديها كل ما سوف تحتاج إلى الحصول على أفضل تجربة التداول عبر الإنترنت كلما اخترت لاستخدام خدماتها واجهة التداول.


توبوبتيون تداول الخيارات الثنائية.


لإعطائك بعض الأفكار على مجرد الخيارات الثنائية التي سوف تكون قادرة على التجارة في موقع توب الخيار قمنا سرد مجموعة منها أدناه بالنسبة لك جنبا إلى جنب مع وصف موجز لما تتكون كل تجارة الفردية.


الخيارات الثنائية المنخفضة العالية - ربما تجارة الخيارات الثنائية الأكثر توضعا في موقع توب أوبتيون هي صفقات الخيارات الثنائية المنخفضة المنخفضة، عند وضع مثل هذه الصفقة، فإنك تحاول ببساطة التنبؤ بما إذا كانت قيمة أي من الأصول المختارة ستزداد في القيمة أو حتى انخفاض في القيمة خلال أي فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية لمسة واحدة - هذه هي تجارة شعبية أخرى سوف تكون قادرة على وضع في موقع توبوبتيون، وهذا سوف نرى كنت تأمل أي الأصول المختارة كنت قد تداولت على التوصل إلى سعر محدد قبل أن تضع التجارة الخاصة بك، إذا كان كل شيء يذهب إلى التخطيط و فإنه بعد ذلك سوف يكون على الفور وضعت التجارة الفائزة وسوف تدفع وفقا لذلك. حدود الخيارات الثنائية - هذا هو نوع بسيط جدا من التجارة الثنائية الخيار لفهم، وسيتم تشكيل السوق باستخدام اثنين من الأسعار وطالما أن سعر الأصول ينتهي فترة التداول مع في هذين الحدود مجموعة ثم كنت قد وضعت الفوز التجارة. الإغلاق المبكر الخيارات الثنائية - مرة واحدة وقد تم استنفاد فترة زمنية ثلاث دقائق ثم على نوع الإغلاق المبكر للخيار ثنائي يمكنك أن تختار لاتخاذ أي ربح حتى الآن جعلت، ولكن سوف تحصل على نسبة من هذا الربح من خلال الخروج من التجارة في وقت سابق من كان المتوقع وليس المبلغ الكامل.


الخيار الأعلى خيارات الإيداع والسحب.


أنت بالطبع قادرة على جعل على الفور وديعة في حساب توبوبتيون الخاص بك وأدناه هو لمحة عامة عن العديد من خيارات الإيداع المختلفة المتاحة لك. كنت أيضا قادرة على جعل سحبها بسرعة سحب من حساب توبوبتيون الخاص بك في أي وقت باستخدام معظم الخيارات المصرفية التالية.


بطاقات الائتمان - واحدة من أسهل وأسرع الطرق لتمويل حساب توبوبتيون الخاص بك عن طريق استخدام بطاقة الائتمان تتم معالجة جميع المعاملات باستخدام هذه الطريقة في الوقت الحقيقي، وسوف تعكس في حسابك على الفور. سكريل - المزيد والمزيد من تجار الخيارات الثنائية يقومون بإنشاء حساب سكريل ثم استخدام هذا الحساب فقط لجميع الصفقات، وهذا هو نوع المحفظة على شبكة الإنترنت من الحساب حيث يمكنك إرسال واستقبال الأموال من وإلى موقع توبوبتيون التداول. التحويل المصرفي & # 8211؛ يمكنك بالطبع إرسال الأموال مباشرة من حسابك المصرفي باستخدام التحويل الإلكتروني عندما كنت عميلا من توبوبتيون موقع تداول الخيارات الثنائية. ويسترن ونيون & # 8211؛ إذا كان لديك عدد محدود من طرق الإيداع تحت تصرفك، فيمكنك دائما اختيار استخدام ويسترن يونيون كوسيلة لزيادة حساب التداول في الخيارات الثنائية. كاش U - هذا هو خيار إيداع جديد تماما تمت إضافته للتو إلى تلك المتوفرة في موقع توبوبتيون.


أعلى الخيارات الفوركس تداول العملات.


سوف تكون قادرة على وضع الفوركس نوع الصفقات على جميع العملات العالمية الرئيسية، وعلى هذا النحو هم جميعا الزوج معا والأسواق تتشكل باستمرار على مدار اليوم. ببساطة اختيار الاقتران وتقرر أي الطرق التي تعتقد أن تلك العملات تسير على التحرك، ومن ثم وضع التجارة الخاصة بك على الفور.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

No comments:

Post a Comment